PDA

عرض كامل الموضوع : اروع مقطع فيديو..لاصحاب الفن والذوق الرفيع



الحـــافية
01-04-2004, 03:27 PM
السلام عليكم


مقطع الفيديو هذا من اروع ما رأيت .. جميل للغاية .. رائع بمعنى الكلمة .. مدهش وعجيب جدا


فن راقي وذوق رفيع ... متع نظرك واغسل عينيك .. خاصة لاصحاب الفن والذوق الرفيع


العرض ساحر ومدة العرض 9 دقائق .. وأنا متأكد انها ستكون من اروع الدقائق وستعيد تشغيل الفيديو مرة ومرات وسترسله لكل اصحابك ... صدقني بدون ما احد يحلف عليك أو يحلفك




http://www.yabdoo.com/play/?vd=i7fNtNgdSS



للمشاهدة من المعرض


http://www.yabdoo.com/gallery/show.php?f=i7fNtNgdSS




لا تنسى تشغل السماعات .. فالصوت سيدغدغ أذنيك كما أن العرض سيدغدغ عينيك







وما يحتاج توصية .. انسخ الرابط والصقه في صفحة جديدة وانتظر



مسرووووووووووووووق



شراايكم؟؟


الحافيه

أنمـــار
01-04-2004, 05:03 PM
اه يا الحافية

وايش هالحركات ... ، ما نقدر ...


ماعندي تعليق الصراحة ... للحين مبلوه من المقطع ...


تحياتي

الحـــافية
01-04-2004, 06:53 PM
شاكره لك مرورك يا ابن الكرااام يا عمي

مع اني ما فهمت السطر الثالث من كلامك

ممكن المرادفات بذات كلمة "مبلوه" :shock:

لاني نو افهم :oops: :oops:

الحافية

أنمـــار
02-04-2004, 03:37 PM
هاي حافية

مبلوه .. هي مشتقة من كلمة بله .. و أبله و استبله استبلاهاً فهو مستبله .. (بمعنى طلب البلاهة) ، فاعله أبله وهو من ضَعُف عقله وكانت فيه غفلة؛ نظر إلينا نظرة الأبله/ عيش أَبْلَهُ، أي ناعم رخيّ مؤ بَلْهَاء جمعه بُلْهٌ.
، أما استخدامي لمبلوه فهو من معنى كلمة مشدوه ..


اما مشدوه فهي مأخوذه من انْشدَهَ يَنْشِدهُ انْشِدَاها :- الشخص: تحيَّر ودُهِش؛ انْشَدَه لرؤية التطوّر في بلده بعد غيابه عنه سنين طويلة مثلا ،


و قد تحيرت و دهشت و انشدهت و انبلهت فاتحاً عينايا ، ثاغراً فايا بالمقطع الي حطيتيه .


:D

تحياتي

الحـــافية
02-04-2004, 05:18 PM
شو تتحرى عمرك فيلسوف العربي

شوف

ادهشني كلامكك جدا فجعلت احدى يداي على راسي من هول الفاجعه و الاخرى في فاي وقد تالم فاي من عنف يدي المذعوره

و غصت في اعماق كلامك فاذا بالحاجبين قد اشتبكا وقد قطعا على نفسيهيما عهدا الا يفترقا.. هذا دون علمي ودون ادني شك للانتباه

فحركني قلبي منبها لي بان ارتدي الحذاء.. فان خلف الجبل رجلا يبحث عن مقاس احدى قدماي

فاذا بالاحداث تدور حولي و اتذكر صاحب الظل الطويل

وردا لكرامتي .. قطعت عهدا

لن اتزوجك ايها لطويل

فانها قصيره وانك لا تروق لي

اقووول استاذ انمار

شرايك في العربي مالي

يهبل و الاحداث مالها خص في بعضها

انته اللي جبتو لنفسك

وميرسي خالص على التفسير>> تذكرت مر الذكريات مع النحو


الحافيه

الجروووح
04-04-2004, 02:17 AM
الحافيه والله العظيم ابداع .,



شيء خيال فوق الخيال ..



تسلمي على ذوقك وحسنك ...

الحـــافية
04-04-2004, 02:25 AM
يعطيك العافية الجرووح على المرور و التعليق

ياليت لو تغير توقيعك

لاني في الكلاس لما انتبهت لتوقيعك و الاستاذ يشرح..

قلت أععععع

وصد عليه الاستاذ

و من الخوف قمت اكح

استر الله يسترها عليك

الحافية

mr.ghost
26-04-2004, 03:57 AM
والله بالفعل روووووووووووووعه وشي غريب من جد



يسلموا يالحافيه على المقطع


تحياتي مع انها جت متأخره

الحـــافية
28-04-2004, 07:03 PM
ما سمعت المثل اللي يقول..

كل تاخيره عليها تغريمه!؟؟>> من عندي .. لاتقول لا والله ماسمعت

عموما

ترى انا اللي كنت اسوي الرسم على الرمل.. بس بزي رجالي

وشاكره لك مرورك اوي

الحافية 8-)

الجروووح
28-04-2004, 07:09 PM
كه كه كه كه كه كه كه كه

كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع ...


الحافيه والله ما اظن .

انتي لو تعرفي ترسمي مربع ولا مثلث انا اعطيكي جائزة ..

واااااااااااااااااااااااااااااااااو الله يرجك الحافيه .

الحـــافية
28-04-2004, 07:20 PM
يرجك انته يالدب

انته لو تعرف تسوي نقطه.. اهديك جوايز نوبل

المهم

سؤالي يقول

يعني شو الله يرجك؟؟


الحافية

mr.ghost
29-04-2004, 06:52 AM
ههههههههههههههههههههاي



الحافيه




المشكله


انك تقولين فوق




(لاصحاب الذوق الرفيع)


حنّا وش دخلنا


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ<< فاقد الامل في حياته

الجروووح
29-04-2004, 12:56 PM
قوووست .


يارجال خلها لا تحوشك الحافيه هذي .

رجج رجج مش ولا بد البنيه هذي .

لووووووووووووووووووووول ..

الحـــافية
29-04-2004, 01:05 PM
افااااااا

كيف الامل مفقود فيكم وقد رديتوا على مواضيعي

امبله

ذوقكم لازم يكون راقي دام رسمي عجبكم.. ككككك

واللي ما زاروا الموضوع

يعني ذوقهم مش كويس

ككككككككك

طبعا اتمصخر

عن يقلبون الدنيا

شاكره مرورك والشرطه والدوريه وما ادري شو بعد تقول انته


الحافية

fido_dido
30-04-2004, 02:43 AM
صراحه حاولت اصير من اصحاب الذوق الرفيع بس ماقدرت،،،،،

لان الرابط ما اشتغل معايه،،،،،،

الحـــافية
30-04-2004, 12:50 PM
المهم انك حاولت تكون من اصحاب الذوق الرفيع

شي حلو

بس مستغربه ليش ما فتح الرابط معاك

جرب تنسخ الرابط و تسوي بيست في صفحه اخرى

جرب و انت رايق لانك لو معصب .. شي طبيعي الرابط مابيفتح

انا مبرمجه الرابط على هذا الاساس

جرب و شوف حظك 8-)


الحافية

ساكن الروح
20-05-2004, 02:38 AM
حجم الملف 18.4 م ب
وقت التحميل ساعتين ونصف
الساعة الحين 3.30 فجرا وعيوني :dazdrool تزغلل من النوم
تصبحون على خير أنا رايح أنام وأترك الجهاز يحمل المقطع وفي الصباحية أعطيكم رأيي فيه
تصبحون على خير

الحـــافية
20-05-2004, 09:08 AM
هههههههه

عضو يديد ماشاءالله :D

>> يديد و نايم بعد :x !!

الله يعينك واتمنى تتمكن من مشاهدته

احساسي يقول انك ما بتقدر تنام 8-)

شاكره المرور



الحافية

ساكن الروح
21-05-2004, 01:18 PM
والله حرام

ساعتين ونص وآخر شيء يطلع المقطع لواحد يلعب بالرمل :evil:

مرة ثانية لا تتعودينها يالحافية وتحطين مثل المقاطع هذي :D

والله لو حاطه أغنية عدنان ولينا أحسن :lol: ( واحد يحن لذكريات مال أول )

الحـــافية
21-05-2004, 04:32 PM
واحد يلعب بالرمل :x

هدوني عليه اعلمه الشغل

واحد يلعب بالرمل اونه:x

قوم لا اعض الحين هههههههههه :D

عموما شاكره مرورك

وعلى فكره لو عجبك المقطع.. بستانس

بس اذا ما عجبك.. بستانس اكثر

تعال كل يوم حبيب عدنان و لينا



الحافية

عطوه
23-05-2004, 02:59 PM
شكلنا مطولين الرابط مو راضي يعديها على خير قاعد يتنيذل

«§رهــ§الشوق§ــين§»
23-05-2004, 03:59 PM
تسلمين الحافيه على هلموضوع الحلو


حلوه منك ساكن الروح >> واحد يلعب بلرمل هههههههههههههه

عطوه
23-05-2004, 04:43 PM
واااااااااااااااااااااااااو واخيرا فتح معاي ماشاءالله عليه هذا شلون سوي جذي

الحـــافية
23-05-2004, 10:49 PM
ههههههههه

والله تضحكون

شو استاااانس يوم يعاند الرابط وياكم :D ككككك

على عموم

عطوه.. لا تستغرب .. لاني انا اللي اعطيته من خبرتي 8-)

شاكره مرورك ابو الخير

[hr]

هلا رهين الشوق

سعيده لان المقطع اعجبك و اسعد لانه تنيذل مع عتوه 8-)

شاكره مروركم الكريم

يعطيكم العافيه



الحافية