PDA

عرض كامل الموضوع : اقدم لكم اخر اصدارات الحرامية.. واسرارها



الحـــافية
08-04-2004, 11:36 PM
السلام على كل الحلويين

العرض مغري

الحق ما تلحق

الحرامية.. صوت وصوره وبالالوان

ادخلوا الوصله وانتوا معلين السماعات على الاخر لان صوت الحراميه مب واضح

اتمنى تنال اعجابكم

واريد رايكم بصرااااحة

اترككم مع الوصله

ما اوصيكم..

لو ما اشتغلت

:idea: كوبي الوصله و بيست على صفحه جديدة :arrow:


هذه الوصله..

http://crass.on.ru/flash/bbird.html


الحافية

الحـــافية
09-04-2004, 12:20 AM
ودي افهم شو تقولين بس مافي فايده غير اني لقطت بعض الكلمات

واحلى شي حبة الخال اللي على خدج

والتسع شعرااات

والله يحفظك يالسراقة

الحافية

هبوب الشمال
09-04-2004, 12:55 AM
ههههههههههههههههه

وانتى الصادقة ثمان شعرات


أقول يالحرامية روح لسوبر ستار يمكن تمرقين الى بيرووووووووت

الحـــافية
09-04-2004, 02:32 PM
هلاااااا بسووووووووووون

اقول سوون

لاتسوي واجد قرقر

انا قلت 9 يعني 9 شعرات

الحراميه ربيعتي وانا ادرى

وجبت لك الدليل معايه

لاني صورتها فوتوغرافس وفيديو

تفضل الدليل

بس فتّح عيونك كويس

لانها تحتاج اللي عندهم شده ملاحظه

شاكره لك مرورك الرائع ياتماتم

الحافية

fido_dido
10-04-2004, 12:06 PM
لوووووووووووووووووول

تسلمي تسلمي الحافية،،،،

والله الحرامية إبداع،،،،ايش الصوت الحلو ياحلوه انتي،،،،

بس ابي اسالك إذا ما استاذنت منك الحافية ترى يمديك تقدمي شكوى ضدها،،،،،

بس صراحة ماتنلام فيك صوتك يا شيخه الله بالخي :twisted: ر،،،

الحـــافية
10-04-2004, 02:49 PM
هلا بسفن اب

نورتنا

شاكره لك مرورك

بس لاتحاول تقوم الحراميه عليه اكثر من جي

انا ابغي اشهرها بس لين الحين محد دخل غيرك و تماتم>> سوون

يالله الباقيين

وينكم

عن التغلي ترى اخليها تغني في غرفكم انصاص الليالي

الحافية

الجروووح
10-04-2004, 04:32 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:


:P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P



الله يقطع ابليسك يا الحافيه .



وربي مت من الضحك .



بس والله أنها عازفة قيتار جيده جدا .


ولكن صوتها أبرالي بحت كله نشاز , بالمره جارجه عن النوته .


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...


شكرا الحافيه ...

الحـــافية
11-04-2004, 07:59 AM
اهههههههههههه

زين خليناك تضحك

ترى الضحكه ببلاش

بس وينهم اللي مايضحكون.. ضيعتوا احلى شعور

اقوووول

حد قال "ابليسي".. والعياذ بالله

العياذ بالله من ابليسي و ابليسك و ابليسها و ابليسه وعمها وعمه واسلاف اسلافهم....

اما عن سر اتقان عزفها.. هاي الحراميه

لان القيتار مسرووووق

وهذا سر اتقان المهنه عند الحراميه

اما عن صوتها

فلا تنسى انها مبتداه

والايام بتثبت لك العكس بس كون بالخير موجود بخير

يعطيك العافيه الجروح

والله ان وضعوك على الجرح يبرى..

بس مب دوم هههههههه

شكرا الاخ فلفل

وليحفظكم الرب جميعا

الحافية

بـــــدوي
11-04-2004, 08:22 AM
ياعيني عليكي يالحافيه

كان ودي اضحك من جد

لكن تذكرت انك تتبني المواهب

وان هذه موهبه اهنيكي مقدما على نجاحها

لكن توقعي الله يستر كل موهبه نهايتها بالجزمه على الراس

شي يخوف من صحيح والله كنت ناوي اكتب قصايد لكم

على شان انشهر عن طريقكم بس خوفتني الجزمه

على شان كذا انا قررت انتظر شوي لين يتعدل الاسلوب


البدوي

الحـــافية
11-04-2004, 09:25 AM
ياعيني عليك يالبدوي

يا حبيب الكل

والله لك غلا يميزك عن ملايييين البشر

يشهد الله ان بزيارتك انشرح صدري.. وزال بعض همي

والحين ببدا احل واجبي .. انشاءالله

ما اريد اكمل .. عن يقتلوني

اكتب قصايدك.. كلنا نحبك

ونقرا قصايدك

صحيح اني ما افهم وايد عربي بس اوصل للمجمل الرائع

اكتب وفضفض وانثر وازرع

ترى نبتك في النهايه يطلع محبيك اللي عطيتهم كل او بعض ما تملك

واللي تملكه يبين في قصايدك و اسلوبك وردك ووو

ما اريد اتفلسف اكثر بس هذا اللي احسه و قلته

واذا في احد بيحاسبني فانا اقبل تحديه وما تهمني النتايج

يهمني اقول اللي عندي وبس

يعطيك العافية بدوي ولا تخاف من "الجزم"

جعل الله يشل يد راميها

فلا تخاف

وراك احد يسند لك ظهرك وقت الشدات

مب طبعي ارد اللي يطلبني

:wink: :wink: :wink:

اعتقدت طولت

اشكرك على المرور و التعليق>> رسميه الاخت.. نست شو قالت اعلاه هههههههه

فليحفظك الرب

الحافية

الحراميه
12-04-2004, 12:16 PM
الحافية

مشاءالله تبارك الله بسالج اختي باي حق تنشرين اصداراتي قبل موعد الاصدار :twisted: :twisted:

تبين اتورط مع الشركة صح الله يسامحج لا ياليت بس الصوت لا الفديو كليب كامل

انا الحين كيف بخلص عمري من ها المشكلة


:?

بس ماعليه يستاهلون الاعضاء :D



ا قول سون فيدو ثانكس اعرف ان صوتي حلو وراح اكسر الساحة الفنية عاد الله يعين احلام و نوال وكلهم بيموتون غصة كككككككككككككككككككككك :lol: حليلهم


اقول الجرووح اعرف انك تغار الان صوتك الحمدالله والشكر احم احم بس ماعيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههه لول لول :D :D

الحـــافية
13-04-2004, 12:26 AM
ما كنت ادري انج بتعصبين ياطويله العمر

كنت اريد اسويها مفاجئه بس انتي اللي فاجئتيني

عموما

انت ادرى انج ب(9) شعرات

حافظي على هدوئج

عن يصيرون 8

انتي حره

هههههههههه

الحافية

هبوب الشمال
13-04-2004, 12:32 AM
صارت قضية


ثمان او

تسع


شعرات


الحرامية


سوى كارية

والا


قصة ولد


http://www.yabdoo.com/board/files/clip_image002_160.jpg


أقول صاروووووووووووو

عشر عديتهم مبررررروك

عناد الجرح
13-04-2004, 01:02 AM
:lol:
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
:shock:
بصراحه ماتوقعت ان فيه مواهب بالشكل هذا
في المنتدى مشاء الله عليك يالحراميه
موهبه وشكل واداء جداااا ممتع
8-)
بس لاتشيلين هم الشركه المنتجه اذا تبغين محامي انا موجود
باذن الله راح تكسبين القضيه >>> عز الله راحت القضيه وطي

:dazzler
باذن الله بتصرين فنانه مشهوره جداااا عربيا وعالميا
:bore
بس اهم شئ تمرني كل يوم زين
:bigdance2
والناس راح تسوي لك حفلات وانت اللي تحيينها
:gls
اهم شئ ماعليك من اللي يغارون منك امشي بخطى واثقه
:bgag
وابتسمي كل ماشفتي احد من اللي يغارون منك
:encore
واهتمي في شعرك لانه هو اللي راح يوصلك للنجوميه


ختاما
:heart1
تراني امزح يالحراميه لاتاخذين في خاطرك شئ


:flow شكرا لك يالحافيه على اكشافاتك الرائعه بس
واللي يخليك خلاص يكفي اللي عندنا من مواهب
:heart2
ودمتم بخير

الجروووح
13-04-2004, 02:21 AM
الحراميه

هههههههههههههههههههههههههه ....


اول مره حرامي يغني .. :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

كه كه كه كه كه كه كه كه كه كه كه كه كه كه كه


بعدين أنا ما اغار ولا شي . 8-) 8-) 8-) 8-) 8-)



وش منه اغار يا حسره . :? :? :? :? :? :?


من ذا الصوت اللي كنه صوت مكينه . :P :P :P :P :P :P


هههههههههههههههههههههههههههه


لوووووووووووووووووووووول ...



لا بعد تدخن المكينه .. :P :P :P :P :P :P



وش على بالك يا الحراميه تري انا املك صوت بمساحه وخامه راقيه .


يعني طبقة أوبريت يعني : ((( حنجرة ثلاثيه ))).


يله بس با حراميه بلا كلام فاضي .


باي ..

الحـــافية
13-04-2004, 10:26 AM
يا تماتم

ليش مصر انهم 10

مره 8 و مره 10

قويه :shock:

ولا السالفه سالفه عند

ويمكن دلع

عادي

ادلع يا كايدهم >>>>>> خخخخخخخخخ

بس مب على الحافية

اقوووووووول

ليش حاط صوره الحراميه

بخبر عنك

وبفضحك ههههههههه

يعطيك الحافيه سني>> يعني سوون.. انا كيفي


الحافية

الحـــافية
13-04-2004, 10:46 AM
هلوو عناد الجرح

اضحك.. عسى الضحكه دايمه وعسى ما يكدرك احد

اما عن السراقه

فلها مواهب لا تخطر على بال احد

يعني عادي في يوم تسويلك مفاجئه تعزمك.. وفي النهايه تكتشف انها عزمتك على صحن دود ملون و طازج يتحرك قدام عينك

بتقولك كل بالهناء و الشفاء بس لا تنسى تخليلي دوده

دي توديك البحر و ترجعك عطشان

مب هينه

احذرها هاي الكارثه

وشاكره لك مرورك الرائع

يعطيك العافية

الحافية

الحـــافية
13-04-2004, 11:05 AM
الجرووح

لا تعور راس الحراميه ولا برسل لك ياها تغنيلك في عز نومك هههههههه

اسويها ترى

لا تستهين بي


الحافية

الجروووح
13-04-2004, 05:07 PM
[right]

بليز يا الحافيه لا ترسليها . :oops: :oops: :oops: :oops:


تري والله اخاف من الأصوات ذي .. :? :? :? :? :? :?
[hr]


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه...



:evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil:


تخوفيني يا الحافيه ...



المثل يقول : ((( لا شفت الحافي قل: يا كافي ))) ..


هههههههههههههههههههه.[/center]

الحـــافية
14-04-2004, 02:28 PM
الجرووح

اذا جفت حافي قول يا كافي

بس شو اذا شفت الحافية؟؟

اطلب منها اللي تريده

وانا على يقين انها ما بتردك يالطيب

بس

اكيد لازم في شرط

الا تغنيلك الحراميه ولا ما برتاح

على الاقل مره الجرووح

هاه..

كسرت خاطرك ولا لسه

ههههههههه

يحفظك ربي وين ما كنت

الحافية

الجروووح
15-04-2004, 08:59 PM
هههههههههههههههههههههه.


الحافيه مصره مره يعني .


اذا كنتي مصره مره علميني .


انا اعرفك اذا عندتي خلاص .

راسك يابس يقرقش ...

هههههههههههههههههه ..


لووووووووووووووووووووووووووول .

الحـــافية
15-04-2004, 09:48 PM
لا خلاص مسامحتنك الجروح

احمد ربك و اشكره

الحافية

الجروووح
17-04-2004, 08:03 AM
الحمدلله .


مشكورة يا الحافيه فكيتيني من حنة الحرامية .

ماني ناقص اختلاسات ومشاكل ..


يووووه .

شكرا لك الحافيه مره اخرى .

الحـــافية
17-04-2004, 02:47 PM
سامحتك الجروح

كله ولا زعلك



الحافية

الخاطر الحزين
17-04-2004, 04:16 PM
اعترض
وسأتقدم بشكوى ضد كل من
الحافية اولا
والحرامية ثانيا

واقول لهم

كيف بتتصرفوا هيك تصرف

في عقد بيني وبين الحرامية

والحافية شاهدة على هذا العقد

والذي ينص على انه

يحق للحفية ان تنشر ( عرض )

عفوا ان تنشر اغنية الحرامية

ولا يحق لها ان


ان تعلن عن بيع السيارة ( النيسان الحمرة ) المسروقة

لأني اشتريتها من الحرامية

ارجو سحب الاعلان

او بطسكم دعوة

وعناد الجرح المحامي حقي

الخاطر الحزين
17-04-2004, 04:20 PM
اعترض
وسأتقدم بشكوى ضد كل من
الحافية اولا
والحرامية ثانيا

واقول لهم

كيف بتتصرفوا هيك تصرف

في عقد بيني وبين الحرامية

والحافية شاهدة على هذا العقد

والذي ينص على انه

يحق للحفية ان تنشر ( عرض )

عفوا ان تنشر اغنية الحرامية

ولا يحق لها ان


ان تعلن عن بيع السيارة ( النيسان الحمرة ) المسروقة

لأني اشتريتها من الحرامية

ارجو سحب الاعلان

او بطسكم دعوة

وعناد الجرح المحامي حقي

الحـــافية
18-04-2004, 12:24 AM
الخاطر

جرب تسويها

بس منعا للاحراج

اقولك..

واسطتي قويه

:wink:

الحافية

هبوب الشمال
20-04-2004, 12:40 AM
الحافية

الحرامية

مارمست بشي

لايكون زعلانه

تسوها لو لا

ردى والا جينا الى دبي الاعضاء كلهم وصلحناها

أهم شي الحرامية ماتزعل

الحـــافية
20-04-2004, 09:23 AM
لا يا ابويه

ما في حد زعلان

والله لا يجيب الزعل

اقوول سوون شخبارك

انشاءالله مرتاح؟!!

اخاف حد مزعلك وانا ما عندي خبر

وان دريت بعدين ان حد مزعلك

ياويلك انت و اللي مزعلك

لان المغروض يكون عندي خبر يا تماتم


الحافية

هبوب الشمال
20-04-2004, 02:40 PM
لو زعلنا نرضى بشوفتكم


مافية مشكل

حنا بنو هنود لصار جنجان

نارد حياض الموت مافية مشكل

سلامى لكم وبلغو الحرامية ذالك

الحـــافية
20-04-2004, 08:16 PM
مع اني ما فهمت

بس انشاء الله

بوصل السلام

اذا

صار اني تذكرت

يحفظكم الله


الحافية

الحراميه
21-04-2004, 11:39 AM
هلا هلا يامرحبا الساع :D
اولا احب اشكر الجمهور على كل هذا الاهتمام والله الواحد بدون جمهوره مايسوى شي
عاد هالله هالله لاتنسون تشترون شرايطي مو بس تسون داونلود ادريبك تحبون بلوشي كل شي بلاش عاد انا اختكم لا تقصرون :P

المهم حبيت اقول للاخت الحافية هي احد المعجبين بي و الاخ سووون بسكم جدال و شجار وعراك
الاني في ها الفديو كليب انا كنت لابسة باروكة اصل يعني هب شعري فخلوني بحالي شعري بدا يبيض من حنتكم :twisted: :x

الحراميه
21-04-2004, 11:46 AM
اخوي عناد بسك عناد طلعت روحنا وعذبت الخلق لول :twisted:

اشكرك على ها الثناء بس هذا هب شي يديد على فنانة العرب "الحرامية"

اما عن القضية انا لين الحين وكلت 9 محامين و ماقصرو بس اذا جفت السالفة طولة

راح استعين بقدراتك في الدفاع

يالله تيك كير :lol:

الجروووح
22-04-2004, 01:40 AM
هههههههههههههههههههههه...

فنانة العرب .

كيف حالج .

فنانة عرب شو ذولا اي عرب ذولا .


واقدر لكي هذا الأعتزاز بذاتك يا حراميه .

قال ايش فنانة عرب .

ههههههههههههههههههههههههههههههه.

كه كه كه كه كه كه كه كه كه كه كه كه ...

كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع ك كع.

باااااااااي ..

الحراميه
22-04-2004, 04:16 PM
يه حو الجروح اجوفك داخل عرض
هذا بدل ماتفرش الارض بزوليه حمرة و وروود بس عى قولة المثل الي مايعرف الصقر يشويه
ككككككككككككككككككك لول
بس ماقول غير الي مايطول العنب حماض عنه يقول
<<<<< تطورت الاخت قامت تقول امثال هههههههههه
زادو العذال و الحساد في زمنا هذا اليستر بس
كككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ههههههههههههههههههههههههههههههه :lol: :lol:

الحراميه
22-04-2004, 04:21 PM
اقول الخاطر بسك شكاوي تراك اذية الان العقد خلص بح انتهت صلاحيته
اما عن النيسان هذاي من ممتلكاتي انا الي سرقته بعد عناء طويييييييييييييييييييل
طانكيو باي باي

الحـــافية
22-04-2004, 06:30 PM
و ياااا مرحبا الساع بالحرامية...

على فكره..

يا مرحبا الساع تذكرني بشي.. بس بسكت عسب لا افضحج

و صدقتي لمن قلتي الواحد بدون جمهوره ما يسوى شي

ذكرتيني بالبنانيات المغنيات اللي يقولون.. مرسي لــ الله انو ساعدنا ننجح و اعتانا موهيبيت الغينا...

الحمدالله و الشكر

وبعدين عن الجذب... اونه باروكه

اقول الحراميه

"اخرط على اللي م يعرفك">> على قولتج :lol: :lol:


الحافية