PDA

عرض كامل الموضوع : السبب الحقيقي للغضب الخليجي من حزب الله



ساره 2007
13-07-2007, 02:00 AM
[COLOR="Navy
السبب الحقيقي للغضب الخليجي من حزب الله
السبت 05:33 مساء

ثارت نخوة القومية العربية عند بعض العرب الطيبين حينما
تفاجئوا بالموقف الخليجي ، من ألمقاومه الاسلاميه في
جنوب لبنان وأصبح البعض يضرب أخماس في أسداس كيف !!!

ولماذا!!! مش معقول!!! ما هذا التحول المفاجئ في الموقف
الخليجي تجاه حزب الله والمقاومة و و و و.... إلى أخره
الشعوب العربية طيبة ولولا طيبتها لما تحول ظهرها إلى
مركوب مريح لهولا الجنرالات والمرشالات الذي تتبعهم
الشحانات وهى محملة بالنياشين والاوسمه التي حازوها في
اعنف المعارك الليلية وتحت الضوء الأحمر الخافت



وأحيانا تبلغ بهم الطيبة درجة السذاجة والسطحية فاغلبهم يسمع الخبر
ويقرأ الخبر دون أن يغوص في أعماقه إلا بالقدر الذي يفسره عبد الرحمن
الراشد ومصطفى العاني وداو ود الشريان في قناة العربية والشيخ بتاع
قلم الرصاص في قناة دبي


اننى ومن منطلق واجبي القومي والإسلامي والأخلاقي وباعتباري فهلوي
واقرأ مابين السطور أحب أن أوضح لهولاء الطيبين ان السبب الحقيقي لغضب
النشامه الخليجيين المفاجىء على حزب الله ليس مرده إلى قيام حزب
الله بمقامرة غير محسوبة أو أن العملية جرت من ورأى ظهورهم فطول عمرهم
والعمليات تجري من وراء ظهورهم ولا تهتز فيهم شعره ولا حرصهم على مصالح
ألامه العربية وسلامة أبنائها السذج

السبب الحقيقي أيها الطيبين أن حزب الله بأسره للجنديين الاسرائيلين
قد افسد الليالي الحمراء التي غزا لها النشامه إلى بيروت حيث المساج
الإسلامي والخلوة الإسلامية والهشك بشك الإسلامي وترك غبار النشامه يصل
إلى عنان السماء وهم يولون الأدبار مع أول طلقه رصاص أطلقها جندي إسرائيلي
حتى أن بعضهم نسى يلبس كلسونه الذي خلعه للقيام بالواجب الشرعي
واكتفى بلبس الدشداشه والعقال واخذ يسابق الريح ولسان حاله يردد يا روح
ما بعدك روح ولسان مابين فخذيه يلعن حزب الله وتهوره ومقامرته التي
لم تأخذ في الحسبان الواجب الشرعي الذي كان يؤديه دعما لاقتصاد
الأشقاء اللبنانيين


حزب الله متهور ومقامر وورط ألامه العربية والإسلامية في حرب مع إسرائيل
في الوقت اللي النشامه مشغولين بحرب الغواني
والليالي الحمراء ودون أن ينبهم إلى مقامرته المتهورة
هذا هو سبب الغضب العارم الذي اجتاح الإخوة الخليجين من حزب الله
وتفاجأ به الطيبين منهم والسذج

نهاش


دعهم يا نصر الله
السبت 05:34 مساء
قد اكون من القليلين الذين لم يُفاجئوا بموقف دولة السعودية
او مصر او الاردن تجاه العملية الصهيونية الاخيرة ضد لبنان
العروبة لم نكن نتوقع غير هذا الموقف المتخاذل يا نصر الله
....لقد نزع هؤلاء ورقة التوت ليس الان ولا قبل سنة بل منذ زمن
بعيد نزعوا ورقة التوت منذ سقوط اول عراقي جراء تآمرهم ...
انت اليوم آذيت ربتهم اسرائيل.... انت تخطيت خطوط حمراء من
العار رسموها لنفسهم ولجيوشهم جيوش العار انت ذكرتهم بما
حاولوا ان ينسوه وحاولوا ان يُنسوا شعوبهم معهم ولن نسسى
تلك المقولة من بطل العبور اياه " ده ربنا ميقدرش على
امريكا "



انها نفس الوجوه الكريهة نفسها يا نصر الله نفسها ولكنها اليوم بانت عن
انيابها السوداء لانك فضحتهم وفضحت هوانهم .... مغامراتك التي ارجعت لنا
قطرات الكرامة فضحتهم .... انظر اليهم يا نصر الله انظر اليهم من هم؟؟
مبارك ؟؟ مبارك الذي حرر سيناء باتفاقية العار بجنود يتجولون ببندقيات يحرسون
السياح الصهاينة مبارك نفسه الذي سلم المجرم كولن باول صور وادعى فيها
انها لمختبرات كيمياوية عراقية متنقلة .... مبارك نفسه الذي فتح قناة السويس
لجيوش العدوان على العراق ..... عبيد الله سليل الخيانة ؟؟ انه نفسه الذي صار
يد امريكا الطولى ضد العراق .... آل سعود ؟؟؟ انهم نفسهم الذين شاركوا في قتل
العراقيين .... عقدين من الزمن والسعودية تشدد الحصار علينا ... السعودية
نفسها التي دفعت مليارات الدولارات لامريكا من اجل ضرب البنية التحتية
لعراقنا نعم بالظبط مثلما تهدم اسرائيل بنيتكم التحتية ...


انها نفس الوجوه العفنة التي تقافزت اليوم لتبييض صفحتها امام اسرائيل ... لن
تصيبني الدهشة اذا ما طال الحصار عليكم فالاردن يفتقد الحصارات لسنوات مضت
... ومصر تفتقد مكان لتصريف بضاعاتها الفاسدة وصفقاتها المشبوهة .... وارض
حجاز ونجد لا زالت تريد حصار يزيد من مليارات النفط لعلها تستطيع شراء
تجهيزات جديدة لجيشها الذي لم يحارب الا في سباق الهجن .... دعست يا نصر الله
على كرامتهم المدعوسة والمهدورة اصلا .... مبارك كان يريد ان تبقى المقاومة
بين جدران الازهر وبمباركة امريكية وليس بعيدا عن عيون السفارة الصهيونية
في قاهرة المعز .... عبد الله كان يريدها حربا شعواء على العراقيين في
ارضهم ليحصل على نفط مجاني مثلما فعل ابوه ..سليل آل سعود كان يريدها نومة
هانئة الى موسم الحج المقبل ...لن يستدعي مبارك لقمة عربية مثل تلك التي
فعلها في عام 1990... لن ترى السعوديين يجيشون الدنيا كلها ويستدعون امريكا
من اجلكم مثلما فعلوا في 1990 ولن يفرضوا حصارات مثلما فعلوا مع العراقيين
لان اسراكم ليسوا كويتيون ... لن يتحرك مبارك لنصرتك لان ليرتكم اللبنانية
ليست مثل الدينار الكويتي ..ز لن يفعلها لانه ليس هناك من يٌطفأ ديون مبارك
مثلما فعل الكويتيون والسعوديون عام 1990 عشية ذبح العراق .... كلما زادت
وحشية الصهاينة ضد لبنان زادت برامجهم الترفيهية ومسرحياتهم الهابطة ...
كانوا يفعلوها خلسة واليوم يجاهرون بها ... لن يعدموا من يدافع عنهم ستجد
امثال جلال الدويدار الذي كان يعير العراقيين بان جيشهم هو جيش ( ماكو
أوامر ) عام 1948 ...!! تصور يا نصر الله جيشنا الذي يذيق امريكا الامرين
الان هومن يعيرنا به جلال الدويدار.... وسيعيركم بمقاومتكم ... ستجد هناك
من امثال مجدي الدقاق الذي سيحدثك عن اناقة الصواريخ الاسرائيلية وهي تضرب
اطفالكم ولن يفوته ان يحدثكم عن بطولات المقاومة المصرية ضد العدو البريطاني
من ذلك الوهم الي يبيعوه لنا على شكل مسلسلات تباع بملايين الدولارات للسذج
الذين آمنوا ان لا مقاومة بعد 1956 ولا قادة بعد عبد الناصر ...هو زمن
امريكا وازلامها في المنطقة من فئران جبانة تختبئ في المنطقة الخضراء
...او عملاء يجلسون على كراسيهم منذ 1982 من امثال مبارك او عملاء استلموا
الراية من آباؤهم دعهم يا نصر يرتعدون من خوفهم ... دعهم يرسلون بمبادراتهم
البائسة ويتوسلون باسرائيل علها تنظر الى مبادرات ملكهم السعودي



عزائي الوحيد اني حين كنت اقرأ قصيدة مظفر النواب ( اولاد القحبة ...) لم
تكن في مخيلتي اية صورة لاولئك الذين وصفهم مظفر النواب وهاهم اليوم
يتجسدون امامي لإكمال الصورة [/COLOR]

mnalsfeer
13-07-2007, 11:55 AM
بول وغائط أئمة الشيعة طاهرة ومن شرب من بولهم وأكل من غائطهم وجبت له الجنة


http://htath.jeeran.com/bool.jpg

بول وغائط أئمة الشيعة طاهرة ومن شرب من بولهم وأكل من غائطهم وجبت له الجنة

mnalsfeer
13-07-2007, 09:33 PM
مشرفين ومسئولين يابدو آخر زمن .. يقول عليكم كذا وساكتين ؟ سكوتكم وعدم طردكم لساره 2007
من منتدى يابدو دليل على رضاكم باللي قال ... لكن انا ماارضى كرامتي ماتسمح ... حتى لو الغيتو
ردي ماراح اسكت ولو طردتوني فهذا شرف لي ... يقول عليكم كذا وساكتين ... يشكك بدينكم وبرضه
ساكتين ..

يزيد نيو
15-07-2007, 03:14 AM
اذ كنت تتحدث بتلك الوقاحه فهذا يدل على تربيتك الشخصيه صدق المثل العربي الذي يقول (( كل اناء بما فيه ينضح ))
السعوديين ودول الخليج اكبر من ان تتحدث عنهم انت فأنا لا الوم من في حالتك فا الحسد احيانا يأتي بأكثر مما أتيت به

جميعنا يعلم من هو حزب الله اقصد حزب الشيطان الذي تتحدث عنه وعن محاربته لاسرائيل
اخي العزيز حزب الله لا يعدو كونه ذيل لايران يتحدث ويحارب نيابة عنها
ودول الخليج والدول العربيه أكبر من ان تنطلي عليها مثل تلك الالاعيب الهمجيه

بن حرب
15-07-2007, 06:36 AM
و اذا خاطبهم الجاهلون قالوسلاما
قوللي ماتشائين فلن تحركي شعره منا
قل موتوا بغيظكم

mnalsfeer
15-07-2007, 08:15 AM
رئيس حزب الخرفان : صحن نجر دله


http://www.animalfirm.com/sheep-2.JPG


الخرفان

http://ziad2009.jeeran.com/s.jpg

مروان حمزة
15-07-2007, 09:07 PM
مقال رائع يعبر عن الحال التي وصلت إليه أمورنا سارة
وها هي كلماتهم مازالت تتردد على مسمعي " إن المغامرون سيدفهون الثمن ".....

كنا نقصف وبيوتنا تهدم وهم ينعتوننا بالمغامرين وسيدفعوننا الثمن

إلا أن كلمة الله هي العليا
ومازالوا يسددون فاتورة الحرب إلى إسرائيل وحاولوا أن ينشؤوا مجموعة إرهابية تدعى فتح الإسلام ولكن انقلب السحر على الساحر

مع التحية

وجه جديد
15-07-2007, 09:31 PM
الكلاب تنبح للعظام ولان ساره مالقى حتى عظمه قام يزبد
بس قول عنا ماتقول اللي ما يطول العنب يابابا وش يقول
وهدوكم الحمد لله عز آل سعود الله يديمه ويديم حكام الخليج وخصوصا أهل الامارات ولكم مني سلام يا الامارات
والمثل يقول ظف عنزك تيسنا مايجيها والبضاعه المعروضه اللي ما يشتري يتفرج هذا على اللي كانوا يسون
كل شي دول الخليج قاهرينكم تبون فلوس وبترول وحريم وانتوا تسبوا برجال الخليج وانتوا افسد ما خلق ربي والعين بصيره واليد قصيره
جاب الفلسطينين ابو متعب جعل ربي يتعب عدوينه وأصلح بينهم لكن هذولي هم تطاقوا بين بعض وتركوا اليهود ونفس الشي مع اللبنانين حل وضعهم الملك فهد الله يرحمه وحسدو نفسهم وأغتروا
لكن الحمد لله على كل حال القهر يجي الحكي من ناس ماكله من خيرنا ويسبوا لين شبعوا سمن كلبك ياكلك
وقولوا اللي تبون تقولون مايزيدنا الا ثبات وقوه وياجبل ما يهزك ريح
مصيرك ياساره وياحمزه تنطفون النار اذا مالقت ماتحرقه حرقت نفسها وهههههههههاي على كل تافه مثلكم