PDA

عرض كامل الموضوع : صور عملية هدم حسينية في ساحة كربلاء حي العوامية مدينة القطيف في العربية السعودية



الـنشمـــي بِيك
28-07-2007, 02:46 AM
للامانة منقول بالاميل وشكر خاص للأخ ماهر الخالدي _ المملكة العربية السعودية.

طفح الكيل من تصرفات بعض أهالي المدينة ذات الغالبية الشيعية وقد تحدث الكثيرين من أبنائها و ممن يتناقلون الانباء عن نشاطات إرهابية داخل المدينة يقودها أصحاب العمائم وعلى رأسهم الصفار زعيمهم الكبير والذي فضحه أحد أبناء المدينة عبر الانترنت في أن هذا الشخص يقوم بعمليات إعداد للقيام بعمليات إرهابية وتجنيد بعض شباب المدينة المتطرفين والمتعصبين لإيرانيتهم وجاءت الانباء لتقول لهؤلاء أن رجال الامن يتصدون للإرهاب أيا كان وهذا أول الغيث.... هدم حسينية يجتمع فيها الارهابيون.وإليكم بعض الصور.


http://www.p-7r.com/vb/uploaded/7535_1178335264.jpg


صورة تظهر جحافل قوات الامن السعودية التي قامت بحماية الاليات التي تقوم بالهدم وإغلاق المنافذ المؤدية لمكان العمل.
تمت العملية بتواجد جيد لقوات الامن السعودية وفقها الله في بسط الامن داخل أرض الحرمين حيث أن الحي في تلك المدينة ذو أغلبية شيعية ويقتنون السلاح.إلا أن العملية تمت بنجاح دون حدوث إشتباكات أو إعاقات لسير العمل.

http://www.p-7r.com/vb/uploaded/7535_1178335220.jpg

هذه هي ساحة كربلاء ...


http://www.p-7r.com/vb/uploaded/7535_1178335310.jpg



http://www.p-7r.com/vb/uploaded/7535_1178335192.jpg


أرجو أن نكون قد وفقنا في النقل ...

وشكراً

شمس المحبة
28-07-2007, 03:22 AM
عقبال مزاراتهم عندنا في الكرك
وتقبل احترامي اخي النشمي

الـنشمـــي بِيك
28-07-2007, 08:26 AM
شمس المحبة ...

أريد أن أقول بهذا المجال كلمتي بالاردن دخلت عناصر شيعية صفوية مدعومة من إيران كانت تستهدف مخيمات الفقراء وتغريهم بالمال وتستهدف أولاد الشوارع لإدخالهم الديانة السبئية ... إلا أن حكومتنا قامت بتصفية هذه الجماعات بمخيم البقعه وإربد وغيرها على يد قوات مكافحة الارهاب .. أما مزراتهم والتي يرتادها الغير أردنيين وهم في الغالب عراقيون فلو تسأل كل مواطن أردني شريف شرواكم سيطلب حرقها بالنار كما حرق سيدنا علي بن أبي طالب كرم الله وجهه من ألهوه ... لكن الحكومة منذ زمن بعيد تجني أرباح من وراء هؤلاء وكما يقول المثل "رزق الهبل عالمجانين" ... لكن لو تحدثنا عن مواقف خادم الحرمين الشريفين فهو الزعيم العربي الوحيد الذي رفض دخول الهالكي لأرض الحرمين وهذا موقف سيحسب للعاهل السعودي ..

وشكراً شمس

mkhaled1980
28-07-2007, 01:59 PM
يعطيك العافية

Mr.Man
28-07-2007, 02:32 PM
الدعوة فيها ارهاب الله يمحقهم

يعطيك العافية نشمي

نجـــ سهيل ـــمـ
28-07-2007, 09:08 PM
الله يحفظ هذا البلد وكل بلادنا الإسلامية من هؤلاء الجرذان
تسلم يالنشمي

يزيد نيو
29-07-2007, 02:23 AM
تسلم أخوي النشمي على النقل المميز
كم كنت أتمنى لو أنه تم إزالت منازلهم كذلك لأن أمثال هؤلا الحثاله مكانهم ليس بيننا
ألا لعنة الله عليهم أجمعين من خمينيهم الى صفارهم

الـنشمـــي بِيك
29-07-2007, 09:56 AM
خالد 1980


الله يعافيك

الـنشمـــي بِيك
29-07-2007, 09:57 AM
Mr. Man

الله يعافيك مان

الـنشمـــي بِيك
29-07-2007, 09:59 AM
الله يحفظ هذا البلد وكل بلادنا الإسلامية من هؤلاء الجرذان



آمين

تسلم يالنشمي

الله يسلمك يالحبيب

الـنشمـــي بِيك
29-07-2007, 10:02 AM
تسلم أخوي النشمي على النقل المميز


الله يسلمك يالحبيب

كم كنت أتمنى لو أنه تم إزالت منازلهم كذلك لأن أمثال هؤلا الحثاله مكانهم ليس بيننا


عليهم أن يدفعوا الجزية أو يسكنوا إيران

ألا لعنة الله عليهم أجمعين من خمينيهم الى صفارهم


آمين


شكراً يزيد :)

يابدوا
29-07-2007, 03:45 PM
استغفر ربك وقالها الرسول (ص) من قبل ولكم دينكم ولي ديني بس للاسف ان الامه الاسلاميه صارت لعبه لغرب وكل واحد يسب في الثاني والله العالم شنو راح يكون نهايتنا احنا نعيش في البحرين شيعه وسنه ومجنسين بعد ماصار اليي صير عدكم هدم ارهاب صلى على النبي بس بدل ما تبارك استغفر ربك

الـنشمـــي بِيك
29-07-2007, 04:10 PM
[/B]
استغفر ربك

الحمدلله تربينا على السنة وما زلنا نتربى عليها وقبل ما نعرفك نستغفر ربنا ...

وقالها الرسول (ص) من قبل ولكم دينكم ولي ديني

أولا هذه آية ولا حديث؟... في فرق عليك الحرص على المصادر قبل عرضها ... كذلك هل تعلم معنى هذه الاية ؟ وما محلها من الإعراب في هذا الموضوع ..

بس للاسف ان الامه الاسلاميه

وقبل شوي تقول لكم دينكم ولي دين كيف صاروا الحين أمة واحدة ... ولا هذي تقية ؟؟

صارت لعبه لغرب وكل واحد يسب في الثاني والله العالم شنو راح يكون نهايتنا

الغرب مو كل مشاكلنا في الجارة إيران ربيبتكم اللي تأمركم بالافساد داخل الاراضي اللي كبرتكم وعلمتكم تتكلمون مثل البشر...

احنا نعيش في البحرين شيعه وسنه ومجنسين

وإحنا في الاردن بين شعبنا 2.5% نصارى يعيشون بأمان لأنهم محترمين نفسهم لكن أنتو غدارين وبالحسينيات تخططون المكائد وإنشاالله يهدموا كل الحسينيات وحده وحده

بعد ماصار اليي صير عدكم هدم ارهاب صلى على النبي بس بدل ما تبارك استغفر ربك

الكذب ميزتكم والارهاب صنيعتكم ... وكلنا ضد الارهابيين
وبعدين خذ هذي النصيحة .. إستغفر ربك لما تتزوج متعة ولما تلعن الصحابة وزوجات النبي ..بدل ما تنصح الناس بنصائح الاولى بيك إنته تسويها ...

يزيد نيو
29-07-2007, 07:30 PM
استغفر ربك وقالها الرسول (ص) من قبل ولكم دينكم ولي ديني بس للاسف ان الامه الاسلاميه صارت لعبه لغرب وكل واحد يسب في الثاني والله العالم شنو راح يكون نهايتنا احنا نعيش في البحرين شيعه وسنه ومجنسين بعد ماصار اليي صير عدكم هدم ارهاب صلى على النبي بس بدل ما تبارك استغفر ربك

لم ألعن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم رضي الله عنهم حتى أستغفر
إنني ألعن الرافضه أهل التقيا أرباب الكفر وألالحاد ألعن من سب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم رضي الله عنهم
إن الشيعه أشد ضررا على الاسلام من الكفار لا بل هم زنادقه ولحدين كما وصفهم شيخ الاسلام رحمه الله
الا لعنة الله تغشاهم الى يوم الدين

!i!
29-07-2007, 11:44 PM
لحظة وحده ....مره سمعة بعمليه ارهابية شيعية ..في الاخبار مثلا

كلهم ملتحيين ....مغاربه وافارقه ربيتوهم على الانحراف وعلى (فجر ولا تهتم) امريكي ..كافر مسيحي مسلم سني شيعي


هذا اللي حصلنا منكم

يعني منو اللي فجر المجمع السكني بالرياض ومنو اللي فجر وزارة الداخليه وغيره وغيره من التفجيرات ولا بلى عليك مقر الشرطه اللي من لحمك ودمك يتفجر

والادهى والامر ...تفجير بقيق اللي بغى يصير اكبر حدث في التاريخ السعودي

جان رحنا احنا وانتو فيها

وبعدها بكم يوم ....جاو هالملتحيين بالزي المزيف يعلن توبته ....يعني لو ما امسكوهم الشرطه والحكومه اعلنو توبتهم ....!
فكر بعقلك ولا تلوح علينا اي شي

الله ينصر الاسلام ويطغا على الطائفية

فيصل الشمري
30-07-2007, 04:49 AM
رفيق نشمي

قرأت هذا الموضوع قبل فترة ..

وقيل ان السبب في الهدم ..

راجع لوجود مشكلة بين صاحب السكن والسكان المجاورون له ..

والسبب يعود لخلاف في الملكية وما الى ذلك ..

فأشتكوا السكان الى الشرطة وقاموا بازالتها

والله اعلم

كون كورد
30-07-2007, 04:55 AM
الله يحفظ بلدنا ان شاء الله

الـنشمـــي بِيك
30-07-2007, 08:25 AM
لحظة وحده ....مره سمعة بعمليه ارهابية شيعية ..في الاخبار مثلا

بالعكس فرق الموت فرقكم وعصابات مقتدى عصابتكم أحداث الكويت على يد حزب الشيطان هناك لماذا لا يحصل هذا النموذج في السعودية أنتم الان في فترة إعداد للتنفيس عن حقدكم ... الارهاب بإختصار صنيعتكم ...

كلهم ملتحيين ....

الملتحين ؟؟؟ .... لا تنسى أن الرسول (ص) كان ملتحي ...

مغاربه وافارقه ربيتوهم على الانحراف وعلى (فجر ولا تهتم) امريكي ..كافر مسيحي مسلم سني شيعي


لا دليل على إدعاءاتك



يعني منو اللي فجر المجمع السكني بالرياض ومنو اللي فجر وزارة الداخليه وغيره وغيره من التفجيرات ولا بلى عليك مقر الشرطه اللي من لحمك ودمك يتفجر
والادهى والامر ...تفجير بقيق اللي بغى يصير اكبر حدث في التاريخ السعودي
جان رحنا احنا وانتو فيها

كلهم إرهابيين ... نحن لم نبرئهم في هذا الموضوع

وبعدها بكم يوم ....جاو هالملتحيين بالزي المزيف يعلن توبته ....

إذا أردنا أن نتحدث عن الزي المزيف فلا بد أن نتناول تقيتكم وغدركم من قديم الزمان إلى ما يحصل في العراق ودول الاسلام الان ...

يعني لو ما امسكوهم الشرطه والحكومه اعلنو توبتهم ....!


ولو إن هذا ليس موضوعنا ولم أمتدح هؤلاء في موضوعي بل موضوعي كله عن الارهابيين والمجرمين أمثال فرق الموت والعصابات المجرمة في العراق ...

فكر بعقلك ولا تلوح علينا اي شي

ههههههههههههههههههههههههههه لا من جد تعرف تتكلم

الله ينصر الاسلام ويطغا على الطائفية


الله ينصر الاسلام بزوال البدع والشرك والكفر

الـنشمـــي بِيك
30-07-2007, 08:37 AM
رفيق نشمي

قرأت هذا الموضوع قبل فترة ..

وقيل ان السبب في الهدم ..

راجع لوجود مشكلة بين صاحب السكن والسكان المجاورون له ..

والسبب يعود لخلاف في الملكية وما الى ذلك ..

فأشتكوا السكان الى الشرطة وقاموا بازالتها

والله اعلم




رفيق فيصل ... الموضوع جاء نقلاً عن أحد الاصدقاء والذي يسكن في القطيف .. وإذا كانت الرواية التي ذكرتموها صحيحة فلماذا الانتشار الكثيف حول هذه المعدات من قبل قوات الامن دام أن الامر جاء حسب طلب الاهالي كما ذكرتم ... المذكور عندي في الرسالة 300 عنصر .... بل وإغلاق المداخل وفرض حضر تجوال ... يعني حتى الصور لا تظهر جنس مدني خلال العملية ... وربما يكون ما ذكرتموه صحيحاً ... إلا أنكم في النهاية لستم مضطلعين شخصياً بقدر من نقلنا عنه ...
وشكراً:)

الـنشمـــي بِيك
30-07-2007, 08:39 AM
الله يحفظ بلدنا ان شاء الله

وكل بلاد المسلمين

يزيد نيو
30-07-2007, 09:12 AM
لحظة وحده ....مره سمعة بعمليه ارهابية شيعية ..في الاخبار مثلا

كلهم ملتحيين ....مغاربه وافارقه ربيتوهم على الانحراف وعلى (فجر ولا تهتم) امريكي ..كافر مسيحي مسلم سني شيعي


هذا اللي حصلنا منكم

يعني منو اللي فجر المجمع السكني بالرياض ومنو اللي فجر وزارة الداخليه وغيره وغيره من التفجيرات ولا بلى عليك مقر الشرطه اللي من لحمك ودمك يتفجر

والادهى والامر ...تفجير بقيق اللي بغى يصير اكبر حدث في التاريخ السعودي

جان رحنا احنا وانتو فيها

وبعدها بكم يوم ....جاو هالملتحيين بالزي المزيف يعلن توبته ....يعني لو ما امسكوهم الشرطه والحكومه اعلنو توبتهم ....!
فكر بعقلك ولا تلوح علينا اي شي

الله ينصر الاسلام ويطغا على الطائفية




وماذا تريد ان نسمع أكثر مما سمعنا من إباده للسنه وانتقام غير مبرر للسنه وأهلها اهل من المعقول انك لم تسمع بذلك
الم تسمع بفرق الموت وجيش المهدي الذي اعدته ودربته ايران وبقيادة مقتدى الرجل بكسر الرا كما قال عنه ابو عدي رحمه الله
الملتحين هم متمسكين بسنه من سنن رسول الله صلى الله عليه وسلم
نحن لا نؤيد اعمالهم وتصرفاتهم بل ننكر أفعالهم التفجيريه ونسأل الله لهم التوبه النصوحه

اسأل الله ان ينصر الاسلام والمسلمين ويبيد الشيعه والمتشيعين ... امين يارب العالمين

الشاذلي
02-08-2007, 03:21 AM
الله يمحيهم من بلاد الحرمين و لا يبقيلهم اثر
و الله يعطيك العافيه

الـنشمـــي بِيك
02-08-2007, 12:47 PM
آمين


أشكرك أخي الشاذلي ...

عبيدالله الزاهد
03-08-2007, 10:15 AM
الى النشمي مع التحية شكرا على النقل واسال الله ان يجعله في ميزان حسناتكم .
وان شاء الله يجي اليوم اللي تصدر فيه الاوامر باعلان كفرهم رسميا في البلاد العربية والاسلامية وايقاع عقوبة الاعدام بالمتشيع الرافضي وان شاء الله تبدي بالعراق ولا تقف الا في طهران عاصمة الجمهورية الاسلامية السنية الحقيقية لا البدعية


اللهم دمر حسينياتهم واماكن فجورهم والعنهم واخزهم ولا تبقي لهم الا اثر فوق الارض مثل ما حصل مع عاد وثمود واصحاب الرس وقوم تبع وقوم لوط

يارب اقبلها مني واجعلها شارة اهل السنة الابرياء الذين قتلوا بغير سبب يذكر الا انهم من اهل السنة

الســــــــهم
03-08-2007, 07:45 PM
اعان الله السلطات عليهم
واعانهم الله على انفسهم وهداهم الى السرط المستقيم

الشيعه اخطر على الاسلام من اليهود والنصارى هذا مفروق منه
ونلاحظ تواجدهم في المنطقه الشرقيه " القطيف " بدء في التزايد
فلا تستغرب ان دخلت وسمعت اذان غير ما تسمعه في المناطق الاخرى
ولا تستغرب ان رائيت الحسيينيات او رائت صور لمشائخهم او اعلان على ابوب المحلات ومداخل المدينه الاخري عن وصول داعية من دعاتهم وموعد القاء محاضرته
وغير ذلك من العداء للسنه في هذه المنطقه
حتى ان اهل السنه لا يستطيعون ان يقوموا بالقاء درس في مساجدهم الا من بعد الاستئذان من الاماره
اما بالنسبه للشيعه فقد ترك لهم الحبل على الغارب
يسرحون ويمرحون ويشيعون دون حسيب ولا رقيب
نسال الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه وان يرينا الباطل باطل ويرزقنا اجتنابه

بوناصر777
03-08-2007, 08:23 PM
سود الله وجهكم يالحمار الي كتبة الموضوع

الـنشمـــي بِيك
03-08-2007, 08:41 PM
اعان الله السلطات عليهم
واعانهم الله على انفسهم وهداهم الى السرط المستقيم

الشيعه اخطر على الاسلام من اليهود والنصارى هذا مفروق منه
ونلاحظ تواجدهم في المنطقه الشرقيه " القطيف " بدء في التزايد
فلا تستغرب ان دخلت وسمعت اذان غير ما تسمعه في المناطق الاخرى
ولا تستغرب ان رائيت الحسيينيات او رائت صور لمشائخهم او اعلان على ابوب المحلات ومداخل المدينه الاخري عن وصول داعية من دعاتهم وموعد القاء محاضرته
وغير ذلك من العداء للسنه في هذه المنطقه
حتى ان اهل السنه لا يستطيعون ان يقوموا بالقاء درس في مساجدهم الا من بعد الاستئذان من الاماره
اما بالنسبه للشيعه فقد ترك لهم الحبل على الغارب
يسرحون ويمرحون ويشيعون دون حسيب ولا رقيب
نسال الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه وان يرينا الباطل باطل ويرزقنا اجتنابه



ولله الحمد والمنه ... هدمت ...

فهذه الحسينيات يحاك فيها المؤامرات على أهل الاسلام ... فهم لا فرق بينهم وبين يهود ... فالملة واحده وهذا ما أفتى به العلماء جزاهم الله خير الجزاء ...

في الحسينية يقومون بلعن أبا بكر وعمر وعثمان والصحابة وقد رضي الله عنهم في كتابه المجيد ويتم لعن نساء النبي ورميهنّ بما برأهنّ الله من الافك الذي نسب إليهن في كتابه الحكيم ..

نحن لا نهزم عندما يلعن صحابتنا ... لكن المسألة مسألة أخلاقية ... ما هو الدين الذي يحرض على لعن الاموات والتلذذ بشتمهم ؟؟ ما هو الدين الذي يعلم كباره وصغاره السوء ويوصيهم بالشتم والنموذج موجود هنا في هذه الصفحة ؟؟ ما هذا الدين ؟؟ وما هذه العقيدة ؟؟ أترك الحكم لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد ...

والحمدلله رب العالمين فالحق ظاهر والباطل ظاهر ... والطريق ممهد ..

جزاك الله خير الجزاء أخي السهم ..:)

أسامة السَّطائفي
03-08-2007, 09:15 PM
]/[ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ]/[


الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيراَ ...

°

اللهم اهدم معاقل الشركـ و الكفرْ .. و انصر عبادكـَ - إخواننا أهل السنة - في العراقِ الجريحْ ، و ضمِّد جِراحهم و يسر أمورهم و خُذ بأيديهم إلى خيرٍ و صلاحٍ و فلاحْ ، آمينْ ..

°

باركـَ الله فيكـَ أخي الغالي / النشمي .. و لكـَ شكري الجزيل على ذلكـْ ..

°

و تقبل مني خالص تحيهْ .. و أطيب أمنيهْ ..

°

أخوكـْ / أســــــــــــامهْ ..


]/[ و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ]/[

الأمير بدر
03-08-2007, 11:35 PM
دوم انشالله هالعمل ولايخلون لهم شي ابدا في هالبلد مانبي الشيعه معنا ,,

مشكور اخوي

الـنشمـــي بِيك
04-08-2007, 03:48 PM
الى النشمي مع التحية شكرا على النقل واسال الله ان يجعله في ميزان حسناتكم .
وان شاء الله يجي اليوم اللي تصدر فيه الاوامر باعلان كفرهم رسميا في البلاد العربية والاسلامية وايقاع عقوبة الاعدام بالمتشيع الرافضي وان شاء الله تبدي بالعراق ولا تقف الا في طهران عاصمة الجمهورية الاسلامية السنية الحقيقية لا البدعية


اللهم دمر حسينياتهم واماكن فجورهم والعنهم واخزهم ولا تبقي لهم الا اثر فوق الارض مثل ما حصل مع عاد وثمود واصحاب الرس وقوم تبع وقوم لوط

يارب اقبلها مني واجعلها شارة اهل السنة الابرياء الذين قتلوا بغير سبب يذكر الا انهم من اهل السنة


آمين ...

أشكرك أخي الكريم :)

الـنشمـــي بِيك
04-08-2007, 03:49 PM
]/[ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ]/[


الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيراَ ...

°

اللهم اهدم معاقل الشركـ و الكفرْ .. و انصر عبادكـَ - إخواننا أهل السنة - في العراقِ الجريحْ ، و ضمِّد جِراحهم و يسر أمورهم و خُذ بأيديهم إلى خيرٍ و صلاحٍ و فلاحْ ، آمينْ ..

°

باركـَ الله فيكـَ أخي الغالي / النشمي .. و لكـَ شكري الجزيل على ذلكـْ ..

°

و تقبل مني خالص تحيهْ .. و أطيب أمنيهْ ..

°

أخوكـْ / أســــــــــــامهْ ..


]/[ و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ]/[


أشكرك على المرور الأكثر من رائع ... وأحي فيك هذا الرأي السديد يا بطل الجزائر:)

الـنشمـــي بِيك
04-08-2007, 03:50 PM
دوم انشالله هالعمل ولايخلون لهم شي ابدا في هالبلد مانبي الشيعه معنا ,,

مشكور اخوي


وأنا معاك في الرأي ..

حياك الله يا ملك الكلمات ...:)