PDA

عرض كامل الموضوع : منتديات يابدوو العامة ترحب بالأعضاء الكرام



أعجوبة
16-08-2003, 04:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سررنا جميعا بتواجدكم بهذه السرعة في هذا المنتدى

اسأل الله العظيم أن يجعل كتاباتنا حجة لنا لا علينا


و بهذه المناسبة أهيب بجميع الأعضاء بأن يتقوا الله عز وجل أولاً وأخيراً
وان يراقبوه بتصرفاتهم.

مع رجائي الخاص من كل عضو عند كتابة أي موضوع أن يستشعر وجود الله عز وجل و أن يسأل نفسه ..
هل ستكون كتابتي هذه حجة لي أم علي ...
ماذا أريد بها .. لماذا اكتبها... لمن أوجهها .. من سيفهمها .. من سيتضرر منها ..

إن الغرض الأساس و الفعلي لوجود هذا المنتدى هو رضا الله عز وجل و إثراء ثقافتنا و توجيه كتابتنا للصالح العام ..

أرجو من جميع الأعضاء الكرام التركيز على جودة الكتابة لا عددها
فليس لذلك اي مثقال لدينا ..


و لا يسعنا في الختام إلا بتكرير ترحيبنا الحار بكل الإخوة الكرام

تقبلوا تحياتنا
إدارة المنتدى

M i s t e R
16-08-2003, 05:38 PM
يا هلا وغلا..

وأنا سعيد اني سجلت في هذا المنتدى الرائع

وما ترددت في التسجيل بعد ما شفت من المواضيع المميزة اللي يرسلها القروب..


شكرا

إخت القمر
16-08-2003, 08:49 PM
أولاً أهنيكم وأبارك لكم إفتتاح المنتدى...

ونتمنى نكون عند حسن ظن الجميع

إخت القمر :oops:

wadei2005
17-08-2003, 12:44 AM
الصــراحــه أنــا فــرحــت كثير لفتح هــذا المنتــدىالراااائع :D :D :D

فشكــراجــزيلا لكل القائمين عــلى المنتدى . :P

Think
17-08-2003, 06:05 AM
السلام..
شكرا يا أخ (اعجوبه) على تعبيرك المميز, و اتمنى من الله ان يوفقنا و اياكم.

أخوك,
Think

مفارق
17-08-2003, 07:01 AM
صح لسانك اخوي أعجوبة

أن شاء الله ما تشوووووووف الا اللي يرضي الله ويرضيك بعده

مـــــ :oops: فارق

بـهـلـول
17-08-2003, 08:22 AM
الف الف مبروووووك افتتاح المنتدى ..
ونسأل الله تعالى ان يوفقنا ..
وأجمل تحيه لك أخوي .. أعجوبه ولجميع الاعضاء

تحيااااااااااتي

konooz
17-08-2003, 10:18 AM
:) السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ما يكون خاطرك إلا طيب يالطيب وهلا فيكم جميع يا اهل الخير والبركه
اخوكم جديد في منتداكم
والله يوفقنا ويوفقكم
مع السلامه
KONOOZ[/b]

سواري الليل
17-08-2003, 11:44 AM
اهنيكم بافتتاح المنتدى و ان شاء الله نكون من الذين يشهدون تطوره و رقيه و يشاركون فيه باحلى المواضيع .

تقبلوا تحياتي اختكم سواري الليل

أبـــو دلـــش
17-08-2003, 02:07 PM
اول شي اهنيكم على المنتدى ان شاء الله يطرح فيه الفايده للجميع وهذا ما نتمناه
:wink: :wink:
ثاني شي ابي احط لي صوره شروا الشباب ما عرفت فا علموني
وثالثا انا عضو جديد رحبوا فيني ومني ارحب في الجميع ومن ساهم على انجاز هذا المشروع العضيم <<<<<<<<<<< زودتها والله لو انه افتتاح مركز تجاري
ونسال الله التوفيق للجميع
مع الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلامه

almumaiz
17-08-2003, 10:26 PM
اتوقع ان يكون هذا المنتدى من افضل المنتديات

وان شاء الله نفيد ونستفيد

وانا عن نفسي بسوي اللي اقدر عليه لانجاح المنتدى

وكما قال المثل على قدر اهل العزم تاتي العزائم

تحياتي للجميع

تـروووووك
18-08-2003, 10:44 AM
مساء الخير ...
اهنيكم اخواني الاعضاء واهني نفسي بافتتاح منتداكم منتدى الخير انشاء الله
وانشاء الله يكون في جمال رسائل القروب ان لم يكن اجمل... لينافس المنتديات الاخرى
والى الامام اخوي اعجوبه

السلطان
18-08-2003, 12:58 PM
مشكورين على المنتدى. .

وان شاء الله يتطور للافضل. .

تحياتي

فتون نجد
19-08-2003, 03:04 AM
صباح الخير

1000 مبرووووك

وانا مبسووطه كثير اني سجلت في

هالمنتدى :)
اتمنى لكم كل التوفيق

تقبلووووا تحياتي

ألكسندر
19-08-2003, 03:30 PM
ان شاء الله نكون عند حسن ظنكم وتكون موضوعاتنا افضل من الممتاز



تحياتي :العضو المخلص <<ألكسندر>>

:wink:

هلا
20-08-2003, 01:29 AM
شكر جزيل للاخ أعجوبه على الترحيب الحار .......

وأرجو ان نكون عند حسن الظن بلجميع الاعضاء ونقدم ماهو جميل ومفيد ونحتسب الاجرعند رب العالمين ترقبو مني المزيد
تحياتي وشكراً
هلا

المستلج
20-08-2003, 05:50 AM
الف مبروك افتتاح المنتدى
واللي كنت اتمنى من زمان افتتاح منتدى لهالقروب الناجح
صحيح رسايلكم بدت تقل لكن كل رساله توصل احلى من الثانيه

يعطيكم الف عافيه وحاظرين لابي خدمه وكان بدونا نساعد :)

وعلى البركه

ابوفيصل
20-08-2003, 10:39 AM
الف مبروك افتتاح المنتدى
واللي كنت اتمنى من زمان افتتاح منتدى لهالقروب الناجح
صحيح رسايلكم بدت تقل لكن كل رساله توصل احلى من الثانيه

يعطيكم الف عافيه وحاظرين لابي خدمه وكان بدونا نساعد :)

وعلى البركه

تقبلوا تحياتي والى الأمام دوماً ،،،

king of dreams
20-08-2003, 08:19 PM
انشاء الله نقدر نفيد ونستفيد

مسطل
22-08-2003, 03:14 PM
حياك الله اخوي المستلج !! فعلا قروب يابدو كان اكثر القروبات تميز !!

والمنتدى بيطلع مميز اكثر واكثر بوجودك ووجود الأعضاء النشيطين مثلك وشرواك :) "صحيح انها اول مشاركه لك " بس الجايات اكثر اكيد ان شاء الله :)

مسطل
22-08-2003, 03:15 PM
حياك حبيب قلبي كينق :)

وان شاء الله تستفيد الفائده الكامله من مواضيع المنتدى :)

ونستفيد من خبارتك عن طريق مواضيعك بالمنتدى :)

وحياك والف شكر لإنضمامك :)

aha129
22-08-2003, 10:45 PM
جزاك الله خير وبصراحه منتدا فيلو امكانيات ممتازه وجميله وبصراحه ياريتكم فتحتوه من زمان لاكن كل تاخيره وفيها خيره



يلا خيره :wink:

خالد الحربي
23-08-2003, 01:23 AM
ان شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع

واكيد مخافة الله فوق كل شي


ربي يحفظكم ويخليكم للمنتدى الجميل

ساري الليل
23-08-2003, 09:41 AM
لقد اسعدني انظامي لهذا القروب الناجح

امل من الله ان يستمر نجاحه ويزدهر بادبه
وثقافته ان المنتدى هدفه الرقي بالمجتمع
وامل ان يرتقي المنتدى باعضاءه وان يكون عون خير وصلاح

اسال الله التوفيف والنجاح والسلام

mr.ghost
24-08-2003, 08:18 PM
ياهلا ويامسهلا بكل اللي لفونا في منتديات يابدوووووووووووووو



وعساكم من عواده عفوا , عساكم على القوه



وياربي يخليكم ولايحرمنا منكم





تحياتي

ابوفيصل
25-08-2003, 11:57 AM
لقد اعجبني النمو السريع للمنتديات العامة

اضم صوتي لمستر قوست وأرحب بالجميع واشكر تفاعلهم




تقبلوا تحياتي ،،،

بدوي ومافي اذني ماي
27-08-2003, 10:14 PM
بحكم انني اليوم سجلت في منتداكم والذي ان شاء الله يكون مميز
فاعذروني على تاخري بالتبريك
وانا ماعندي خبر الا اليوم ولسبب بسيط لانني سجلت اليوم
والف مبروك والي الامام

ابوفيصل
28-08-2003, 10:39 AM
حياك الله أخوي ... بدوي ومافي اذني ماي ... والمنتدى منتداك يالغالي


تقبل تحياتي ،،،

بدوي ومافي اذني ماي
28-08-2003, 12:29 PM
حياك الله اخي ابو فيصل وباقي الناس
تحياتك تقبلنها وحطينها على الراس
ومنتداكم هذا مبين ان اللي فيه اغلى من الماس
وعلشان كذا اعتبروني لذاا المنتدى واحد من الحراس

ابن العراق الجريح
18-08-2006, 04:03 PM
يا هلا وكل الغلا والحلا
نهنيكم على المنتدى الوااااااااااااااااااايد حلووو
وانا على طول لما شفت المنتدى سجلت في لانو عجبني كتيييير
وربي يخليكم لنا وللمنتدى يارب