PDA

عرض كامل الموضوع : لين وسعود قصة واقعية



خلاقين مصلحة
16-05-2004, 11:39 AM
[b:]دخلكم بالقصه دوووووووغري يعني بدون مقدمات

[align=center:][size=24:]سعود[/size:][/align:]

(ايام الاختبارات) ثالث ثانوي
سعود وفيصل ونواف وتركي كانو يستعيدون معلوماتهم قبل لايدخلون اختبارهم الحديث

فيصل:يووووووووه عز الله الي بروح فيها ذاكرت ولا كأني ذاكرت ماحس اني فاهم
نواف وهو يغمز لفيصل: انا بصراحه شعوري متبلد عادي اتز ايزي هي خاربه خاربه من بعد اختبار الرياضيات وانا مزفت
فيصل: ههههههااي هذا وهو اول يوم اختبار يعني كل الاختبارات مزفت
سعود :يعيال ازعجتوني اذا بتجلسون تقرقون على راسي دورو لكم مكان ثاني مابقى على الاختبار شئ
فيصل ونواف كلهم بنفس الوقت : داااااااااااااااااااافور مو حنا
سعود وهو معصب:يوووووووووه قولو مشاءالله ترى ماني ناقص عيونكم مشفح ماشفتو خير كفاية ان اختبار الريضيات والجلوجيا زفت فيها كله من عيونكم
نواف:خلاص رلاكس لاتعصب مشاءالله تفووووو تفــو
فيصل وهو يناظر بالساعة:عيال مابقي الا عشر دقايق وتركي ماجاء غريبة دق علية يا سعود
سعود:ولية ماتدق عليه انت ؟ كل هذا بخل صدق انك ولد ابوك
نواف:خلاص انا الي بدق لا انت ولا هو كلكم قعيطين (مسك التلفون ودور على اسم تركي واتصل وطول الوقت كان يا انتظار يا مشغول) عيال مشغول ومره يطلع لي ويتنق

(كانت الاجواء عند تركي) تركي:حبيبتي انتي اغلى شئ بحياتي ان قلت لك احبك قليل ياليت فية كلمة اكبر من هذي كان قلتها لك اجلس افكر فيك واهواجس فيك واذا نمت احلم بيك ايش سويتي انتي بي ان قلت خذيتي عقلي وتفكيري ووجداني فأكون ماوفيتك (استخف وقام يغني) عشقتك قبل ماشوفك وشفتك صرت كلي حلم...أبي رمشك يغطيني وابيك اقرب من أنفاسي (اكبر نصاب يموت بالبنات)
سارة:يووووووووووه انا ماقدر على هذا الاكلام الحلو تسلم الاحبيبي ترى مابقي على الاختبار شئ
تركي:يوووووووووووووه الله يقطع ابليسك ويقطعك معاه تأخرت يلا باااااااااااااي
سارة:افا وين الكلام الي من شوي تقـ....(الاوينقطع الخط بوجهها)

الحين نرجع للعيال فيصل وسعود ونواف

سعود:يلا ياعيال دق الجرس خلاص يانواف لاتدق على تركي الحين تلاقية بيجي شوي متأخر
نواف : يلا خلينا نروح ونشوف من المراقب يارب مايحطون لنا الاستاذ علي ياخي بلشه مايخليني اخذ راحتي مسوي فيها مطوع وهو من جنبة.
سعود : اسكت عن الهذره انت يانوافوه يلا مشيننا فيصل يلا دق الجرس الاختبار انا رايح الحقوني للقاعة الاختبار
فيصل(وهو مايرفع نظرة من الكتاب):طيب طيب اصلا عادي اول ربع ساعة مايوزعون الورق خلوني اذاكر
نواف :ياخي وجهك وجه مذاكر انت حدك انت مغازل سودانية يلا نروح تو المذاكره تخطر على بالك مشينا
(سحب نواف فيصل وراحو للقاعة)
داخل القاعة
(سعود كان ينتظر الورق الاختبار ورجلة ترتجف من الخوف، ونواف كان يقول دعاء،وفيصل كان يقراء اية الاكرسي)
ودخل عليهم مراقبين كانو شديدين ووزعو عليهم الورق
المراقب عبداللة (مراقب):استاذ علي تأكد ان الطلاب عبو بيناتهم الأساسية
نواف (وهو يكلم صديقة الي قدامة):والله البالشة استاذ علي بيراقب علينا ياخي حيوان ذا الاستاذ
استاذ علي (انتبة لنواف):انت ماتسكت ترى حركة ثانية اسحب منك الورقة والغيها
ودخل تركي
المراقب عبدالله:بدري كان تأخرت الاوراق لها ربع ساعة موزعة ممنوع تدخل بعد توزيع الورق
تركي(وهو بتمثيل زي العادة ويمسح دموعة):اسف استاذ تأخرت لاني وديت امي للمستشفى تعبانة حيل
المراقب(كسر خاطره على تركي النصاب):طيب خلاص تفضل ادخل
سعود :ياخي تأخرت
تركي:بعدين بعدين اقولك
(طبعا سعود كانت سهلة علية الأسالة لانة شاطر وفيصل بعد ،اما تركي ونواف مطنشين)
نواف(بعد مرور ساعة من الوقت):استاذ خلصت
المراقب:طيب خلك في مكانك بجي اخذ ورق الأجابة واخليك توقع
(نواف وقع وطلع من القاعة)
(وشوي وطلع فيصل وراه وبعدها تركي وجلس سعود بالقاعة لانه ماخلص جلس على فقرة من سؤال)
الاجواء برا القاعة
نواف (مطنش ورايق وكان يغني ولاكأنة توه طالع من اختبار):اشتقت لأيام الهوا في جنابك...يوم الشموع باليل الاحباب ضون..واشتقت اقول لهاتفك مرحبابك واشتقت لغيوم الصحاري تكون
فيصل وهو يضحك على نواف وخبالتة:مشاءالله هذا كلة تأثير التزفيت الظاهر
(سعود وتوة طالع من الاختبار وراح للعيال ودخل على كلام تركي)
تركي:سرى ورااااااااااا ايوه ياشباب عااااااااااشو
سعود وهو ماسك عقالة مو مصدق انة اخر يوم اختبارات:عاشوووووووو عاااشو عاشو والله عاشو
تركي قام يغني لما شاف سعود يرقص:يابناااااااات الريااااااااااض...يابغيات العمايم ارحمو القتيل الي على الباب نايم.........ويابنات الرياض ياشباب الرياض..ورا سعود فيصل سر ورا عاشو نوافوه ايوه يمين يسار
(وقامو العيال واستنزلو من الفرحة)
سعود:يوه راح نفسي بنحفت 5 كيلو من ذا الرقص
نواف:هاهاهاهاهاي انا مو مصدق اخر يوم اليوم
فيصل:الي يشوفك يقول متعب روحك على المذاكر
سعود:تركي عسى ماشر امك بالمستشفى
تركي وهو يضحك:لا بسم الله عليها لابس كنت مشغول ومر الوقت ولاحسيت
سعود وهو يرفع حاجب واحد:مع ليان ولاسارة ولاعبير ولاوحدة جديده هذا الاسبوع
نواف:اذا كانت وحدة جديده ابي من القدام الي عندك صدق الي عليك طلبات موهب انا
تركي:هاهاهاهاها لامع سارة صدق ذكرتوني ارجع اكلم ليان من زمان عنها وبعدين يانواف توني معطيك وحدة تشبك معها من شهر ولابعد مو وحده الا ثنتين
سعود:والله انكم مهبل صدق العقل نعمة
فيصل:افا يعيال عندي لكم وحدة يازينها آآآآآهات بس مو حلوه الاجنان بس عيبها تتغلى كثير ومغروره بس وراها وراها والزمن
تركي:ياخي هتها وكلها شهر وامشيها على هواي
سعود:فيصل روح لعند تركي يعطيك كورس بالمغازل وخذ نواف معاك على شان يترك مغازل البنانيات
نواف:لا ياشيخ هم الي يقلون لك بحبك ومدري وش اما بنتنا مايقولون احبك الا لما تحج البقر مو على قرونها الا على المرسدس
سعود:اقول عيال يلا انا فيني النوم وبروح ادقها نومة مانمت الاسبوعين الي راحت
فيصل:اي والله وانا بعد بصراحة ناوي انام اسبوعين متواصله اعوض فيها تعبي
نواف:وانا بعد وراكم
تركي:وانا بعد بروح بس اكمل شغلي الي زي العادة واشوف من الي ماكلمتها من زمان على شان اضحك عليها
فيصل:ياخبلك ياتركي..الاسعود تكفى ولاعليك امر وصلني بطريقك
سعود:ابشر حياك الله
فيصل وسعود:يلا سلام يعيال مع السلامة
نواف:يلا طسو باي
تركي:في حفظ الله
(نواف راح لبيتهم ، وتركي راح لبيتهم وطول ماهو في الطريق يكلم زي العادة)

(في اجواء السيارة بين سعود وفيصل)
سعود كان مشغل عبدالمجيد وكان يغني: حيل الله اقوى مابقى فيني حيل..من عفنا عفناااه لو كان غالي
فيصل:مثلي ترى مايقبل الحيف والميل...فصبر لجل اهبيك صروف اليلالي..لاتعتذر ماينفع القال والقيل..لاشك قلبك من هوا الحب خالي
(وجلسو شوي على هذي الاجواء)
سعود:فيصل ايش رايك نروح نتغدى بمطعم
فيصل:يلا خلاص انا الي عازمك بس على حساااابك
سعود:اي بخيل داري بس يلا مالنا غنى عنك
(في المطعم)
سعود:انا بصراحة بطلب اممممم بيتزا مرقريتا ..وانت يافيصل؟
فيصل:مادري ايش اطلب انت احسن مني بالأكل الايطالي
سعود:اطلب فوتشيني ترى مرة طيبة
فيصل: الي تشوفة
(عاد جاء القرصون واخذ الطلب)
فيصل:سعود ايش ناوي تسوي بعد الشهادة
سعود:مدري والله للحين بس هذا الصيف ناوي اروح بريطنيا ادري انقليزي في الصيف احسن من الجلسة هنا من غير شغل ولامشغلة
فيصل:طيب انت كويس بالانقليزي مشاءالله
سعود:لا بس ودي كون احسن من كذا وابغى احكي بيرفكت
فيصل:بتطول هناك
سعود:لا حجزي على الاثنين هذا انشاءالله ..الاتعال ايش رايك تجي معاي
فيصل:والله ماهي شينه بس انت بتروح الاثنين والشهادة الاربعاء ماودك تنتظرها
سعود:لا مدبر نفسي ولاتخاف بدبرك معاي واسطتي قويه (يناظر ويغمز لفيصل)
فيصل:انا عن نفسي موافق بس بستشير ابوي بس ماني مطول لاني برجع اسجل بالجامعه
سعود:براحتك.... بس انا عن نفسي ناوي اني مراح اسجل المستر الاول
فيصل(يبتسم لسعود): الي يريحك وانت بالدراسة شاطر ماينخاف على مستقبلك
سعود:مكأن الاكل طول
فيصل: آآخ يالمشفوح هذا هو جاء
سعود :واخيرااااا
(جلسو ياكلون واكلو حلا، وبعدها سعود وصل فيصل لبيتهم وهو راح لبيته وكل واحد راح لغرفته وهو تعبان من سهر الاختبارات والتعب والمذاكرة
وطبعا سعود اقرب شخص لة ويفهمة على طول هو فيصل،لانهم اصحاب من درسو وشخصياتهم متقاربة من بعض)



نبذة عن عايلة سعود
محمد اخو سعود الكبير ومتزوج وعندة بنت وولد وساكن بفلا بنفس بيت ابوة،و ريم اخت سعود بالجامعة ومخطوبة وقريب زوجها، عمة سلطان الي يعتبر بنفس عمرة بس اكبر منه بسنتين،وطبعا ام سعود متوفى وسعود صغير مرة يعني كان عمرة لما توفيت خمس سنين ولافكر يتزوج بعدها لان مكانها بقلبة كبير
وجت الساعة 11 ونص اليل وصحى سعود من نومة ونزل يسلم على ابوة واخوة الكبير واختة الصغيرة

سعود:سلام عليكم
ابو محمد:هلا والله بولد الغالية هلابك هلا وبجيتك هلا وبطلتك هلا
ريم: الله الله كل هذا الترحيب ولمين لسعود مايستاهل
سعود وهو يبوس راس ابوه:يالحقودة بدال لاتبوسين اخوك وتجين بحظة وتقولين له مبروك النجاح من متى ماشفتك انا لي اسبوعين
ريم:ولية اقولك مبروك يمكنك راسب
ابو محمد:فال الله ولافالك
ريم راحت وباست اخوها:مبروك ياحبيبي مقدما
سعود:الله يبارك فيك
ابو محمد:بشر ايش سويت بختباراك اليوم
سعود:ابشرك يايبه الحمدلله حليت كويس
ريم:يايبة وهذا سؤال اكيد طالع علي بيحل زين وانا طالعة عليك وانت يايبه ذيب وانا طالعت عليك بس ماطلعت ذيب طلعت ريم
سعود:احلى ياريم (وقام يغني)ياقــــايد الريم ذكرااااااااك...ماغيبت عن خاطري ساعة
وريم:ياحبيبي والله بس تمنيتها من غيرك يقولها
سعود:هاهاهاهاها اي ماعليك اعرف من تتمنينها منه هالاغنية اقووووووووول؟ اول حرف منه خــ... اكمل ؟ خاااااااااااااالد
ريم:اسكت وانت ماعندك الا الهرج
ابو محمد:الله يرجكم صدق انكم مرجج الاتعالي ياريم كيف خالد خطيبك؟
ريم:بخير الحمدلله ويمكن قريب نحدد زوجنا
سعود:عقباااااااالي يارب ومبروووك نشوف عيالك ويجون بحظن خالهم على شان اكفخهم تكفيخ
ريم:اصلا من قال اني بجيبهم لك
سعود:طيب خلاص ماودك تسوين لي شئ جوعان تكفين يا ريموما والخدم نايمين الساعه قدها 12
ريم:طيب بسوي لك يا ساندوج يا اندومي اختار هذا الي اعرف اسويه
سعود:اي شئ بس اكل
ريم:طيب بروح اسويلك (راحت ريم للمطبخ وسوت له)
سعود :يايبه وين سلطان ومحمد
ابو محمد:سلطان طالع وبيرجع بعد شوي توني داق عليه ومحمد كان عندي اليوم وراح لزوجتة وعيالة ياحليلهم يهبلون
سعود:اي والله مشاءالله حتى العنود زوجة اخوي الله يخليها له ويحفظها صدق أدب واخلاق
ابو محمد:اي والله مشاءالله سنعة بنت اجاويد
سعود:يايبه ترى انا رحلتي يوم الاثنين ويمكن يروح خويي فيصل
ابو محمد:سلامتك وابركها من ساعة مدام فيصل معاك اثنين ولاينخاف عليكم رجال
سعود:اي بدرس هناك الصيف كله وترى المستر الاول من الجامعه ماني مسجل فيه باخذها راحة
ابو محمد:بس ترم مافية اكثر
سعود:ابشر من عيوني تامر امر يا الغالي كم عندنا من عزوز
ابومحمد:اصغر بزارينك تقول عزوز
سعود:لايابه ادلعك
ريم تنادي سعود من بعيد:سعود ترى اكلك جاهز روح اكلة بالمطبخ حطيته لك على الطاولة

سعود راح للمطبخ:تسلمين اخدمك وانتي عروس
ريم:اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب
سعود:طاله من قلب اشوف
ريم:اكيد من قلب شوف انا رايحه بروح اكلم حبيب قلبي وانام من بعدها يلا تصبح على خير
سعود وهو يبوس راس اختة:وانتي على خير وشكرا على الاندومي
ريم:وانت من اهلة
راحت ريم لغرفتها وكلمت خطيبها ونامت من بعدها
سعود بعد ماخلص اكل وراح لبوه الي جالس بمكتبة:يايبة غريبه مانمت ترى الساعة الحين 1 وانت مانمت
ابو محمد:اي والله خلاص قدني تعبارن بروح انام ،وطبعا انت الصبح بتكون صاحي لانك مخرب نظامك قول لخوك محمد اني ماني مداوم بالشركة تعبان شوي ولانمت مبكر زي دايم
سعود وهو يبوس ايد ابوه:تامر امر يالغالي تصبح على خير
ابو محمد:وانت من اهلة

راح ابو محمد لغرفتة ونام وجلس شوي سعود بالمكتبة حقت ابوه يشوف اوراق العمل بس مافهم منها شئ ولما طلع شاف عمة سلطان
سلطان:يقلون من طول الغيبات جاب الغنايم
سعود:هلا والله بسلطان وهذي بوسه على راسك بعد وش تبي اكثر من كذا
سلطان:شخبارك ياخي وينك معي في البيت بس ماشوفك كل هذا مذاكره
سعود:اي والله ياعمي تعبت يارب اجيب مجموع زين وعلى فكره تراني بسافر الاثنين لبريطانيا لي سنتين مارحت ادرس انقليزي هناك
سلطان:الله يوفقك ويمكن اروح لندن اسبوع انا وخويي بس مهب اكيد بنروح باريس بعد سبوعين وبجلس هناك تقريبا اسبوع واسبوعين في كان واسبوع يمكن لندن عاد اذا رحت هناك نشوفك لازم
سعود:اذا كنت بلندن لان انا بدرس في برايتن بس اكيد على اخر اسبوع لندن مانستغني عنها ولا عن اجور رود ولا البركدلي ولا الهيدبارك ولاالتركديرو.....و .......
سلطان:خلاص اسكت عرفنا انك تحبها يلا انا بروح انام تعبان
سعود:لاتكفى اجلس عندي شوي طفشان كلكم رحتو تنامون دجاج صايرين
سلطان:لا ياحبيبي انت توك قايم احنا صاحين من صباح الله يلا باي يا الحمار
سعود:انقلع يا التيس اصلا من قال اني ابجلس معاك خبل انا بايع نفسي
سلطان:اسكت انا عمك احترمني بزران اخر زمن يلا تصبح على خير
سعود:وانت من اهلة

راح سعود وجلس يتفرج على التلفزيون من قناة لقناة ودق تلفونة وكان رقم نواف
سعود:الو
نواف:هلاوالله بابو محمد
سعود:هلابك كيفك وشخبارك وكيف النومه
نواف:توني صاحي ياشيخ ياحلوها من نومه من زمان عن النوم
سعود:زيي اتجل الاتعال ماودك تجي عندي بالبيت
نواف:لا تركي قالي اني اعطيك خبر انت وفيصل انكم تجون لبيته هناك وناسه وطرب والعيال مجتمعين تعال نلعب بلوت معهم وننبسط الجمعه زينة
سعود:يلا اجل نروح عند تركي خلاص انا بعطي فيصل خبر وبمر اخذه
نواف:طيب براحتك سلام يالغالي
سعود:سلام باي
ودق سعود على فيصل
فيصل:صباااااااح لخير لاحلى سعود بالرياض
سعود:صباح الانوار
فيصل:داري ليش متصل على شان تقول لي عن الجمعه الي عند تركي بس انا سبقتك
سعود:مشاءالله ردار انت جهز نفسك بجي الحين امرك واخذك
فيصل:لايحبيبي لاتتعب نفسك ابوووووووووووووووووووووي جاب لي سيارة هدية واخيراااا
سعود:صدق من جدك تتكلم على البركــــــــــة مبرووووووووووووووووووووووووك تستاهل اكثر ياحبيبي الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها عقبالي يارب
فيصل:الله يبارك فيك وعقبالك مع ان سيارتك توها جديده مالها شهر لكزس احمد ربك ياخي
سعود:وانت ايش سيارتك؟
فيصل:ماتزعل شريت زي سيارتك وزي لونها قلدتك شسوي ذوقك زي ذوقي احبك
سعود:ياحبك للتقليد يلا طولنها نشوفك في بيت تركي يلا باي
فيصل:باي
وانبسطو العيال عند تركي ورقصو وسولفو الين ماطلع الصبح وبعدها كل واحد راح لبيتهم ورجع سعود واقال لخوة محمد ان ابوه مراح يروح الدوام اليوم لانه شوي تعبان


وجاء يوم الاثنين يوم سفر سعود وفيصل
ريم كانت بغرفة اخوها ترتب معاه شنطته
ريم:بنفقدك يالشين
سعود:داري لانكم ماتقدرون على فرقاي ساعه كيف اذا ثلاث شهور بس انا برتاح منكم
ريم:هي لاتنبسط صدق نفسة الخبل هاهاهاها
سعود:اقول رتبي مابقى على الرحة شئ وفيصل كل دقيقة يدق علي مستعجل
ريم:طيب خلص يلا نزل شنطت وبوس ابوي وتوكل على الله وفارقك
سعود باس ايد اخته وراسها:انتبهي على نفسك
ريم:انت انتبه على نفسك وكل يوم كلمني طيب
سعود:ابشري من عيوني كم ريم عندي ماعندي الا وحده وزي البقرة
ريم:وهي تضرب اخوها وتضحك يلا روح لبوي
ونزل سعود لبوه ومحمد اخوه وسلطان عمة ومعاه ريم اختة
ابو محمد:تعال بحظن ابوك يالغالي انتبه لنفسك ولاتنسى ذكر الله على لسانك ولاتكثر من الاغاني بس معاليه اذا كان الي تسمع له ابو نورة محمدعبدو بس اسمح لك تسمع له
محمد:ههههههههه يايبه تقول له لاتسمع اغاني ومحمد عبدو عادي
سعود وهو يحظن ابوه ويسلم عليه ويوبس ايده :مع السلامه يايبه وانا كل يوم بتصل عليك واطمنك
محمد:تروح وترجع بالسلامه يالغالي
سعود :الله يسلمكم محمد لاتنسى سلمني على اختي العنود زوجتك وحطها بعيونك وبوسلي العيال تامرون بشئ قبل لاروح
سلطان:سلامتك
ريم:اي لاتنسى من الهديا والشكلاته
محمد:اي ابي شكلاته واهم شئ تكون من هردز
سعود:تامرون امر مع السلامه


وطلع سعود للمطار وكان معاه السواق على شان اغراضة طبعا كان بيطلع معاه سلطان بس سعود مايبي احد يروح معاه المطار مايبي يتعبهم ولما راح كان فيصل مجهز كل شئ لسعود الي تأخر عليه وطبعا كانو العيال يودعونهم نواف وتركي

واقلعت الطيارة وبعد مرور 6 ساعات وصلو لمطار هثرو واول ماوصلو كانت السياره تنتظرهم هناك وراحو لبرايتن على طول ماجلسو بلندن وكان الطريق بالسياره لبرايتن 3 ساعات بس كانت ونيسه بالنسبه للعيال وانبسطو فيها كثير لان لطريق روعه

سعود:ياحلو الجو يارب ننبسط بالعطله وتكون من اجمل العطل بالنسبة لي
فيصل:الله يسمع منك انشاءالله
وصلو سعود وفيصل للمدرسة لانهم بيسكنون بالسكن المدرسة الي هناك وطبعا المدرسة من احسن المدارس واكبرها لانها كانت قصر قديم وحولها لمدرسة وشكلها ومدخلها مدخل القصور القديمة بس انها مدرسة وكان فيصل وسعود بغرفة وحدة
لما دخلو المدرسة كانت الساعه تقريبا 8 اليل عاد وصلو على طوول وروهم غرفهم
سعود:فيصل خلينا ننام والصباح رباح نرتب شنطنا
فيصل اي واتنت صادق بكره نرتب اغرضنا تصبح على هخير
سعود:وانت من اهلة
وجت الساعه 6 ويدق المنبة حق سعود وصححو وغسلو وفطرو مع الطلاب الساعه 7 راحو للفصل الي بيدرسون فية وطبعا تأخرو عن الحصة دقيقتين من بدايتها تأخير

فيصل وسعود:good mooring
الطلاب والمدرسة:good moring
جلسو فيصل وسعود بجنب بعض فيصل لفتت نظرة بنت حلوة جالسة بالسيد الأول
فيصل:سعود ايش رايك بالبنت هذيك حلوه صح
سعود:اي وحده هذيك الي شعرها بني غامق الي تشارك كثير
فيصل:ايوه هذي حلوه صح
سعود:عادية ماهي حلوه ولاهي شينة وبعدين انت مو كل وحدة تشوفها تقول حلوه
فيصل:ياخي ماني وجه نعمة متعود على الغطوة بالرياض واذا شفت تكون متحجبة اما كذا لاحجاب ولاشئ وناسه اكيد بقول حلوه لكل وحده
سعود:اسكت اترك الحكي لبعد الحصة
بعد انتهاء الحصة طلع فيصل يكلم ابوه وامة يطمنهم علية وجلس سعود مع الطلاب بالفصل لان الطلاب جلسو يسألونه لأنه طلاب جدد
لورنس(ايطالي النجسية):where are you from?
سعود:iam from K.S.A
بهذيك الحظة التفتت بنت على سعود لما سمعت هو من وين سعود انتبة لنظرتها وناظروقال في نفسة مالوم فيصل يقول عنها انها حلوة الا ملاك ايش هالجمال ولا الضحكة سعود فكر انها اسبانية ولاحظ الجمال العربي عليها وهو يناظر جمالها قالت البنت
لينnice country:
سعود:thanks, and you ?
لين ماردت عليه لانها ماسمعته مع الصوت وضجة الطلبة سعود فكرها انها طنشتة وهي اخذت بخاطرها من سعود لانه مارد عليها لما قالت له nice country it's وقالت بنفسها لازم ارجعها لة

طلعو الطلاب من الفصل وراح سعود لفيصل
سعود:هاه فيصل كلمت اهلك
فيصل:اي والله كلمتهم وانت متى ناوي تكلمهم
سعود:الحين بروح اكلمهم تصور ايش صار لي
فيصل:ايش صار لك
سعود:شفت ذيك البنت المزيونه الي بالفصل سألتها من وين انتي ماردت علي وطلعت من الفصل اوريك فيها شايفة نفسها
فيصل:بهذا الجمال ليش ماتشوف حالها وبعدين وش عليك منها
سعود:انا رياح اكلم ابوي واهلي وبرجع لك لاتروح على شان اطلعك طلعة حلوه
فيصل:اوكي اجل تلاقيني بالحديقة تحت انتظرك
سعود:اوكي مراح اتأخر
راح سعود ودق على ابوة واخته ريم وسلطان ومحمد وحتى العنود زوجة اخوه لأنه مره يحترمها ويعتبرها اخته الكبيره لانها تعتبر هي الي ربته بعد وافات امه وقفل منهم وفية المكالمة بينه وبين ابوه
سعود:يايبة كيفك عساك مرتاح ومبسوط
ابومحمد:الحمدلله انت انبسط وغير جو تعال لنا لاتذ همي الحمدلله مرتاح..وبعدين ترى عندي لك مفاجئة
سعود:وشهي يارب يارب يايبة النتيجـــــــــــــة طلعت
ابو محمد:الف الف مبرووووووووووووووووووووووك 95% وخويك فيصل 89% بارك لة بالنيابة عني
سعود:الله يباااااااااارك فيك يلا مع السلامه بروح ابشر فيصل

ولما خلص مكالمته وهو طالع مستعجل يركض على شان يبشر فيصل وينزل من الدرج وكانت وحدة راكبة الدرج وصقع فيها وطاح ملف منها وتبعثرت الاوراق
سعود:iam soory
لين:مرة ثانية فتح عيونك وشوف الي قدامك
سعود انصدم كان يفكره اجنبية:اسفة مانتبهت لك مكان قصدي
لين:طيب خلاص كلة بسببك برجع ارتب البحث الي انا مسويته ولي يومين وانا اسوية الظاهر انك اعمى ماتشوف الي قدامك
سعود:اسفة مكان قصدي مستعد ارجع ارتبها لك
لين:لاخلاص ومره ثانية شوف الي قدامك
سعود راح من لين ونزل لفيصل وهو يقول بنفسة هذي شكلها مغرورة بس ياحلوها وياحلو عتبها وتعصيبها ،ولين كانت تقول حلو الولد وعلية ريزم وطول بس انا غلطانة ليش عصبت عليه بالشكل هذا لازم اعتذر منة

سعود راح لفيصل الي كان ينتظره
فيصل:ياخي تأخرت علي كل هذا تكلم اهلك
سعود:مبروووووووك فيصل نجحنا نجحنا ياخي نجحنا يالله الحمدلله نجحنا مني مصدق واخيراااا
فيصل:امااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة كم نسبتي ياخي
سعود:انا 95 يناااااااااااس انا افرح انسان اليوم بارك لي ياخي ماني مصدق نجحت ممتاز وبنفس النسبة الي انا ابيها
فيصل:وانا شدخلني فيك اهم شئ كم اخذت انا
سعود:89% على البركه يابو نايف
فيصل:ياااااااااهوووووه والله الحمدلله على كل شئ مبروك سعود تعال بحظني
وجلسو ينطنطون ويفرحون ويترقصون من الفرحه
وسكتو لفتره قصيرة
فيصل:سعود مشينا نروح نتغدى
سعود مارد على فيصل لانه كان سرحان
فيصل :ياهوه وينك اكلمك انا سعوووووووود
سعود:ها فيصل ايش كنت تقول
فيصل:سلامتك
سعود:اها
فيصل :ياهوه انت ايش فيك ساكت الي ماخذ عقلك
سعود:لا بس لما خلصت من مكالمت ابوي وقالي عن نبسنا من الفرحة وانا نازل من الدرج صدمت بالبنت ذيك الي بالفصل شفنها واعجبتك تذكرتها الحلوه وشايفة نفسها اعتذر لها وهي معصبة ولاكأني اعتذر
فيصل:ايه تذكرتها يازينها
سعود:تدري انها طلعت عربيه
فيصل:احلف صدق
سعود:والله ...تعال خلينا نروح نتغدى بمطعم حلو وندور بالسوق ونشوف المدينة
فيصل:يلا نروح تراني جوعاااااااااااااان مره وتراني شفت طالب هنا لبناني حليل وسوالفه تضحك

وراحو فيصل وسعود للسوق شوي وبعدين راحو وتغدو في مطعم وكان معهم بيترك (طالب معهم بالمدرسة وهو لبناني الي شافة فيصل وجلس يسولف معاه لما كان سعود يكلم اهله ولما صدم بالين)
جالسو ياكلون ويسولفون وفيصل داخل جو سوالف مع بيترك وبعد سعود
سعود:بيترك انت دايم هنا ببرايتن تدرس ؟
بيترك:لا انا ساكن في بفرنسا وانا هون على شان بدي اخد كورس انقليزي ولي سنتين وانا كل سنة هون شهريين
فيصل:اها يعني انت ساكن بفرنسا على طول
بيترك بحزن:ايوه انا هناك على طول
سعود حس بجزن بيترك:خلاااااااااص يابيترك احنا كل سنة بنجي عند بفرنسا وننشب فيك ونعلك ونسكن معك كل صيف ايش رايك
فيصل:عز الله راح فيها ههههههههههه
بيترك:هيدا هو الوقت المناسب هيدا شرف لي يا سعود يا أهلاً فيكم بأي وأقت
سعود:تسلم يالغالي
بيترك قام ياشر على احد:نووور نور
التفت سعود وفيصل لمين يأشر طلعت بنت
نور:يا أهلاً شو هيدي الصدفة وينك ياخيي زمان عنك لي اسبوع ما بشوفك
بيترك:كنت نازل للندن عشان هيك ماشفتيني
نور:حمدلله على سلامتك مابتعرفني على الي معاك
بيترك:أمبلا هيدا فيصل من السعودية وسعود كمان من السعوديية
نور:يا أهلا فيكم الحين وفي المدرسة تلاتة سعوديين لين وانتو
سعود سكت وقال بخاطره اجل الي شفتها وصدمت فيها اسمها لين ياهي مغروره بس يابخت الغرور فيها
فيصل:تشرفنا يا نور بمعرفتك
نور:وانا اكتر
فيصل نغز سعود على شان يقول شئ لانة كان سرحان
سعود: انا سعيد بمعرفتك
نور:يييي شو خجلتوني تسلمو والله كلكن ذوق

قامو سعود وفيصل وبيترك راح مع نور سعود وفيصل كملو طلعتهم وراحو السوق وتفرجوا على فلم بالسنما ،على الساعه 7 ونص رجعو للمدرسة عاد فيصل راح للغرفة على طول بس هم ماتعشو ناوين يتعشون في الدرسة عاد سعود راح يشوف العشاء
وهو نازل بالدور الأول لاحظ لالنبة الفصل مشغلة وكل الطلاب في غرفة الاكل قال بشوف اذا كان احد فية بقول ان العشاء جاهز يمكن مانتبه للوقت او ماسمع الجرس دخل سعود الفصل
لما دخل سعود شاف لين البنت المغرورة الحلوه الي جلس طول اليوم يفكر فيها وبجمالها وغرورها
ناظرت هي فيه وهو نفس الشئ لفترة قصيره
عاد لما عرف انها هي الي بالفصل مقال لها ترى العشاء جاهز لانه يبغى يرد حركتها وشوفت حالها علية قرر سعود انة يطلع من الفصل من غير يقولها العشاء جاهز او اي كلمة راح سعود وفتح الباب وقبل لايفتحة وقفة صوت
لين:لوسمحت
سعود التفت على صوتها:هلا تامرين بشئ
لين:ابد سلامتك بس حبيت اقول على الي صار على (ماكملت كلامها الاوهو قاطعه عليها)
سعود:بعد فيه كلمة ماقلتها زياده على الي قلتية اوكي انا عارف اني غلطان لاني كنت نازل بسرعه وانا اسف يالين على الي صار وانتي ماقصرتي بالرد علي عندك بعد عتاب ولوم زياده على الي صار بالدرج
لين استغربت انه عرف اسمها:انت فهمتني غلط انا ماكنت ناوية الحين اني اعاتبك او اقول شئ (ويرجع سعود يقاطعها)
سعود:على فكرة ترى العشاء جاهز وكلهم هناك
لين:اصلا مراح اتعشى بس حبيت اني اتأسف على ردي العصبي عليك
سعود ماكأنه يسمعها:تصبحين على خير بكره وراي قومه مبكر
لين عصبت ولا ردة علية وطلع وتركها عصبت لين على حركته وقالت بخاطرها صدق شايف نفسة بس ماكون لين ان ماكسرت غرورك الزايد وشوفتك لنفسك هذا جزاتي اني جايه اتأسف ماتستاهل صدق


نزل فيصل على شان العشاء وشاف خالد طالع على الدرج
فيصل:مراح تتعشى يا سعود؟
سعود:مالي نفس انت روح تعشى
فيصل:طيب براحتك انا شوي وبجيلك بالغرفة
سعود:يكون خير يلا روح قبل لايكلون اكلك
فيصل:يخسون ياكلون اكلي ماعرفو من هو فيصل اخليهم يسون لي ويطبخون لي اذا تجرأو على اكلي كل شئ الا الأكل تعرف اهم شئ كرشتي
سعود:آه يالمشفوح روح لاتموت علينا
راح سعود لغرفتة ونزل فيصل يتعشى
فيصل دخل عليهم
فيصل:good evening
الطلاب:good evening
فيصل جلس وبجنبة بيترك وسوالف على العشاء
بيترك:فيصل شو فيه سعود مانزل معنا يتعشا؟
فيصل:مادري يقول مالة نفس مع انة كان جوعان بس مدري عنه اكيد شوي منزعج بس اعرف سعود شوي ويروق
شوي وتدخل لين عليهم بالعشا
لين:hiiiiiiii all
بيترك:يامرحبا بأحلى وحدة بتأول هاي
لين:يا هلافيك يابيترك كيفك وشخبارك وينك زمان عنك يوم ترقيت وصرت بكلاس اعلى مننا ماشفناك
بيترك:لا والله موجود بس الاسبوع الي فات كنت مش هون كنت رايح لندن
لين : اي لاحس لاخبر ولاماجينا على البال بس المفروض تعطينا خبر سألت عنك عند نور
بيترك:شو بتضلي هيك موأفة على راسي شو بيك جلسي
جلست لين قبل فيصل وبيترك
بيترك:عم بعرفك هيدا فيصل من السعودية وكمان عندو صاحبوة سعود بس مانزل للعشى
لين عرفت ان الولد الي كلمها اسمة سعود وهي عصبة من حركتة لانها جت تتأسف وهو قطعها بالكلام كل شوي بس هي كمان سوت لة المرة الأولة كذا عصبت عليه وهو مكان يقصد
لين:تشرفنا يافيصل فرصة سعيدة
فيصل وهو يبتسم:وانا اكثر يالغالية
لين:اول مره تجون هنا لبرايتن ولا من قبل تجون؟
فيصل:انا عن نفسي اول مرة بريطنا اجيها بس صديقي سعود مو اول مرة يجي هنا
لين:اها (وكملت اكلها)
فيصل:وانتي اول مرة تجين هنا؟
لين:لا
فيصل عرف ان البنت ماتبي تجاوب او مالها مزاج لان كل مايسألها تجاوبة على قد السؤال ولاتنظار فيه تكلم الطلاب الثانين
فيصل:يلا انا استاذن يالين ويا بيترك تصبحون على خير
بيترك:وانت من اهلو
لين:وانت من اهلة

فيصل راح لسعود في الغرفة وكان جالس يقراء ديوان خالد الفيصل
فيصل:سلام
سعود:وعليكم
فيصل:لية مانزلت تتعشى؟
سعود:مالي نفس تصبح على خير
فيصل:وانت من اهلة
نامو كلهم ودق المنبة الساعه 6 وقام فيصل وغسل وقوم سعود
فيصل:سعود اصحى الساعه 6 يلا
سعود:طيب انت روح افطر وانا بنزل لكم بعد شوي طيب
فيصل راح غسل ولبس ونزل على الساعه 6 ونص
نزل وسلم على الطلاب وجلس بين لورنس وبيترك وكانت لين جالسة قبالهم تفطر واستغربت ان سعود مانزل كانت تبغى تستفزة شوي على الفطور بسبب حركتة الي امس لما أتعتذر

سعود ماصحى الا الساعه 7 الا ربع (6:45) وراح ولبس بسرعه ونزل لانه تأخر نزل على الساعه (7:10) ولما راح لغرفت الفطور ماحصل احد الاطالبين وجلس شوي يسولف معهم وقال بنفسة الحمدلله ماشفتها على الفطور بس مصيري شايفها شايفها بالكلاس ياهي مغروره بس مفروض اعطيها فرصة امس وهي تحكي مو اكون ملقوف واقطعها بس حتى هي غلطت ماعلي منها بدخل الفصل ولا كأني شايفها من اول يوم وانا فيه بالمدرسة صار كذا كيف الايام الجاية وينقطع تفكيره لانه ناظر بالساعه الاوهي 7 ونص والحصة بداية من (7:15) يووووه تأخرت خليني اروح للكلاس بروح وبدخل وبس بسلم على الاستاذه عاد لها لاني ما ابي اسلم عليها
سعود:good mooring teaher
الاستاذة:good mooring
لين تناظر فية من فوق لتحت وتخزة وبعدها طنشته لانها ملقية ظهرها له لانها بالسيد الأول وهو بالسايد الثاني
الاستاذة قومت سعود لسؤال وهو عك فية شوي يعني تردد فية لين ماعطتة فرصة لانها شاركت وقومتها الاستاذة وكمان مره ثانية قومت الاساتذه سعود هو لسة بيقول الأجابة لين قاطعتة قبل لايقولها بس كانت الاجابه على طرف لسانه لين سبقتة وقومتها الاساتذه للمره الثانية عصب سعود

فيصل مايدري ان سعود ماخذ بخاطره من لين وحركتها لانه فسرها بطريقة ثانية ان سعود ماجاوب وهي جاوبت شئ عادي بالنسبة له موقف دايم يصير
بس هي تسبق سعود على الاجابة ولما هو بجاوب هي سبقته وقالت teaher teaher وقومتها لان سعود ماحب انه يقول الاجابة ويقاطعها لما طلبت من الاستاذه بس هو عرف وفاهم قصدها
بعد ماخلصو الحصص وجاء وقت البريك كلهم طلعو وجلس سعود شوي بالفصل على شان كان ينقل من دفتر صاحبة الي مالحق يكتبة من كلام الاستاذة
دخل بيترك على سعود
بيترك:شو هيدا البس والشياكة شو بأيت لي من جمالك
سعود:يوه انت الزين كلة يابيترك
بيترك:شو هيدي مجاملة يلا بدنا نروح بدي اعرفك على اصحابي
سعود:يلا مشينا
راح بيترك وسعود للحديقة وكان فيها اصحاب بيترك ثلاث كويتين وبنتين كويتيات ووحده سعوديه مافيه غيرها لين
بيترك:هاي يا احلى شباب وصبيا
كلهم بصوت واحد:ياهلا بييترك
بيترك :سعود بعرفك هيدا جاسم وزايد وسعد من الكويت وسهى ودلال من الكويت ولين من السعودية
الكل قال تشرفنا الا لين
سعود: وانا لي الشرف الاكبر اني عرفتكم
استغربو الكل ان لين ماقالت تشرفنا عاد لاحظت النظرات الكل
لين:فرصة سعيدة ياسعود
سعود وهو يبتسم لها: وانا اسعد
عاد جلسو شوي ويجي فيصل وتكمل الشلة وسوالف ودخلو جو وضحك
ولين سولفت مع الكل الا سعود وهو نفس الشئ عاد الكل لاحظ هالشئ
سعود:لين انتي من وين بالسعودية؟
لين استغربت ان سعود بدى يكلمها وجاوبت بضحكة:من الرياض
سعودبطريقة تريقة:وانا اشوف هالنور كلة
لين ماردت على سعود :اوكي انا طالعه اروح اريح بغرفتي واكلم اهلي اشوفكم بعدين
جاسم:بالسلامه يالغاليه وماودج تاخذين وياج دلال وسهى يلا هونا نبي جلسة شباب
سهلا:اصلا من زينكم يلا يا لولو ياحبي لج مشينا وسهى يلا مشينا ورا لين مع السلامه شباب
الشباب:في حفظ الله
لين راحت كلمت اهلها وراحت تريح بغرفتها وجلست بغرفتها
العيال برا كانو جالسين جاسم وزايد وسعد وفيصل وبيرتك راحو وطلعوا تمشوا وانبسطو وغيرو جو سعود وفيصل انبسطو مع الشباب لانهم خفيفين دم وبسرعة تأقلمو معهم وتفرجو على فلم بالسنما وتعشو ورجعو على الساعة 9 ونص اليل كلهم دخلو غرفهم وجاسم وسعد بالحديقة عاد سعود راح يبي ياخذ عصير لة وانتبة ان فية احد بسفرة الأكل حب انة يستطلع ويشوف من الجالس لهالوقت لان كل الطلاب بغرفهم او بالحديقة شاف وحده ملقية ضهرها وشعرها فاكتة لكتفها وجالسه تكتب وتقراء وقف سعود عند الباب يشوف هالجمال الي جالس قبالة بس ماعرف من هي كان شاك انها لين
حست لين ان احد يناظر فيها التفتت وناظرت طلع سعود
لين:بغيت شئ
سعود:ابد سلامتك بس كنت مار رايح للمطبخ ولفت نظري نور غرفة الاكل مع ان الكل بغرف او بالحديقة
لين:اهاااا ايوه جالسة ارتب البحث الي انت بعثرتة لي واصلح اغلاطي
سعود:ممكن اساعدك بترتيبة اذا تبين
لين وهي تبتسم:لاشكرا اصلا الحين بخلصة
سعود:العفو...عن اذنك
لين:خذ راحتك
طلع سعود وراح للمطبخ وفتح الثلاجة وحصل ببسي وكان بشربة بس غير راية وقال بسوي لي عصير برتقال احسن لي
سعود وطول ماهو بالمطبخ كان يغني:غرك كــلام الناس عني وتخليت...ولا انت ماصدقت تسمع اشااااااعة..مثلك يسامــح اذا بحقة اخطيت...عمر الشجر ماينسى جذور رقاعة

لين كانت طالعة ولفتها صوت بالمطبخ وكان موال واعجبها الصوت صوت سعود وهو يغني حلو وقالت بروح اشوف من الي بالمطبخ يغني دخلت ولقته سعود ضحكت وجلست تناظر فية وهو يغني وهو مو منتبه لوجودها وحبت انها تشارك بالاغنية
لين:انا مو ولهااااااان انا انا مو ولهان انا
سعود التفت على الصوت وبنفس الوقت طاح منه الكاس مع الخرعة
لين:اسفة ماكنت اقصد اخرعك
سعود وهو يبتسم وكمل الاغنية:انا دنيا من الوهلة محتااااااااجك ابييييييييك...انا مو تعبان اناشوفني مو تعبان انا... انا دنيا من التعب راحتها ايديك
لين:انا ناقص حب ثاني اجرح ...منه واعاني الله يرضالي عليك
وعلى هذا الاغاني دخل جاسم وسعد
جاسم:سلالالالالالالالالام احلى تغنون دنيا الولة شكلنا قطعنا عليكم
لين:لا اصلا جيت ولقيت سعود يغنيها وغنيتها مشاركه معاه ولاهو صوته شين وخرب الاغنية
سعود وهو يضحك:ما انكر ان صوتي شين بس اغني بأحساس وثقة كبيرة مع اني داري ان صوتي شين
لين ابتسمت وتقول بقلبها الا صوتك وهو الي حلى الاغنيه:حلو الاعتراف بالحق فضيلة كويس انك تعترف انه شين
سعد:انتي صوتج وصوته كلها شينه ماتتقارنون بصوتي انا اصلا صوتي احلى صوت انسمع بالعالم
جاسم:سعد تدري شنو صوتك ذركرني فية؟؟
سعد:بشنو يذكرك
جاسم:بصوت جورج وسوف مخنوق
سعد:طيب احسن من صوتك الي يذكرني بصوت ديايه ببطن بعير
لين وسعود :هههههههههههههههههههههههه
جاسم:احلى صوت هذا مو صوتك يالشين صدق انك مليق
لين:يلا تصبحون على خير
جاسم وسعد:بحفظ الله
سعود:وانتي من اهلة
راحت لين وبقو العيال جلسو شوي وكل واحد راح لغرفته وينام وطبعا فيصل من جاء من الطلعة وهو نايم

وبعد مرور اسبوع تقريبا وهم في بريطنيا
صحو كلهم بدري لان كان عندهم رحلة لمنطقة قريبة منهم بيرحون لها مع كل الطلاب
جت الساعه 7 ونص والكل افطر فيصل وجاسم وزايد وبيترك ونور ودلال طبعا لين كانت متأخرة وسعود نفس الشئ
سعود نزل بسرعه على شان يفطر والكل راح يركب الباص وهو بالمطبخ طلع له ساندوج واكله بسرعه ولين نزلت بسرعه من غرفتها وراحت للباص على طول من غير لاتفطر
الشلة فيصل وجاسم وزايد وبيترك ونور بالباص الأول الي مانتظر لين وسعود ومشو قبل الباص الثاني
وسهى ودلال بالباص الثاني وجالسين بجنب بعض ودخلت عليهم لين
لين:صباح الخير بنات
سهى:صباح النور
دلال:وينك اليوم اقومج ماقمتي لي صيفتي وايد
لين:ايوه صح تأخرت راحت علي نومه
سهى:شفيج واقفه جلسي بالكرسي الي ورانا
لين:يوه ماحد بجنبي ماودج يادلال تبادليني وتجلسين ورا وانا اجلس بجنب سهى بقولها شئ
دلال:لايحبيبتي خليج بمكانج وانا بمكاني مابغيره
لين:سخيفه وثقيله دم
دلال:ههههههههه داريه بس مقبوله منج تمونين
شوي ويدخل سعود تأخر مره اليوم على الكل وجدور له كرسي ولاحصل كرسي فاضي يجلس فيه وشوي ويحصل كرسي بس بجنب لين وراح وجلس فية
سعود:صباح الخير
لين وهي تناظره وتقول بقلبها بيجلس بجنبي يوه الله يعين
لين:صباح النور بدري كان تأخرت علينا
سعود: يوه اثاريني جاي بدري لو اني داري كان تأخرت زياده
لين:هههههههههههه اي على بدري فأنت جاي بدري (نست نفسها انها متأخرة)
سعود:الشله كلها بالباص الثاني سبقونا
لين:ايوه لاني تاخرت وانت بعد فمشا الباص الاول لان كل الطلاب اكتملو فيه
سكتو شوي عن بعض لان الاساتذه كانت توريهم القصور القديمه والتراثيه الي يمرون عليها بالباص بطريق للمنطقه الي هم رايحن لها
سعود:لين
لين:هلا
سعود:ملاحظتي ان الأستاذة بدتت تتفلسف بالقصر هذا على بالها المصمك على غفلة
لين:هههههههه المصمك ببريطنيا وانت تقارن القصور القديمه والحلوه بالمصمك الله خلق وفرق

شوي ويوصلون للمنطقه عاد المنطقه وحصلو الشباب فيصل وبيترك وجاسم وزايد واجتعت الشلة الموقره، وكانت المنطقه الي هم رايحين لها كلها تماثيل ومتاحف عاد الكل معاه كمرا ويصور
عاد الشلة اتـفقو انهم يهربون ويرحون للسوق على شان يشوفون الاماكن الي هناك وطبعا سعود يدل المنطقه لانها مكان اول مره يجيها فراحو بدون لايفقدونهم الاساتذه الي معهم وراحو وهم بالطريق
نور:صبرو شوي بديي اخد ايسكريم
سعود:بسرعه على شان نرجع ولايفقدونا
لين:جيبي لي معاكي لولي بوب
سعود ناظر لين وظحك للحين تاكل مصاصه وهي كبيره
زايد:من صجك بتاكلين مصاصه وانت شكبرج
لين:عادي مو حرام ولاعيب
سهى:بسرعه يانور روحي لاتنأخر على الاستاذه وطلاب مايفقدونا
نور:يلا دقيقه وبرجع
راحت نور وجابت للين مصاصه بالفراولة وهي ايسكريم
وكل شوي يصورون واشكالهم تضحك الي يمد لسانه والي يعمل حركات بيده وسهى نكشت شعرها على شان تطلع الصوره تضحك وكل واحد حركه الا لين الوحيده الي ماصورت
سعود:لين ممكن تصورين معنا
لين:ماحب اصور
سعود ماحب يكون فضولي ويسالها ليش ماتبي تصور ومشا الموضوع
وهم بطريق الرجعه للباصات والطلاب في المتحف، العيال يبون يقلبونها ضحك تحدو كل واحد انه يسوي شئ وبدا فيصل بالفكره

فيصل:عيال بنلعب لعه بطريقنا الحين نسويها يعني واحنا نمشي نتحدا كل واحد تحدي وسويه
جاسم :انا موافق
والكل وافق على العبه
فيصل:اول واحد بنبتدي فيه جاسم وحكمك هو انك ترقص قدام العجوز الي بالعربيه وترقص دسكو وزايد وسهى ودلال يغنون لك
راح وجلس يرقص على اغنيت
زايد وسهى ودلال بصوت عالي(اغنية عبدالمجيدحلوه ياكويت):حلوه زيادة عن لزود وشفتك تشفي الهموم.....لو قالو اسمك يالكويت تقدلك الدنيا وتقووووم...يا اغلى من عيني انا يالكويت...فديتك بعمري انا يالكويت..الي يحبونك كثير..ياكويت واولهم انا

وجاسم استخف وجلس يرقص من جده دسكو على الأغنيه العجوز شكت بعقله والناس يناظرون فيه يقلون شكله مجنون ،بس العيال ماتو ضحك عليه ،وكل واحد انحكم عليه حكم وجاء دور سعود
فيصل:اممم جاسم اختار لسعود حكم قبل لانوصل
جاسم:اوكي مدامك ياسعود موسوس نظامه وتقرف من اي شئ الحكم عليك هو..(قاطعه سعود)
سعود:مو شئ مقرف ترى ماقدر
فيصل:مالنا دخل احنا اتفقنا على كذا من البداية
جاسم:حكمك هو انك تاكل مصاصه من بعد لين مالي دخل هذا هو حكمك
سعود:لين عطيني الولي بوب حقك
لين اعطته المصاصه حقتها بس ماتوقعت انه ياكلها
سعود:شفتو اني قد الحكم
جاسم والعيال كلهم قامو يضحكون وانبسطو كثير على الرحلة ورجعو للطلاب بس مافقدوهم لانهم ماطولو ساعه تقريبا
ورجعو للبرايتن وللمدرسه تقريبا على الساعة 9 وكل واحد راح غرفته ونام وريح








بعد مرور ثلاث اسابيع وهم ببريطنيا
طبعا كانت الاجواء حلوه يطلعون ينبسطون ولين بدتت تستلطف سعود وتحس بشعور غريب بدخلها تجاهه وهو نفس الشئ حس انه بدى يتعلق فيها بشكل اكبر وبدى ينسجم معها وحس ان بينهم اشياء كثيره مشتركة بالأفكار والرأي وكان ملاحظ عليها انها متعاونة مع الكل وشاطرة وجاية تدرس بمجهود وعلاقتها بالطلاب والطالبات ومناقشتها معهم وتفهمها لكل شخص, وانبسط على العيال
فيصل كان مره مبسوط بالعطلة وانبسط كثير مع جاسم وزايد وسعد وبيترك كانو شلة ضحك وناسة وتريقة وهبال والكل يجلس عندهم لانهم يضحكون

كانو العيال جالسين برا سعود وفيصل وجاسم ومعهم دلال
دلال:شخباركم عيال شمسوين؟
سعود:بخير دامك بخير
جاسم:انتي شخبارج وشخبار الرحلة الي رحتي لها من جم يوم؟
دلال:لاالحمدلله وناسة كانت, انبسطنا فيها وايد
فيصل:دوم وانتي مبسوطة
سعود:عن اذنكم بروح اكلم وبرجع لكم
جاسم:خذ راحتك يالغالي
فيصل:لاتطول ورانا طلعة مع العيال
سعود:طيب ماراح اطول

وراح سعود واتصل على ابوه وطمنة عن اخبارة وانة مبسوط بالروحة،ولما قفل من ابوه تذكر انه من زمان ماكلم تركي ولا نواف وقال لازم اكلمهم وادق على تركي
تركي:الووو
سعود:هلاوالله بالغالي
تركي:اي غالي لو اني غالي اناو نواف عليكم كان دقيتو علينا ولا ماتعرفونا الا في حالات استقبال المطار والتوديع ترى محنا مستقبلينكم بالرجعه عناد لكم
سعود:افا ياتركي اهون عليك ياخي انشغلنا وبعدين باليالله اننا نلاقي وقت اكلم فيه اهلي
تركي:على كذا عاذرينكم...نواف عندي ويسلم عليك
سعود:هو عندك هاته على شان اختصر المكالمة ولا اتخسر
تركي:اية يالبيخيل خذ كلمة وسلم على فيصل
سعود:يوصل يالغالي في امان الله
نواف:هلالالالالالالالالا بحبيب قلبي هلابأبو محمد
سعود:هلابك كيفك يالشين وحشتني مررره
نواف:وانت اكثر يالغالي شخبارك وكيف الجو عندكم وسلم على فيصل
سعود:تمام لو انكم معنا كان انبسطنا اكثر يوصل انشاءالله السلام
نواف:ابشرك سجلت بالعسكرية وقبلوني
سعود:على البركة عقبال مااسجل بالجامعه
نواف:مشاءالله بتدخل على طول نسبتك زينه تفو عليك
سعود:انا طولت الحين تامر بشئ
نواف:ابد سلامتك مع السلامه
سعود:مع اسلامة

سعود بعد ماخلص مكالمتة نزل على شان يروح للعيال وحصل الاستاذة ووقف يسلم عليها شوي وطلع منها

طلع سعود من الاستاذة وراح للحديقة ولاحصلهم والتفت على صوت ينادية التفت سعود وطلع زايد
زايد:هلاسعود ترى الشباب نطروك بس وايد صيفت عليهم وقالو لي اني اروح وياك لهم
سعود:يلا مشينا الحين
زايد:لا انطر شوي لين بتروح وينا لانها بعد صيفت عليهم وراحو وتركونا ثلاثتنا صبر شوي الحين بتيي عندنا
سعود انبسط لان لين بتروح معهم لانها بالعادة ماتطلع من المدرسة واذا طلعت بسرعة ترجع يعني ماتطلع مع الشلة لانها دايم تكون بالمدرسة تجمع معلومات لانها تحب المذاكرة وتطلع اذا راحو رحلة كل يوم أحد بس مو دايم تروح على حسب
سعود:ننتظرها
شوي وتجي لهم لين وكان شكلها مره حلو لبسها وكانت حاطة بلشر شوي وكحل ولب قلوس
لين:عسى ماتأخرت عليكم اسفة والله
سعود:لاعادي ولايهمك
زايد:شنو يامعودة ماتأخرتي الا صيفتي يلا مشينا نلحق على الربع لايتغدون ويخلوووونا
لين:وين يتغدون ويتركونا يلا نروح
سعود:مشينا الله يعينا على الطريق مشي
لين:لاياشيخ مشي والله عاجزة
زايد:يا كسولين صايرين زولة سودانيين ماعلي منكم نسوي رياضة هرولة ركض

طلعو سعود ولين وزايد راحو لعند فيصل وبيترك ودلال وجاسم وانبسطو على الغدا سوالف وضحك وطبعا سعد مكان معهم لانه طالع من برايتن وراح لندن على شانة بيرجع للكويت
بعد ماخلصو غداء
بيترك:شو رايكن نروح للبير (البيير هذا ملاهي على البحر وفيها العاب الكترونية والعاب خطرة وكفي شوب وكشكات لبيع الاكسسوارات)
فيصل:انا عن نفسي موافق
نور:ماعندي مانع
جاسم:الي تشوفونة
دلال:واي وناسة هناك خلينا نروح شنو رايج يالين؟
لين:انا عن نفسي ماحب اروح للبيير لان بصراحة ازعاج كثير وكل ماروح اصدع بدال لا انبسط من الازعاج
سعود:وانا بعد من راي لين صدق ازعاج هناك
بيترك:بس الأغلبية موافق انهم يرحو معنا شو بيكم نروح شوي يالين وسعود مابنطول
لين:soory ماراح اروح اوكي انا اصلا برجع للمدرسة بعد شوي
دلال:لاوين يالين ماصدقنا يامعودة انج تيين معنا وتطلعين
فيصل:اوكي ياجماعة خلينا نروح للبيير مراح نطول يالين وسعود شوي ونطلع
لين:اوكي خلاص على شانكم بروح
نور:شو ياسعود حتروح معنا ولا بعدك على رايك؟
سعود:خلاص الشكوى لله نروح معكم
وراحو لببير ولعبو العاب الكترونية وكانو كلهم متحمسين يلعبون وينبسطون اذا فازو بشئ لعبة او حلاوة من لعبة الونش
بس كانت لين جالسة وتحس بشوي الام مو اول مره تجي معها دايم وخاصة مع الازعاج زاد ولاحظ سعود هدؤها وجلس يناظر فيها وهي هادية وساكتة كان يقول بقلبة ياهي حلوة تسحر الي ماينسحر بهالجمال شلون بثلاث اسابيع ملكت تفكيري وعقلي في البداية هواشتها وشوفت حالها بس يابخت الغرور فيها هي صح مغروره بس بنفس الوقت طيبة ومتعاونة مع الكل وهذا الي خلا سعود يتعلق فيها سعود راح لعندها وجلس بالكرسي الي بجنبها
سعود:لين علامك فيكي شئ؟
لين: لا مافيني شي بس احس بشوي تعب لان تعرف ازعاج
سعود:طيب نطلع برا البيير ونمشي على البحر الين ماتحسين انك ارتحتي ونرجع للعيال ناخذهم ونغير المكان
لين:اوكي يلا لاني احس بتعب مره والازعاج زادة علي
سعود:مشينا
طول الطريق وهم يمشون وطلعو من البيير وهي ساكتة وبدا سعود يتكلم معها وهم يمشون على البحر
سعود:لين انتي هنا لحالك ولا مع اهلك؟
لين:انا كل سنة اجي هنا مع اهلي بس اسكن بالمدرسة ماسكن معهم لان ابوي دايم يخليني بالمدرسة لان دايم يقول اعتمدو على انفسكم وهو مو مدخلني بأي مدرسة بأحسن المدارس وطبعا هم مايسكنون ببرايتن بمنطقة (ايست بون) قريبة وهي تبعد عن برايتن تقريبا نص ساعة بالقطار ودايم اروح لهم وخاصة السبت والاحد ايام الاجازة واغلب الاوقات هم يجون برايتن على شان shopping هنا احسن من عندهم بس هذي السنة جيت لحالي وطبعا عندي عمي يدرس بالجامعة اكسفورد بالندن فكذا ابوي مطمن علي ودايم اكلمة هو وامي وخواني تقريبا شبه يومي ودايم يكلمون المدرسة ويسألون على مستواي
سعود انبسط لما لين حكت وكانت تتكلم وهو لاحظ عليها انها مرتاحة مو زي العادة اذا جاوبت علية تجاوب على قد السؤال بدون اي اضافة
سعود:مبين على ابوك مرة مثـقف الله يخليه لك ولاتنسين ارفعي راسة ترى هو معطيك ثقة انك تكوني ببرايتن تدرسين لحالك وتعتمدين على نفسك فرفعي راسة
لين:تسلم من ذوقك وشئ اكيد لازم ارفع راسة
سكتو شوي ولين الي هالمرة بدت تحكي
لين:سعود انت كم عمرك؟
سعود:19 بالميلادي وبعد اسبوعين تقريبا بصير 20 بالهجري وتوني متخرج من الثنوي انا متأخر سنة بس مارسبت ابدا بس دخلت وعمري 7 سنين المدرسة
لين:العمر كلة وانت تفضل الملادي ولا الهجري تحسب عمرك؟
سعود:تسلمين تبين الصراحة افضل الهجري مهما كان الرجال يحب العمر الكبير على عكس البنت بس اذا كبر وصار بنهاية الثلاين او بالأربعين يتمنى انه يرجع للعشرين ...وانتي كم عمرك؟؟
لين:انا 18 توني متخرجة من ثلاث ثنوي هذا السنة وراح اسجل بالجامعة الامير سلطان بالرياض برمجة كمبيوتر بس على السمستر الجاي
سعود:بالتوفيق زيي انا بعد ناوي اسجل السمستر الجاي لاحقين على الدراسة

فيصل وجاسم وبيترك ونور وزايد ودلال كملو وراحو للسنما
وجلسو يسولفون سالفة ورى سالفة ولين دخلت جو مع سعود وبطريق الرجعة للمدرسة
لين:اسفة سعود تعبتك اليوم كان ودك تجلس معهم بالبيير بس طلعت على شاني
سعود:شدعوا يالين عادي اصلا انا ماكنت مبسوط كان زحمة وازعاج وبعدين تعبك راحة
خجلها سعود بكلامة
لين وكلها حياء:تسلم سعود ماتقصر
سعود:الله يسلمك
ووصلو المدرسة وهم داخلين لين تكلمت
لين:سعود ماودك نسوي لنا اكلة ناكلة
سعود:والله ماهي شينة
لين:يلا انا بالمطبخ بجهز الاغراض
سعود:بجي معاك يلا
وراحو للمطبخ
سعود:ايش ناوية تطبخين
لين:شكلك مانت ناوي تطبخ معاي تسألني ايش راح اطبخ لك
سعود:ايوه ولاعليك امر ابي اممممم اسبقتي
لين:اهااااااا بس اسبقتي ولايهمك تامر امر
سعود:تسلمين
لين:هيييه لاتصدق من قال اني بسوي اسبقتي اصلا ماعرف اطبخ بنسوي ساندوج تونة وعصير
سعود:هههههههههه طيب خلي الساندوج علي وانتي سوي لنا عصير كوكتيل ايش رايك
لين:اوكي كذا اتفقنا بالتعادل راح نشتغل
سعود اخذ التونة وحطها مع مايونيز وحركها مع بعض ورش عليهم ليمون شوي ،اما لين قطعت تفاح وموز وحطتهم بالخلاط وشوي وتحط فوقهم عصير برتقال وتخلطهم وصار الكوتيل جاهز وبنفس الوقت الساندوج جاهز ،جهزت لين الصحون والكاسين على الطاولة وجلسو ياكلون
لين:تسلم ايديك على الساندوج مره لذيذ
سعود وهو يقول بقلبة احلى عصير ذقتة بعمري الي انتي سويتيه بيديك
سعود:تسلمين حتى والله عصيرك مره حلو يمكن هو طعمة عادي بس مدامه من ايديك صار عندي غيييييييييير
لين انحرجت من كلام سعود وردت علية بابتسامة وكملت اكلها
وشوي وهم جالسين على الاكل ويقطعونهم الشلة الموقرة
فيصل:سلاااااااااااااااام
جاسم:وينكم جلسنا ندور عليكم
دلال:يامعودة جلست ادورج من مكان لمكان مالقيتج واخر شئ قلت خليني اطنشها وانبسط
لين:وعليكم السلام
سعود:لا بس طلعنا شوي على البحر ورجعنا من شوي

وجلسو يسولفون وجت الساعه 9 وكل واحد راح لغرفتة
كانت الاجواء عند غرفة سعود وفيصل
فيصل:سعود ترى باقي على جلستي هنا تقريبا اربع ايام وبرجع للرياض على شان التسجيل الجامعة
سعود:ياخسارة مر الوقت بسرعة واحنا هنا
فيصل:بس الحمدلله كان شهر حلو غيرنا جو
سعود:اي والله صدقت

وجلسو يسولفون وراح فيصل بنومة، وسعود جلس يفكر بالي صار اليوم وطلعتة مع لين انبسط لما تذكر سوالفهم وهم على البحر والعصير الي شربة وكان من ايدها وهو يقول بخاطرة احلى عصير مدامة من ايديها ويتذكر شكلها اليوم وهي طالعه معهم لدرجة هذي هي كيوت وحلوة ياحلو ضحكتها انا ايش فيني تعلقت فيها شكلي حبيتها مو شكلي الا اكيد اني حبيتها انا وليش ماحبها وهي على هذي الاخلاق والأدب صدق اني حكمت عليها بسرعة لما قلت انها شايفة نفسها صدق كنت غبي لما كنت ارد عليها بعصبية لين غير كل البنات الي عرفتهم قبل ماقدر اوصفها بجملة ولا اكون وفيتها
لين يا احلى اسم نطقة لساني لين يا احلى بنت شفتها (وجلس يفكر كل الوقت بلين)
بس يمكن هي ماتحس بالمشاعر الي انا احسها يمكن تعتبرني كأي طالب من الطلاب بس اتمنى انها تغليني ولو شئ بسيط اتمنى هذا

الاجواء عند لين كانت جالسة بغرفتها وكانت معها دلال وطبعا بسابع نومة ،وجلست تفكر لين بالي صار بالطلعة وانبسطت على سوالف سعود وتحس بمشاعر غريبة اذا شافتة او حكت معاه تحس براحة ولامت نفسها لانها استعجلت بالحكم على سعود من اول موقف اخذته منه وعلى حركاتها الي مالها داعي له وجلست تفكر بسوالفة وساندوج الي سواه قالت بنفسها انا احبة لا اكيد مااحبة اكيد اني استعجلت بالكلمة هذي بس على شانة طلع معاي وبدى يسولف قلت احبة يا انا غبية بس ايش افسر شعوري تجاهه انا حبيته وبديت اتعلق فيه بس خلاص راح احاول اتجنب سعود شوي على شان ماتعلق فية اكثر خلاص بحاول اني اتجنبة بقدر ما اقدر بس بيكون صعب علي بعد مابديت اتعلق فيه بس لازم اتبعد عنه


ومرت ثلاث ايام ولين متغيرة على سعود تحاول تتجنبة وهو لاحظ هذا الشي واستغرب مع انه مره انبسط لما حس ان لين بدتت ترتاح له وتتجاوب وفجأه تغيرت علية

كانو جالسين بالحديقة جاسم وزايد وبيترك وفيصل وسعود ولين ودلال وكانو يسولفون ولعبو لعبة ان كل واحد يغني اغنية وعلى اخر حرف يكمل الثاني ويغني اغنية ثانية وكان الدور على سعود وكان حرف الميم على طول غنا سعود
سعود وهو يوجة النظر للين:ماهي هاليلة وبس وانت متغيرعلي...صار لك كم ليلة وانت انت بالك ماهو لي...حاظر بقلبك وغايب وانا قلبي فيك ذايب....لية يا اغلى الحبايب انت سامع عني شي؟؟
لين فهمت قصدة وعلى طول غنت على نهاية اغنيتة وابتدت بحرف الياي لانها كان دورها
لين:يسألوني لية احبك..حب ماحبة بشر..ولية انت في حياتي شمسها وانت القمر
سعود رد على لين باغنية مع ان الدور مو دورة كان دور زايد
سعود:رهيب والله رهيب...الله ماكبر غلاااك ينبض بحبك فؤادي..من يشبهك ياملاك من يشبهك ياودادي..انت بشر غير عادي فيك الجامل العجيب..رهــيب والله رهيب
لين حست بمشاعر غريبة لما غنى سعود الاغنية رد على اغنيتها، سعود انبسط لما غنت يسألوني بس شوي وكدر على نفسة بالتفكير قال في نفسة لا افرح اصلا الدور دورها كان وتلاقيها ماحصلت الاغنية الا هذي (مع ان لين كانت تقصدة بالاغنية)

ومر اليوم وطلعوا وانبسطو لانها كان اخر يوم لفيصل يجلس فيه في برايتن وانبسطو كلهم بالطلعة لانها كانت طلعة حلوه ورجعو وتعشو وعلى العشاء
بيترك:راح نشتألك يافيصل
جاسم:اي والله بنفقدك يافيصل ياخوي لازم تعطينا رقمك على شان اذا جيناكم او اذا جيت عندنا بالكويت ترى ماتسكن الا عندي واذا ماوسعتك الدار توسعك عيوني يافيصل
فيصل:تسلمون والله وانا بشتاق لكم كثر وانشاءالله انها مو اخر مره اشوفكم فيها الجايات اكثر
نور:خلاص اوعدنا ماتنسنا ولازم تراسلني بالأيميل
دلال:والله فرصة سعيدة يافيصل اننا تعرفنا عليك
فيصل:تسلمون والله وانا اكثر تشرفنا فيكم وبمعرفتكم
لين:توصل بالسلامة للرياض وتحصل اهلك والله يوفقك والله ايام حلوه جلسنا مع بعض فيها وانشاءالله انك ماتنسها وفرصة سعيدة
فيصل:تسلمين استحاله انسى ايام انبسطت فيها وجلست فيها معكم وتعرفت عليكم بصراحة من اجمل العطلات الي مرت علي
سعود الي ماشارك معهم بالكلام لانه كان يفكر بأغنيت لين الي غنتها هي كانت توجه الاغنية لي ولا قالتها صدفة خطرت ببالها لانها ابتدت بحرف الياء بس ايش الي غيرها علي بعد مابدت ترتاح لي اكيد فيه سبب انا مراح اسكت لازم اعرفة واعترف لها بحبي لها لازم اتشجع

لين لاحظت ان سعود كان سرحان وساكت واستغربت هذا الشئ وكانت بتسألة فيك شئ ياسعود بس على اخر شئ غيرت رايها قالت لامالة داعي بكيفة يسوي الي يسوية بس اكيد فية شئ ياحبيبي ياسعود لهدرجة زعلان ان فيصل بيتركك وبيرجع الرياض انتبة للكلام الي تقولة وقالت بنفسها اي حبيبي واي خرابيط انا الظاهر انجنيت بس بنفس الوقت احبة والله احبة
الكل لاحظ ان سعود ساكت وبدت دلال بالكلام

دلال:سعود علامك ساكت؟
سعود:شوي تعبان
لين تكلمت لاشعوريا:ايش فيك سلامتك
سعود:الله يسلمك بس شوي عوار راس ويروح...فيصل انا رايح ارتاح لغرفتي
فيصل:براحتك يالغالي انا شوي واجيلك

راح سعود لغرفتة وجلس فيها وحس بتعب شوي وكان فيصل تحت عندهم على العشاء وبعدها بشوي راح لسعود الي كان منسدح على فراشة بالغرفة
فيصل:سعود خير انشاءالله ايش فيك
سعود:فيصل انا تعبان احس حلقي مسكر وراسي يعورني
فيصل راح لعند سعود ومسك راس
فيصل:معاك شوي حرارة بنزل اسويلك عصير ليمون
طلع فيصل وراح يسولي لسعود عصير ليمون وحصل لين بالمطبخ تشرب موية
لين:هلا فيصل غريبة نازل توقعت انك بتنام
فيصل:لابس سعود تعبان معاة شوي حرارة ومصدع قلت انزل اسوية عصير ليمون يهدية شوي
لين كانت تقول بقلبها ياحبيبي تعبان يالتة فيني ولافيك
لين:اوكي انا بسوي له العصير وانت روح جيب لة بندول تلاقيه في علبة الاسعفات والصيدله
سوت له العصير لين وحطتة بصنية وبجنبة البندول
فيصل:شكرا يالين عالى الخدمه تعبتك معنا
لين:لاعادي مافي تعب ولاشئ العفو
طلع فيصل من لين وراح لعند سعود الي كان تعبان
فيصل:سعود خذ البندول واشرب العصير
سعود:طيب
وشرب العصير واكل البندول
فيصل:سعود اشرب العصير كامل لانه كويس لك لان معاك حرارة
سعود:مالي نفس
فيصل:طيب وان قلت لك ان الي مسوته لك لين مو انا بترجع تشربة (فيصل يعرف ان سعود يحب لين صديقة وعارف مشاعرة)
سعود:صدق لين الي سوته احلف
فيصل:والله
سعود:هاته دامة من ايدها حلو حتى لو كان سم
فيصل ابتسم لسعود وراح كل واحد ونام

اما لين كانت تفكر بسعود ليش انة ساكت على العشاء اكيد حس اني بديت ابتعد عنه بس هذا هوالحل الأحسن لي وله بدال لاتعلق فية وهو يمكن مايفكر فيني زي ما انا افكر فية بس لازم ارجع لسعود ماقدر على تجنبة اكثر ماقدر
طلع الصباح وكان سعود احسن من امس اليل واستعد فيصل انه ايروح ويرجع الرياض
فيصل:يلا سعود انا ماشي ياحبيبي بصراحة كانت عطلة حلوة واستفدت منها وانت بعد انبسطت فيها بس احب اقولك ياسعود انتبة تخسر لين لانها من احسن البنات والبنت مره خلوقة ومبين عليها تغليك كثير انتبة تضايقها ولو شوي
سعود:اهات يافيصل ايش سوت هالين فيني
فيصل:المفروض انك ماخذ دروس خصوصية عن تركي يعلمك كيف البنت تحبك ووتعلق فيك بكم كلمة
سعود:هههههههههه الله يرجك والله لهم وحشة العيال سلم عليهم على نواف وتركي ويوسف ووليد والشلة كلها بس اهم شئ تركي ونواف
فيصل :يوصل انشاءاالله
ونزلو سعود وهو يشيل شنطة فيصل الصغيرة وفيصل يشيل شنطتة الكبيرة
وودعو بعض ورجعت فيصل كانت من مطار قاتوك
سعود بعد ماراح صديقة وهو جالس على الكرسي الي بالحديقة وكان يفكر بصديقة الي راح صدق انه كان مسوي جو وبتوحشني يالغالي بتوحشني كلها شهرين وارجع انشاءالله قريب بس لما قال شهرين حز بخاطرة قال شهرين وافترق انا ولين لازم اطولها شوي واعترف لها اني احبها لازم اتشجع واعترف لها وقرر سعود انه يعترف للين بحبة لها

[size=18:][color=red:]بس شلون راح يعترف للين بانة يحبها ويتشجع وكيف صدمة لين لما تعرف كل هذا بالجزء الثاني
انتظروني[/color:][/size:][/b:]

fido_dido
16-05-2004, 12:16 PM
خلاقين مصلحة

اهلين فيك حرام عليك قصه طويله ،،،،،،،،،،والله لو اقراها انوم على طول،،،،،

الجروووح
16-05-2004, 12:22 PM
مشكووووره خلاقين .


ولكن أعدك أني اقراها وارد عليكي .


هههههههههههه طويله تحتاج ساعه او اكثر .

ولكن ابي اروح اتغدى واقراها وانام وبعدين ارد عليك .


حلو .


مشكوووره على القصه المثيرة قبل القرأة .

خلاقين مصلحة
24-05-2004, 04:08 PM
حرررررررررررررررررررررررررررررااااااااااام عليكم اقروها اترى القصة مره حلوه
<<<<<<<<اول مره تكتب قصه اقروها على شانها

الخاطر الحزين
24-05-2004, 04:51 PM
اسمك يقول خلاقين مصلحة

ممكن اعرف وين مصلحتك في هالقصة

وكم يوم قعدتي تكتبيها

وليش ما خلتيها على عدة حلقات

كل اسبوع حلقة للتشويق والاثارة

وكما كا ممكن تختصريها لو جزأتيها

هيك انتي حرقتيها

هههها

الحين عرفت وين مصلحتك فيها

انتي تبين تحرقيها بتطويلها

مو هيك

قال خلاقين مصلحة قال

وهي مصلحتها انخلقت عشان تقصر نظرنا بطول قصتها

مع تحيات / خاطر ابو مصلحة

خلاقين مصلحة
25-05-2004, 01:38 AM
قال الخاطر الحزين قال
هلابك يالخاطر الحزين انا بصراحة عاملة القصه على اجزاء بس والله تعبت وانا اكتبها وانت سألتني ليش انا مطولتها على شان اشوقكم للي بيجي وبعدين انا اول مره اكتب قصه واكبر فخر انها تعجبكم واشوف رأيكم بكتاباتي وقصصي
[color=red]مع تحياتي
خلاقين ]مصلحة[/color

خلاقين مصلحة
25-05-2004, 01:45 AM
الجزء الثاني


سعود جالس على الكرسي ويفكر انة لازم يعترف للين انه يحبها بس خايف من ردت فعلها،وينقطع التفكير من سعود على صوت لين وكأنه ينتظرها تجيه
لين:صباح الخير
سعود:صباح الأنوار
لين:كيفك عساك احسن من امس سلامتك ماتشوف شر
سعود:بخير دامك بخير الله يسلمك بس الحمدلله اليوم احسن
لين:استغربت انك ماحظرت اليوم الحصة قلت اكيد تعبان وحبيت اطمأن عليك كذا جيتك
سعود:تسلمين يالغالية ماتقصرين
لين:الله يسلمك الله كل هذا يصير فيك لان فيصل بيرجع للرياض
سعود كان يقول بقلبة والله ماصار لي كذا ولاتعبت الا منك ايش سويتي فيني يالين تغيرك علي الايام الي راحت هو الي تعبني
سعود:فيصل عزيز وغالي بس ماتعبت على شانه لاني متعود دايم اسافر لحالي بس لما جاء هالمره معاي فيصل انبسطت غير كل عطاله مرت علي ومصيري شايفة بعد شهرين
لين:اهاااا الله يخليه لك
سعود:ويخليك لي (سعود انتبه لأيش جالس يقول)قصدي ويخليك لأهلك
لين:تسلم
سكت سعود عن لين شوي وقرر انه يكلمها
سعود:لين
لين:هلا
سعود:لين حبك دخل قلبي من غير لايطرق بابة مدري حبي دخل قلبك ولا واقف عند بابه

لين ماتوقعت الكلام من سعود بس حست بفرح كبيرلانه اعترف لها انه يحبها ارتاحت كثير لما قالها كانت متوقعه انها هي الي بس تعلقت فيه وبدتت تحبه كانت مفكره ان سعود يعاملها كأي طالبه معهم بالمدرسة
سعود شاف لين ساكته ورجع كمل
سعود:لين انا مراح اكذب عليك واقولك ماعرفت بنات غيرك او اقول انك اول بنت تعرفت عليها انا يمكن عرفت بنات زمان ايام المراهقه يعني اكلمها بالموبايل بس على شان اصير زي اصحابي بس على شان ادعي واتفشخر واقول بنت تكلمني من قدي ،بس كنت صغير يعني مراهق ولا ياخذ بكلامي ابدا ،بس الحين انا ماحبيت الاوحدة وحدة من اول يوم وانا احس معها بمشاعر غريبه صدق اني كانت تطلع مني حركات مالها داعي بس على شان ارفع ضغطك بس كنت غلطان ومليون غلطان،لاني ماعرفتك فيها, حكمت عليك من اول موقف اخذته منك،لين انا صدق حبيتك واقولها وانا متأكد اني احبك يعني ماني مستعجل عليها ،احبك يالين اقولها لك وانا ناضج مو مراهق على شان العب عليك بتقولين هذا نصاب بشهر حبني،اكيد حب يتلاعب بي بس بجد والله يالين حبيتك وحبيت حركاتك وتعاونك مع الطلاب وخفة دمك واجتهادك ولعلاقتك بالكل هذي كلها هي الي خلتني احبك،والي تعبني امس اني شفتك الايام الي راحت متغيره علي بس والله احبك حب مايعلمه الا الله

لين انصدمت من كلام بس طارت من الفرحة واخيرا طمنت قلبي انا اليوم افرح بنت بالعالم احس اني ملكت النجوم والقمر مو النجوم والقمر وبس الا الكون واخيرا ياسعود طمنت قلبي واخيرا
لين سكتت شوي بعد كلام سعود وقررت انها تتكلم

لين:سعود انا جايه هنا على شان ادرس واستفيد مو على شان احب او انبسط او جايه تسليه ولاحظ انا ماطلع كثير من المدرسه لان الدروس ماخذه وقتي كله ،بس مانكر ياسعود ان مكانتك كبيره عندي واغليك كثير وبصراحه بديت اتعلق فيك فالأيام الي راحت قلت بنفسي خليني اتجنبك على شان ماتعلق فيك اكثر
سعود كان يناظر في لين وهو يبتسم لها وكان فرحان بكلامها لين تحبني انا داري انها ماتحبني قد ماحبها بس اهم شئ انها تغليني يعني لي مكان بقلبها وبدتت تعلق فيني يناس انا افرح شخص اليوم وينقطع التفكير لان جوال سعود دق،سعود ناظر للين وابتسم ورد على تلفونه
سعود:الو
ريم:هلاوالله بأحلا ولد ببريطنيا كلها
سعود:هلابك اكثر كيفك ريم وحشتيني كثير
ريم:وانت اكثر كيفك
سعود:الحمدلله بخير كيف ابوي ومحمد اخوي وسلطان
ريم:الحمدلله بخير وكلهم يسألون عنك ويسلمون عليك
سعود:الله يسلمهم وكيفك انتي وكيف خالد خطيبك ترى اذا زعلك علميني لا اوريه الشغل
ريم:توريه الشغل ايش هالحكي الفاضي ياحياتي هو يازين هوشاته
سعود:ماعلينا منك اقول العنود اختي عندك؟
ريم:اي عندي خذ تبي تكلمك ويلا مع السلامه
سعود:هاتيها بحفظ الرحمن
العنود:هلاوالله بالغالي
سعود:هلابك كيفك وكيف محمد اخوي وكيف سوسو وعبودي؟
العنود:بخير جعلك بخير ان شاء مبسوط
سعود:الحمدلله كويسين العنود ولاعليك امر انتبهي لبوي اذا كان يبي شئ ولاتخلينه يتعب واكله وابره حقت السكر والادويه ماوصيك يالعنود تراك قدها يا ام عبدالله
العنود:ابشر من عيوني وانتبه على نفسك لاتوصي حريص وانبسط وارجع لنا سالم واهم شئ لاتنسى ترى محمد مجوع نفسة من الحين على شان شكلاتك
سعود:ههههههههه ولايهمكم يلا سلمي عليهم كلهم فمان الله
العنود:مع السلامه
سكر سعود من العنود وريم وناظر بالين واتبتسم
سعود:ايوه هذي اختي ريم الي اكبر مني على طول والعنود زوجة اخوي بس زي اختي الكبيره لانها تعتبر انها مربتني من وانا صغير لان امي متوفيه وانا صغير تقريبا وعمري 5 سنين
لين حست بحزن لان سعود ماحس بحنان امه اخذه من زوجة اخوه
لين:الله يرحمها ويدخلها فسيح جناته
سعود وهو يبتسم:اللهم امين
لين وسعود طلعو وراحو للشلة وطلعو طلعة حلوه ورجعو وكل واحد راح لغرفته ونام وطبعا سعود فرح فرحة كبيره لان عرف ان له مكانه بقلب لين،ولين زي الشئ فرحت لان سعود اعترف بحبه لها

جاء اليوم الثاني ونزل سعود على الفطور ولاتأخر زي العادة بس لين هي الي تأخرت شوي سعود وهو جالس على طاولة الاكل يفطر الاوتدخل لين
لين:good morning all
كلهم ردو عليها لين وهي تجلس قبال سعود
لين:صباح الخير
سعود:صباح النور كيفك
لين:تمام مالي مزاج اروح للكلاس اليوم
سعود:والله وانا بعد ايش رايك نروح للمكتبة حقت المدرسة ونقراء كتب هناك
لين:فكرة حلوه اوكي موافقه
سعود:اوكي يلا نروح للمكتبة
سعود راح لغرفتة ولين جلست تنتظره بالحديقة، لان المكتبة كانت بالملحق برا المبنى الي يدرسون فيه
لين كانت تنتظر سعود وجلست تغني
لين كانت متحمسة :مشيت سنين سنين..وانا داري عليهم وبأيت سنين.. وانا روحي بأديهم..ولاحنيت في يوم الا لهواهم..ولاحسيت بالغربة..في لحظة معاهم

سعود كان يسمعها وهي ماتدري وكان يضحك وكان وده انه يشاركها بالاغنيه بس مكان حفضها
سعود:ايش هالصوت الحلو
لين:ههههههههه انت من متى وانت هنا
سعود:مالحقت الا على سنين سنين هذا الي عرفته
لين:يلا نروح للمكتبة
وراحو للمكتبة وكل واحد معاه كتاب وكان يقراء سعود رواية اما لين كان معها كتاب مسرحية لشكسبير،لين كان ودها تسولف مع سعود بدال القرايه وبدت بالكلام
لين:سعود
سعود:عيون سعود
لين(سألت سؤال غريب):ايش اكثر شئ يعجبك فيني و بشخصيتي؟
سعود رد عليها بأغنية:قـــالت وش اكثر شئ يعجبك فيني؟؟....قلت بصراحة كل مافيك جذاب..اسمك ورسمك..والشعر والجبيني..وعيونك وصوتك ..قــالت تبالغ قلت لها صدقيني
لين:وهي ترفع حاجب واحد:صدق مبالغ بزياده
سعود:والله اني ما أبالغ
لين ابتسمت لسعود وكملت قرايه ومن بعدها طلعو هم والشله وانبسطو كثير وتعشو مع بعض وكل واحدة راح لغرفته
واليوم الثاني صحو كلهم جاسم ودلال وبيترك والكل حظر الحصه ومن بعدها طلعو راحو للبيير والسوق وتغدو في ماكدونلز ورجعو المدرسة على اساعة8 ونص الكل دخل عل شان يتعشى الالين وسعود الي كانو جالسين بالبلكونه الي تطل على الحديقة
لين:اوكي سعود انا طالعه بروح انام ولا انا ودي اجلس اسولف معاك بس جاني النوم
سعود:مراح تتعشين
لين:لا شبعانه...ممكن طلب
سعود:هلا امري تدللي
لين:مايمر عليك عدو بس ابيك تغني لي قبل لاروح انام او تقول لي قصه لاني رجعت عن سني 10 سنين ورا
سعود:ههههههههههههههههه ماعندي الا ليلى والذيب بقولها لك كان يمكان في قديم الزمان
لين:يووه مغبر مره قديم ليلى والذيب ذكرتني بأمي سارة جدتي كانت دايم تقولها لي خلاص ما ابي شئ
سعود:لاخلاص بغني لك
سعود بدى يغني:نـــامت عيونك وصحــى اليل مضنونك اغاني..قصت جناح الثواني غيبتك وصارت الساعة اغاني..وآآآآه آآه انا حروفي في غيابك لاهي حكي ولاهي قصيد..اكتب بالظلمة واعيد.وانتي يالفجر البعيد نامت عيونك
لين:اسهـــــر معي ليلة حاول تحس بلوعتي ليلة....عد النجوم شكثرها يالي بقلبي كثرها
سعود:ونااااااااام القمر بوسادتك نااام ليتك تغير عادتك....خل القمر ليلة يسهر معي ليلة
لين:تسلم ياسعود الاغنية مره حلوه
سعود:الله يسلمك بس مكأني خربتها بصوتي
لين:ههههههه لا والله صوتك حلوو
سعود:وين كلامك اول وذيك المره تقولين انه شين
لين:هذاك اول من زمان الحين انت غييييير
سعود (حب انه يستعبط شوي):كيف غييير؟؟
لين:اوكي يلا تأخرت تصبح على خير
سعود وهو يبتسم لها:وانتي من اهلة
وجلس شوي سعود وتعشى وكل واحد راح لغرفته ونام


وبعد مرور ثلاث اسابيع يعني شهرين تقريبا وهم ببريطنيا

الكل كان بالحصة يشارك ونشيط الا لين وسعود لانهم جالسين بجنب بعض ويسولفون ومطنشين الدرس وكل ماتسألهم الاستاذة سؤال ماحد منهم يجاوب لان كل واحد منهم كان يسولف ولامنتبهين للأستاذة، فقررت الأستاذة انها تجلس سعود بأخر الصف ولين بأول الصف على شان ينتبهون للدرس ويفهمونه، بعد ماخلصو من الحصص اجتمعو الكل بالحديقة،وكان فية طالب جديد عليهم امراتي اسمة فواز الكل تعرف على فواز الاسعود لأنه لسة ماشافه والكل كان بالحديقة بستثناء سعود ولين الي تأخرو شوي لان الاستاذة مسكتهم على شان تناقشهم على سوالفهم وتقول ان مستواهم نازل فقرروا لين وسعود ان كل واحد منهم يجلس بجهه بالفصل ،وراحو لين وسعود للشلة بالحديقة وكان هناك،جاسم وبيترك ونور ودلال وسهى وزايد وفواز الطالب الجديد
سعود:مساءالخير
لين:هاي
جاسم:مساءالنور
زايد ودلال:هيات
بيترك:يا هلا والله بسعود خيي ولين كيفكون
لين:تمام
سعود:بخير دامك بخير
نور:بدي اعرفكون يالين وسعود هيدا فواز من الأمرات
سعود:يامرحبا فرصة سعيدة فواز
فواز الي كان يناظر بلين ومتنح فيها كل هالجمال يالين مشاءالله
لين:فرصة سعيدة فواز
فواز:وانا اسعد وتشرفنا فيكم ياسعود ولين
وجلسو كلهم بالحديقة سوالف وضحك وفواز مره اعجب بلين وشوي وسولف جاسم
جاسم:شباب ايش اكثر مغني تحبون تسمعون لة؟
زايد:انا كل المغنين احبهم مافيه شئ معين
دلال:اي ماينوخذ من حكيك يازايد كل شئ تسمع له طقاقة ،انا عن نفسي احب اسمع نبيل شعيل
سهى:انا والله احب محمدعبدو مافيه مثلة ابد
سعود:انا عن نفسي عبدالمجيد ومحمد عبدو المرتبه الثانيه من بعده
جاسم:محمدعبدو الكل بالكل انا بنظري وحبيب قلبي
فواز:انا بصراحة احب اسمع عيضة والجسمي
نور:انا بحب اسمع اجنبي اكتر من العربي بحب اسمع لسلين ديون كتير بحبها
بيترك:انا فيروز بحبها كتييييير وبسمع لجيل الشباب البنانيين زي نانسي عجرم اخصمك آه

سعود وهو يناظر بلين ينتظرها تقول من تحب تسمع سعود سألها

سعود بكل هدوء:وانتي يالين من تحبين تسمعين لة؟
لين:عبدالله رويشد ونوال وخاصة حبيبة قلبي الاغنيه هذي اكثر اغنيه احبها وتعجبني من بين كل الاغاني
سعود:حبيبة قلبي وشلونك تراني فدوه لعيونك....واشوف الموت من دونك عسى الله لايفرقنا
لين:هلابك يابعد عمري هلا في ليلي وفجري....وحبك بالحشى يسري من اول ماتجمعنا
جاسم:عسى الله لايفرقنا
سعود:احبك واعشق اسرارك حبيبة قلبي شخبارك...هوا قلبي سكن دارك في حبك تولعنا
لين:احبك واعشق عيوبك واذوب برقة اسلوبك....ودمعي تمسحة بثوبك اذا مره تزاعلنا
فواز:عسى الله لايفرقنا (وهو يناظر في لين وسعود وهم يغنونها كان شكلهم حلو يغنونها بأحساس)
جاسم كمل الاغنيه:انا مالي غنى عنج احب الضحكة من سنج...وابد لايخون في ضنج هوانا دوم يجمعنا
سهى ودلال:عسى ماخيب ضنونك كل عمري انا اصونك....ودمعي فدوى لعيونك من حبك تعلمنا
سعود ولين وجاسم وزايد:عسى الله لايفرقنا
زايد:الله الله عاشو متحمسين اشوف
لين:وليه مانتحمس احلى اغنية بالنسبة لي
سعود:اصلا ماغنيتها الاعلشان لين
جاسم:احلى بس علشان لين مو لنا
سعود وهو يغمز لجاسم:وانت شكو فينا شدخلك
سهى:اخس ياسعود وتعرف تتحجى كويتي
سعود:افا عليج اعرف اتحجى كويتي
لين:بليز سعود مو لايق عليك الكلام الكويتي لان تعرف اللهجة الكويتي مو حلوه ماتتقارن باللهجة النجدية
سعود:اي والله وانتي صادقة
دلال:لاياحبيبتي اصلا الكويت مافي مثلها ابد
سهى:وانتي صاجة احلى حجي اللهجة الجويتيه
سعود:لاوالله من لاعب عليكم لاتصدقون كل حكيكم اج شلونج شخبارج لهجتنا يالسعودين احلى
جاسم:دلال سهى غنو معاي
سهى ودلال وجاسم:وطني حبيبي وطني الغالي..وطني النجم العالي..وطني شعلة مضيئه كلمه جريئه وطني وطني الغالي وطني..اللـــــــه الله ياشمس الحياة...ياكويت ياكويت يانبض الحياة ...الله ياكويت ياكويت الله الله ياكويت انتي الحياة.......انا كويتي انا كويتي انا...انا الفرحة انا البسمة انا
لين:هههههههههههههههااااي موتوني ضحك اصلا لو انكم واثقين من نفسكم مكان غنيتو انا كويتي شاكين بأنفسكم
سعود:طيب اذا لهجتكم عاجبتكم هذا رأيي انا ولين ان لهجتنا احلى منكم بس مثل ماقالت لين انتو مو واثقين من نفسكم كل ماقلنا شئ بالكويت عصبتو واثبتو انكم وطنيين طبعا لازم الكل يحب وطنه بس انتو مزحة معكم تصدون وتعصبون
جاسم:لاياشيخ بس تراكم مصختوها
دلال:لين وسعود بصراحة شفيكم كلكم ناوين طقاقه عيل
سهى:شنو فيج يالين ناوية تتهاوشين انتي بس والله مليقين صايرين
فواز:شفيكم شباب قلبتوها هواشة مايصير احنا يالخلجيين كلنا بلد واحد وشعب واحد مفروض مايصير كذا بيناتنا شلون ترضون بهالطول والعرض وتتهاوشون تبون الأجانب يضحكون علينا يقلون هذولا عرب ويتطاقون ناس مو فاهمانين عيب استحو
الكل سكت لين وسعود وجاسم وسهى وانحرجو من كلام فواز
لين:ترى احنا نمزح اصلا انتو زي اخوانا اسفييين
سعود:اسف والله شباب ترى زي ماقالت لين كنا نمزح معكم
جاسم:مقبوله خلاااااااااااص لانكم تمونون وكلنا شعب واحد على قولت فواز مايصير نخلي الاجانب يضحكون علينا
نور:اي هيك رجال مابيصير تتزاعلو على لهجة كل الهجات حلوه
لين:soory دلال وسهى وجاسم مره ثانيه
سهى:لا اصلا مازعلنا عارفين انكم تتغشمرون
دلال:لاعادي ولايهمج يالين مازعلنا
سعود:زعلانين مني طيب يا سهى ودلال جاسم راضي عني حبيب قلبي
سهى:لا رضينا مايصير نتزاعل وحنا ربع وشلة وحدة
دلال:لاياسعود مازعلنا انت اخونا ولين قبل لاتصير صديقتي هي اختي شدعوه نزعل منك وحنا ربع مثل ماقالت سهى
بيترك:شباب صبايا مابدكم نطلع طلعة حلوه ونتغدى ونفرج فواز برايتن ويشوف كيف حلوه
سعود:اوكي يلا
زايد:ايوه خلينا نطلع طلعه حلوه ونتغدى
الكل راح يتغدى وانبسطو وتغدو في مطعم صيني وطبعا فواز مره اعجب بشكل لين لان لين حلوه وكيوت مره وطول اليوم كان يناظر فيها ولاحظ هذا الشي سعود ونظراته طول جلستهم على الغدا وحس بالغيره بس تملك نفسه على شان ماينفعل ، وفواز من النوعية الي عنده معتقدات غلط وتصرفات نفس الشئ بالغدا
فواز:لين ممكن سؤال
لين:تفضل
فواز:انتي سعودية الأصل ولا؟
لين( استغربت من سؤاله الغريب):ايوه سعودية واصلي سعودي ليش السؤال
فواز:كذا مجرد سؤال لأن اسغربت ان سعودية ومسافرة تدرس وبدون اهلها لان بالعادة ان البنات السعوديات دايم مع اهلهم والي اعرفه انهم متمسكين شوي ومتطوعين مو لدرجة الفري انها تسافر لحالها ومش من المطنق انها تسافر لحالها انا عن نفسي لو اختي تبي تسافر تدرس لحالها ما ارضى عليها شنو حنا بايعين بناتنا البنت مكانها البيت مو سفر ولحالها
لين بأنفعال:انا جاية ادرس مثل ماقلت انت وبعدين بكيفك انت واختك تسطفلون مالي شغل صح ان اغلبيت الاهل مايرضون على بناتهم يسافرون يدرسون بس هذا علم مو اكثر ولا اقل،وبعدين انا ابوي واثق فيني وهو يحب العلم وبما انه دكتور بالجامعة فهو مثقف ومتفتح عقليا مو زي اغلب الأهالي الي يمنعون بناتهم انهم يكملون تعلميهم وبعدين انا جاية ادرس كم شهر وراجعه
سعود عصب من كلام فواز لأنه استفز لين بكلامه ولين عصبت ولاحظ سعود هذا الشئ
لين:الحمدلله شبعت انا استأذن بطلع
جاسم:علامج كملي اكلج
دلال:صبري لسة ماحلينا
فواز:شفيج زعلتي من كلامي انا اسف ماقصد اجرحج
لين ماردت على فواز
سعود:اوكي لين بطلع معاك حتى انا شبعت
لين:سعود منت مضطر انك تجي معاي ماودي اتعبك
سعود:لا عيوني تعبك راحة وبعدين انا شبعت
الكل بعد ماطلعو لين وسعود طلعو الي راح للمدرسة والي كمل طلعته وراح للسوق وتمشى او السنما،اما سعود ولين راحوا طلعوا من المطعم وراحو للبحر لان البحر قريب مره من المطعم كذا راحو له
سعود:لين داري انك زعلانه من فواز بكلامه بس عيوني لاتاخذين بحكيه اصلا هو سخيف بكلامه
لين والعبره في صوتها: ايش يقصد هو اني جايه اتسلى او ماعندي اهل يهتمون فيني تاركيني اروح من مكان لمكان،وبعدين ليش وجه السؤال لي كان فيه دلال وسهى ليش انا بالذات
سعود:قطع لسانه،هو ماعرفك ولاعرف قيمتك او من انتي، ماعليكي لاتاخذين بخاطرك،وسعي صدرك عيوني ترى الدنيا ماتستاهل انك تضيقين خلقك وطنشيه لاتعطينه اهمية،على شاني اذا كان لي مكان بقلبك
لين مسحت دمعتها قبل لاتنزل
لين:شلون مايكون لك مكان بقلبي وانت مالكته بشهرين
سعود:ياعيوني انتي ، اوكي خلينا ننبسط بطلعتنا هذي وانسي كلام فواز على شان خاطري
لين:اوكي على شانك بس
سعود:يابعد عمري والله ايش رايك نروح ناخذ ايسكريم
لين:اوكي الي تشوفة
راحو سعود ولين واكلو ايسكريم وهم جالسين يسولفون
سعود:لين ايش رايك تروحين معنا (ايست بون) بكرة رحلتنا هناك
لين:مادري بس احتمال ماروح لاني بيكون مشغولة بكتب بحث
سعود:اجل ماراح اروح مدامك منتي رايحة
لين:لاتكفى على شان خاطري روح اليوم طلعت من المطعم على شاني ولاكملت اكلك وبعد تبي تجلس على شاني ماني رايحة بكره الرحلة ،لاتكفى روح انبسط على الاقل روح على شاني
سعود:ماودي انك تجلسين لحالك ولا ابيك تحسين بملل او طفش لانك لحالك،وبعدين ابي اكون منك قريب اذا تبيني اكون عندك
لين:لاسعود روح وانبسط انا ماراح اكون طفشانه او شي لاني بيكون عندي البحث حقي انا وياك ولانسيته الي طلبته مننا الاستاذه
سعود:يووووووووه صح اجل بجلس معاك علشان اساعدك فيه
لين:سعود انا ايش جالسه اقول، لا روح وانبسط بأيست بون وبعدين انا مليون مره رحت هناك عادي وبعدين على شان اكون مبسوطه ابيك تنبسط بايس هناك وتغير جو لانك اذا انبسطت انا انبسط حتى لو اني مش معاك سعود اذا كان لي خاطر عندك روح الرحلة اتفقنا
سعود:بس مابيك تجلسين لحالك ،اوكي مدامك مصرة اروح على شانك كم عندي من لين ماعندي الا وحدة والله يخليها لي
لين:تسلم ياسعود ويخليك لي

بعد ما اكلو ايسكريم سعود ولين راحو البيير مع انهم مايحبون يرحون هناك على شان الازعاج بس اليوم كان غير بالنسبة لهم ولعبو لعبة الطاولة وسعود غلب لين
رجعو للمدرسة وجلسو سعود ولين بالبلكونه الي بالدور الثاني الي تطل على الحديقة جالسين يسولفون والجو رايق

سعود:لين غني لي اي اغنية بس تكون يالعبدالمجيد او محمد عبدو
لين:مو حلو صوتي على شان اغني
سعود:من قال ان صوتك مو حلو فأنا ما اروق الا علية هذا انا كل ماتطلبين مني طلب ألبيه لك الحين دورك
لين:اوكي من عيوني
سعود:اوكي يلا غني
لين:ملاعك الي لاعني ياسعود....ولاجرالك منتهى يالي**ماصوبك راعي العيون السود..ولاشكيت مفارق الغالي
سعود:تسلمييييييييييييييييييييييين
لين:الله يسلمك،سعود ما ادري عندي احساس غريب اني مراح اشوفك بعد اليوم
سعود:الله لايقوله يالين اذا ماشفتك انا ساعه افقدك كيف اذا ماقدر اشوفك يوم شراح يصير لي الله لايقوله
لين:مادري احساس بس
سعود:هذا مجرد احساس بس بجد يالين انتي عندي شئ كبييير مررره ولاعمري حبيت احد قد ماحبيتك بشهرين ملكتي قلبي وتفكيري ووجداني
لين:الا ياوقت وين الي على بالي يجي ويروح***هذاك الي ملك قلبي وتفكيري ووجداني
سعود:احلى راشدالماجد
لين:سعود ما لاحظت شئ اليوم؟
سعود:زي ايش
لين:انا وياك طربانين بزيادة ايش رايك نسوي فرقة
سعود:خلينا نطرب انا عن نفسي احب الطرب مرررره فرقة يلا انتي المغنية لان صوتك احلى مني،وجاسم الطقاق،ودلال تحمي الطيران،وسهى ترقص وتنكش شعرها،وبيترك يردد،ونور تساعد جاسم بالطق،وزايد يرقص ويستنزل،وفواز(لسة بيكمل وتقاطعه لين)
لين:تكفى لاتجيب اسمه المتخلف هذا
سعود:ههههههههه صح نسيت انك حاقدة علية
لين:مو مسألت حاقدة بس هو متخلف اسلوبه وبعدين من حكية اخذت عنة فكره انه هو من النوعية الي البنت بس شغلتها بالحياة تربي عيالها والبيت وهذا غلط وأكبر غلط اذا كان احد يفكر بهذا المنطق وخاصة بمجتمعنا لو تناظر فيه كذا تفكيرهم يعم فيه الجهل ،لأن المرأه هي 50 من العالم مثلها مثل الرجل دون مخالفة دينا الأسلامي
سعود(وكان مره معجب بمنطق لين):صح يالين بمجتمعنا فيه عادات وتقاليد متمسكين فيها وخاصة انهم ماخذينها تقاليد بس بصراحه انا معك بكل الي قلتية مثلها مثل الرجل وكثير من حقوقها مضطهدة

لين تبتسم لسعود وتقول بقلبها كل يوم واعجب فيك اكثر يابعد عمري والله،حتى تفكيرك ومنطقك زيي,مالوم نفسي لما حبيتك
لين:يوووه سعود مر الوقت من غير لاننتبه الساعه الحين 10 وتلاقي الكل راح ينام يلا انا استأذن اشوفك بكره قبل لاتروح (ايست بون)
سعود:يوووه ماودي اروح واتركك بس دامك مصره كم عندي من لين اوكي يلا نشوفك بكره قبل لاروح تصبحين على خير
لين:وانت من اهلة
راحت لين لغرفتها وراح سعود لغرفته ،وجاء الصبح والكل نزل افطر وعلى الفطور ،جلس سعود قبال لين
سعود:صباح الخير
لين:صباح النور يالنور كله يالين
سعود:ومن قال انك النور كله
لين:مش لازم احد يقول لي انا النور كله
سعود:انتي احلى من النور واحلى من القمر
لين:اممم دارية ماجبت شئ جديد
سعود:ههههههه طيب يابعد عمري انا ودي اجلس معاك اليوم ولا اروح الرحلة
لين:سعود ماودي ارجع اقولك الحكي الي قلته لك امس ابيك تروح وتنبسط لاتجلس علشاني وبعدين كلها كم ساعه وبترجع ولاحق علي انت انبسط وانا مراح اطلع بسوي البحث وباخذ كم كتاب من مكتبة المدرسة
سعود:اوكي عيوني تامريني بشئ
لين:سلامتك وتيك كير
سعود:الله يسلمك اذا تبين شئ كلميني اوكي
لين:اوكي
سعود:يلا انا رايح قبل لاتأخر عليهم بالباص وتجيني تهزيئة من الأستاذة وعلى فكره تراكي على بالي بكل وقت يعني عقلي وقلبي معاك هنا وانتبهي لنفسك
جلس سعود يناظر بلين وهو يقول الله يخليك لي ولايحرمني من ابتسامتك احبك والله احبك ويناظر ويتأمل فيها
لين:اوكي يلا روح تأخرت قبل لايفوتك الباص
سعود:عادي انتي اهم
لين:يلا روح تأخرت وترى البيير حقهم حلو بس اصغر من بيير برايتن بس اهدى منه يعني لازم تروح له يلا تراك طولت
سعود:اوكي عيوني مع السلامه
لين:الله يسلمك بحفظ الله
راح سعود للباص وراحو لأيست بون عاد هو راح وكل الشلة وانبسطو واستهبال بس طول ماهو هناك كان يفكر بلين وكلمها وسألها اذا تبي شئ من هناك بس قالت لاسلامتك اهم شئ،وراحو السوق وجلسو يسولفون ،نور كانت بالبيير هي وجاسم ودلال،وفواز كان مع الطلاب والاستاذه ،وسعود وبيترك وزايد بالسوق
بيترك:سعود ممكن اكلم بالموبايل بتاعك نور لأنها تأخرت كتير هي وجاسم ودلال
سعود:لحظة ادور موبايلي،زايد تلفوني معاك
زايد:لاوالله مو معاي
سعود:يوه نسيته بالمحل خلينا نروح هناك
لما راحو للمحل سعود وزايد وبيترك بس انسرق جوال سعود هناك

(كانت الأجواء عند لين)
دق جوال لين وكان الي يكلمها عمها طلال الي يدرس بجامة اكسفورد
لين:الووو
طلال:هلاوالله بلين بعد عمري
لين:هلاعمي كيفك وحشتني مررررررررره
طلال:وانتي اكثر كيفك ؟
لين: تمام لما سمعت صوتك كيفك انت؟
طلال:بخير الحمدلله
لين(لاحظت صوت عمها غريب):عمي فيك شي
طلال:والله يالين مدري ايش اقولك او من وين ابدتي بكلامي
لين:عمي فيك شئ اهلي فيهم شئ تكفى بسرعه لاتمهد لي
طلال:لين ابيك تجين لي بلندن بسرعة الحين بالقطار بسرعة ماعندنا وقت لأن رحلتنا للرياض الساعة 10 اليل والحين الساعه 5 العصر يعني على بال ماتجين لندن صارت الساعه 8 ونروح المطار على طول ماعندنا وقت
لين وهي تبكي:عمي تكفى ايش صاير بسرعة عمي قول لي
طلال:يابعد عمري لاتبكين ابوي تعبان وبالمستشفى بس انشاءالله انة مو مره تعبان
لين وهي تشهق:جدي عبدالرحمن لامستحيل الحين بجيك بلندن اوكي بروح اضب اغراضي
طلال:اوكي خلي موبايلك فاتح علشان اكلمك كل شوي واشوف متى توصلين انتبهي على نفسك ياحبيبتي وانا مجهز كل شئ ولاتقلقين على ابوي ان شاءالله انه مو مرة تعبان
لين:ان شاءالله اوكي يلا عمي على 7 بكون بلندن يلا مع السلامه
طلال:باي عيوني
وسكر طلال عم لين منها وقررت لين انها تكلم سعود على شان تقوله انها بترجع للرياض اليوم بس طول الوقت تكلم على الفويس مسج او مايرد ،ماتدري أن جوال سعود منسرق
لين راحت تضب اغراضها بسرعة طول اليوم تكلم سعود مايرد عليها قررت انها تكتب لسعود رسالة وتعطيها لورنس على شان يعطيها سعود اول مايجي
من محتوى الرسالة:
مادري من وين أبدتي بالكلام او ايش اقول ، سعود انا اسفة على القرار الي راح اصدمك فيه انا راجعة الرياض اليوم لان جدي تعبان وبالمستشفى والحين وانا اكتب لك والساعه 5 ونص وبروح الحين لندن لان عمي ينتظرني هناك علشان نرجع،سعود انت دنيتي واحلى ايام قضيتها بعمري معاك بين الحصص والبحر وبين شوارع برايتن والبيير والرحلات، سعود انا حبيتك حب مايعلمه الا الله،سعود اتمنى انك راح تتذكرني ولو شئ بسيط وتراك على طول ببالي سعود انا احبك وخلال شهرين قضيتها معاك وكانت احلى عطلة قضيتها صح ان اهلي ما كانو معاي بس انت عوضتني عن اهلي وغربتي الي بالشهرين الي راحت ، وانا اغليتك وحبيتك واحلى اوقات قضيتها معاك بين الاغاني والسهر والضحك مع الكل والاستهبال والسوالف وغير... وغير....واحلى ايام لما كنت تغني لي وانا ارد على اغنيتك وسلم على بيترك ونور ودلال وجاسم وزايد، سعود انا الحين بروح بس فيه كلمة مراح اقول اكثر منها، سعــود لاتنساني احبك وانت على بالي على طول لين

لين راحت لندن وطول الطريق وهي رايحة تتصل على موبايل سعود بس مقفل لانها ماتدري انه مسروق،واتصلت على نور بس كان مقفل لان مافيه شاحن،وطبعا الباقين ماتعرف جولاتهم وبيترك ماعنده يعني ماقدرت تكلم سعود
سعود الي كانت الاجواء عندة حلوه ووناسة وضحك بس هو كان ساكت يحس بشعور غريب ان لين فيها شئ مع انه كلمها وتطمن عليها (طبعا كلمها قبل لايكلمها عمها ويقول لها الخبر)
رجعو الطلاب من الرحلة على الساعة 10 ونص وأول مادخل المدرسة راح يدور لين بالمكتبة والفصول والحديقة والبلكون ماحصلها وشوي ويجي لورنس ويعطية الرسالة الي من لين وقال لة ان لين سافرة سعود أول مافتح الرسالة
سعود نزلت دمعتة ودق على جوالها وكان مقفل عرف انها رجعت للرياض، وجلس بالبلكونه مو مصدق ان لين رجعت الرياض شلون رجعت وانا ليش رحت الرحلة ياليتني جلست يابعد عمري لين وينك احبك احبك وجلس وهو يفكر، جالس وماسك رسالة لين ويفكر فيها وفي حبه وبالشهرين الي مرت علية كانت احلى شهرين بس بلحظة تسكرت كل الأبواب بوجهه حس ان الدنيا كارهتة

جاسم اول ماسمع الخبر على طول راح يدور سعود لأنه يدري ان سعود يحب لين وراح يهديه
جاسم:سعود ارحم نفسك لاتسوي كذا بنفسك
سعود:جاسم لين رجعت الرياض رجعت بعد ماتعلقت فيها رجعت اول ماعترفت انها تحبني رجعت ياخي انت ماتفهم احبها مو احبها وبس الا اموت فيها ابيها آآآهات ياليين وينك عني احبك محتاج لك
جاسم:سعود لاتسوي بنفسك جذي انت داري انها بترجع بأي لحظة الرياض وحتى انت راح ترجع سواء رجعت الحين او بعدين نفس الشئ
سعود:ياخي انت ماتفهم رجعت ولاعطتني حتى رقمها الي هناك شلون اطمن عليها ياخي احبها ماقدر على فرقاها
جلس سعود وجاسم يهديه وهدى سعود،وراح يرتاح وينام،وقرر انه يروح لندن بكرة
(الأجواء كانت عند لين)
لين جالسة بالطيارة وبكل هدوء تتذكر كل المواقف الي صارت لها مع سعود لما خبط فيها بالدرج،ولما غنت معاه اول اغنيه دنيا الولة، ولما سوت معاه الساندوج التونه ،ولما كان تعبان وسوت له العصير اليمون،ولما طلعو رحلة مع الطلاب،ولما اكل المصاصة من بعدها،وتتذكر وتتذكر ونزلت دمعة من عينها،سعود ياحبيبي وينك احلى وقت واحلى شهرين قضيتها معاك بعمري كلة واحلى اجازة،اتمنى انك ماتنساني واكون بقلبك وعقلك على طول وتنزل الدمعة،وشوي وتتذكر جدها التعبان ياحبيبي ياجدي انت من جهه وسعود من جهه ثانية ليت الي فيك فيني يابعد عمري انا ليش الدنيا كارهتني سعود الي حبيته ولما اعترف لي وتعلقت فية وبكل سهولة اسافر ولا اودعة ، وجدي التعبان وبالعناية المركزة (لين تحب جدها بزيادة لأنه مربيها وتعتبر بنته قبل لاتكون بنت ولدة) وانتبة طلال لها
طلال:لين ايش فيك
لين:لابس قلقانة على جدي وتعرف مانمت والحين الساعة 2 اليل وانا صاحية من 6 الصبح
طلال:اوكي نامي حاولي انك ترتاحين لسة باقي وقت باقي ساعتين ونص
لين:بحاول مع اني متأكدة اني مراح انام
وصلو لين وعمها طلال للرياض وعلى طول راحو للمستشفى،وكان جد لين مره تعبان وبالعناية المركزة ورجعت لين لبيتهم على شان ترتاح بعد التعب والرجعة ودخلت غرفتها وجلست تبكي على حظها على انها خسرت سعود وعلى جدها التعبان وبالعناية المركزة وجلست تبكي وعندها اختها الكبيرة سارة
لين وهي تبكي ماتحس بنفسها ولاتدري ايش جالسة تقول
لين:ياحسرتي عليك ياجدي ليه انا حظي بالهدنيا كذا سعود وخسرتة و جدي التعبان وصحته مره تعبانه
سارة استغربت من لين وجلست تقول من سعود بس ماحبت تسأل لأن لين كانت تعبانة
سارة:ياحبيبتي ارتاحي ونامي ان شاء الله ان جدي مافيه شئ بس انتي صلي له وادعي ان الله يشفية

نبذة عن عايلة لين
لين اصغر وحدة بالعيالة يعني اخر العنقود،عندها اختها سارة الكبيرة اكبر وحده تقريبا عمرها 26،واخوها عبدالله عمرة 25 ، خالد 22 ،وابوها عايش وامها نفس الشي

(نرجع لسعود في بريطنيا)
سعود للحين ببرايتن وقرر انه يروح اليوم للندن وودع الكل بيترك ونور ودلال وسهى وجاسم وزايد
جاسم هو الي وصل سعود لمحطة القطار
جاسم:سعود انتبة لنفسك وطمنا عنك اول ماتوصل ارقامي كلها عندك الي بالكويت والي هنا
سعود:ابشر يلا مابقى على القطار الا خمس دقايق تعال بحظن اخوك
حظن جاسم وودعو بعض وراح سعود للندن بس وهو بالطريق ويدق موبايله وشاف الرقم كان غريب بس الرقم بريطاني, رد سعود
سعود:الوووو
سلطان:هلا والله بحبيب قلبي
سعود:هلا والله بعمي
سلطان:كيفك؟
سعود:بخير وانت كيفك يالغالي
سلطان:الحمدلله تراني بلندن
سعود:انا اصلا بالقطار جاي لندن
سلطان:كويس انك جيت على شان نجلس بلندن وننبسط
سعود وهو بحزن:عمي برجع الرياض على طول
سلطان:وليه ترجع الرياض اصلا على تخطيطك انك بتجلس ثلاث شهور ايش الي غيره؟
سعود:عمي اقولك بعدين بس انا برجع الرياض مراح اطول بلندن
سلطان:اوكي اذا جيت عندي اعرف الحكاية
سعود:انشاءالله يلا باي ساعه ونص واكون عندك انت ساكن بأي اوتيل
سلطان:انا ساكن بالأنتر المايفير
سعود:ايوه عرفته اجل بجيك اذا وصلت جهز لي مكان يلا مع السلامه
سلطان:مع السلامه
وراح سعود لعمه بلندن وكانت حالتة النفسية زفت وقال لعمه سلطان حكايته وعن حبه للين وانها رجعت الرياض على شان جدها ولاشافها لانه كان برحلة ونزلت دمعته لانه تذكر طلعاتهم ولما كانت تغني له
سلطان:ماهقيت انك كذا ياسعود تنزل دمعتك علشان بنت
سعود:عمي احبها والله احبها ماتدري ايش سوت هالبنت فيني سلطان خلتني اتعلق فيها البنت حبوبه لو تعرفها ولو شئ بسيط مراح تلومني في حبها بس رجعت الرياض ولاشفتها آآه ياعمي احبها ماقدر على فراقها ابي اتصل فيها اطمن عليها ماعرف رقمها
سلطان:طيب انت تعرف اسمها الكامل
سعود:اي اعرفة
سلطان:طيب اقدر اجيب لك رقم جوالها وبرنت كامل عنها سهله ترى
سعود:شلون مافكرت فيها هذي حتى انا اقدر اجيبها مدري انا ايش اسوى من دون افكارك
سلطان:ماتسوى شئ اصلا انتو لو تعرفون قيمتي وافكاري وعقلي الي يوزن بلد,بس مو معطيني اهميه ماعرفتو من هو سلطان لسه
سعود:احلى يابو عبدالعزيز,عمي ترى كلمت سراج الباكستاني الي بالخطوط السعودية على شان يأكد حجزي لأن بكرة رجعتي الرياض
سلطان:ماودك تجلس يومين زيادة
سعود:لا ياعمي ماقدر,احس لندن بايخة بعيني وبرايتن من غير لين ماتسوى شي
سلطان:براحتك توصل بالسلامة وانا جاي في المطار حصلت شريط لمحمدعبدو توه نازل رهيب وخاصة اغنية مذهلة مره حلوه
سعود:طيب اعطيني الشريط بسمع له بغرفتي
سلطان:خذه ورجعة لي طيب مو تسرقة ترى اعرفك دايم تسرق من سيارتي اشرطة بالرياض وافقدها واحصلها اليوم الثاني بسيارتك ترى ياويلك اذا خذيته لان من وين اجيبه من لندن ترى اقطع ايدك اذا سرقته
سعود:افا عليك ياعمي بس بسمع له وبرجعه لك
واخذ سعود الشريط وجلس يتسمع على مذهلة وعادها يمكن ثلاث مرات واول ماسمعها قال هذي اغنية لين سمع الاغنية وتذكرها ،وخصتا لما سمع المقطع
ليه عمري مالقى لبرده دفى الادفاكي..وليه انا عيني تشوف وماتشوف الا بهاذي..يا اجمل من الأخيله هذا جواب الأسأله

وجاء اليوم الثاني وسلطان وصل سعود المطار،واقلعت رحلة سعود وفي الرحلة اكل سعود وجت المضيفة لسعود لأنه طلبها
المضيفة:اي خدمة؟
سعود:لوسمحتي ممكن جريدة
المضيفة: دقايق وتكون عندك
سعود:شكرا
المضيفة:عفوا
راحت المضيفة من سعود وجابت الجريدة لة،سعود وهو يتصفح الجريدة لفت نظرة خبر وفاة وتعزية،ولما دقق بأسم العايلة جلس يترحم عليه،لأن العايلة زي اسم عايلة لين،فعرف سعود ان المتوفى جدها لأنها قالت له بالرسالة ان جدها مريض وبالمستشفى ،وصل سعود مطار الرياض والي استقبلة فيصل الي بيوصل سعود لبيتهم وفي الطريق
فيصل:كيف الشلة وبيترك وجاسم والشباب
سعود:بخير ويسألون عنك ويسلمون عليك
فيصل:الله يسلمهم وكيف لين؟
سعود بحزن:يافيصل مدري شقولك انا ماجابني الرياض الا هي
فيصل:انا كنت مستغرب برجعتك وخاصة انك قلت بتطول وانت مسافر، سعود ايش صار بينك وبين لين؟
سعود:رجعت ولا ودعتني ولاقالت شئ كل شي صار بسرعة عمها كلمها واضطرت تروح لندن ومن بعدها الرياض وانا كان جوالي منسرق بالرحلة ولاقدرت تكلمني ومن بعدها ماقدرت اجلس في برايتن وقررت اني ارجع الرياض،وانصدمت بخبر وفاة جدها بالجريدة
فيصل:الله يرحمه ويصبرها ويصبر اهله
سعود:امين
فيصل:طيب ايش ناوي عليه
سعود:فيصل ممكن خدمة تقدرعليها
فيصل:عيوني لك
سعود:تسلم عيونك بس ابيك تجيب لي برنت كامل عن لين لوسمحت
فيصل:انشاءالله بكرة ويكون عندك
رجع سعود بيتهم وانبسط ابوه واختة ريم على رجعته،ومحمد اخوه، وبعد العنود زوجة اخوه

(الأجواء عند لين)
تأثرت كثير من وفاة جدها،وحالتها النفسية كانت سيئه وخاصة ثلاث ايام الأولى من العزاء
وصار لجدها من توفى اسبوع ونص،حزنت عليه مره وخاصة انه هو الي مربيها وكانت تفكر بسعود الي خسرتة وايامهم الحلوه ببرايتن، كانت لين جالسة بغرفتها وكانت عندها صديقتها عبير
عبير:شفيك ساكته الي ماخذ عقلك يتنهنا به
لين:ياعبير والله احس الدنيا متسكره بوجهي كل شي خسرته جدي الي اغلى شي عندي خسترته ومات، وسعود الي تركته من غير لاودعه
عبير استغربت من هو سعود ولاترددت عن السؤال
عبير:لين مين سعود هذا؟
لين زل لسنها وقالت اسم سعود،بس قالت لعبير صديقتها حكايتها كلها مع سعود وعن الشهرين الي حبته فيها،لأن عبير صديقتها من هي صغيرة ولايخبون عن بعض شي
عبير:طيب ماتصل فيك او حاول يتصل فيك
لين:لا ماتصل وبعدين شلون يتصل فيني وهو مايعرف عني شي
عبير:لو انه يحبك زي ماتقولين كان دور كل الطرق على شان يكلمك فيها،حتى لو كان رقمك تحت الأرض
لين:هو يحبني ومتأكدة من هذا الشي انا ,بس افهميني ياعبير انا رجعت ولا ودعته حتى رقمي ماعطيته اياه
عبير:لين اذا هو يحبك راح يدورك ويتصل فيك


الاجواء عند سعود الي كان جالس مع فيصل،فيصل جاب لسعود برنت كامل عن لين ورقمها وكل شي خاص فيها بطرقه الخاصة،واعطاها سعود من فتره بس سعود ماحب يكلم لين بلفتره هذي وخاصة انه عارف ان جدها توفى بس حب انه يكلمها بعد مايمر على جدها اسبوعين وتكون نفسيتها احسن
فيصل:سعود ايش سويت بلبرنت الي جبته لك عن لين؟
سعود:ماتصلت عليها بتصل عليها قريب
فيصل:سعود مفروض انك متصل عليها معزيها بوفاة جدها مايصير ماتأدي الواجب وانت كنت مصر انك تجيب رقمها
سعود:داري يافيصل بس ما ابي اكلمها ونفسيتها زفت،انا عن نفسي ماحب احد يعزيني وخاصة الايام الاولى عرفت كيف
فيصل:اذا كان هذا الشي تشوفه انه صح،الي يريحك سوه
سعود:خلال هذي اليومين بتصل فيها
وجلس فيصل عند سعود ومن بعدها رجع لبيتهم،وسعود راح وسولف مع اخته ريم والعنود
سعود:مساء الخير يالعجايز
ريم:وجع عجايز بعينك انت الشايب الي كل مايبي يخطب يرفضونك خخخخخخخخ
العنود:عجايز!،دارية انك ماتقصدني تقصد هالبقرة ريم مو صح
سعود:عليييييييييك نور يالعنود،مو بقرة الا ثوره
العنود:هههههههههههههه
ريم:ولابعد ثوره وبقرة وانا ساكتة لكم احسن قولو بعد حمارة سخيفين،انتي يالعنود حمارة،وسعود حمار،ولا عيالك الحين فرحانه فيهم انتي ومحمد واحد ياباني والثانية فلبينيه جايبينهم من شرق اسيا
العنود:عادي عيالي القمر كله
سعود:على الاقل ازين منك يالثوره
ريم:بروح غرفتي قبل لاتطبخوني وتاكلوني
سعود:الباب يوسع ثوره وينطح حماره
ريم:اوريك يالخنزير ان ماجاء ابوي وقلت له عنك
سعود:عادي قولي له اصلا انا دلوع ابوي
ريم:ههههههههههه دلوع اي بنت الظاهر
سعود:ترى بقول له انك تقولين عني دلوع وخنزير
ريم:اصلا ابوي مايطقني انا دلوعته وغير كذا قوله عااااااااادي
سعود:ايوه يدلعك لأنك بزر
العنود:صدق انكم بزران خلاص لايشوفونكم عيالي،هذا وانتو قدوتهم عمهم الكبير سعود يتهاوش مع عمتهم الكبيرة ريم ومطاقت بزراين انا دلوع ابوي وانا دلوعتة مايصير استحو على وجيهكم
سعود:اسمعي الكلام الصح يا miss
ريم:شكرا دارية اني miss k.s.a
سعود:تستخفين بدمك الظاهر اسمعي كلام العنود وطبقيه يا العمه ريم
ريم:هاه اي كلام اقول احسن بروح لغرفتي تصبحون على خير،سعود فرقاك عيد
العنود:وانتي من اهلة
سعود:اي على شاني تكلمت جد رحتي وانتي من اهلة وفرقاك عيد
العنود راحت لبيتها،وجلس سعود يتفرج على التلفزيون وكان بيكلم لين بس قال لا احسن بكلمها بكره لأن الحين الوقت متأخر اكيد نايمه
وراح سعود ونام وصحى الظهر وتغدى وجلس عند ابوه، ومن بعدها طلع مع العيال تركي ونواف وفيصل وتعشو في الترازو،ومن بعدها ركب سعود سيارته وكان يفكر بلين وقرر انه اليوم يكلمها،رجع البيت سعود وراح للمسبح،ناظر بساعته وشاف الوقت كان مناسب ، ومسك تلفونه وكلم لين،بس لين ردت عليه من الرنه الخامسة لأنها ماعرفت الرقم
لين بصوت حزن:الووو
سعود:مساء الخير لين
لين عرفت انه سعود بس كان عندها ساره اختها وقامت لين من المكان الي هي فيه
لين:مساءالنور
سعود:كيفك عساك بخير
لين:الحمدلله وانت كيفك
سعود:بخير دامك بخير، عظم الله اجرك،انا اسف مفروض اني كلمتك قبل هالوقت بس ماحبيت ازعجك لأني داري انك كنتي متأثره بوفاته علشان كذا ماتصلت، والله يحسن عزاك
لين: الله يجزاك خير
سعود:ماطول عليك تامرين بشي
لين:سلامتك وشكرا على المكالمة كنت منتظرتها وكان عندي احساس انك بتتصل
سعود:الله يسلمك، وان شاءالله ماتكون اخر مكالمة اذا كان مافيه احراج
لين:اكيد مافيه احراج
سعود:اوكي تصبحين على خير مع السلامه
لين:وانت من اهله في حفظ الله
لين كانت طايرة من الفرحة لأن سعود اتصل فيها لانها كانت تحسب انها خسرت سعود
وهو كان نفس الشي كان مبسوط لما كلمها



وبعد مرور ثلاث شهور ونص
سعود ولين صارو يكلمون بعض على التلفون وسوالف،وكل واحد منهم تعلق بالثاني اكثر،صح ان سعود كان في بعض المرات يشتاق يشوف لين بس ماحب يحرجها ويقول لها ابي اشوفك لانه مايبي يحرجها وعارف ظروفها ومقدرها ،علشان كذا شال الفكرة من راسه
كان سعود يكلم لين ولهم ساعتين على التلفون

سعود:لين بطلب الحين منك طلب وبتنفذينه من غير اي شروط مو ترديني،تراك صايره تتغلين كثييييير،بس لولو بنت شطورة ولأنها تحب سعودي ماراح ترد له هذا الطلب
لين:اممممممم افكر
سعود:يووووه خلاص بطلت وزعلت بعد
لين:خلاص امر ايش طلبت
سعود:ابيك تغنين لي اي اغنيه لعبدالمجيد تكون
لين:احلى اغنيه واكثر اغنية احب اسمعها لعبدالمجيد خير انشاءالله
سعود:سبحان الله وانا والله اكثر اغنية لعبدالمجيد احبها ولو اعيدها الف مره ما أمل منها
لين:ايش الي زعلك مني ايش الي غيرك عني...ترى ماجابني الا انت وشوقي ياقرب الخلان..وخير انشاءالله
سعود: اناو الله ابد ماخنت ولافكرت بالنسيان...واذا تقوى انا ماقوى ترى الدنيا ولاتسوى..وخير انشاءالله
لين:احس بآهتك نبرة وحزن وشئ ماعرفة...واشوف بنظرتك عبرة ضوت بالحيل مختلفة
سعود:عسى ماجيت في وقت لغيري وعسى ماجيت لك صدفة..ترى ماجابني الا انت وشوقي ياقرب الخلان
لين:ياعيني على الروقان
سعود:دامي معاك انا احس اني غيييير بجد لين اتكلم لما اسمع صوتك احس اني طاير من الفرحة انسى الدنيا كلها واشوف النور تصدقين يالين اني اشبهك على ايش؟
لين:على ايش
سعود:انتي القمر الي يطل علي بكل ليلة
لين:جد
سعود:والله بجد انتي القمر الي يضوي علي بكل ليلة ،انتي عيوني و دنيتي وحبي وهمي كل شئ انتي لي باهدنيا
لين:تسلم سعود كلك ذوق
سعود:ياعيوني الله يسلمك،لين والله ودي اسولف معاك بس جاني النوم
لين:اوكي تصبح على خير
سعود:اول ماصحى بتصل عليك تامريني بشي
لين:سلامتك
سعود:الله يسلمك انتبهي لنفسك باي
لين: اوكي وانت بعد باي
ريم كانت جالسة تتسمع على كلام سعود وهي جالسة على الدرج،لأن سعود كان يكلم لين وهو بالمجلس الي بالدور الأول،وركب سعود الدرج ويشوف ريم جالسة على الدرج
سعود:ايش مسهرك غريبة مانمتي؟
ريم وبكل فضول:مافيني النوم،مين لين؟
سعود بتصريفة:جالسه تتسمعين علي ماتستحين
ريم:انا اختك الكبيره عيب عليك،وبعدين لاتصرف مين لين؟
سعود:اي لين اصلا ماعرف احد اسمه لين
ريم وهي تغمز:علينا الي تووك تقول لها ياعيوني وجلست تغني لها بعد
سعود يركب الدرج:انا فيني النوم تصبحين على خير
ريم:طيب ياسعود وانت من اهلة بس مصيري بعرف
دخل سعود غرفتة وهو يضحك على اختة وفضولها
لين كانت جالسة مع صديقتها عبير وجالسة لين تسولف عن سعود،وتوريها الفديو الي بالسفر لما كانو رايحين رحلة مع المدرسة
عبير:وااااااااااااااااااااو مرة حلو شكلة جنتل ،بس مو غريب علي شكلة
لين:لاتنظلينه بس
عبير:مادري انا شايفته مرة بس وين مادري
لين:يعني وين بتكونين شايفته
عبير:ايووووه عرفته لين هو عنده خوات
لين وهي مستغربة:ايوه عندة وحده
عبير:اهاااااااا واسمها ريم
لين:صح اسمها ريم،شلون عرفتي؟
عبير:بس انتي ماقلتي لي اسمه الكامل قبل كذا ليش
لين: ماقلت لك لانك انتي ماطلبتي مني ،واذا طلبتي ماراح تستفيدين شي
عبير:بس انا صاحبتك وكل شي اعرفة عنك
لين:انتي ليش مكبرة الموضوع تصدقين اني كنت مفكرة اني قلت لك اسمه
عبير:انا ماتوقعت انه هو نفسة سعود اخو ريم
لين:انتي ايش عرفك فيهم؟
عبير:شفتهم بلبنان اعرف ريم اخته
لين:اهااااا ومكبرة الموضوع وانا مفكرة شي خطير
عبير:لابس ماتوقعت،وترى على فكرة ترى سعود معروف وخاصة انه كثير يطلع باللستات حقت السفر انه حلو وكثير بنات منهبلين عليه
لين:ايوه داريه انه كثير يطلع اسمه باللستات ولاتنسين سعود معارفه كثير واصحابه
عبير:ودوبلوماسي مع بنات كثيير
لين:ايش تقصدين؟
عبير:الي اعرفة ان سعود يكلم بنات كثير بس مادري الحين تغير ولا
لين:معاي اكيد تغير،وبعدين هو قالي من قبل انه عرف بنات كثير
عبير:اهاااا يمكن كل شي جايز،وانتي راضيه على كذا انه عرف قبلك كثير
لين:انا واثقة فيه وثقتي فيه مره كبيره،ليش لا, يمكن عرف بنات كثير بس في النهاية هو يحبني انا،وتلاقين الي قبل فترة مراهقه وغير كذا يشوف اصحابه ويقول ليش مااصير زيهم ،سعود مايخبي عني شي
عبير:ايوه صح مبين انه مايخبي عنك شي،لأنه معترف لك
لين:سعود مايخبي عني اي شي،سواء كان صغير ولا كبير،انا لي اعرفة خمس شهور ونص وتقريبا بشكل يومي اكلمه زي ما انتي شايفة
عبير:الله يهنيك فيه،ودي افاتحك بموضوع انتي ناسيته واحب اذكرك فيه
لين:خير انشاءالله ايش الموضوع
عبير:لين انتي نسيتي ان سلمان ولد خالتك تقدم لك السنة الي فاتت لما كنا بثالث ثنوي وانتي رفضتي او بالأحرى اعتذرتي و قلتي انك توك صغيرة ومو وقته الحين،ماتدرين يمكن يرجع يخطبك وخاصة انه معجب فيك
لين:وانتي صادقه شلون نسيت هالموضوع وخاصة ان خالتي تلمح هالفترة
عبير:طيب ايش ناوية تسوين
لين:انا بفاتح سعود بالموضوع،وغير كذا انا استحاله اني اقبل بسلمان صح انه مره كويس ومتعلم وكل بنت تتمناه بس مايصلح لي
عبير:فاتحيه وخليه يثبت حبه لك
لين:يكون خير بقوله
عبير:يلا تأخرت يالين بروح لبيتنا،بينا تلفون اوكي
لين:اوكي يلا سلمي على البنات
عبير:يوصل انشاءالله
لين وصلت عبير لعند الباب

اليوم الثاني والساعه 1 الظهر سعود جالس على الغدا،وتهاوش شوي مع ريم وطبعا هواشهم مزح وخفة دم لأن ريم دمها خفيف وتحب تتمشكل مع سعود شوي على شان يسوون جو على الغدا ويضحكون ابوهم وسلطان
سلطان:سعود بس انت وريم صجيتونا
سعود:سلطان شوفها تنرفزني وبرودها يذبحني
ريم:ياخي احلى شي اني ارفع ضغطك بسرعة وعلى فكره تراك احيانا تزعلني بكلامك وتريقتك على خطيبي
سعود:انتي سخيفه وخطيبك اسخف وعلى فكره ان زعلتي يمدحون الجدران،عاد ياكثرها بالبيت
سلطان:هههههههههههههه احلى شي واذا تبين تنبسطين شغلي مايكل جاكسن ودقي راسك بالجدار
ريم:طيب ياسعود قد كلامك
سعود:قد كلامي
ابو محمد:بس خلاص مالي احترام
سلطان:بس استحو على وجيهكم
ريم قامت من مكانها وراحت وشاورت سعود بأذنه:ان مافضحتك وقلت سعود يكلم بنت واسمها لين، ماكون ريم
سعود:لا تكفين اسحب كلامي ماقلت شي انا اسف
بعد الغدا راح سعود للبيس منت،وشوي ويدق تلفونه وكانت لين
سعود:الووو
لين:اهلين
سعود:هلابك كيفك عيوني؟
لين:الحمدلله وانت كيفك؟
سعود:انا دامي سمعت صوتك اكييييد اني بخير واطير فووق
لين:تسلم
سعود:الله يسلمك
شوي وينزل سلطان لسعود بالبيس منت
سلطان:سعود ترى محمد يبيك
سعود:لين عيوني شوي وارجع اكلمك لأن محمد اخوي طلبني
لين:اوكي
سعود:تامرين بشي
لين:سلامتك اهم شي عندي
سعود:الله يسلمك يلا مع السلامه
لين:مع الف سلامه
سلطان:مين كنت تكلم
سعود:كنت اكلم لين
سلطان:اهااااا شكلي قاطعتك
سعود:لاعادي اوكي انا رايح لمحمد
سلطان:تلاقيه في الكتب حقه في بيته
سعود:اوكي شوي وارجع لك
سلطان:لا اصلا بطلع الحين بروح اتمشى
طلع سلطان وراح سعود لأخوه محمد وجلس يسولف معاه،ومن بعدها رجع سعود وراح غرفته وكلم لين وسولف معها بس لين مافاتحته بالموضوع لأن ماصار فيه مجال تقوله،ومن بعد ماخلص مكالمته،نزل لأبوة وكان بالمجلس يتفرج تلفزيون
سعود وهو يوبس راس ابوه:هذي احلى بوسه لأحلى عزوز بالدنيا كلها
ابو محمد:عيب استح على وجهك ابوك وتقول له عزوز
سعود:عادي على شان تصير شباب
ابومحمد:الحمدلله انا بعز شبابي
سعود:ايوه تصدق انهم يحسبونك اصغر مني
ابومحمد:تتريق انت وجهك
سعود:هههههههههه امزح معاك
ابومحمد:انت ماتبطل عن المزح الزايد
سعود:يايبه طفش والمزح تسليه
ابومحمد:لو انك مسجل بالجامعه كان احسن من الجلسة
سعود:يايبه اصلا انا ماودي اسجل السمستر الأول انشاءالله الترم الي بيجي بسجل زي ماقلت لك،بس احس بوقت فراغ وملل
ابومحمد:طيب ماودك تداوم بالشركة وتملي وقت فراغك بشي ينفعك
سعود:وانت صادق خلاص يايبه انا من بكره بداوم بالشركة احسن من الدوران بالشارع
ابومحمد:خلاص قول لخوك محمد على شان يسنعك
سعود:انشاءالله ,الله لايحرمني منك يايبه
طلع سعود من ابوه،وراح هو واصحابة واجتمعو عند فيصل وانبسطو وغيرو جو،سعود وهو بسيارته راجع للبيت مشغل اعز انسان،وكان يكلم لين
سعود:اليوم كنت سهران مع العيال فيصل وتركي ونواف
لين:انشاءالله انبسطت
سعود:اي والله انبسطنا،بس تعرفين ايش اكثر شي يبسط سعود؟
لين:ماعرف ايش
سعود:علينا ماتعرفين،اكيييييييييد لما اسمع صوتك هذا اكثر شي يبسطني
لين:اهااااااااا تعرف زي شعوري احس لما اكلمك انسى كل الناس وبس افكر فيك
سعود:تسلمين لي
لين:الله يسلمك
سعود:تدرين من بكرة بداوم بالشركة حقتنا
لين:اهاااا حلوووو طيب بتكمل دراسة
سعود:اكيد بكمل بس السمستر الجاي انشاءالله ,تعرفين هذا اخذته راحة،وهذي الفتره حسيت بملل لأن ماعندي شي اسويه قال لي ابوي اداوم بالشركة هالفتره الين ماتبدى الدراسة الترم الي بيجي
لين:زين سويت احسن لك ،اوووووووه اعز انسان، سألت شمسنا عندك قال نورها مشتاق..سألت الغيم عن وجهك قال لشوفتك شفاق
سعود:وانتي مغنيتها بالنسبة لي احلى من محمدعبدو يغنيها
لين:لاياشيخ بس لاتلعب علي تقارني بمحمدعبدو
سعود:محمدعبدو صوته حلو ويكفي انه فنان العرب،بس انا اتكلم عن نفسي انتي بالنسبة لي غييييييير
لين: يابعدعمري
سعود:اهدي هالأغنيه لك
لين:تسلم كانك تعرف اني احبها
وجلس سعود يسولف مع لين الين ماوصل البيت ودخل غرفته وجلس يكلمها
لين:من بكرة بتداوم بالشركة
سعود:انشاءالله من بكرة الصبح بروح للشركة
لين:شكلي طولت عليك لان الحين الساعه 3 ونص الفجر وانت مانمت
سعود:لا دامني معاك مايهم الوقت انتي اهم شي عندي،وبعدين انا مرتاح معاك مررررره يعني النوم لاحق علية
لين:اهااا دامك مرتاح معاي اهم شي
سعود:انا اموت فيك يالين بجد احبك طالعة من قلب
لين:تسلم
سعود:الله يسلمك
لين:سعود
سعود:عيون سعود
لين:ودي افاتحك بموضوع بس متردده كثير
سعود:افا يالين تخبين عني شي لاتترددين قولي الي بخاطرك
لين:سعود بصراحة انا من فترة قبل لااحبك وقبل لا اسافر خطبني ولد خالتي ورفضت وقلت لهم اني لسة صغيرة على الخطبه وطبعا انا قلت كذا بس على شان اصرفهم،فأنا خايفة انه يرجع يخطبني وخاصة ان خالتي بدت تلمح
سعود بعصبيه:شلون اصلا استحالة احد ياخذك مني لين انتي عمري وحياتي استحالة افرط فيك بهالسهولة ، لين انا بتصرف بالموضوع
لين:بتتصرف ايش ناوي عليه
سعود:اخطبك رسمي هذا احسن حل خلي الموضوع علي انا بتصرف يالين
لين:اوكي سعود الي تشوفه سوه انا قلت اعطيك خبر لاني بجد مره متضايقه،وغير كذا انا تعلقت فيك وحبيتك سعود بشكل ماتتصور لدرجة اني اكلمك بكل وقت وبكل لحظة اشتاق لك اكثر واكثر
سعود:وانا بعد بس لازم اتصرف بالموضوع بفاتح ابوي بأقرب وقت،لين حبيبتي
لين:عيونها،اعرف ايش تبي تقول
سعود:شبقول؟
لين:جاك النوم ياسعود وودك تسولف معاي بس النوم متمكن منك وراك قومه الصبح للدوام مو صح
سعود:ياعيوني،عارفة الي بقلبي شكلك تقرين افكاري
لين:قلت لك من قبل انا وانت واحد لان قلبك هو قلبي كذا اقرا افكارك
سعود:انتي ملكتي عقلي وقلبي
لين:وانت نفس الشي،اوكي ماطول عليك ،وتغطى زين ولاتعلي عالمكيف
سعود:تامرين امر,كم عندنا من لين،ماعندنا الاوحده وحبيبة سعود ولانقدر نزعلها لأن اذا زعلناها يزعل سعود معها
لين:واذا زعل سعود تتضايق لين معاه وتزعل
سعود:لين حبيبتي تامرين بشي ،وعلى فكرة ترى الموضوع بحله انشاءالله
لين:سلامتك
سعود:الله يسلمك
قفل سعود من لين،بس ما نام زين لأنه طول الوقت يفكر بلين وبولد خالتها الي طلع لهم غلط،وفكر وقرر انه يخطب لين قبل لايخطبها ولد خالتها
بس شلون راح يفاتح ابوه ويقوله وهو صغير على الزواج كل هذا بالجزء الثالث والاخير
انتظروني

عطوه
25-05-2004, 01:16 PM
يسلمووووووووووو

وننطر الجزء الاخير...............

الجروووح
27-05-2004, 05:02 PM
يسلمو خلاقين .


قصة روعه من عضوة روووعه .


اشكرك اختي العزيزة ...

خلاقين مصلحة
02-06-2004, 07:42 PM
الله يسلمكم وانشاءالله انزل الجزء الاخير قريب واتمنى انها نالت على اعجابكم القصة









خلاقين مصلحة

حبه لولو
04-06-2004, 04:02 AM
مررررررررررررررره حلو يا خلاقين ونتمنى نشوف جديدك

خلاقين مصلحة
04-06-2004, 04:11 AM
تسلمييييييييين ياحبة لولو واتمنى ان القصه نالتت على اعجابك وراضى ساعدك الموقره
وترقبو الجزء الجديد قريبا







مع تحياتي
خلاقين مصلحة

أنمـــار
04-06-2004, 07:44 AM
خلاقين مصلحة ... مجهود كبير وطووووويل

ما شاء الله عليك ...


لكن بما انك تعبانة تعبانة ... ليش ما تلونين الكتابة و القصة ...
أو بالمشاهد .. علشان يسهل للعين تتبعها ....


تحياتي لك
أنمـــار

خلاقين مصلحة
06-06-2004, 09:53 AM
مشكوووره انمار على المرور ومثل ماطلبتي انشاءالله بالجزء الجاي الون القصة تامرين امر واتمنى ان القصه اعجبتك





خلاقين مصلحة

الالماسة
08-06-2004, 01:27 PM
مساء الخير
اول شي احب اقولك انو القصه مرررره حلوه واسلوبك مره حلوه واحلى شي في القصه انك كاتبه الاماكن علشان كذا تخيلت القصه خصوصا ببرايتن مرررره احبها خصوصا الاستهبال فيها والبير بالليل واتمنى نشوف الجزء اللي بعده عن قريب ولا تتاخرين بليييييييييز :oops: لانو بسافر ابغى اقراها الله يخليك لا تكون النهايه مو حلوه لانو انا مرره متحمسه مع القصه



الالماسة

خلاقين مصلحة
08-06-2004, 05:18 PM
تسلمييييييييييين الالماسة على الرد واذا كانت القصة حلوه فأنتي احلى
وعضوة حلوه ومواضيعك احلى انشاءالله ولايهميك انزل لك الجزء قريب






خلاقين مصلحة :wink: :wink: :D

خلاقين مصلحة
09-06-2004, 02:12 AM
صباااح الخير
لأعضاء منتدى يابدو وهذا اخر جزء بالقصه واتمنى ان القصه نالت على اعجابكم واكبر فخر لي انها تعجبكم
اتركم مع القصة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








الجزء الثالث والأخير

سعود كل الوقت كان يفكر بلين ولانام كويس وراح للدوام وجلس بمكتبه وطول الوقت كان جالس ياعلى النت او يقرا جرايد لأن ماسلموه الشغل ،وجلس يفكر طول الوقت شلون افاتح ابوي وقرر انه يفاتح عمه سلطان بالأول على شان يمهد الموضوع لأبوه،ورجع للبيت وراح لسلطان الي كان بغرفته ودق الباب سعود ودخل على عمة وقالة الحكاية وانه يبي يخطب لين

سلطان:انت انجنيت تبي تخطبها
سعود:ليش لا ,احبها انا ماقلت بتزوجها قلت بس خطبة
سلطان:وانت واثق انها موافقه
سعود:انا واثق لأنها قالت لي ان ولد خالتها ناوي يتقدم لها وقالت انها ماتبيه تبيني انا
سلطان:دامها تبيك خلاص اخطبها مع اني متأكد ان اهلها بيرفضون لأنك توك صغير حتى جامعة مادخلت،ولاتنسى ان ابوها دكتور بالجامعة وفاهم ومثقف وعارف مصلحة بنته
سعود:طيب انا كلها كم شهر واسجل بالجامعة وانت عارف حتى لو ما اسجل وظيفتي مضمونه واقدر اعيشها بأحسن عيشه
سلطان:انا داري انك تقدر تعيشها احسن عيشه ،بس الشهادة هي الي تنفع الشخص مو فلوسه ولا املاكة
سعود:صح معك حق وانت داري اني بالدراسه شاطر واعرف مستقبلي كويس بس انا ناوي اخطبها بس خطوبه على شان اكون واثق انها لي ماتكون لغيري
سلطان:دامك معزم فاتح ابوك بالموضوع
سعود:انا جاي لك على شان تمهد لي الموضوع عند ابوي
سلطان:هذا شي خاص فيك مالي دخل
سعود:افا ياعمي وانا جاي عندك على شان تتوسط لي
سلطان:انت فاتح ابوك بالموضوع وبعدها انا بحاول اقنعه

طلع سعود من عمه سلطان، وقرر انه ينزل لأبوه الي كان بالمكتب ويفاتحة بالموضوع

ابومحمد:هلاوالله بولدي الغالي
سعود:هلابك يايبه دامي غالي عندك بطلب منك طلب
ابومحمد:انت ماتطلب انت تامر امر
سعود:اكيد يايبه بتنفذه لي؟
ابومحمد:انشاءالله اذا اقدر
سعود:يايبه انا عزمت اني اخطب
ابومحمد قام يضحك يحسب ان سعود يمزح معاه
ابومحمد وهو يضحك:من جدك انت تتكلم؟
سعود:يايبه ترى انا اتكلم من جد يعني ما امزح ولا اتريق
ابومحمد حس ان سعود جدي يتكلم مو زي عوايده كلامة كلة مزح
سعود:يايبه اناابي اخطب ماقلت بتزوجها الحين بس خطبة لاني لسة صغير على اني اتزوج
ابومحمد:بس يايبه انت صغير على الزواج والخطبة حتى لسة ماكملت دراسة وبتسجل بالجامعة يعني توك ماكونت نفسك،انا لو اني مكان ابو البنت الي بتخطبها ماوافق لأنك توك صغير ولاكونت نفسك
سعود:يايبه انا ما ابي البنت تطير مني وبعدين الحمدلله احنا مو ناقصنا شي يعني اقدر اعيشها احسن عيشه،بس انا ماقلت بتزوجها قلت بس خطوبه الين مادرس واحس اني كونت نفسي واتزوجها انا ما ابي البنت تطير من ايدي
ابومحمد:من وين تعرفها
سعود:يايبه سالفة طويلة بس اهم شي اني ابي اخطب البنت وبس
ابومحمد:بس ياولدي انت توك صغير على الخطبة ،ماودي اكرر كلامي الي قلته لك قبل شوي
سعود:يايبه طلبتك طلبه ما ابيها تروح من ايدي، تكفى يايبه انا ابيها ولاودي تكون لحد غيري
ابومحمد:بس انت توك على الخطبة، وفية مية بنت تتمناك يعني لاحق على الزواج وبتلاقي احسن منها
سعود:انا يايبه ما ابي غيرها

سعود طلع من ابوه وراح لعمه سلطان عشان يقنع ابوه انه يخطبها ونزل سلطان واقنع اخوه على خطبة سعود،بس ما كان مقتنع مره بالخطبة بس مع الضغط من سعود وسلطان وافق انه يخطبها لولده وانبسط ابومحمد لأن البنت من عايله كويسة ومحترمة

سعود كلم لين على شان يقولها ان ابوه وافق عشان يخطبها

سعود:اقدر اقول مبروك ولا
لين:انا عن نفسي قول مبروك لاني موافقه بس مادري اذا تقدمت لي بهذاك الوقت ايش بيصير
سعود:يعني ايش بيصير
لين:مادري تعرف ابوي وقراراته وامي يعني لازم استشيرهم
سعود:اوكي احنا على خلال الاسبوع الجاي بنجي على شان نخطبك رسمي
لين:انشاءالله

سولف سعود مع لين و انبسطت لين لأن سعود قرر يخطبها وارتاحت لأنها كانت خايفة من ولد خالتها انه يخطبها مره ثانية
بعد مرور اسبوع ونص
سعود تقدم للين بس للحين ماردو على سعود واهلة لأن ابو لين ماكان مقتنع مرة وخاصة ان سعود صغير ،وعبدالله اخو لين نفس الشي وخاصة ان عبدالله مايحب عايلة سعود لأنه ماخذ فكرة عنهم انهم متكبرين على الناس لأنهم اغنياء بس كان حكمه غلط لأن عايلة سعود عكس كذا بس هو اخذ من المظهر الخارجي لهم

،ابوعبدالله قال للين ان متقدم لها واحد ومن عايلة كويسة

لين:طيب يايبه مدامك تقول انه من عايلة كويسة انا موافقه
ابوعبدالله:بس يالين هو صغير حتى ماكمل دراستة مو علشانه من عايلة كويسة نوافق
لين:طيب انا ماقلت اتزوجه بس خطبة الين مانحس الوقت مناسب
ابوعبدالله:لين سعود مايصلح لك لانه صغير ولاكمل تعليمة شلون نوافق ،وبعدين سلمان ولد خالتك احسن منه متوظف ومتعلم وكويس،صح ان عالية سعود كويسه وغنية بس مايصلح لك ،الشهادة لها دور, شهادتك هي الي تفتخر فيها بالعلم وبالجهد وبعدين سلمان كد وتعب وانا بنظري احسن لك من سعود
دخلت عليهم ام عبدالله
لين:طيب يايبه انا ما ابي سلمان
ام عبيدالله:وليه ماتبينه ايش ينقصة سلمان على شان تردينه
لين ايش تقول سلمان مافيه عيب على شان تطلعه او انها ترفضه كويس ومتوظف ودخله كويس بس هي ماتبيه تبي سعود تحب سعود ماتبي غيره
ابوعبدالله:ايش فيك سكتي يالين قولي ايش فيه سلمان مو عاجبك
لين:يايبه بس انا مااحس سلمان يصلح لي كزوج،انا بنظري ان سعود احسن
ابوعبدالله:تقارنين سعود بسلمان سلمان الي تعب ودرس وتوظف والكل يمدحه ،تقارنينه بسعود الي الجامعة لسه مادخلها
ام عبدالله:سلمان احسن منه بمية مرة وبعدين ماتعودنا يالين انك تكسرين كلمة ابوك
لين:بس هذا مستقبلي وانا الي احدد انا ابي مين مو تزوجوني على هواكم
ابوعبدالله:صح يالين ان هذا مستقبلك واحنا ادرى واعرف بمستقبلك مو انا الي يزوجك بالغصب،بس انا من حرصي عليك اقولك ان سعود مايصلح لك لأنه صغير ولاكمل دراستة

لين طلعت من ابوها وراحت غرفتها وجلست فيها وكانت تبكي على حظها وعلى سعود الي رفضه ابوها ،عبدالله دخل البيت والكل كان يتعشى الا لين وراح عندها على شان يناديها للعشى ودخل عليها بالغرفة وكانت تبكي

عبدالله:لين ليه تبكين ايش فيك؟
لين:مافيني شي
عبدالله:مافيك شي افاا يالين تخبين على اخوك طيب اذا ما كان فيك شي ليش عيونك حمرا
لين:قلت لك مافيني شي
عبدالله:وان قلت لك اني عارف ليش تبكين
لين وهي تبكي:عبدالله انا ابي سعود وابوي رافضه بس انا ابيه ما ابي سلمان هم على كيفهم يزوجوني غصب ويتحكمون بمستقبلي
عبدالله:لين ياحبيبتي ماعندنا بنات يتزوجون غصب احنا ماعندنا عادات الجهاليين هذي, بس ابوي من خوفه عليك رفضه وزي ما قال ابوي هو صغير ولاكون نفسه شلون بيكون زوج
لين:انا ماقلت زواج الحين انا بس خطوبة
عبدالله:لين سعود مايصلح لك على شانه غني وعنده خير وسيارات وعز،مفكر ان الكل بيوافق احنا ماهمتنا لافلوسه ولاشي احنا العلم هو اهم شي لين هو صغير مره توه متخرج من الثنوي ولادخل حتى جامعه شلون توافقين عليه،شوفي سلمان كيف متوظف ودخله كويس
لين وهي تبكي:لاتجيب لي اسمه ولاسيرتة ماطيقه
عبدالله:يالين سلمان يناسب لك واذا ماتبينه ارفضة عادي بس ياعيوني سعود شليه من راسك زي ماقالك ابوي،طيب ماودك تنزلين تتعشين معنا؟
لين:ما ابي مالي نفس

طلع عبدالله ،وجلست لين بغرفتها تبكي على حظها وشوي ويدق تلفونها وكان سعود,و كلمته وحاولت انها ماتبين له انها متضايقه او ان ابوها رفضه لأن لين كان عندنا احساس انها تقدر تقنع ابوها يوافق على سعود


بعد مرور اسبوع لين تكلم سعود بس مابينت له اي شي، قالها انهم طولو اهلها بالرد عليهم بس لين صرفت وقالت انه ابوي مشغول ولسه يفكر بالموضوع،سارة كانت ورا لين بس لين مانتبهت لوجودها

لين:سعود انا مضطرة اني اقفل منك وبكرة انشاءالله اذا صحيت من النوم برجع اكلمك
سعود:براحتك عيوني بس ودي اقولك شي
لين:قول
سعود:احــبك لين مو احبك الا اموت فيك
لين:وانا بعد احبك اوكي تامر بشي
سعود:سلامتك
لين:الله يسلمك باي
سعود:مع السلامه

قفلت لين من عند سعود ،و حصلت سارة وراها،عسى ماسمعتني وانا اكلم سعود ياربي ايش هالورطة ايش بيفكني من سارة

لين:من متى وانتي هنا؟
سارة:لي فترة
لين:سمعتيني وانا اكلم
سارة:خلاص يالين لاتبررين موقفك انا كنت عارفة كل السالفة من زمان بس ماحبيت اقولك لأني انتظرتك تصارحيني لأني اختك بس لقيت العكس
لين :تكفين سارة والي يعافيك لاتلوميني كفاية الي انا فية ماقدر, احبه ياسارة وهم مايبونه ايش اسوي؟
سارة:انا بصراحة معهم يالين مايصلح لك سعود وأرضي بالحقيقة لاتعيشين نفسك بأحلام ماراح تتحقق، وكفاية تعلقين الولد فيك اكثر وانتي تتعلقين فية اكثر ابوي رفضه وانتي تعرفين ابوي مايحب احد يكسر كلامة
لين:سارة احبه ،هم ليش كذا سلمان وماراح اتزوجة
سارة:ابوي عادي عنده اذا ماتبين سلمان بس هو مايبي سعود لأنه صغير عليك افهمي خليك واقعيه حتى مو متوظف ,صح ان ابوه غني بس مو مكمل تعليمه وابوي اهم شي عنده التعليم يعني انسي سعود
لين:ليش انا حظي كذا بالدنيا سعود الي احبة والي كل يوم اكلمة واحبة اكثر من اليوم الي بعدة افقدة بالسهولة هذي وانا مفكرة انهم بيطيرون من الفرحة اثاريني كنت عايشة بأحلام ياسعود احبك وشلون بقولك انهم رفضونك واني لازم اتركك ماقدر على فراقك
سارة:بس كفاية يالين،لازم تقولين لسعةود وتتركينه لأن ابوي رفضة افهمي الي بينكم انتهى
لين:مستحيل هو يحبني وانا بعد, بلحظة ينتهي كل شي!!!
سارة:هذا هو الواقع خلاص ارضي فيه ،وريحي نفسك لاتعلقين الولد فيك زيادة انهي علاقتك فيه
لين:مايهون علي ياسارة شلون اقوله وافاتحة ماقدر ياسارة هذا شي اكبر مني
سارة:يالين خلاااااص الي بينك وبين سعود انتهى

لين راحت لغرفتها وجلست هناك وهي تبكي وقررت انها تنهي علاقتها بسعود وتقوله لأن سارة اقنعتها

الاجواء كانت عند سعود الي كان بالمجلس هو والعنود ومحمد

ريم:احلا وكبرنا وبنصاير عريس ياسعود
العنود:بس سعود ماكأنك استعجلت توك صغير
محمد:وانتي صادقة بس فيه ناس مستعجلين
سعود:على الأقل احسن من ان البنت تطير من ايدي
ريم:اخسوووه ليه لايكون البنت حمامة تطير
سعود:سخييييييييفة مرة
العنود:الصراحة كلكم سخيفين
سعود:مقبوووله وبعدين عبودي من زمان ماشفته وين مختفي الدب
العنود:موجود بس دراسة ماعندة وقت
محمد:يلا تأخرنا تصبحون على خير
راحت العنود ومحمد لفلتهم وبقى سعود وريم وزي العادة لازم يتهاوشون شوي واخرتها يتراضون،راح سعود ونام

سعود يدق على لين من يومين بس ماكانت ترد عليه, يا ما ترد عليه او مقفل التلفون وهو استغرب لأن لين من عويدها اذا حصلت مكالمة من سعود ترجع تكلمة
سعود جالس يتعشى في بيتهم وكان عنده سلطان وفيصل،ودقة عليه لين قام سعود من مكانة وطلع للحديقة على شان يكلمها

سعود:هلاوالله كيفك حبيبتي
لين:الحمدلله وانت كيفك
سعود:دووووم ،انا تمام بسماع صوتك،تصدقين وحشتيني مرااات مع اني اكلمك شبه يومي وكل يوم توحشيني اكثر من الي قبله
لين:وانت اكثر
سعود حس ان لين فيها شي لأنها كانت تجاوب عليه وترد عليه قد السؤال الي يسأله من غير اي اضافة
سعود:لين عيوني فيك شي
لين :سعود انا كلمتك على شان اقولك ان كل شي بيني وبينك انتهـــــــى الحب الي مضى والايام وبرايتن والمدرسة,الرحلات والطلعات ومكالماتك وكلامك وغزلك كل شي انتهى وصار ماضي نذكرة سعود انا دارية ان هذا صعب عليك بس ابوي رفضك ولا انا اموت على الأرض الي تمشي عليها بس سعود خلاص كفاية اننا نتعلق ببعض اكثر وهم رافضينك سعود كل شي انتهى لين الي عرفتها انتهت من حياتك اعتبرها ماتت، وسعود الي كان بحايتها بينتهي ويصير ذكرى من الماضي بس كانت احلى ذكرى سعود احبك
سعود:لين انتي جالسة تقولين ايش،انا ماني مصدق استحـــــــاله لين انا احبك شلون تقولين ان الي بيني وبينك انتهى ست شهور وانا اصحى وانام على اسمك وبسهولة تقولين كل شي انتهى ،لين انتي تعرفين انتي بالنسبة لي حياتي وعمري وعيوني وحبي وكل شي لي بهالدنيا لين احبك ماقدر على فراقك الي بيني وبينك استحاله ينتهي ست شهور يالين وكل يوم اتعلق فيك وفي النهاية تقولين كل شي انتهى
لين: ياسعود الي فيني كافيني سعود احبك بس كل شي انتهى ابوي رفضك وانا ماقدر اكسر كلمة ابوي ماقدر،انت من جهه وابوي من جهه انا تايهه مين اراضي فيكم انت ولا هو كل شي انتهى انتهى ياسعود افهم خلاص الي بينا انتهى صار ذكرا بس كانت اجمل ذكرى انسى لين انسها
سعود ودمعته على خده:لين تكفييييين خلاص لاتعذبيني اكثر لاتقولين انتهى انا احبك ماقدر على فراقك ماقدر شلون اهون عليك
لين:سعود قلت لك كل شي انتهى خلااااااااااص اعتبرني سحابة مرت عليك ووقفت عندك فترة ورجعت كملت طريقها بحالها
سعود:الي افهمة يالين اني هنت عليك وتركتيني بهالسهولة هذي تقولين لي اعتبرني سحابة لين انتي بالنسبة لي شي كبيييييييييييييييييييييييييير
لين:سعود قلت لك كل شي انتهى خلاااااص انتهى كل شي انسى لين انساهاا انساها سعود انتهى من حياتها صار ذكرى
سعود ودموعه تنزل:لين تبيعيني بالسهولة هذي ،لين اموت فيك
لين :انا مابعتك بس هذا مصيرنا ولازم نرضى ارضى ياسعود انا رضيت افهم رفضك ابوي ماقدر اكسر كلامه ماقدر، سعود انا حبيتك احبك ياسعود بس ماكتب الله اني اكون لك وانت تكون لي كل شي انتهى خلاص سعود اعتبر لين انتهت من حياتك اعتبرها ماتت انتهت من حياتك، والله يوفقك بغيري ولاتعلقني بدربك سعود خلاص كل شي انتهى، زي ماقلت لك وانا مضطره اني انهي المكالمة وهذي اخر مره تسمع صوتي فيها
سعود وهو يبكي:ليييييييييين تكفين لاتعذبيني انا ماقدر تعودت على صوتك الي كل يوم اسمعه واشتاق لك اكثر واكثر وفي النهاية تتركيني لين ماقدر على فراقك ماقدر احبك
لين:خلاص ارضى بالواقع لاتخليني اعيد كلامي كل شي انتهى افهم ياسعود
سعود:لييييين تكفين لاتقفلين ماقدر يالين احبك ماقدر انا احبك ماانتهى الي بينا مستحيل ينتهي
لين:سعود الله يوفقك بدنيتك وحياتك
سعود:لين انا استحاله احب وحده غيرك انتي غيير حبيتك يالين ست شهور وانا احبك وكل يوم اكلمك انام واصحى على اسمك وصورتك المرسومة بقلبي وفي النهاية تقولين كل شي انتهى
لين:سعود افهم بتحصل مية بنت غيري واحسن مني وهذي مو اخر الدنيا ويلا مع السلامة

قفلت لين بوجه سعود وجلست تبكي على الكلام الي قالته لسعود لأنها كانت قويه عليه وسعود ماتعود على كذا ،تبكي على خسرتها لسعود الي حبته وبلحظة انتهى كل شي وخسرته للأبد

سعود الي كان واقف بالحديقة منصدم مايدري هو وين بس كان واقف كل شي انتهى يتذكر ايام برايتن وطلعاتهم ولما كان يغني لها وهي تغني له والرحلات كل شي يتذكره ويتذكر لما رجع الرياض على شانها يتذكر ويتذكر ويتذكروصار يحكي مع نفسه بطريقه هستيريه:
وينك يالين ليه تركتيني تركتيني لما كنت بصير لك وبتصيرين لي وينك يا لين؟من تكونين بالنسبة لي؟ حب وانتهى, لاماصدق انتهى كل شي بهالسهولة لا اكيد انا في حلم شوي ويطلعون فيصل وسلطان شافو من بعيد ينادونة بس سعود ماكان يرد عليهم فراحو لعنده ،سعود جته دوخه اخذ نفس قوي حس بتعب وان الدنيا تلف فيه

فيصل:سعود فيك شي شفيك تبكي قولي
سلطان:سعود شفيك ماترد علينا
سعود:ابي اتنفس ماقدر احس بكتمة
فيصل:نوديك المستشفى انا رايح اجيب السيارة سلطان خلك عند سعود
سعود:لا ماله داعي شوي دوخة وبتـ......... (وينقطع الكلام من سعود الي طاح على الارض مغمى عليه وسلطان مالحق يمسكه لأنه طيحته كانت سريعة)

فيصل وسلطان ودو سعود المستشفى وقال لهم الدكتور انهيار عصبي وبيجلس في العناية الين ماتتحسن حالتة سلطان جلس عند سعود نام بالمستشفى معاه وفيصل راح لبيتهم وبيرجع لهم الصبح وكانو يعطون سعود ابر مهدئة من فترة لفتره ،وجلس يومين ونفسيته مره تعبانه بالمستشفى وطلع سعود من المستشفى ورجع لبيتهم ومازال تعبان ومو مصدق الكلام الي قالته لين وماستوعبه

كان فيصل جالس عند سعود، وسعود كان يضحك ويبكي بنفس الوقت من الصدمة
سعود وهو يبكي:تتذكر يافيصل لما صدمت بالين بالدرج تتذكر لما كنت معصب واقول انها مغروره تذكرت ولا لسه ولا اذكرك
فيصل وهو يناظر نظرة شفقه لسعود:الا اتذكر
سعود وهو يضحك:طيب تتذكر لما لين غنت اول اغنيه معاي دنيا الوله ،تتذكر لما رجعت انا الرياض عشانها
فيصل:متذكر ياسعود
سعود:تتذكر لما ................(ويقاطعه فيصل)
فيصل:اتذكر كافي ياسعود حرام الي تسويه بنفسك ،اذا مكان على شانك على شان ابوك الي خايف عليك جالس طول الوقت عندك ,سعود لين تركتك لازم تنساها افهم لين انتهت من حياتك سعود حرام الي تسويه بنفسك حرام
سعود الي كان يبكي ويضحك:انت ايش جالس تقول كذا, اصلا لين توها مكلمتني قبل شوي وتقول انها تحبني
فيصل:سعود لاتلعب على نفسك اكثر لين تركتك الي بينكم انتهى

سعود الي جلس يبكي على اخر كلمه قالها فيصل لين انتهت مستحيل انتهت كيف هنت عليها شلون ترضى تتركني وهي كانت تقول لي احبك وفي النهاية تبيعني بهالسهولة كان تقدر تضغط على ابوها يوافق آهاااات يالين ايش سويتي فيني ماقدر على فراقك احنا تفرقنا لا اكيد انا في حلم
ابومحمد خاف على ولده الي يبكي ويضحك قررو يودونه المستشفى على شان يعطونه شي يهدية وجلس بالمستشفى يوم وطلع وكان احسن من المرة الاولى

جلس سعود تقريبا شهرونص على هذي الحالة مايطلع كثير, اغلب الاوقات فيصل يجيه بس بعد الشهرونص تحسن بس كل مايتذكر لين تنزل دمعته وعن حبه الي راح،دخل سعود الجامعة وسجل بكلية العلوم الادراية، وملا وقت فراغة على شان مايفكر بلين يحاول ينساها بقد مايقدر مع انة عارف انه ماراح يقدر ينسها ،بس مصيره بينساها

سعود كان طالع من الجامعة وراجع بطريق البيت وكان مشغل عبدالمجيد نزلت منه دمعه وقرر انها تكون اخر دمعه لذكرى فراقه مع لين، تذكر لين وجلس يغني

أفا راحت ليالينا بهالسهولة...خنتي هقواتي وظنوني ورجاي...كنت حلم لي وعالي من يطوله.... اضحكتي عذال يرويهم ظماي....لعبتي في قلبي دور البطولة....وياكثر هرج انا اسمع الرأي...كسبتي نظراتي صارت خجولة...ماقدر أواجه وانتي ادري بمعناي...خسرتي وفيك الليالي مكفولة...تعلمك زودي عن اللي راح والجاي...ان كان صورتك بحشاي محفورة...غصب علي انسى ضنا عيني وشقاي....ماعاد لي قلب تزود حموله... كلها هموم وأبرميها وراي...فمااااااان الله إي بهاسهولة...انا ترى برحل على كيفي وهواي

http://music.6arab.com/3abdelmajeed_lyaleena.ram


وقرر سعود يكمل حياته زي اول بين اصحابه واهله ودراسته وجامعته, وينسى لين لان الي صار يصير لمية بنت وولد بهالدنيا وعرف ان هذي مش اخر الدنيا وبيكمل دراسته ويشتغل وقت الفراغ في الشركه , اما لين كملت حياتها ودراستها .........
والله يــــوفـــق الجميـــــع

الفاهيه
10-06-2004, 03:26 PM
نشكرك يا اخت مصلحه على القصه الحلوه ,وبصراحه اشتركت في المنتدى لانوا صحباتي حكولي عن القصه وقلت لازم اقراها ومن حسن حظي انك نزلت الجزء الاخير .... شفتوا يامنتدى يابدوا انو وجهي خير عليكم من اولها الكاتيه تنزل الجزء الاخير :P

الالماسة
10-06-2004, 10:46 PM
مشكووووور يااخت مصلحه وبصراااااحه مره انبسطت لانك نزلتي الجزء الاخير لاني كنت مره متحمسه وماكنت ابغى اسافر ليما اقرا الجزء الاخير ومن حسن حظي انك نزلتي الجزء بسرعه وان شاء الله نشوف منك قصص ثانيه احلى واحلى والنهايه كانت حلوه وواقعيه يعني تحصل في احسن العوايل :wink:

حبه لولو
10-06-2004, 11:22 PM
شكرااااااااااااااا
مررررررررررررره
يا خلاقين مصلحه
على القصه الحلوه وعلى الكاتبه الاحلى
وكثير انبسطت لما نزلتي الجزء الاخير

نور القمر
11-06-2004, 03:32 AM
اسلوب راقي وحلو وخفيف
ومشاء الله عليكي يا خلاقين
يا عندك روح طويله للسرد التفاصيل الدقيقه وهذا شي جميل
بالتوفيق

خلاقين مصلحة
11-06-2004, 04:36 AM
تسلمييييييييين يالفاهية وجهك وجه خير علينا كلنا ونشوف مشاركاتك الجايه






خلاقين مصلحة

خلاقين مصلحة
11-06-2004, 04:43 AM
العفوووووووووو اختي الالماسة على القرايه ومتابعتك للقصه وانا نزلتها بسرعه على شانك بتسافرين تروحين وترجعين لنا بسلامه ولاتنسين من الهديا هههههههههههههههه اهم شي ترى






مع تحياتي
خلاقين مصلحة

خلاقين مصلحة
11-06-2004, 04:52 AM
العفوووووووووو ياحبة لولو ونور القمر وانيت الاحلى ياحبةلولو وتسلمين يانور القمر على المرور وقرايتك للقصه





خلاقين مصلحة

Anything
12-07-2004, 02:45 PM
والله ما ادري اشكرك على القصة الممتعة مع ان نهايتها ما كانت على على مزاجي ... تصدقين تمنيت لو ان القصة ...تطول وما تنتهي .... تصدقين تركت شغلي وجلست اطالع فيها .... ابي اقول مشكورة بس ما توفيكي حقك .... والله تستاهلين وسام التميز ..... مشكورة خلاقين مصلحة صدق نقلتينا لعالم ثاني مشكورة ..يالغالية وننتظر جديدك

خلاقين مصلحة
12-07-2004, 07:55 PM
Anything مشكوور اخوي على قرايتك لقصه
تسلم

كرزه
26-01-2006, 08:53 PM
شكرا خلاقين ع القصة الحلوة ننطر مساهماتك الحلوة

ttttt
27-01-2006, 10:00 AM
thank u

محب البنات
29-01-2006, 08:20 AM
خلاقين مصلحه حشا مو قصه ذي مابغت تخلص عموما يعطيك العافيه

blue-eyes
11-08-2006, 02:52 AM
صراحة احسدك على الفكر المتفجر اللي خلاكي تكتبين هالرواية



وانا اقول لو تكتبينها وشركة الطباعة والنسخ انا الى بيتكم اجيبها


صراحة انتي فخر الصناعة السعودية

شدعوة (مغسلة)


تكرمين اقصد

فخر الكتابة السعودية