PDA

عرض كامل الموضوع : ستار اكاديمي (( للشواذ بالصور )) ....



شايفه وساكته
25-10-2007, 04:59 AM
ستار اكاديمي الشواذ !




هذا برنامج جديد مهوب بعيد ابد عن' ستار اكاديمي ' بس الفرق انه ' للشواذ جنسياً ' :10 :




شلة الشواذ يتوسطهم البودي قارد!



يعرض هالبرنامج بالقناة التركية الأولى ...



البرنامج عبارة عن 8رجال يلبسون ملابس نسائية ويتشبهون بالنساء



ترشح للبرنامج 13 ' شاذ ' اعمارهم من 19 سنة الى شواب تتجاوز اعمارهم 40 سنة



اختاروا القائمين على البرنامج 8 من الشواذ اللي يعدونهم من احلى الشواذ اللي تقدموا للبرنامج ...



يبدا البرنامج مع بث مباشر 24 ساعة بقناة خاصة لهالبرنامج



كل اسبوع فيه ثنين ' نومينيه ' يختارونهم لجنة التحكيم يطلع واحد من البرنامج ويبقا الثاني اللي تكون نسبة تصويت الجمهور له اكثر



بنهايةالاسبوع فيه ' برايم ' رقص وطرب وبحظور شاذ اسمه ' هيسوز فيرجين ' وهو اشهر فنان شاذ بتركيا
هيسوز يغني لهم وباقي شلة الشواذ يرقصون ....




هيسوز فيرجين ... أشهر فنان شاذ بتركيا .... ( عساكم ماتشوفون الصورة كاملة (



وقبل نهاية البرنامج يتوووقف التصويت ومعه توقف قلوب المتابعين للبرنامج من زود الحماس يعني وبالنهاية يعرضون نسبة التصويت ويتشوت واحد من النومنية اللي تصويت الجمهور له اقل .... وعلى هالحالة الين يبقا واحد هو اللي يفوز بلقب اطلق شاذ بتركيا ....




البرنامج صار لهم سنتين وهم يحاولون يعرضونه الا انالرقابة كانو رافضين يعرضونه على انه يعتبر اسائة للفن والفنانين ... لكن هالسنة عرضوه وقالو مافيه احد احسن من احد يا ستار اكاديمي...



http://www.yabdoo.com/users/623/gallery/2649_p128902.jpg


http://www.yabdoo.com/users/623/gallery/2649_p128903.jpg


http://www.yabdoo.com/users/623/gallery/2649_p128904.jpg



اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام وعلى نعمة العقل

نــــوره
25-10-2007, 05:17 AM
اللهم لك الحمد
رنين مشاء الله عليك وش هالنشاط على الصبح
تعالي افطري معانا انا واختي .. سهرانين مثلك :)

شايفه وساكته
25-10-2007, 05:27 AM
اللهم لك الحمد
رنين مشاء الله عليك وش هالنشاط على الصبح
تعالي افطري معانا انا واختي .. سهرانين مثلك :)

ليتني حداكم اتقهوى معاكم :)

اليوم خميس حبيبتي ;)

عربي اصيل
25-10-2007, 06:56 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الحمد لله الذي عفانا مما ابتلاهم به

يعطيك الف عافية اختي رنين الروووووووح على الموضوع .

alnet
25-10-2007, 07:15 AM
صدق المثل اللي يقول عش رجبا

شكرا لك اختي

شايفه وساكته
25-10-2007, 07:17 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الحمد لله الذي عفانا مما ابتلاهم به

يعطيك الف عافية اختي رنين الروووووووح على الموضوع .

يسلمووو على تشرفك :)

شايفه وساكته
25-10-2007, 07:25 AM
صدق المثل اللي يقول عش رجبا

شكرا لك اختي

ههههه صدق المثل ولسى ما شفنا شيء:D

العفوووو نت

أم عبد العزيز
25-10-2007, 07:38 AM
لعنهم الله في الدنيا والاخرة . هول وبعدين معهم والله منتشرين كتيررررررررررررر . لا حول ولا قوة الا بالله . شكرا رنين على النقل .
http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/148_p2184.gif

محمد الجنزوري
25-10-2007, 07:40 AM
لعنهم الله في الدنيا والاخرة . هول وبعدين معهم والله منتشرين كتيررررررررررررر . لا حول ولا قوة الا بالله . شكرا رنين على النقل .

دانة
25-10-2007, 07:44 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

شايفه وساكته
25-10-2007, 07:53 AM
لعنهم الله في الدنيا والاخرة . هول وبعدين معهم والله منتشرين كتيررررررررررررر . لا حول ولا قوة الا بالله . شكرا رنين على النقل .
http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/148_p2184.gif

يسعدني مرورك

شايفه وساكته
25-10-2007, 07:56 AM
لعنهم الله في الدنيا والاخرة . هول وبعدين معهم والله منتشرين كتيررررررررررررر . لا حول ولا قوة الا بالله . شكرا رنين على النقل .

صباحك جوري يجنزوري :)

شايفه وساكته
25-10-2007, 07:59 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

مراحبببببببب بالامامير:)

#بنت طفشانه#
25-10-2007, 08:15 AM
الله يصيبهم كمان ليهم عين يسو برنامج ويطلعوهم على الملأ...

بس منجد اللي اختشو ماتو <<على قول اخواننا المصريين..

مشكوره رنونه على مواضيعك الحلوه

شايفه وساكته
25-10-2007, 08:33 AM
الله يصيبهم كمان ليهم عين يسو برنامج ويطلعوهم على الملأ...

بس منجد اللي اختشو ماتو <<على قول اخواننا المصريين..

مشكوره رنونه على مواضيعك الحلوه


يخليك لي قلبووووووو:)

abuamer
25-10-2007, 07:52 PM
حسبى الله ونعم الوكيل عليهم

شايفه وساكته
29-10-2007, 03:01 AM
حسبى الله ونعم الوكيل عليهم

شكرا خيووووووووووووو