PDA

عرض كامل الموضوع : يلا كل واحد يكتب قصة جنونية من طفولته و مشاكساته



أميرة العرب
07-12-2007, 03:48 PM
الكل عارف جيل ألحين جيل مشاكس و فوضوي و هذا طبعاً غالباً
أكيد كلنا مرينا بطفولة و كان فيها شغابات كثير و فضويل
يلا كل واحد فيكم يحكيلنا قصة فكاهيه من قصص كفولته منها نعتبر و بنفس الوقت ننبسط

أميرة العرب
08-12-2007, 06:36 PM
وين المشاركات ؟؟؟؟
http://www.7kawi.net/vb/images/smilies/wel/3%20(17).gif

*ميسي القادم*
08-12-2007, 07:45 PM
انا والله ما افتكر قصه لانى لم اكن شقر فى الصغر
وعلى العموم مشكور على الجهد

سما الجنزوري
09-12-2007, 05:05 PM
اوك انا احكي لكِ
وانا صغيرة كنت احصل ع كل تطلعاتي بالالحاح والشهاده لله ما زلت
وكنت دائما كلما سمعت قول بسم الله ما شاء الله
تلاقيه منشور ف اليوم التالي ف جريده الجمهوريه ، وايضا الشهاده لله ما زلت هههههههههههه
لذا كان جميع الناس ياخذون حزرهم مني ههههههههه
ويبتعدون عني
وكنت وما زلت طبعا
اريد ان اذهب الي كل مكان اريد ان اعرف كل شئ ويمكن
ان تعتبري هذا نوع من الفضول لكن الفضول ف العلم
هههههههههههههههههههههههههههههههه

بس مش فاكره قصه معينه تدل علي شخصيتي وانا صغيرة وحتي الان يعني
عموما شكراااا

حاملة المسك
09-12-2007, 05:09 PM
الله لايوريك طفولتي رح قلك
بس ما تضحكي عليا كنت مخربة
مرة وانا صغيرة خلطت الملح والسكر والزيت والعدس علارض
وكمان مرة كبيت الزيت عالارض
اوووووووووووه ياباي ما تسالي تخريب بتخريب طفولتي وكل هالتخريب كان بيت خالي لما كنت عندهم ههههههههههههه

أميرة العرب
12-12-2007, 02:00 PM
انا والله ما افتكر قصه لانى لم اكن شقر فى الصغر
وعلى العموم مشكور على الجهد
هههههههههه .. بس أنا بصراحة من وجهة نظري الفوضه و المشاكسات من أحلى الذكريات و خصوصاً بأيا الطفوله

أبوعذاب
14-12-2007, 03:01 PM
بداية شكرا لك أميرة العرب على الموضوع
أما من أحد قصص الطفولة فأروي لكم
" عندما كنت بالمدرسة بالمرحلة المتوسطة أحد الطلاب رمي بشيء
على الاستاذ ، على فكرة كان أستاذ غليظ وأحول ، ومن ثم التفت الاستاذ
وقال أنا عرفتك قم اقف ، صراحة أنا تصورت انه يشير لي
ونظرا لاصراره وتعصيبه وقفت ، اقترب مني وزعل لماذا وقفت
وأخذت نصيبي + الشخص المطلوب "

أميرة العرب
15-12-2007, 09:27 PM
اوك انا احكي لكِ
وانا صغيرة كنت احصل ع كل تطلعاتي بالالحاح والشهاده لله ما زلت
وكنت دائما كلما سمعت قول بسم الله ما شاء الله
تلاقيه منشور ف اليوم التالي ف جريده الجمهوريه ، وايضا الشهاده لله ما زلت هههههههههههه
لذا كان جميع الناس ياخذون حزرهم مني ههههههههه
ويبتعدون عني
وكنت وما زلت طبعا
اريد ان اذهب الي كل مكان اريد ان اعرف كل شئ ويمكن
ان تعتبري هذا نوع من الفضول لكن الفضول ف العلم
هههههههههههههههههههههههههههههههه

بس مش فاكره قصه معينه تدل علي شخصيتي وانا صغيرة وحتي الان يعني
عموما شكراااا
هههههههههههههههههااااااااي
تسلميلي
أما أنا لما كنت صغيرة كنت مجننه الكل محد سلم هههههههه


http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/139_p1745.gif

فضاء الكون
15-12-2007, 11:17 PM
والله الواحد مو طايق يفتكر أيام صغره لأنه يحزن عليها لعدم بقائها

أميرة العرب
16-12-2007, 02:19 PM
الله لايوريك طفولتي رح قلك
بس ما تضحكي عليا كنت مخربة
مرة وانا صغيرة خلطت الملح والسكر والزيت والعدس علارض
وكمان مرة كبيت الزيت عالارض
اوووووووووووه ياباي ما تسالي تخريب بتخريب طفولتي وكل هالتخريب كان بيت خالي لما كنت عندهم ههههههههههههه
هههههههههههاااااااااااااي
الله يستر

أبوعذاب
17-12-2007, 11:25 AM
وكأن القصة اللي حطيتها لم تلقى إعجاب المشاركين
لذا أطالب بسحب القصة خاصتي
ههههههههه

حاملة المسك
20-12-2007, 03:27 PM
بداية شكرا لك أميرة العرب على الموضوع
أما من أحد قصص الطفولة فأروي لكم
" عندما كنت بالمدرسة بالمرحلة المتوسطة أحد الطلاب رمي بشيء
على الاستاذ ، على فكرة كان أستاذ غليظ وأحول ، ومن ثم التفت الاستاذ
وقال أنا عرفتك قم اقف ، صراحة أنا تصورت انه يشير لي
ونظرا لاصراره وتعصيبه وقفت ، اقترب مني وزعل لماذا وقفت
وأخذت نصيبي + الشخص المطلوب "

ههههههههه بتصدق وانا صار فيي هيك مرة كنت مشغوله والاستاذ بينادي على اسماء الطلاب اللي بدو يضربهعم فانا قمت وقلتلو وانا
..............يي فضيحه مو عارفه اشي واكلت عصاي محترمه ههههههههه

أميرة العرب
22-12-2007, 08:59 PM
وكأن القصة اللي حطيتها لم تلقى إعجاب المشاركين
لذا أطالب بسحب القصة خاصتي
ههههههههه

لا .. لا تعصب
بس أنا من عادتي ما برد على المشاركات بوقت واحد بحب أرد بين فترات متفاوته علشان يلقى الموضوع المزيد من الردود من قبل الأعضاء
لا تعصب إنشاء الله راح أرد على كل المشاركات بالدور مثل ما يمر الباص على طلاب المدارس بالدور
http://www.yabdoo.com/users/43957/gallery/3638_p135494.gif

أميرة العرب
22-12-2007, 09:07 PM
بداية شكرا لك أميرة العرب على الموضوع
أما من أحد قصص الطفولة فأروي لكم
" عندما كنت بالمدرسة بالمرحلة المتوسطة أحد الطلاب رمي بشيء
على الاستاذ ، على فكرة كان أستاذ غليظ وأحول ، ومن ثم التفت الاستاذ
وقال أنا عرفتك قم اقف ، صراحة أنا تصورت انه يشير لي
ونظرا لاصراره وتعصيبه وقفت ، اقترب مني وزعل لماذا وقفت
وأخذت نصيبي + الشخص المطلوب "

ههههههههه ... أما أنا دائماً كنت بتكلم عن زميلتي بالحصة و تكون زميلتي الثانية إلي معانا بالمجموعة تطالعنا فالمعلمة بتفتكر إنها هيه إلي بتكلمنا و مسكينه كانت دائماً بتوقف وراء بسببنا و احنا مو س كذا بنظل نضحك و هيه تقولنا اصبروا بس إنتو الثنتين أنا أوريكم أول ما تنتهي الحصة

أبوعذاب
24-12-2007, 04:34 PM
أميرة بالاسم
وأميرة بالرد على المشاركات
الشكر لك بأن مر الباص

أبوعذاب
24-12-2007, 04:35 PM
وتحية لك حاملة المسك
وحلوة قصص المدارس

أميرة العرب
24-12-2007, 06:20 PM
والله الواحد مو طايق يفتكر أيام صغره لأنه يحزن عليها لعدم بقائها
بصراحة أنا في نظري مو كلها بتمنى عودتها فيه منها إيه و فيه منها لا

أميرة العرب
02-01-2008, 01:36 PM
ههههههههه بتصدق وانا صار فيي هيك مرة كنت مشغوله والاستاذ بينادي على اسماء الطلاب اللي بدو يضربهعم فانا قمت وقلتلو وانا
..............يي فضيحه مو عارفه اشي واكلت عصاي محترمه ههههههههه
ههههههههههه ... ذكرتيني و أنا بذكر لما كنت بالصف الرابع كنا مو مطالبين بحفظ التواريخ إلي بالكتاب فكانت بتدرسنا مدرسة مصرية الله لا يوريك إياها و كانت ما شاء الله مررره متينه و من عادتها أي بنت ما بتعرف تجاوب تجلس عليها و اجا يومي و جلست علي و الله حسيت إني بموووووووت .. آآآآآآآآخ منها ..

http://www.yabdoo.com/users/43957/gallery/3340_p104170.jpg

أميرة العرب
28-01-2008, 09:33 AM
أميرة بالاسم
وأميرة بالرد على المشاركات
الشكر لك بأن مر الباص


مشكوووووووووووور
يعطيك العافيه

عنونه طاطو
28-01-2008, 10:33 PM
باااااال عاد أنا كنت مشاغبه أقول عيالي أرحم مني ..كنت مطلعه للوالد قرون ..عنونه دوم دوم فوق

السطح ..دوامي اليومي فوق السطح والشعر كشه حمرا من الشموس .. والنباطيه في اليد انتظر جارنا لين

يطلع ..وطراااااخ على راسه بالحصاه وهو مسكين أيدور من اللي يضربه ..وأنا استخبى عنه عشان ما

ايشوفني ...وكل يوم بنت الجيران أتورح الدكان أنتظرها وأعطيها كم طراك وبكس من عندي وأخذ فلوسها

أخر شي اكتشفتني امي وضربتني .. ولا ما في فايده كل يوم اسطر بنت الجيران واخذ فلوسها ...مره كان

الوالد الله يرحمه نايم الظهريات ..شوي الا حضرتي رحت الدكان مسكين راعي الدكان بابو نايم على

الفريزر ..يبغي اريح وين يرتاح وأنا طاخ طاخ على باب الدكان ... وارجع البيت والقى الوالد معصب

على وينج يالخيزرانه طاخ طاخ على رجولي ..هاي بعض مواقف عنونه ..أتمنى تعجبكم

أميرة العرب
05-04-2008, 04:13 PM
باااااال عاد أنا كنت مشاغبه أقول عيالي أرحم مني ..كنت مطلعه للوالد قرون ..عنونه دوم دوم فوق

السطح ..دوامي اليومي فوق السطح والشعر كشه حمرا من الشموس .. والنباطيه في اليد انتظر جارنا لين

يطلع ..وطراااااخ على راسه بالحصاه وهو مسكين أيدور من اللي يضربه ..وأنا استخبى عنه عشان ما

ايشوفني ...وكل يوم بنت الجيران أتورح الدكان أنتظرها وأعطيها كم طراك وبكس من عندي وأخذ فلوسها

أخر شي اكتشفتني امي وضربتني .. ولا ما في فايده كل يوم اسطر بنت الجيران واخذ فلوسها ...مره كان

الوالد الله يرحمه نايم الظهريات ..شوي الا حضرتي رحت الدكان مسكين راعي الدكان بابو نايم على

الفريزر ..يبغي اريح وين يرتاح وأنا طاخ طاخ على باب الدكان ... وارجع البيت والقى الوالد معصب

على وينج يالخيزرانه طاخ طاخ على رجولي ..هاي بعض مواقف عنونه ..أتمنى تعجبكم


ههههههههههههههههههههههههه و الله عليك حركات