PDA

عرض كامل الموضوع : حكامنا يتراقصون مع بوش وبوش يرقص على جثث العراقيين (صور)



نــــوره
15-01-2008, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لقد احضرت لكم صور لبوش مع اصدقائه العرب والخليجيين
لا اعلم ماذا اقول ولكن قد يكون الصمت احياناً ابلغ من الكلام


http://aaa111.jeeran.com/bosh.jpg

http://www.alriyadh.com/2008/01/15/img/171638.jpg

http://xs114.xs.to/xs114/07161/bush-abdullah-82.jpg


http://www.alayam.com/Archive/Pictures/13-1-2008_P1-1.JPG

http://www.alarabiya.net/files/image/large_20862_44063.jpg

http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperBackOffice/ArticlesPictures/14-1-

http://www.asharqalawsat.com/2008/01/14/images/daily4.453899.jpg

http://www.m5zn.com/uploads/ea17e1e08f.jpg
وكان لسان حاله يقول
اللهم ثبتنا على كراسينا
وبارك لنا فيها
واجعلها الوارث منا
واجعل ثأرنا على شعبنا
وانصرنا على من عارضنا
ولا تجعل مصيبتنا في حُكمنا
ولا تجعل راحة الشعب أكبر همنا ولا مبلغ عِلمنا
ولا الانقلاب العسكري مصيرنا


http://www.3tt3.net/up4/get-1-2008-21ozjzh6.jpg

ويبدو انا حكامنا الضاحكون مع بوش الراقصون معه تناسوا ماحدث بلأمس لهؤلاء ..

http://www.mc-doualiya.com/rmactuar/afp/journal/moyen-

http://admins.20at.com/marwa05/abu%20grab%

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/2/15/1_597565_1_34.jpg

http://albainah.net/images/iraq1.jpg

http://www.sourakia.com/issues/1082~16-07-2007/pictures/05.txt.png

http://yousefaz.jeeran.com/war_10.jpg

http://www.j1jj.com/uploads/5c09d7fac0.gif (http://www.jeddah4fun.com)

وبقي تساؤل وحيد هل العرب يتبعون المثل القائل (وداوها بالتي هي الداءُ ) ؟



عذراً ياصديقي :
اعلم انك نصحتي بعدم الكتابه في السياسه
ولكن كرامتي كمسلمه عربيه تأبى السكوت عما يحدث

الســــــــهم
15-01-2008, 04:21 PM
اللهم وفق حكامنا الى ما فيه نصرة ديننا

اللهم انصرهم على عدوك وعدوهم

اللهم ايدنا تاييدك وانصرنا على من ظلمنا

اللهم وفق ما تحبه وترضاه وهيئ لهم البطانه الصالح الناصحه وابعد عنهم بطانة السوء يا حي ياقيوم


اللهم انصرنا اخواننا في العراق وفي فلسطين وفي الصومال وفي افغانستان وفي الشيشان

وفي كل مكان يظلمون فيه يا حي يا قيوم


اللهم انا نعوذ بك من الاسر والسجون والتحقيق
اللهم انا بعوذ بك من ماسولت لنا انفسنا
اللهم اكفا الفتن ما ظهر منها وما بطن

عبيدالله الزاهد
15-01-2008, 04:33 PM
اللهم دمر الحكام العرب الذين استقبلوا بوش
اتوسل اليك بمظالم اهل العراق وفلسطين وافغانستان
اللهم امحق الحكام العرب ونجادي والرافضة
اللهم دمرهم اللهم سلط عليهم من شعوبهم من يهتك اعراضهم لانهم السبب بهتك اعراض الموحدات
اللهم دمرهم اللهم اجعل قصورهم قاعا صفصفا
اللهم اسلبهم النعمة واجعل لقمة الخبز عليهم حسرة هم وابنائهم
اللهم اجعل ثارنا عليهم
اللهم خذ حقنا منهم
اللهم لا تعيشهم سعداء
اللهم دمرهم بالبرص والجنون والجذام وسائر الاسقام
اللهم هم ومن رضي بهذا الخبيث الجبان
اللهم ومن استقبله ومن اعد له الطعام ومن اطعمه ومن تبسم بوجهه
اللهم اقم الساعة على رؤوسهم ودمر قصورهم واجعلها قاعا صفصفا عليهم
يارب العالمين امين
اللهم ارنا فيهم يوما اسودا قمطريرا كيوم عاد وثمود
اللهم اجعلهم واهلهم وقصورهم خسفا مسخا ارضا قفارا اللهم سلط عليهم من يسلخ جلودهم ويقطع رؤوسهم
اللهم اثار لنا منهم اللهم اثار لنا منهم اللهم اثار لنا منهم
اللهم عذبهم فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
اللهم لا تشفع فيهم رسول الله يوم القيامة
اللهم اورثهم دار الحسرة والندامة
اللهم جميعا
اللهم اسالك امير التوحيد مهدينا اهل السنة
اللهم ابعثه كي يوحد الامة من جديد
اللهم ان فينا من الظلم ما لا يحتمل
انك انت الحكم العدل
اللهم انزل عدلك تترا
اللهم انصر عبيدك المظلومين
اللهم انت عدتنا وعتادنا
اتوسل اليك بحق الم ذلك الكتاب لا ريب فيه
وبحق حروف القران الكريم
وبالصالحين الصادقين الاحياء
وبالعلماء العالمين العاملين الاحياء من البيت متبعي منهج السنة الحقيقي
اللهم عجل فرج امة محمد الساعة رب الساعة وليس غدا
اللهم املا قلوب الحكام العرب والرافضة وبوش هما وغما وحسرة وكمدا مثلما ملاو قلوبنا حزنا
قلت ادعوني استجب لكم
اللهم هذا الدعاء ومن حضرتك تادبا سيدي اسال الاجابة
اللهم المدد الساعة اللهم زد العدد ملائكة مردفين
فلا حول ولا قوة الا بك رب العرش العظيم
الله اكبر عليكم الله اكبر عليكم الله اكبر عليكم
سلط الله عليكم ما لا قبل لكم به يا خونة الله ورسوله
حكاما عرب وحكاما وغوغاء من الرافضة
اللهم اجعل ديار الفرس المجوس قاعا صفصفا
اللهم امنعهم القطر وامنعهم رحمتك مثلما ظلمونا هم وامريكا
وصلي اللهم على سيدي رسول الله واله وصحبه وسلم

واعلمي اختي هناك المزيد واكثر من هذا الدعاء
هل تفلت دعوة مظلوم بلده محتل
قال رب العزة في الحديث القدسي لعبده المظلوم

وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين

فليستعدوا لبطش الجبار
ولنا يوم القيامة موعد عندما نقول لله اللهم ان هؤلاء من ظلمونا فخذ لنا حقنا منهم

ولن نترك الدعاء عليهم فلدينا المزيد كل يوم

جزاك الله خيرا انكي هيجتي منا الالم وذكرتنا بخالق النعم كي نشحذ الهمة من جديد ونواصل الدعاء عليهم
واقول لهم هل تريدون من هذا الدعاء المزيد

حاملة المسك
15-01-2008, 04:45 PM
هههههههههه برئ من حكام العرب براءة الذئب من دم يوسف حسبي الله ونعم الوكيل لك كل الشكر والتقدير نوره بس فوتي على يوميات الاعضاء اعيتط اياه

نــــوره
15-01-2008, 05:35 PM
اللهم وفق حكامنا الى ما فيه نصرة ديننا

اللهم انصرهم على عدوك وعدوهم

اللهم ايدنا تاييدك وانصرنا على من ظلمنا

اللهم وفق ما تحبه وترضاه وهيئ لهم البطانه الصالح الناصحه وابعد عنهم بطانة السوء يا حي ياقيوم


اللهم انصرنا اخواننا في العراق وفي فلسطين وفي الصومال وفي افغانستان وفي الشيشان

وفي كل مكان يظلمون فيه يا حي يا قيوم


اللهم انا نعوذ بك من الاسر والسجون والتحقيق
اللهم انا بعوذ بك من ماسولت لنا انفسنا
اللهم اكفا الفتن ما ظهر منها وما بطن

اللهم امين ..
دائماً اجاباتك في المواضيع السياسيه دبلوماسيه
تحمل عنوان (لالي ولا علي :) )
اشكرك السهم على مرورك ومشاركتك

نــــوره
15-01-2008, 05:42 PM
عابد ربه الواحد

اعذرني اذا ذكرتك بما يؤلم
ولكن هون عليك يا اخي ..
ان الله يمهل ولا يهمل

اشكرك اخي الكريم على مرورك ومشاركتك

نــــوره
15-01-2008, 05:44 PM
حاملة المسك
ياهلا حبوبه
اشكرك على مرورك ومشاركتك
ويلله انا رايحه على اليوميات الحين ان شاء الله :)

N0 BoDy
15-01-2008, 06:10 PM
http://ez85.jeeran.com/615image.jpg

بدي أخذ رأيك بهالصورة يا أختي ...

والله الوضع يللي بيصير عنا .... والله ما هو قليل ...

يعني من حدّ ما أجا بوش عنا ... إستشهدوا من الفلسطينين ما لا يقل عن 20 فلسطيني على ما أعتقد ... والإصابات بالألوف ....

وهلأ هو بدوا يروح على مصر ... وقبلها كان بالسعودية ... فمن شان الله حدا يقوووول شو يللي بيصير بهالعالم ؟؟؟

مشكورة على الصور التي يفتخر بها الحكاّم الخونة ... هذا يللي بقدر أقوله ...

وتقبل مروري خيتو ... وقولي الله يحررنا من كل الحكاّم الخونة ... وبعدين من عدوّنا الأصلي ...

نــــوره
15-01-2008, 06:27 PM
دموع الحب
انا تفاجأت في الصوره اللي يبوس فيها كوندليزا ؟؟ :)
معقوله في احد يقدر يبوس البني ادمينه هذي ؟؟؟؟؟؟
هما يقتلوا من هنا واحنا نرحب ونبوس من هنا ..!!
بس ايش نقدر نقول غير ..
لا حول ولا قوة الا بالله
اشكرك دموع الحب على اضافتك وعلى مشاركتك الرائعه

البنووتة الكتكوتة
15-01-2008, 06:46 PM
حسبي الله ونعم الوكيل..
حسبي الله ونعم الوكيل..
حسبي الله ونعم الوكيل..
لا ويعملوا حظر تجول عندنا(قال ايه مسمينها اجازة) في دبي
عشان الاخ الكريم اللزيز الكتكوت يجي ويكيف على مزاجه

وبرضو مانقدرش نقول غير
حسبي الله ونعم الوكيل..
شكرا نورة على الموضوع
اختك:سارة

عاشق العيون
15-01-2008, 06:59 PM
الله يعين

عنتر ابن شداد
15-01-2008, 08:33 PM
(( من رأى من أميره شيئا يكرهه فليصبر عليه فإنه من فارق الجماعة شبرا فمات ، إلا مات ميتة جاهلية )))
الراوي: عبدالله بن عباس - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 7054

عنتر ابن شداد
15-01-2008, 08:41 PM
فقط نقول اللهم اهديهم لهداك وايدهم للحق واجعله لهم طريقا وجعلهم للدين وللاسلام عونا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

فيصل الشمري
15-01-2008, 09:01 PM
عفيه عليهم ,,,

نــــوره
15-01-2008, 09:48 PM
البنوته الكتكوته
احنا كمان بالعاده يعطونا اجازه لما يجي اي مؤتمر
بس هالمره ماعطونا ..

يسلمو حبوبه على مرورك ومشاركتك




عاشق العيون
امين
وشاكره لك مرورك ومشاركتك


عنتر ابن شداد
كلامك صحيح يا اخي عنتر ولكن مارأيته من مظاهر استقبال
لهذا القاتل يؤذي مشاعري يقهرني يجبرني على الكلام
كل حروب العالم جايه من ورى راسه واحنا نكرمه ونستقبله بلأحتفالات والرقص وغيره
يعني اقل مافيها يستقبلونه مثل اي وفد قادم
وشكراً لك اخي عنتر كما اشكرك على اضافتك للحديث الشريف



فيصل الشمري
ياهلا فيك وشاكره لك مرورك ومشاركتك

الـنشمـــي بِيك
15-01-2008, 10:06 PM
إن بين العرب يدٌ مغلولة طعنت بالغدر اشراف العرب ... لو بحثنا في أصول هؤلاء الزعماء لوجدانهم أبناء مردخاي صهاينه منحطين مرتزقة ... أقدام عرجاء لعنة الله عليهم والملائكة أجمعين ... الموقف الخياني كان موقفاً قديماً لنفس الوجوه كالجرذان فضح الله خيانتهم وهتك سترهم ...

لكل الزعماء العرب ... اللي بسكسوكة واللي بدون ... من مطلع قصيدتي التي سأصدرها قريباً ... هذه الهدية:-

ملعـون شرف كرامتكم
إن كان لأكرمكم شرفُ

لأمريكا صلوا وصـاموا
تركوا الأمجاد وانصرفوا

تخلوا عن حب العليـا
ووراء الشرذمة إنحرفوا

يستقبلون ويرحبون بالعادي
قســم الانذال له حلفوا

الويل لحكـام العرب
نسج الدجل له زلفوا

آمال بسلام الأوهام
ماء الوجوه له نطفوا

خذلان الشعب به هاموا
وعدوٌ مـــاكرٌ يقفُ

اسكت أبداً لا تتكلم
غداً يأتيك ما وصفوا

يصلك الخبر على طبقٍ
ثمار الزور له قطفـوا

سكّيرٌ يوقــظ مأفوناً
وقتل الصدق لهم هدفُ

تضليل الأمة ديدنـهم
ناموس الثقة به عصفوا

بلادٌ ثكلى برجـــالٍ
أضاعوا الحق وما عطفوا

على أجيالٍ قد أخذوا
ميراث الجبن له عرفوا

أتراهم إن كانوا دوماً
للحق نكوصاً قد غرفوا

تناثر عقد رجولتهم
بالله عليك لهم شرفُ ؟


النشمي

نــــوره
15-01-2008, 10:37 PM
النشمي
لا اعلم ماذا اقول يانشمي لقد قرأت ردك اكثر من مره
اكون صريحه معاك ..اخاف ان اتهم احد ان يكون من اصل الصهاينه
لاني محاسبه بهذا القول امام الله .. والله بهم عليم
اما بالنسبه لمواقف الخيانه من بعض الحكام العرب.. عندنا مثل شعبي يقول (خذ وخل ) :)
اشكرك النشمي على مرورك ومشاركتك

سهيل
15-01-2008, 10:55 PM
رحم الله محمود غنيم يوم قال

مالي وللنجم يرعانى وأرعاه............... أمسى كلانا يعاف الغمض جفناه
لي فيك يا ليل آهات أرددها................. أواه لو أجدت المحزون أواه
إني تذكرت والذكرى مؤرقة................ مجدا تليدا بايدينا أضعناه
ويح العروبة كان الكون مسرحها........ فأصبحت تتوارى في زواياه
أنى اتجهت إلى الإسلام في بلد............ تجده كالطير مقصوصا جناحاه
كم صرفتنا يد كنا نصرفها ................ وبات يحكمنا شعب ملكناه
سل المعالي عنا إننا عرب................. شعارنا المجد يهوانا ونهواه
هي العروبة لفظ إن نطقت به............ فالشرق والضاد والإسلام معناه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب.....بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
فإن تراءت لك الحمراء عن كثب........ فسائل الصرح : أين المجدُ والجاه ؟
وانزل دمشق وخاطب صخر مسجدها........ عمن بناه لعل الصخر ينعاه
وطف ببغداد وابحث في مقابرها ........ علَّ امرأً من بني العباس تلقاه
أين الرشيد وقد طاف الغمام به........... فحين جاوز بغدادًا تحداه
هذي معالم خرسٌ كل واحدة................منهن قامت خطيبًا فاغرا فاه
الله يشهد ما قلبت سيرتهم.................يومًا وأخطأ دمع العين مجراه
ماضٍ نعيشُ على أنقاضه أمما ..........ونستمد القُوَى من وحي ذكراه
لله در امرئ يطرى أوائله .................فخرا ، ويطرق إن سألته ما هو ؟

نــــوره
15-01-2008, 11:08 PM
قصيده جميله جداً ياسهيل
اعجبني هذا البيت جداً .....

ماضٍ نعيشُ على أنقاضه أمما ..........ونستمد القُوَى من وحي ذكراه

رحم الله هارون الرشيد ورحم الله كل من رفع رأس العروبه ..
اشكرك جزيل الشكر اخي سهيل على هذه القصيده الجميله والمؤثره في نفس الوقت

اسامه السلطان
15-01-2008, 11:30 PM
انتي ماكفوك دبابيس السعوديه بتجيبين لما دبابيس الامارت والبحرين لا ودبابيس ابو يمن وش يفكك منهم :) اقول اهجدي احسن لك وطيعي شوري انا بريت ذمتي مالي دخل لو رحتي غوانتناموا

الحـــافية
16-01-2008, 12:50 AM
اعرف ما تحسين به.. لكن برضو هالإنسان يعامل كضيف..

اكرام ضيافة بوش وغيره.. هو واجبنا كمسلمين.. تمثيلاً لبلادنا واسلامنا

لو كنتي مكان احد من الحكام وتعلمين ان بوش قادم لزياره.. بتسويله كمين مثلا ولا ايش عشان افهم اسلوبك لما تبين تطلعين حرتك..

خلنا نكون واقعين..

اللعبه السياسيه كبيره.. لا نود الخوض فيها.. اسلامنا واخلاقنا باقية

وشهدائنا عند الله يرزقون

اللي بيدنا هو اننا ما ننسى اخوننا من الدعاء ومد يد العون لهم.. ومقاطعة المنتجات..

Why worry when God is up there? (=

All the best sis


الحافية

الســــــــهم
16-01-2008, 01:35 AM
اعرف ما تحسين به....

لو قلتي اعلم ما تحسين به . لاصبحك جملتك اكثر بلاغه

اكرام ضيافة بوش وغيره.. هو واجبنا كمسلمين.. تمثيلاً لبلادنا واسلامنا

نعم كلام في قمة الروعه . وهذا مبدئنا كمسلمين

لو كنتي مكان احد من الحكام وتعلمين ان بوش قادم لزياره.. بتسويله كمين مثلا ولا ايش عشان افهم اسلوبك لما تبين تطلعين حرتك..

اول شي انا متاكد ان نوره ما تقدر تتخيل نفسها حاكمه

خلنا نكون واقعين..

اللعبه السياسيه كبيره.. لا نود الخوض فيها.. اسلامنا واخلاقنا باقية

وشهدائنا عند الله يرزقون


الله رااائعه يا الحافيه

.. ومقاطعة المنتجات..


ما شاء الله عليك عندك حلول كثيره


Why worry when God is up there? (=

All the best sis

ما اعرف انجلش

الحافية


هذي ملاحظاتي على النص
نص يتراوح بين الممتاز والمتوسط
وانا اجيز النص

وفالك البيرق

الحـــافية
16-01-2008, 02:06 AM
هذي ملاحظاتي على النص
نص يتراوح بين الممتاز والمتوسط
وانا اجيز النص

وفالك البيرق

يعني.. بين الـA والـB.. خير وبركه والله :p

السهم.. اشوفك تتابع ردودي واجد واجد.. وما تترك ردودي بحالها واجد واجد

واتمنى ما اكون ابالغ لو قلت انك مستأصد ردودي مدري شعندك:(

وشوشني.. قلي نوياك عشان اقرر ارتاحلك ولا احذر منك :D

سالفة الانقلش ما صدقتها مدري ليش بس خذ هالرابط.. بيفيدك

http://www.yabdoo.com/board/showthread.php?t=66121

اوول ذا بست>> كل الأفضل :D


الحافية

فيصل الشمري
16-01-2008, 10:15 AM
اعرف ما تحسين به.. لكن برضو هالإنسان يعامل كضيف..

لا غبار على عاداتنا واخلاقنا كعرب ومسلمين ,,

لكن مثل هذا المجرم لا يجب ان نستضيفه ,,

اين عاداتنا واخلاقنا مما فعله بأطفال العراق ولبنان وفلسطين وافغانستان ؟؟

كل الشكر اختي ,,

الـنشمـــي بِيك
16-01-2008, 11:27 AM
عادات كرم ضيافه في غير محلها مع احترامي الشديد لمن ينظر للموضوع بهذه الطريقة ...
بعدين تفسير هذه الامور بهذه الطريقة للإبتعاد عن الدور الخياني اللي لعبه من استضافوا بوش عدو الاسلام والمسلمين مع كل اسف هو تفسير مخجل يندى له الجبين ..
كيف نكرم من يحارب الاسلام جهاراً نهاراً ؟ ... كيف نكرم من قتلوا ابناء شعبنا في فلسطين والعراق وافغانستان ؟ ... كيف نستقبل ونرحب بل ونرقص مع الذين اغتصبوا النساء وهدموا البيوت على رؤوس ساكنيها وهدموا المساجد وركلوا المصاحف ورسموا عليها الصلبان بل ونرقص معهم ؟ ...
ألهذه الدرجة نحن كرماء ... أم تأبى الرجولة أن تكون عليلاً ... بالفعل ما قلتموه يا إخوتي بشأن كرم الضيافه وتمثيل دول الاسلام (هذا ان وجدت) أمر مخجل ... مخجل ... مخجل ...
واللعنة على كل من صافح بوش ... أو سولت له نفسه استقباله ...

سعودي لطيف
16-01-2008, 02:38 PM
شئ مؤسف واعرباه

عبيدالله الزاهد
16-01-2008, 08:55 PM
اجيب ببعض ما رايته انه فيهم على ابيات اخي النشمي ارد الرد سيكون باللون الاحمر للتفريق
واشكرك على هذه القصيدة الرائعة اخي النشمي

ملعـون شرف كرامتكم
إن كان لأكرمكم شرفُ

لا تهن الاهانة اخي لانها
لاكرمهم هي بعينها ترف

لأمريكا صلوا وصـاموا
تركوا الأمجاد وانصرفوا

لان شيمة الاوغاد دوما
انهم كرهو التسيد وانبطحوا

تخلوا عن حب العليـا
ووراء الشرذمة إنحرفوا

فهذا ديدن الاسافل كفارا
وهم لكل صليب قد عبدوا

يستقبلون ويرحبون بالعادي
قســم الانذال له حلفوا

لان الرجال التي نعرفها
منذ زمن الى ربهم رحلوا

الويل لحكـام العرب
نسج الدجل له زلفوا

الدجال دوما ينحني برغبته
كي يدوسوا عليه ويصعدوا

آمال بسلام الأوهام
ماء الوجوه له نطفوا

تاملو انهم يابدون بصليب
لذا تراهم اول الناس تنازلوا

خذلان الشعب به هاموا
وعدوٌ مـــاكرٌ يقفُ

لان النصاب ياتي هاتفا
وبالصليب يبقى فرح متهلل

اسكت أبداً لا تتكلم
غداً يأتيك ما وصفوا

طبع اللئام لصوص الصحراء
وداب اهل الغي به عرفوا

يصلك الخبر على طبقٍ
ثمار الزور له قطفـوا

وخبز بمرق العار غموسه
وجماجم الاشراف جعلت دقيقه

سكّيرٌ يوقــظ مأفوناً
وقتل الصدق لهم هدفُ

لان الناموس ولى من زمن
وكل اهل الغي بها اجتمعوا

تضليل الأمة ديدنـهم
ناموس الثقة به عصفوا

لان اسلامهم قول اللسان
ولرسول الله ما اطاعوا
بلادٌ ثكلى برجـــالٍ
أضاعوا الحق وما عطفوا

استشرى زور النساء سابقا
وعلى ذلة تراهن توحموا

على أجيالٍ قد أخذوا
ميراث الجبن له عرفوا

بتربية مافون اعد مقعده
بالجبن تراهم دوما اعترفوا

أتراهم إن كانوا دوماً
للحق نكوصاً قد غرفوا

وحتى لاسم الحق تنكروا
ومن اسماء الله تبراو

تناثر عقد رجولتهم
بالله عليك لهم شرفُ ؟

خسا العقال على رؤوسهم
فانهم اضاعوا شرفهم وما حفظوا

الـنشمـــي بِيك
16-01-2008, 09:27 PM
صدقني انفطر القلب حزناً واعتصرت عيني دمعاً مراً وانا اقرأ ردودك على قصيدتي ... والله على ما أقول شهيد ... لأنني شعرت بقلب عراقي حزين فيه من الالام ما يكفيه وما لا يطاق ... ايران والعرب علينا ... فيا رب انصرنا ...

رحم الله شرفاء الامة ... انا وانت يا رفيق دربي في زمان الضياع وفي بلاد الضياع التي تناولت شيئاً من مزاياها في خاطرتي تلك ... "بلاد الضياع" ...

كلما نظرت الى الاطفال ... شعرت بضيقة بصدري وخجل من عجزي أمامهم وبما سيقولونه فينا عندما سيشتد ساعدهم ... أخي الصغير الذي لا يعرف شيئاً من الدنيا يوم عيد الاضحى يسألني بكل براءة محاولاً أن يجمع الحروف كي ينطق كلمات مفيده عن الوشاح الاسود الذي لفوه حول رقبة صدام ظاناً أنها ربطة عنق ...

فقلت لنفسي ياليتني مثلك يا أخي لا افهم شيئاً من الدنيا ...

انا محتاج للبكاء لأنني منذ زمن وانا اكبت في صدري واحترق وكلماتك ذرفت دموعي ... وارتاحت بها نفسي لأنني كنت في الاردن اتحدث بقلب محترق عن الوضع الحالي واجد من يداهن وينافق خوفا من رجال المباحث الذين اصبحوا كالكابوس وكالغارة العشوائية ...

ذرفت دموعي على وطني الاردن وسلطة العملاء والسارقين التي تحكمه ... ذرفت دموعي على العراق الجريح كقلبي الممزق ... ذرفت دموعي على فلسطين المنسية عفا الزمان عليها فهي كالحلم ... ذرفت دموعي براءة من كل خيانة ومن كل فتنه ومن كل شبهة ومن كل بدعه في زمن البدع لأنني مذ كنت طفلاً أخشى الكذب وأخشى أن أقول غير الحقيقة ... ذرفت دموعي على البؤس الذي وجدته في وجوه الفقراء وعلى الحرمان الذي مصّ دمائهم بينما السارقون يقيمون الاحتفالات ويملئون قصورهم صالات النساء ...

فما هذا الزمن ... أم نحن عنه غرباء ؟

عنتر ابن شداد
16-01-2008, 09:54 PM
قصيده جميله جداً ياسهيل
اعجبني هذا البيت جداً .....

ماضٍ نعيشُ على أنقاضه أمما ..........ونستمد القُوَى من وحي ذكراه

رحم الله هارون الرشيد ورحم الله كل من رفع رأس العروبه ..
اشكرك جزيل الشكر اخي سهيل على هذه القصيده الجميله والمؤثره في نفس الوقت


اختي الغاليه نوره لا تقولي العروبه فهذه كلمه اعزها الله بالاسلام وهي بدون الاسلام سراب فهل للسراب اصول
فنقول رفع الله بهم الاسلام و رفعهم الله بالاسلام واقول اللهم اغفر لي ذللي وخطئي وتب عليا انك انت العلي القدير اللهم اغفر لنا جميعا ما اكلنا من لحوم حكامنا وتب علينا وارحمنا برحمتك
وولي علينا خيارنا ولا تولي علينا شرارنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

نجـــ سهيل ـــمـ
17-01-2008, 02:33 PM
اختي الغاليه نوره لا تقولي العروبه فهذه كلمه اعزها الله بالاسلام وهي بدون الاسلام سراب فهل للسراب اصول

فنقول رفع الله بهم الاسلام و رفعهم الله بالاسلام واقول اللهم اغفر لي ذللي وخطئي وتب عليا انك انت العلي القدير اللهم اغفر لنا جميعا ما اكلنا من لحوم حكامنا وتب علينا وارحمنا برحمتك

وولي علينا خيارنا ولا تولي علينا شرارنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين




العروبه إبتدعها وروج لها من هم أعداء للإسلام لأنها تدعوا للتفرقه وتضعف المسلمين
نحن مسلمون ونفتخر بلإسلام فقط ولا تعني لنا العروبة غير الضعف والهوان
وكما قال عمر رضي الله عنه (( نحن قوم أعزنا الله بلإسلام )) ولم يقل بالعروبة .
بارك الله فيك ياعنتر وجزيت خير الجزاء

نــــوره
17-01-2008, 03:23 PM
السلاك عليكم معليش تأخرت عليكم في الردود
بس اطمنكم ان احوالي تمام ومارحت ازور الحاير
ولا رحت اشوف الجو هناك ولا لحقني احد ولا راقبني احد
ولا كلمني ابوي ولا احرجت ابوي في شي والاوضاع تمام يافندم :D
نجي للردود


اسامه السلطان

دبابيس ابو يمن .. طيب كويس اللي طلعوا دبابيس مو خناجر
بعدين انت مريت من هنا يعني التهمه لابستك معانا :)
طيب شكراً على مرورك وياهلا فيك




حوافي

حلو ردك لما حكيتي انو احنا ندعي لهم بس..


اللعبه السياسيه كبيره.. لا نود الخوض فيها.. اسلامنا واخلاقنا باقية

لو كانت اخلاقنا باقيه فهل نكرم مجرم يقتل اطفال ونساء ورجال المسلمين ..
اما هذي اخلاق فتاكه بصراحه :)
بس خليني اسئلك سؤال ... تخيلي مثلاً .. تخيلي بس خيال عشان ماتسوين لنا سالفه :)
تخيلي انو فيه شخص صاحب منصب كبير تعرض لاهلك بشكل مؤذي وظالم وبشكل مهين جداً جداً جداً وبدون سبب
( الله يحفظ اهلك من كل سوء ومكروه ) وتفاجأتي يوم من الايام انو اصدقائك واحبابك
واللي حواليك يكرمون هذا الشخص واحد يعطيه وسام مثل مافعلوا البحرين
واحد يهديه صقر مثل ماسوو الامارات واحد يهديه قلاده مثل ماسوينا احنا
ولما سألتيهم ليه ؟؟.... قالو لك كاذا تقتضي المصلحه العامه ... وش راح يكون شعورك وقتها
وايش راح يكون موقفك من اصدقائك واحبابك ؟؟
وبعدين بالنسبه للسهم فهو يستقصد ردودك لانه يحب يشاكس الاعضاء العفاريت اللي مثلك :)



السهم
انا من رايي تحذف قناة شاعر المليون لانها مبين مأثره على مخك واجد :)




فيص الشمري .. النشمي .. سعودي لطيف

اشكركم على التعقيب




عابد ربه الواحد

الله يرحم حالكم وحال كل عراقي وحال المسلمين اجمعين
وصدقني يا اخي اننا دائماً نرفع أكفنا للدعاء لكم ولنصرة المسلمين


النشمي
ونحن اضاً يانشمي نحضى بكوكبه كبيره من المنافقين
وخصوصاً في البطانه المحيطه بالملك .. يعني الحال من بعضه
وشكراً لك لنشاطك و لتعقيبك الدائم في الموضوع


عنتر ابن شداد
والله كلامك صحيح .. جل من لاينسى
الله يجزاك خير ودايم لما تشوفنا على خطأ .. نبهنا
نعم الاخ انت ياعنتر



نجم سهيل
انت بعد كلامك صحيح ولا تزعل :) ...

(( نحن قوم أعزنا الله بلإسلام ))
كلام جميل جداً ..
بس ياليتك كنت مشارك في الموضوع الاساسي لانك ماقلت رايك فيه ؟؟
اشكرك على مرورك ومشاركتك

معتز القليط
20-01-2008, 03:55 PM
اعتقد ان كرم الضيافه كلنا نعرف بيه

ولكن

هل كرم الضيافه هو ا لشيء نستطيع ان نعمله للدفاع عروبتنا

لا والف لا

يجب ان يعرف الجميع

ان هذة الضيافه مسلسل واضح

وان لا ننظر لهذة الاحداث من ناحيه واحدة

حتى لو هؤلاء الزعماء استضافوة بهذة الحفاوة من اجل كرم الضيافه

يجب ان يفهمو ان هذة الضيافه تخدم مصالح هذا الكافر

باننا نظهر للمجتمع الدولى بانه فى طريق صح وان ما فعله في العراق وما يبارك عليه بما

يحدث فى فلسطين هو الصواب

انا مع الحافيه اننا فعلا يجب ان نعامل ضيفنا بكرم

ولكن قبل ان ياتى ضيف علينا يجب يعلم العالم كله بانه الد اعدائنا وضايفته لانها من شيمنا ولان ديننا امرنا بذالك فقط وليس موافقه على اعماله الدنيئه

واعتقد انه نجح فى جعل مبادئنا تخدم مصالحه الدنيئه

بجد هذا اكبر وصمه خزى وعار على جبين التاريخ

هذ ا رايي

ووجه نظرى

واتمنى من الله ان يجعل العرب سيف فى قلوب اليهود

وشكرا

ولكم خالص تحياتى

المطوع
20-01-2008, 10:24 PM
اة اة اة اة اة اة اة اة اة اة اة يا نورة

عنونه طاطو
21-01-2008, 01:22 AM
منبطه جبدي ....قلبي انفطر وتعبت وأنا اعلق ...حسافه حسافه حسافه

نــــوره
21-01-2008, 11:14 AM
معتز القليط


واعتقد انه نجح فى جعل مبادئنا تخدم مصالحه الدنيئه

بجد هذا اكبر وصمه خزى وعار على جبين التاريخ

ياسلام عليك يامعتز .. جبتها في الصميم
انت عبرت عن اللي كنت ابغى اقوله في جملتين بس ..
اشكرك اخي معتز جزيل الشكر
وجميل ان نراك بعد هذه الغيبه الطويله







المطوع
ياهلا فيك .. شاكره لك مرورك ومشاركتك


عنونه طاطو
من جد حسافه .. بس الله يخليك لاتنبط كبدك في موضوعي خايفه اتورط فيك :)
يسلمو حبوبه على مرورك ومشاركتك