PDA

عرض كامل الموضوع : لا ضاق صدري قلت وينك يا السهــــــــــــــــم



ياقمر أنت بحلاي
09-02-2008, 01:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيمن



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اولا اكيد الكل مستغرب من عنوان الموضوع بس لا تلوموني احب السهم
من زمان وانا اقرا كتاباته وردوده وانا معجبة ومن شدة اعجابي فيه قررت اني اسجل فالمنتدى
بس سؤال يدور في بالي وهو صراحه قمة في اللقافه انا من البدايه اتابع مواضيع ومشاركات السهم فلاحظت شي بينه وبين (نورة) وكلام بالالغاز واتضحلي ان السالفه فيها ان
فياليت تجاوب انت يا السهم ويانورة:d:d:d

شايفه وساكته
09-02-2008, 02:06 PM
:o:o

:D:D:D


اغلب الاعضاء هنا ياخي نحب دي الشخصية القميلة والمتقلبه ونستنى رضاها علينا :Dونستنى قصصها ومداخلاتها الاحلى من الشهد واللي بالفعل تريح لضاق الصدر :p

عشره على عشره يالزهممممممممم;)

وعلاقته بالقمر نوره علاقه وطيده مرررررررررررررره:o:D

علاقة لغه ودين وفكر وثقافه وعباطه واستهبال ووطن واحد واخرهم اهمهم كولوهممممممم:D

لكن ما يخالف نسمع استجواباتهم ورايئهم ببعضهم :p

<<<<<<<<< يلطييييييييييييييييييييييييييييييف كول ده غيررررررررررررررررره :D

الحق على نفسك يالزززززززززززززززززززززهم:p

الســــــــهم
09-02-2008, 04:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيمن



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اولا اكيد الكل مستغرب

ليش الاستــ غراب لاني مســت صقر ولا مستــ نسر ولا شي


من عنوان الموضوع بس لا تلوموني احب السهم

لا ان شاء الله ما احد يلومك باذن الله

من زمان وانا اقرا كتاباته وردوده وانا معجبة ومن شدة اعجابي فيه قررت اني اسجل فالمنتدى


حياك الله والله يحيك
واكيد انتي معجبه بحفلتي اللي عرضتها mbc البارح صح


بس سؤال يدور في بالي وهو صراحه قمة في اللقافه

لا لقافه ولا شي اصلا هنا انواع اللقافات ولقافتك ما راح تضر ان شاء الله

انا من البدايه اتابع مواضيع ومشاركات السهم

ما شاء الله لاحظتي من اول يوم

فلاحظت شي بينه وبين (نورة) وكلام بالالغاز واتضحلي ان السالفه فيها ان
فياليت تجاوب انت يا السهم ويانورة

هذا جوابي وجواب نوره

العلاقه الي بيني وبين نــــوره

نفس العلاقه اللي بين

ياقمر أنت بحلاي @ ونهى حبيبة الكل


:d:d:d


ونصيحتي لك لا ضاق صدرك اقريلك آيتن وصليلك ركعتين

كل ضيقة صدر وانتي بخير


لا يكون انت جميله بنت ابو عصام وانا مدري

فيصل الشمري
09-02-2008, 04:19 PM
كثروا معجبيك يالسهم ,,!! .

اللهم زد وبارك ,,

بس ان شاء الله جميلة مو منهم :p

شايفه وساكته
09-02-2008, 04:23 PM
كثروا معجبيك يالسهم ,,!! .

اللهم زد وبارك ,,

بس ان شاء الله جميلة مو منهم :p


وانت غالي يافيصل ولك مكانتك في قلوبنا :)

وحضورك مهم لينا واخصرك من وهم جم جم :D

نــــوره
09-02-2008, 06:46 PM
رنونه يارنونه

واخرهم اهمهم كولوهممممممم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني بإجابتك من جد ..
يعني وجه الشبه بيني وبين السهم اننا كلنا نحب رنونه :D
الله يسعدك قلبك يارنون هههههههههههههههههه

وكمان وجه الشبه بين فيصل الشمري والسهم كلهم يحبون جم جم :)
ووجه الشبه بيني وبينك يارنونه كلنا نكره جم جم :)

انا اقترح اننا نسوي من السهم ( copy ) ونوزعه على باقي المنتديات عشان يسوي لهم
دعايه ويكثر الاعضاء من المعجبات :D
بس بليز.. منتدى يابدوو مانبي الا سهم واحد .. لانو واحد ويالله نقدر عليه اجل وشلون لو صار اثنين :D

نــــوره
09-02-2008, 06:53 PM
ياجماعه وانا طالعه من الموضوع هذا لاحظت انو قدام العنوان فايف ستارز :)
طيب على ايش ؟؟

الحـــافية
09-02-2008, 07:00 PM
اقول السهم..

ادعوك للإستخاره

والله يقدم اللي فيه الخير

وان صار نصيب.. اوعدك اصب قهوه في عرسك

بس بشرط! تسويه في دبي :D>> لا آجي واخاشمك قدام عروستك بشوف شو بتسوي

يالله عالبركه..

اقروا الفاتحه يا جماعه..


الحافية

الســــــــهم
09-02-2008, 11:02 PM
كثروا معجبيك يالسهم ,,!! .

اللهم زد وبارك ,,

بس ان شاء الله جميلة مو منهم :p






ابشرك خلاص نسينا جم جم بنت ابو عص عص

وصرنا نحب حف حف بنت ابو حف حف

يئبرني اليها شو بحبها

الســــــــهم
09-02-2008, 11:12 PM
رنونه يارنونه


يعني وجه الشبه بيني وبين السهم اننا كلنا نحب رنونه :D

صدقتي والله يا نوره انا نحب رنونه كتيييييييييييييير كتير

وكمان وجه الشبه بين فيصل الشمري والسهم كلهم يحبون جم جم :)

كان اول قبل قبل لا احب حف حف بنت ابو حف حف

وانا تازلت عنها لفيصـــل الشمري


ووجه الشبه بيني وبينك يارنونه كلنا نكره جم جم :)

طيب تكرونها ليــــــــــــش والله اخلاقها مرررره حلوه
وغير كذا البنت حللللللوه وما بها عيـــــــب

انا اقترح اننا نسوي من السهم ( copy ) ونوزعه على باقي المنتديات عشان يسوي لهم
دعايه ويكثر الاعضاء من المعجبات :D

والله انا اكتب في اكثر من 9 منتديات وكلها بنفس المعرف
بس مالقيت في المنتديات الثانيه حلللوه واحبها زي حف حف بنت ابو حف حف
الا في منتدى يا بدووو

بس بليز.. منتدى يابدوو مانبي الا سهم واحد .. لانو واحد ويالله نقدر عليه اجل وشلون لو صار اثنين

افا افا افا

يعني انا متعبكم وانا ما ادري


:D



يا التااااااكسي خذني لها يا التكسي
خذني لها قل لا اسوي شي في نفسي

الســــــــهم
09-02-2008, 11:16 PM
اقول السهم..

قولي يا حياة السهم

ادعوك للإستخاره

وانا البي دعوتك

والله يقدم اللي فيه الخير

امين

وان صار نصيب.. اوعدك اصب قهوه في عرسك

لا لا لا مو تصبين القهوه :rolleyes::rolleyes:


بس بشرط! تسويه في دبي :D>> لا آجي واخاشمك قدام عروستك بشوف شو بتسوي

اكيد في دبي اجل وين

اقروا الفاتحه يا جماعه..

لا يعطوننا عين يا حياتي حفحوفه

الحافية


اقول يا
ياقمر انت بحلاي

كيف حالك ما شفناك

الحـــافية
09-02-2008, 11:22 PM
حرااام عليك

انت كده حتشككهم في اخلاقي.. وانا مش ناقصه يا خال:(

كل مات آجي امشي سيده سيده (= طوالي طوالي) تخربون علي:(

وانا اقول ياربي ليش شياطيني عديمي الفائده.. توني ياستوعب ان العين ما تعلى عالحاجب هههههههه

نوره مختفيه.. لا غاب القطو.. العب يا فااار..

ايه صحيح على طاري الفار.. ولا بلاش ما بقولك ههههههه>> تقدر تخمن شو قصة الفار؟

وبعدين لو سمحت وط صوتك لا يسمعنا الوليد بن طلطل او صاحبك صلوووح.. والله ازعل ترى

حبيب نهى:D



الحافية

نــــوره
10-02-2008, 12:15 AM
السهم

صاير موضوع ابوك ماخذ راحتك على الاخر ترد على فلان وعلان :D


ووجه الشبه بيني وبينك يارنونه كلنا نكره جم جم

طيب تكرونها ليــــــــــــش والله اخلاقها مرررره حلوه
وغير كذا البنت حللللللوه وما بها عيـــــــب

اما هذي سالفه .. ياخي المحبه من الله واحنا ماحبيناها يعني لازم نحبها عشانك .. شف الدكتاتوريه :D



حوافي



حبيب نهى

بس نهى ياحوافي انا شايفتهم كثروا :D

الســــــــهم
10-02-2008, 12:31 AM
السهم



بس نهى ياحوافي انا شايفتهم كثروا :D



هنا مررررربط الناقه

ليش نهى كثرو في المنتدى وليش كلللللهم ضد الســـــهم
وليش ما يقولو اساميهم الحقيقيه
وليش
وليش
وليش
وليش وليش وليش تكرهين جم جم بنت ابو عص عص

نــــوره
10-02-2008, 12:53 AM
هنا مررررربط الناقه

ناقة ناصر الفراعنه :D


ليش نهى كثرو في المنتدى وليش كلللللهم ضد الســـــهم

انا ماني شايفتهم ضد السهم انا شايفتهم مع السهم وبقوه :D
انت لو الله يهديك وتغير صورتك الرمزيه يمكن يقلوا المعجبات عليك :)

وليش ما يقولو اساميهم الحقيقيه

هي كلها وحده واكيد من الاعضاء اللي نعرفهم بس والله مو انا.. قلت والله

وليش

عاد هذي ما ادري

وليش

صدقني ما ادري :)

وليش

قلت لك ما ادري يعني لازم احلف مره ثانيه :D


وليش وليش وليش تكرهين جم جم بنت ابو عص عص

.

ولــد جدهـ
10-02-2008, 01:27 AM
هههههههههه والله صرت مشهوووووووور يالسهم اصلا الشهره كلها ورارها نوره لانها كانت تتهاوش معاك ههههههههههههههههههه

الحـــافية
10-02-2008, 01:37 AM
استناداً الى المثل اللي يقول ان المجرم يحوم حول جريمته..

تراني اشك في هاظ


هههههههههه والله صرت مشهوووووووور يالسهم اصلا الشهره كلها ورارها نوره لانها كانت تتهاوش معاك ههههههههههههههههههه
:D


الحافية

ياقمر أنت بحلاي
10-02-2008, 02:22 AM
يا السهم ومن هي نهى حبيبة الكل

ياقمر أنت بحلاي
10-02-2008, 02:24 AM
يانورة تعرفين من هو السهم ؟؟؟

ياقمر أنت بحلاي
10-02-2008, 02:26 AM
يانورة لا تنقين

N0 BoDy
10-02-2008, 08:59 PM
وش السالفة >>> ييييي ما أحلاني صرت أحكي خليجي ههههههه

لا عنجد شو القصة ... والله ويا نيالك يا السهم ... صرت تنحّب هههههه

يعني إن شاء الله عرسك قريب ههههههههه

مشكورين ... وتقبلوا مروري

الســــــــهم
10-02-2008, 11:31 PM
وش السالفة >>> ييييي ما أحلاني صرت أحكي خليجي ههههههه

لا عنجد شو القصة ... والله ويا نيالك يا السهم ... صرت تنحّب هههههه

يعني إن شاء الله عرسك قريب ههههههههه

مشكورين ... وتقبلوا مروري




ههههههههههههههه

نيالي على شو

يا سيدي هاد واحده معتر ومالو حظ

عفكره سمعت بالدب اللي يحب صاحبو
ولما شاف النحله موقعه على راس صاحبو النايم تحت الشجره
راح رمى صخره كبييره منشان يطًير النحله
وما تزعج صاحبو من نومته
لكن اللي صار ان النحله طارت ومات صاحب الدب

يعني هيدي القصه بالمختصر

شو بدي بواح يحبني بس ما عندو عقل