PDA

عرض كامل الموضوع : امثااااااااااال شعبية !!!!



ابن الباديه
02-09-2003, 07:15 AM
خمســـــــــــــــــــة اجزاء للأمثال الشعبية (http://www.alnadawi.com/amthal.html)

ابوفيصل
02-09-2003, 07:49 AM
مشكور يابن البادية

كم ضخم من الامثال تروي عطش الملهوف



تقبل تحياتي ،،،

ابن الباديه
02-09-2003, 08:06 AM
مرحبا ترحيبة ترفع الراس
ياهلا ومسهلا وتسلم على التعليق

النادر
02-09-2003, 12:18 PM
شكرا اخوي على هذي

الامثله اللي والله تشوقنا لقراءتها

بدوي الجزيره
02-09-2003, 10:26 PM
شكرا
واعجبني المثل اللي يقول المقرود تدوره القراده :D :D :D :D

ابن الباديه
03-09-2003, 12:39 PM
مراااااااااااااحب اخوي النادر ولاهنت على التعليق وماعليك زود

****

بدوي الجزيرة:
تسلم ودمت لنا ســــــــــــــــــــالم