PDA

عرض كامل الموضوع : ((للأســف هذي حقبــقة أكـثـر الناس))



بالحيل مجروحه
16-03-2008, 02:52 PM
هـذي الدنـــــــيا تفـــــــــرح نـــــــــاس
وتكــــــتب علــى بــــعـــض النــــاس الـــتعاســــه...
دنيــــا هـــمــها نــــــــــاس ونــــــــاس
بعـــضهم يعـــيش بهنــا وبعــضهم يحلــــم بالســــعاده..
شــــفت ف الـدنيـــــا اجنــاس واجـــناس
وكنـــت احـــــســبهم كـل واحـد فـــــــي حـــــــالـــــه..
بس للأسـف هالـمره خانـــني الاحـــساس
واكتـــشــفت حـقيــــقـــة هــالـــبــــشر ومــدى حـــيالـــه..
البعض همه رضى نفسه ويقولك انا حساس
وهوناسـي حــقوق غـــيره علـــيه ملـتهي بـجمع مـــالــــه..
ونــــاس هــمـــها تـــــــخــدع نــــــــــاس
تعـــــــيش بـــحريـــه وتــمـــارس بـــهالـــخيــــانـــــــــه..
صــادفـت نـاس اغدر من غــدر جســـــاس
فــي الـوجـه تـضحـكـلك ولا اقــفـيت تــهيـنك اهــانــــــــه..
يــــــاربـــي وش حـــقيـــقة هــالـــنــــــاس
مادري هـم صادقـــين والا اقفلو على الصـدق ابــوابـــــــه..
يخشـون الملامه و العتب عــندهـم حـــساس
وشــعـــارهــــم دايــم "خــــــلو كـــل واحـــد بـــــحالـــه"..
احــــــترت انــــا والله فـــــــي هالــــــناس
بس وش بييدي والمثل قال" امشي مع الكذاب لتوصل لـبابــه"..
في هـادنــيا هــموم بدري تشــــيبـلك الراس
بس مادري الوم الدنيـــا ولا البــشر في هـذي الحــــالــــــــه..


بقلمي

أبو مهند
16-03-2008, 03:18 PM
ما شاء الله
روعة
تسلم أناملك

بالحيل مجروحه
17-03-2008, 12:49 AM
ما شاء الله
روعة
تسلم أناملك

تسلم اخوي ابومهند على مرورك الرائع
دمت بود

عبيدالله الزاهد
17-03-2008, 05:32 PM
معاني جميلة ومعاناة صادقة
لكن تذكروا انه

قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فل يتوكل المومنون

وتفائلوا بالخير تجدوه

بالحيل مجروحه
23-04-2008, 12:02 AM
معاني جميلة ومعاناة صادقة
لكن تذكروا انه

قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فل يتوكل المومنون

وتفائلوا بالخير تجدوه


هلا اخوي اشكرك على مرورك الكريم..
دمت بود

شمس المحبة
23-04-2008, 10:23 PM
انا صادفت اختي العزيزة من يهينك ليرضي عدوك ولو كان لك عليه خير كثير لانه مصالحة تغيرت وصار له حضوة عند عدوك فيقلب عليك ولا يعود لك باعتذار ويغضب اذا عاتبته .

مثل هؤلاء الناس يشتركون بصفة واحدة وهي الجهل وعدم التعلم
اذا صادفت مثل هؤلاء ابتعدي الاف الخطوات عنهم حتى يتعلموا فان تعلموا صار وصلهم صحيح والاقتراب منهم سعادة .

وتقبلي احترامي وتقديري ومداخلتي على الالم المعصور من كلماتك .

بالحيل مجروحه
23-04-2008, 11:58 PM
انا صادفت اختي العزيزة من يهينك ليرضي عدوك ولو كان لك عليه خير كثير لانه مصالحة تغيرت وصار له حضوة عند عدوك فيقلب عليك ولا يعود لك باعتذار ويغضب اذا عاتبته .

مثل هؤلاء الناس يشتركون بصفة واحدة وهي الجهل وعدم التعلم
اذا صادفت مثل هؤلاء ابتعدي الاف الخطوات عنهم حتى يتعلموا فان تعلموا صار وصلهم صحيح والاقتراب منهم سعادة .

وتقبلي احترامي وتقديري ومداخلتي على الالم المعصور من كلماتك .

هلا اخوي...هالنوعيات كل يوم نصادفها,,بس الحمدلله صرنا نعرف كيف نتعامل معهم..
اشكرك على وتعليقك,,ومرورك الكريم
دمت بود..

شاعر الهندسة
24-04-2008, 10:53 PM
لو حبوني كل الناس
لو غطوني بالاماس
مايتبدل الاحساس
انت في قلبي الاساس 00000000
وثانكس على الموضوع

على الجمل
19-07-2009, 06:20 PM
جميل بجد الاحساس والابداع من شيم المبدعين وانت مبدعة
شكراً أختي في الله

تقبلي مروري
لكي مني خالص التحيات