PDA

عرض كامل الموضوع : سؤل لآدم



omy4
23-03-2008, 09:01 PM
لماذا هنالك رجال لا يحترمون المرأة ويعاملونها كحيوان فالمرأة هي نصف المجتمع أنا في انتظار الرد من آدم :)

الســــــــهم
24-03-2008, 02:25 AM
لماذا هنالك رجال لا يحترمون المرأة ويعاملونها كحيوان فالمرأة هي نصف المجتمع أنا في انتظار الرد من آدم :)


مو معقول من يقول كذا ؟؟؟؟؟؟؟:mad:

ادم بعد شوي يجي ممكن اجوبك انا ؟؟؟؟؟؟ :rolleyes:

omy4
29-03-2008, 10:10 PM
أنا بشوف إن الرجل لا يحترم المرأة وأن كل الذي يريده هو إيصالها إلى الفراش sorry لكن:o

صدى
30-03-2008, 12:01 AM
في ناس ما تأدبوا كثير واهاليهم ما علموهم الادب ولما يكبروا بصير فيهم المثل الي بيقول فائق الشيء لا يعطيه والله يكون بعون اللي يكون نصيبها زوج مثل هذا