PDA

عرض كامل الموضوع : ايران الدولة الاولى في العالم بتجارة الرقيق والاعضاء البشرية



عبيدالله الزاهد
09-06-2008, 08:15 AM
.!
ايران الدولة الاولى في العالم بتجارة الرقيق والاعضاء البشرية
وحكامها وحاشيتهم ضالعين بدعمها..!
- أضف لمعلوماتك

2008-06-08 :: عبد الكريم عبد الله – كاتب وصحفي عراقي ::

أي اسلام هذا؟ ياعمائم ايران؟
قال الخليفة الراشد الثاني - رض – عمر بن الخطاب، وهو يتحدث بلسان الاسلام المحمدي متسائلا عن بقايا العبودية في المجتمع القرشي ومجتمع الجزيرة العربية انذاك
- كيف استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا؟ ولم يكن يحتاج اجابة فقد حرم استرقاق الانسان وحرم العبودية وحرم التجارة بالبشر، ذلك هو ما فعله الاسلام المحمدي..

اما اسلام خميني ووريثه، اسلام النظام الايراني القائم فقد اعاد العصور الى عهدها الجاهلي حيث يباع الانسان ويشترى ويورث بل حتى ان الام ذاتها يرثها الابن، عن ابيه؟؟ فاي اسلام هذا؟؟
تقول الاخبار ان ايران هي الدولة الاولى في العالم في تجارة الرقيق وان اعلى حلقات حكام ايران ضالعة في هذه التجارة ويمكن تاشير بن رئيس مصلحة تشخيص النظام نجل الشيخ الفاسق الفاسد هاشمي رفسنجاني كاحد اقطاب هذه التجارة بعد تهريب النفط والمخدرات وغيرها من الاتجارات غير المشروعة بالقيم الانسانية ويمكن كذلك القول انه ووالده هم حماة هذه التجارة واساطينها فضلا على بقية الرعاع الحاكمين في طهران وهذ هو السر في ابقاء الولايات المتحدة النظام الإيراني سنة أخرى في قائمة أسوأ انظمة في العالم في تهريب البشر – تجارة الرقيق الابيض والاسود والاصفر.

ففي تقريرها السنوي بشأن «تهريب البشر» الذي اصدرته يوم الاربعاء الماضي تحدثت وزارة الخارجية الأمريكية في جزء منه عن دور النظام الإيراني في هذه الظاهرة اللاانسانية. وجاء في التقرير: ان النظام الإيراني هو المصدر والمعبر والمقصد النهائي للنساء اللواتي يتم تهريبهن بهدف استغلالهن جنسياً واسترقاقهنّ قسراً. كما يتم تهريب النساء والاطفال داخل إيران ايضاً.

وأضاف التقرير قائلاً: يتم تهريب النساء والفتيات ومن بقية دول العالم بيضا وسمرا وصفرا ومن كافة الاجناس إلى باكستان وتركيا وقطر والكويت والامارات العربية المتحدة حيث يتعرضن للاستغلال الجنسي ومن المؤكد انهن يتم بيعهن الى دور الدعارة والى الموسورين الذين يتخذون منهن سرايا منتهكين انسانيتهن وحقوقها.

ويؤكد التقرير: ان الحكومة الإيرانية لا تمتثل لأبسط المعايير الدولية للحيلولة دون «تهريب البشر» ولم تتخذ أية إجراءات جادة لمنع هذه الظاهرة. ..
وهناك تقارير موثوق بها تشير إلى ان ضحايا تهريب البشر يتعرضون للجلد والسجن أو الاعدام من قبل السلطات الإيرانية.

ودعا التقرير إلى وقف تهريب البشر في إيران ومعاقبة منفذيه.

واستطرد التقرير قائلاً: ليس هناك أدلة تشير إلى معاقبة منفذي تهريب البشر وفقاً للقانون في إيران ولم يتم اعتقالهم أو اصدار حكم عليهم. والسلطات الحدودية هي الأخرى متورطة في تهريب البشر
والنظام الإيراني لم يعاقب أيًا من السلطات المشتبه بها في تهريب البشر وانما يعاقب الضحايا بدلاً من مهربي النساء.
ونقلت وكالة أنباء أسوشيتدبرس عن تقرير ما نصه: ان الأنظمة التي وردت اسماؤها في القائمة السوداء لتهريب البشر تتعرض لعقوبات من قبل الولايات المتحدة.

لكن ما لم تذكره التقارير الاخرى المتفرعة عن تجارة تهريب البشر هي تجارة تهريب الاعضاء البشرية، فايران اشتهرت ايضا بانها البلد الاول المصدر والمهرب للاعضاء البشرية (قطع الغيار)، كالكلى والكبد والرئة والعين واجزائها واعضاء اخرى يعرفها المجتمع الطبي وتؤخذ من المشردين والمهربين من الاطفال والنساء ولذلك يقول الايرانيون حين تجري حملات القاء القبض على المشردين والمشردات..

ان النظام الايرني بات مخازنه فارغة من الاعضاء التي يجب ان يصدرها الى الخارج، ومن ابرز مستوردي الاعضاء البشرية من ايران هما تركيا التي تبيعها بدورها الى اوربا واسرائيل التي تستوردها عن طريق تركيا وطرق اخرى سرية ؟؟ ومرة اخرى نتساءل أهذا هو الاسلام يا عمائم ايران؟؟

منقول عن الرابطة العراقية

قلمجي
09-06-2008, 08:57 AM
ففي تقريرها السنوي بشأن «تهريب البشر» الذي اصدرته يوم الاربعاء الماضي تحدثت وزارة الخارجية الأمريكية في جزء منه عن دور النظام الإيراني في هذه الظاهرة اللاانسانية. وجاء في التقرير: ان النظام الإيراني هو المصدر والمعبر والمقصد النهائي للنساء اللواتي يتم تهريبهن بهدف استغلالهن جنسياً واسترقاقهنّ قسراً. كما يتم تهريب النساء والاطفال داخل إيران ايضاً.




يقول المثل العراقي "البصلة تعيب على الثومة وتكولها ريحتج مو طيبة" !!!
بالرغم من كون النظام اﻹيراني يُمثل بؤرة من بؤر القاذورات في العالم بكل ما يحمله من فكر حاقد بُني على حُلم الامبراطورية الفارسية، إلى أننا لا يجب أن نأخذ تصريحات الولايات المتحدة اﻷمريكية كمصدر للحقيقة. فقد أصبح النظام اﻷمريكي على لائحة أفضل الكذابين ومحترفي التلفيق. وقد عهدناه يكذب ويكذب لتمرير ضرباته العسكرية ومخططاته للسيطرة على مواقع التمركز الستراتيجي تُسانده في ذلك اﻷنظمة اﻹسلامية المُنحلة وعلى رأسها تنظيم القاعدة الذي منح جوائز قيمة للولايات المتحدة تثميناً منه للمساعدات اﻷمريكية أثناء حربه ضد الروس. وإذا كانت إيران تنتهك حقوق اﻷنسان فإن الولايات المتحدة ليست أكثر نُبلاً وهي تنتهك حقوق الانسان في مجالات مُختلفة أولها استخدام اﻷسلحة المُحرمة في الحروب والتي تُخلف آثاراً طويلة اﻷمد، أو إنتهاكات معتقل كوانتانامو ... إلى آخره من سلسلة التجاهلات اﻷمريكية لحقوق الانسان.
أما أن نبحث عن أخلاق الاسلام في إيران، فهذا كالبحث إبرة في كومة قش.

mohammed82
09-06-2008, 09:22 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ...
الله يوحد رايـة المسلمين ويصلحهم .
==================
تحياتي

فيصل الشمري
09-06-2008, 09:38 AM
مافي استغراب من أي شي يفعله الصفويين ,,

حاملة المسك
09-06-2008, 09:47 AM
كان العنوان موفق فعلا
اتسائل الان هل هم مسلمون
مازال عقلي لا يستطيع استيعاب هذه الهمجيه البشريه التي يلصقونها بلاسلام

منذ نشاة الاسلام وهو يحض على تحرير العبيد والرقيق
وحتى بلاحكام الشرعيه كانت بعضها تنص على اطلاق العبيد ومن ثم تتدرج فيما بعد الى الصيام
شكرا لك اخي عابد ربه الواحد
احيانا استغرب ان هناك فئه ضلاليه تتدعي الاسلام لتشوه مناظرنا امام اوروبا

قلمجي
09-06-2008, 10:10 AM
كان العنوان موفق فعلا
اتسائل الان هل هم مسلمون
مازال عقلي لا يستطيع استيعاب هذه الهمجيه البشريه التي يلصقونها بلاسلام

منذ نشاة الاسلام وهو يحض على تحرير العبيد والرقيق
وحتى بلاحكام الشرعيه كانت بعضها تنص على اطلاق العبيد ومن ثم تتدرج فيما بعد الى الصيام
شكرا لك اخي عابد ربه الواحد
احيانا استغرب ان هناك فئه ضلاليه تتدعي الاسلام لتشوه مناظرنا امام اوروبا


أختي الكريمة حاملة المسك ..
كوني على ثقة إلى أنه ليس أخطر على الاسلام من الحركات الاسلامية المتطرفة وإحداها إيران. فهي تزيد من حقد العالم الغربي على الاسلام والخوف منه، ويجب علينا أن ننتبه إلى أن المواطن البسيط في كل أرجاء العالم يُصدق ما يبثه إعلامه ، وعندما تصبح إيران والقاعدة اﻷسمين الرئيسيين للمسلمين على نشرات الانباء، فإننا سنواجه بالتأكيد هجمات أكبر ضد الاسلام بسبب الفكرة والصورة السلبية التي تتكون لدى المجتمعات غير المسلمة عن الاسلام. وأنا اقرب ما أكون إلى الجزم بأن معظم الحركات التي تسطبغ بألوان إسلامية هي في مُعظمها تتربى على فكر تم طبخه في اللوبي الصهيوني لتشويه صورة الاسلام وتحويله إلى خطر عالمي يجب القضاء عليه.

حاملة المسك
09-06-2008, 10:22 AM
من قال انني لست على ثقه بل ثقه ويقين وايمان
بهؤلاء المتطرفين الذين يشوهون صورة الاسلام حتى عن طريق المسلسلات وهي ليست موجوده في ايران وحدها فبامكانك ان تحضر مسلسلات سوريه ومصريه
المسلمون فيها هم ارهابيون ومتطرفون ويحملون السلاح
لكن ليس لنا ان نقف هنا فقط فقد استغل المخربون الاعلام الذي يصدقه المواطن العربي
في تشويه صورة بلده واسلامه عن طرق ممثلين من بلده ولا استغرب ان يكنو عملاء ودمى في يد اسرائيل

فكما تشوه بعض قيادات ايان الاسلام في بداياته ويستغلونه لتلبيه حاجاتهم القذرة
لاتستغرب من هؤلاء الصغار في العلام
فهناك اقلام وعقول اوقفت فكرها وقلمها لتشويه الاسلام ولتضليل عماد الامه الشباب

كل الود لردك قلمجي سعيدة بحوارنا

قلمجي
09-06-2008, 10:41 AM
من قال انني لست على ثقه بل ثقه ويقين وايمان
بهؤلاء المتطرفين الذين يشوهون صورة الاسلام حتى عن طريق المسلسلات وهي ليست موجوده في ايران وحدها فبامكانك ان تحضر مسلسلات سوريه ومصريه
المسلمون فيها هم ارهابيون ومتطرفون ويحملون السلاح
لكن ليس لنا ان نقف هنا فقط فقد استغل المخربون الاعلام الذي يصدقه المواطن العربي
في تشويه صورة بلده واسلامه عن طرق ممثلين من بلده ولا استغرب ان يكنو عملاء ودمى في يد اسرائيل

فكما تشوه بعض قيادات ايان الاسلام في بداياته ويستغلونه لتلبيه حاجاتهم القذرة
لاتستغرب من هؤلاء الصغار في العلام
فهناك اقلام وعقول اوقفت فكرها وقلمها لتشويه الاسلام ولتضليل عماد الامه الشباب

كل الود لردك قلمجي سعيدة بحوارنا

وهنا تكمن المُشكلة، حيث إن التوجه يكون نحو الشباب المُسلم والذي تأخذه الهتافات الصاخبة والحماس دون أن ينظر بعمق إلى حقيقة ذلك التوجه والكسب الفعلي على المدى البعيد، فيتم غسل عقولهم بطريقة غريبة وبفكر لم نرهُ في اسلامنا من قبل. وما نكسبه في النهاية هو كُره متزايد للمُسلمين ونبذُ لهم في كل مكان وإعتداء على حقوقهم بكافة اﻷشكال.
كل الود لك اختي حاملة المسك

حاملة المسك
09-06-2008, 10:51 AM
ووضع المغريات والابتعاد عن التحكم في الغرائز لدى البشر
والابتعاد عن التربيه وفق المعيير الصحيحه الاسلاميه
والعوده الى العصور الجاهليه في التقاليد والتصرفات

وايضا السماح للشباب بالتفلت وللفتيات ايضا
بلاضافه الى النظر الى اوروبا الكابوس الاكبر على انها ملاك وتقليدهم بالعادات والتقاليد

والكثير الكثير لربما تكون احد اسباب المشكله

عبيدالله الزاهد
09-06-2008, 04:03 PM
يقول المثل العراقي "البصلة تعيب على الثومة وتكولها ريحتج مو طيبة" !!!
بالرغم من كون النظام اﻹيراني يُمثل بؤرة من بؤر القاذورات في العالم بكل ما يحمله من فكر حاقد بُني على حُلم الامبراطورية الفارسية، إلى أننا لا يجب أن نأخذ تصريحات الولايات المتحدة اﻷمريكية كمصدر للحقيقة. فقد أصبح النظام اﻷمريكي على لائحة أفضل الكذابين ومحترفي التلفيق. وقد عهدناه يكذب ويكذب لتمرير ضرباته العسكرية ومخططاته للسيطرة على مواقع التمركز الستراتيجي تُسانده في ذلك اﻷنظمة اﻹسلامية المُنحلة وعلى رأسها تنظيم القاعدة الذي منح جوائز قيمة للولايات المتحدة تثميناً منه للمساعدات اﻷمريكية أثناء حربه ضد الروس. وإذا كانت إيران تنتهك حقوق اﻷنسان فإن الولايات المتحدة ليست أكثر نُبلاً وهي تنتهك حقوق الانسان في مجالات مُختلفة أولها استخدام اﻷسلحة المُحرمة في الحروب والتي تُخلف آثاراً طويلة اﻷمد، أو إنتهاكات معتقل كوانتانامو ... إلى آخره من سلسلة التجاهلات اﻷمريكية لحقوق الانسان.
أما أن نبحث عن أخلاق الاسلام في إيران، فهذا كالبحث إبرة في كومة قش.

قد يريد الله خيرا بامة محمد عليه الصلاة والسلام من خلال فضح الفرس . على يد اصحابهم . اخي كنت اسمع من امي . ان الغجر الفرس عندما يمرون من حي في بغداد سابقا قبل الحرب من اجل زيارة المراقد والشواهد المقدسة لديهم . كان يختفي طفل او اثنين وكانوا يختطفون البنات غالبا . سبحان الله ابو طبع لا يغير من طبعه دائما .شكرا على المرور اخي الكريم

عبيدالله الزاهد
09-06-2008, 04:05 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ...
الله يوحد رايـة المسلمين ويصلحهم .
==================
تحياتي

اللهم امين يوحدنا نحن امة التوحيد
نحن من اخذت الدنيا غالبنا
وهم من عادونا لاننا قلنا كلمة التوحيد ولم نقبل بغيرها .

عبيدالله الزاهد
09-06-2008, 04:05 PM
مافي استغراب من أي شي يفعله الصفويين ,,

اهلا بكم اخي
جزاكم الله خيرا على المرور

عبيدالله الزاهد
09-06-2008, 04:10 PM
كان العنوان موفق فعلا
اتسائل الان هل هم مسلمون
مازال عقلي لا يستطيع استيعاب هذه الهمجيه البشريه التي يلصقونها بلاسلام

منذ نشاة الاسلام وهو يحض على تحرير العبيد والرقيق
وحتى بلاحكام الشرعيه كانت بعضها تنص على اطلاق العبيد ومن ثم تتدرج فيما بعد الى الصيام
شكرا لك اخي عابد ربه الواحد
احيانا استغرب ان هناك فئه ضلاليه تتدعي الاسلام لتشوه مناظرنا امام اوروبا

قال الإحقاقي :" إن الصدمات التي واجھھا كل من شعبي إیران و الروم الكبیرین نتیجة لحملات المسلمین والمعاملة التي تلقوھا من الأعراب , البدائیین الذین لا علم لھم بروح الإسلام العظیمة , أورثت في نفوسھم نزعة صدود عن العرب , و شریعة العرب , فطبیعة سكان البادیة الأوباش الخشنة، و ذلك الخراب و الدمار اللذین ألحقوھما بالمدن الجمیلة , و الأراضي العامرة , في الشرق و الغرب , و غارات عباد الشھوات العطاشى إلى عفة و ناموس الدولتین الملكیة و الامبراطوریة…الخ" انظر رسالة الإیمان ص 323 - میرزا حسن الحائري
1412 / الإحقاقي - مكتبة الصادق - الكویت ط 2

الان مارايكم هل هناك شك في المواضيع التي ناتي بها .
الفرس يقولون ان العربي لايستحق ان يشرب ماء تشرين .
اختي هم يلبسون ثوب الاسلام لضرب الاسلام لكن للاسف .
اللهم اهدي شباب العرب الى هذه الفتنة والنجاة منها فليس هناك تخطر من الفرس فهم يقاتلون الاسلام باسم الاسلام .جزاكم الله خيرا على المرور

الـنشمـــي بِيك
10-06-2008, 08:58 AM
ليس بغريب على ايران العمائم المزيفه

ماذا عساني ان اقول لك صديقي عابد وعلى ماذا اشكرك ... فالالم لا يحتمل حتى معسول العبارات

boubaaya34
10-06-2008, 10:23 AM
الله أكبر يارب وحد قواة العرب والمسلمين

عبيدالله الزاهد
10-06-2008, 11:15 AM
ليس بغريب على ايران العمائم المزيفه

ماذا عساني ان اقول لك صديقي عابد وعلى ماذا اشكرك ... فالالم لا يحتمل حتى معسول العبارات

اخي الحبيب اعزكم الله
لا يخفى على المراقب للساحة هو التحالفات والاختناقات او الفوضى الخلاقة التي تعمل بها الادارة الامريكية لاغراق العالم بشتى الوسائل . المشكلة تنحصر بضيق عقول البشر الجاهل باساسيات التوحيد والذي يصدق فقط ان ايران هي راعية الاسلام . اخي الفاضل ان هناك شئ اخر . كما قال المصطفى عليه الصلاة والسلام ان من اعان ظالما الا و سلطه الله عليه . فاننا لانعرف . اصل المشكلة هي ترابط صفوي صهيوني ومسرحية مسح اسرائل من قبل ايران لا يصدقها طفل . وان حصل فذلك ليس على الله بعزبز فان الله يعرف كيف ينصر دينه وجنده . بقي ان اقول لكم اخي ان التاريخ يعيد نفسه دائما ودورة التاريخ ليست طويلة بسبب سرعة الزمن الحالي . وعليه ستشهد تحالفات رومية عربية وحروب مشتركة ضد الفرس ولا يعلم الغيب الا الله . ان ضعف احباب الله لخذلانهم من بني جلدتهم وليس دينهم . فان الله لن يترك الاسلام و اهله هكذا . والله ان حسن ظني بالله قد غلب على كل شئ .واشكركم اخي الحبيب على هذا الموضوع .

عبيدالله الزاهد
10-06-2008, 11:16 AM
الله أكبر يارب وحد قواة العرب والمسلمين

اللهم امين يارب العالمين . اما بالنسبة لايران ما تيقنت يوما انهم يدعون للحق فوالله ما يحصل مع اهل السنة البلوش واهل الاحواز واهل السنة الاكراد في ايران يشيب الولدان . من لم يسلم الناس من يده ولسانه ليس بمسلم

وجزاكم الله خيرا كثيرا