PDA

عرض كامل الموضوع : أزمة دارفور .... كاركاتير



أنمـــار
01-08-2004, 09:10 AM
http://www.asharqalawsat.com/2004/08/01/special/cartoon.jpg

http://www.aawsat.com/2004/07/29/special/cartoon.jpg




سياسة الجمهوريين و سياسة الديموقراطيين ......


http://www.aawsat.com/2004/07/31/special/cartoon.jpg

Anything
01-08-2004, 04:43 PM
هههههههههه والله ما اعرف اضحك ... ولا بكي مشكور اخووي ... انماار على تذكيرنا ...بواقعنا
لك مني ارق تحية



http://www.alriyadh.com.sa/Contents/30-07-2004/Mainpage/images/cart.jpg

الجروووح
04-08-2004, 10:06 AM
شي مؤسف .



وفي نفس الوقت مضحك حال الباعه العرب ((الرؤساء البؤساء ))..




تحياتي نمر .


اخوك الجروووح ..

أنمـــار
06-08-2004, 06:29 PM
اني ثنق و الجروووح_2



مشكورين يا قماري على هالمرور الي اسعدنا ...




و ننظر منكم ما هو افضل



انثق ... مشكور عزيز على الاضافة... الرائعة ...


لو لقيت اضافات .. بخصوصة ازمة دارفور ... فاحنا بانتظارك ..

تحياتي

alsardi
16-08-2004, 11:28 AM
:wink: المثل يقول : اكلت لما اكل الثور الابيض

أنمـــار
16-08-2004, 04:46 PM
alsardi


هلا فيييييييييييك وصح لسااااااااااااااانك

هبوب الشمال
16-08-2004, 07:25 PM
لاحول ولاقوة الا بالله


تركت السودان كغيرها من قبل الدول العربية


والله أحيان نشكك بالانتماء العربي

ولاصوت ايش هذا

بس اقول عندما تعلقنا بالعروبة أذلنا الله


قال عمر أبن الخطاب

نحن قومآ أعزنا الله بالاسلام متى ما أبتغينا العزة بغيرة أذلنا الله

والعروبة ما توكل عيش بس تكتلات


أنمار اسف على الخروج عن النص ولاكن صور حرقتنى نار

ما ما يخطط لاخوننا

مشكور اخي الكريم على أيراد الصور


اخوك يزيد الدمام

أنمـــار
16-08-2004, 08:15 PM
soon


هلالالالالالالالا والله برجعتك

نورت




اسعدني حضورك يا قمر