PDA

عرض كامل الموضوع : قصّ اللسان لنصفين



خالد الحربي
05-09-2003, 01:11 AM
آخر تقليعة.. قصّ اللسان لنصفين



http://hawaaworld.net/files/3270/Untitled-167.jpg

أصبحت تقليعة خرم الأذن بثلاث أو أربع ثقوب أو حتى ثقب اللسان أمرا قديما قد لا يجذب انتباه أحد خاصة إذا ما قورنت بآخر ما تم التوصل إليه في هذا المجال وهو قصّ اللسان إلى شطرين ليبدوا مثل الشوكة.

البعض يصف هذه الصرعة التي بدأت بالانتشار التدريجي بعملية تشويه للجسم. حتى إن بعض النواب من ولاية الينوي الأمريكية يسعون إلى تمرير قانون يمنع ممارستها.

وقد انتشرت هذه الظاهرة إلى حد قررت فيه بعض أركان الجيش الأمريكي منع قص اللسان حتى أن بعض أفراد


الجيش اضطروا إلى خياطة ألسنتهم بعد قصها خشية أن يتعرضوا للطرد من الخدمة العسكرية.

مؤيدي هذا العمل يروا أن ذلك لا يتعدى تحسين الجسم ويرون فيه أفضلية.

وقد وصل الأمر بالبعض بوصف العملية بالشيء الروحاني بينما كان آخرون أكثر واقعية وقالوا إنهم منجذبون إلى تلك الممارسة بسبب منظرها والشعور لدى الفرد بعد إجراء عملية قص اللسان.

ويقول جيمس كين من بلدة سكوتسفيل في ولاية كنتاكي الأمريكية "عندما شاهدتها قلت لنفسي إن ذلك أفضل شيء شاهدته في حياتي".

ويقول كين إن معظم الناس لا يشاهدوا ما جرى له إلا عندما عرض الأمر عليهم.

ويقوم كين بجعل لسانه يتحرك في اتجاهين متعاكسين في نفس الوقت بسبب الوضع الجديد للسان الذي يصفه كين بالأمر الجيد.







منقووووووووووول

ابوفيصل
05-09-2003, 03:27 AM
خلصت التقليعات ما بقي الا القصقصه
بكره بيبدون يقصقصوا أذانهم

صحيح ... أهل العقول في راحه ... وهذي نتيجة الفراغ الروحي اللي عايشيته

تقبلوا تحياتي ،،،

mr.ghost
05-09-2003, 05:21 AM
اقول زييييييين ما يفقعون عيونهم بكره
ويجووووون شبابنا الطيبين ويقلدونهم
الله يستر


مشكور اخوي خالد على الصوره والموضوع
اللي يبين الحال اللي وصل اليه الغرب






تحياتي

خالد الحربي
05-09-2003, 06:12 PM
اشكرك عيوني
صدقت اهل العقول فراحة

في شباب بس بينتظرون ماهي اخر صرعات اهل الغرب من اجل انيكون هو اول من يقلدها

خالد الحربي
05-09-2003, 06:15 PM
اشكرك عيوني

ترى يعملونها الشباب عندنا
بس خلى الغرب يعملها

البدويه
05-09-2003, 06:24 PM
وععععععععععع
مره قرف اتخيل كيف ياكلون الايس كريم>>>>>>>وحده تحب الاكل


البدويه

خالد الحربي
05-09-2003, 06:26 PM
اشكرك عيوني على مشاركة
بس حلوة كلمة وععععععععععععع
تصوري واحدة من صاحباتك تعمل كذا لاسمح الله

ماذا يكون شعورك معها


هههههههه
اتصور كل بعد شوي تقولين لها وع

البدويه
05-09-2003, 06:51 PM
:lol: :lol: :lol:
يمكن ليش لا

الفرح والسرور
05-09-2003, 07:14 PM
من جد غريبة هذه التقليعات


ويقول المثل الى يعيش ياما يشوف


شكرا ابو خلود على الموضوع

خالد الحربي
06-09-2003, 02:04 AM
اشكرك على مرورك للموضوع والتعليق فيه

خالد الحربي
06-09-2003, 02:05 AM
اشكرك على مرورك للموضوع والتعليق فيه

wadei2005
06-09-2003, 08:38 PM
الحمدلله على نعمة العقل .

ومشكور أخي خالد الحربي .

wadei2005
06-09-2003, 08:38 PM
الحمدلله على نعمة العقل .

ومشكور أخي خالد الحربي .

خالد الحربي
07-09-2003, 09:53 AM
اشكرك عيوني
صدقت الحمد لله على نعمة العقل والدين

السلطان
11-09-2003, 09:49 AM
خلصت التقليعات ما بقي الا القصقصه
بكره بيبدون يقصقصوا أذانهم

صحيح ... أهل العقول في راحه ... وهذي نتيجة الفراغ الروحي اللي عايشيته

،،،

مااقدر ازيد على كلام ابو فصيل الا مشكور على النقل. .

تحياتي

خالد الحربي
11-09-2003, 07:49 PM
اشكرك على مرورك للموضوع والتعليق فيه


والحمد لله على نعمة الاسلام