PDA

عرض كامل الموضوع : أخبروني هل حقا (ال سعود ) هكذا .....



عبدالباسط مصطفي
22-10-2008, 02:50 PM
هل حقا يعتقدون أنهم يملكون المملكه ما عليها ومن عليها وما المقصود بمصطلح التبعيه وهل
يستخدم بدلا من الجنسيه و يعتبرون كل من يحمله تبع لهم .وهل حقا ملكية الاراضي في
المملكه لايحق لاحد ملكية الاراضي الا بعد ان تمنح لاحد الامراء اولا .وهل الاسره المالكه تمتلك اربعين او ستين في المائه من الناتج المحلي .وهل يجب علي العسكري مهما بلغت
رتبته ان يقدم التحيه العسكريه لافراد العائله حتي ان كان طفلا .وهل حقا ان الامير سلطان يبيع
ارض المملكه للدوله بالمليارات . وهل حقا ان الامير سليمان امير الرياض بصق علي احد
احد المثقفين وضربه بقدميه لانه اعترض علي مسأله طرحها .وهل حقا ان الامير مشعل هدم
مسجدا واقام مكانه سوقا تجاريا .وهل حقا ان صلاحيات افراد العائله لايحدها شئ .لقد قرات
عنهم اشياء كثيره حقيره . هل هم فعلا هكذا .

Abu Qusay
22-10-2008, 03:01 PM
سوف أجيبك عما أعرفه بما أني مقيم فيها من 23 عام(من يوم ما نولدت يعني)
1. العسكري لديه مكانه خاصة في السعودية و قد شاهدت بنفسي أمير يوقف و يسحب و يوضع في سيارة الشرطة إلى القسم الخاص بالعائلة المالكة
2. مستحيل أن يهدم مسجد و هذا قانون في الدولة ولكن أي مسجد يرمم و إذغ تد هده فإنه يقوم مسجد أخر مكانه
3. يصرف للعائلة لأفراد العائلة المالكة رواتب و هم لا يزالون في أرحام أمهاتهم (أكيد مو 1500 ريال بالشهر)فلا أظن أن أحد منهم يحتاج أي شئ أخر
4. بالنسبة للصلاحيات فهو كلام فارغ لسبب بسيط أحضرت واسطة من الأمير سلمان و لم يتم قبولي (فسرها إنت)

و إذا بدك تقيسها على السعودية هما أرحم من غيرهم من بقية الحكام العرب طبعا الشئ هذا ما ينفي إنو لهم مساوئ بس أنا مقيم في السعودية و أقول الله يديم اسعودية فوق روسنا أجمعين و قولوا أمين

و السلام عليكم

عبدالباسط مصطفي
22-10-2008, 04:08 PM
سوف أبدا من حيث أنتهيت فمكه هي أحب بلاد الله الي ويكفيني شرفا وعزا ان أكون ممن أتبعوا أشرف من مشي علي ظهرها خير خلق الله محمد صلي الله عليه وسلم .وأعلم جيدا ان حكام بلادي هم أسوأ حكام في
هذا الزمان وأعلم ان بلادي تمر بمرحله هي الاسوأ .ولكن أخي الفاضل أريدك ان تعلم اني مصري وهذا يعني اني اعرف عن المملكه الكثير جداا وأعرف كيف يعامل الشرطي في المملكه من قبل المواطن
فالمواطن ينهال عل الشرطي بالسباب واللعان اذا أوقفه الشرطي (ليس كل المواطنين ولكن نسبه كبيره) فما بالك بالامير اخي . يا اخي بالنسبه للرواتب يا اخي فسر أنت قصور الامراء في لندن وباريس وغيرها والمدن السياحيه في مصر وغيرها والمليارات في الخارج اخي الفاضل .أما الصلاحيات فحدث ولا حرج .وأسالك يا اخي الم تسأل نفسك لما لم تدن المملكه غزو العراق وهل تعلم ان هذا الغزو تم بموافقة المملكه ومصر .أبسط مثال يا اخي انه يجوز لك ان تتكلم في المملكه عن كل شئ ما عداسياسة الاسره الحاكمه يا اخي لا أعرف اين انت تعيش في المملكه ام في كوكب المريخ واعلم ان بعض الاشياء مما قرأتها لا اصدقها .وانظر الي العلاقات السعوديه الامريكيه واقرأ قول الله (فتري الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشي ان تصيبنا دائره) ولا تخبرني عن مصر لانني لا اخاف ان اقول ان من يحكمها ظالمين بل وعملاء .وادعوا الله ان يصلح حالنا وحال جميع المسلمين لنصرة الاسلام والعمل علي اعزاز المسلمين .سلامي لك .

فيصل الشمري
22-10-2008, 11:35 PM
اذا كنت تملك اجابة فلماذا تسأل؟

كل ماقلته باطل ,

Abu Qusay
23-10-2008, 08:07 AM
عن جد يعني

عبدالغنى منصور
23-10-2008, 12:40 PM
العارف لايعرف
كما قال اخى فيصل الشمرى
ومدام عارف بتسال ليه ؟
وبصراحة لم يعجبنى قولك اخى عبدالباسط لسبب بسيط وانا اعرف ان كل الدول العربية دون استثناء حكامها فاسدين وظالمين لكن على الاقل كل فرد فى المملكة بياخد نصيبه من خير البترول كما اعرف
اما فى مصر فخمسون فردا يملكون مصر والباقى يعيش عى فتاتهم والمهمشون تحت خط الفقر اكثر من 90 % وانا منهم
وعلى الاقل نرى تقدما واضحا فى السعودية والمواطن السعودى يعامل معاملة حسنة داخل وخارج ارضه على عكس المصرى المهان داخليا وخارجيا ومقموع ولادية له ولاثمن
وقد كان لى اقتراح على سيادة رئيس مصر ان نقلب مصر الى مملكة ويكون هو واسرته ملوك بس يبعدوا عن الحكم وياخدوا اللى هما عاوزينه لكن طبعا تم رفض الاقتراح
للجميع منى كل تحية
دمتم بخير
الحياة حلوة

الحااارثي
23-10-2008, 12:54 PM
والله العظيم لو يدرن عنك ليذبحونك تراهم حاطين ناس اسمهم هيئت الانترنت

عبدالباسط مصطفي
23-10-2008, 03:01 PM
الي فيصل الشمري والي عبد الغني لو سمحتوا فسروا لي مقولة الحاارث هذه . والي الحارثي لا تخف من ذي سلطان ما دام سلطان الله موجود . واذا لم يكن من الموت بد--- فمن العار ان تموت جبانا

عبدالهادي
23-10-2008, 03:01 PM
سوف أبدا من حيث أنتهيت فمكه هي أحب بلاد الله الي ويكفيني شرفا وعزا ان أكون ممن أتبعوا أشرف من مشي علي ظهرها خير خلق الله محمد صلي الله عليه وسلم .وأعلم جيدا ان حكام بلادي هم أسوأ حكام في
هذا الزمان وأعلم ان بلادي تمر بمرحله هي الاسوأ .ولكن أخي الفاضل أريدك ان تعلم اني مصري وهذا يعني اني اعرف عن المملكه الكثير جداا وأعرف كيف يعامل الشرطي في المملكه من قبل المواطن
فالمواطن ينهال عل الشرطي بالسباب واللعان اذا أوقفه الشرطي (ليس كل المواطنين ولكن نسبه كبيره) فما بالك بالامير اخي . يا اخي بالنسبه للرواتب يا اخي فسر أنت قصور الامراء في لندن وباريس وغيرها والمدن السياحيه في مصر وغيرها والمليارات في الخارج اخي الفاضل .أما الصلاحيات فحدث ولا حرج .وأسالك يا اخي الم تسأل نفسك لما لم تدن المملكه غزو العراق وهل تعلم ان هذا الغزو تم بموافقة المملكه ومصر .أبسط مثال يا اخي انه يجوز لك ان تتكلم في المملكه عن كل شئ ما عداسياسة الاسره الحاكمه يا اخي لا أعرف اين انت تعيش في المملكه ام في كوكب المريخ واعلم ان بعض الاشياء مما قرأتها لا اصدقها .وانظر الي العلاقات السعوديه الامريكيه واقرأ قول الله (فتري الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشي ان تصيبنا دائره) ولا تخبرني عن مصر لانني لا اخاف ان اقول ان من يحكمها ظالمين بل وعملاء .وادعوا الله ان يصلح حالنا وحال جميع المسلمين لنصرة الاسلام والعمل علي اعزاز المسلمين .سلامي لك .


ليس لي رد عليك مهما كنت الا الايه الكريمة


{ يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين } .

Jc_jiio
23-10-2008, 03:19 PM
تحيه طيبه للجميع

ابتكلم هالمره وبشكل شفاف يعني لاتعزلون منى ولا ازعل عليكم ....بهدؤ ... واضح من كل هذه الأسئله ان سي عبد الباسط يحمل غل دفين على المملكه حكومة وشعب .. لاتقولون لى مايقصد او ماوضح هذا الشيء او اي عذر مو منطقى ....وأقسم لكم بالله العظيم انه لم يطرح كل هذه ألأسئله سوى بدافع الحقد ونشر افكار سيئه لاتخدم سوى شخصه المريض ..

اسمحو لى .... اكثر من يعرف من هم الـ سعود السيد حسنى مبارك ... ارسل ملاحظاتك الى رئيسك المباشر حسنى مبارك وصدقنى راح تحصل على اجابه لكل اسئلتك....

عبدالباسط مصطفي
23-10-2008, 03:39 PM
يا شباب والله العظيم الكلام ده قرأته وقلت اعرضه عليكم لان المنتدي فيه شباب سعودي وممكن نتكلم وفيه كلام كتير انا قرأته ومش مصدقه ويا شباب في حد مسلم بيحقد علي اطهر مكان علي وجه الارض وعلي بلد خطي عليها الحبيب واصحابه لما لا تحسنوا الظن .واعتقد ان ردودكم جائت كأتهام لا نقاش. فلما لا تقولوا ان ما قرأته خطأ. بل انهالت الا تهامات علي لماذا .

Jc_jiio
23-10-2008, 04:20 PM
يا شباب والله العظيم الكلام ده قرأته وقلت اعرضه عليكم لان المنتدي فيه شباب سعودي وممكن نتكلم وفيه كلام كتير انا قرأته ومش مصدقه ويا شباب في حد مسلم بيحقد علي اطهر مكان علي وجه الارض وعلي بلد خطي عليها الحبيب واصحابه لما لا تحسنوا الظن .واعتقد ان ردودكم جائت كأتهام لا نقاش. فلما لا تقولوا ان ما قرأته خطأ. بل انهالت الا تهامات علي لماذا .


ورب البيت لو كنت انا عندي شك لو واحد فى المليون بئنك لاتقصد الأسائه كان ممكن اصدقك...

يكفى يكفى تجنى .. عيب احنا اكبر من مثل هذه امور
وخلصنا ولا يكثر

● عـذب آلمشآعـر ●
23-10-2008, 04:29 PM
أولاً: أهلا وسهلا بك فالمنتدى بما إنك عضوجديد وتريد أن تكثر من المواضيع الغير هادفة فلا نقول لك إلا اتقي الله فيما تكتب من مواضيع وليس كل ما يقرأ صحيح يااخي الفاضل وتذكر قول الله عزوجل :"مايلفظ من قولٍ إلا لديه رقيبُ عتيد".....صدق الله العظيم ...
أما بالنسبة حول سؤالك عما هو صحيح أو لأ ؟ فاليس من ماذكرت الصحيح ومن كتب مثل هذا الكلام فإنما من حقده وكرهه لهذه البلاد الطاهرة مهبط الوحي بلاد الحرمين الشريفين إليها يتجه المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها لأداء صلواتهم ....... وقد كرمها الله بالحكام العادلين الكرام الذين دستورهم هو الكتاب والسنة ويطبقون كل ما أمر الله به من رعايتهم للحرمين الشريفين والمحافظة على أمنها وغيرها من الأعمال الشريفة وكل هذا وأكثر ولكن لا أريد أن أذكر كل شئ لاني لا أقدر أن أعددها كلها ولله الحمد ونحمد الله ونشكره على أن جعل حكامنا هؤلاء بداية من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين سلطان بن عبدالعزيز آل سعود والأسرة المالكة الكريمة -حفظهم الله ورعاهم- وكفاهم شر الحاسدين ...
وأريد أن أخبرك أن الشعب المصري الشقيق يعاني من الفقر كما تعلم ويأتون لهذه البلاد بأعداد كبيرة ليعملون بها ويأخذون على ذلك أرزاقهم من هذا الشعب الكريم -المملكة العربية السعودية-

وأرجوا منك أن لاتكتب مواضيع لا تأكد صحتها ولو كنت قريته لابد أن تنشر الكذب والحسد خاف الله في نفسك ....

وما أخبار مصر ؟؟؟؟ وحكامها ؟؟؟؟؟؟؟؟

حاملة المسك
23-10-2008, 04:38 PM
ههههههه اعذروني لضحكي .......احاول ان افهم ماكتب في التاقات في الاسفل
عن الحوار السياسي ههههههههههه
اي حوار هذا والسب والشتم والاتهامات موجوده
لا احاول الكذب عليكم انا لا اعرف شيئا عن ال سعود وعندما وضع كاتب الموضوع الاستفسارات
حاولت ان اجد اجوبه فم اجد الا نوعين
احده موالي للحكومه
والاخر معارض
هههههه اكملو نقاشكم الغير هادف باتا او بلاحرى حواركم الذي في النهايه سيثير المشاكل
اجيبو عن الاسئله وفل ستب انتهى الموضوع...........لا اعرف لماذا اشعر من حديثكم العجيب هذا
بانه ليس وى شوشرة

اسفه لهذا الرد ولكن هذا رايي في الموضوع
وصحيح لست سعوديه ولا انتمي الى هناك ولكن انا والزوار من حقنا ان نفهم ......اوليس كذلك

حاولو ان تجيبو بكل صدق لانني اشعر ان كاتب الموضوع مثلي ....هيه مجرد اسئله لاتقيمو حولها الشوشرة

عبدالباسط مصطفي
23-10-2008, 05:09 PM
مشكورين .لهذه الدرجه انت واثق ان نيتي غير سليمه كأنك تطلع علي القلوب ياخي سأثبت لك حسن نيتي هل تعرف كيف سأخبرك .ذهبت الي أبي ذو العقل الراجح وسألته ما رأيك في (ال سعود) بعد ان لاحظت ان الناس لا تحاول ان تتناقش فقال لي ان(ال سعود) ناس كويسين وقال لي بعض الادله كلها تنطبق علي الشأن الداخلي وما يقومون به وبالفعل اقنعني أبي وان كان لم يقنعني بشأن السياسه الخارجيه حيث انه قال انهم لايملكون شئ ليفعلوه أنظروا الي الحوار لا الي الاتهامات وانك تعلم نيتي يا أخي والله ما قصدت الا معرفة ما قرأته هل هو حقيقي ام كذب . واشكرك لا علي الحوار لانه لم يكن هناك حوار بل كان هناك متهم نعرف نيته ويجب ان ننهال عليه . واعتفد ان أخلاق خيرخلق الله لم تكن هكذا حيث قال أحسنوا الظن .وعلي فكره انتم اسأتم الي أنفسكم بهذه الردود .وسلاااااامي للجميع

Jc_jiio
23-10-2008, 05:18 PM
بصراحه برافو عليك قدرت تستفز وطنيتنا صحيح... ولكن الى عمرك ماراح تقدر عليه ابدآ انك تغير عقيدتنا تجاه وطن اعطى اشكالك الكثير ولكنهم ماقلو الحمد الله .


الحمد الله الحمد الله الحمد الله


(لانامت اعين الجبنأ)

نــــوره
23-10-2008, 05:24 PM
بصراحه برافو عليك قدرت تستفز وطنيتنا صحيح... ولكن الى عمرك ماراح تقدر عليه ابدآ انك تغير عقيدتنا تجاه وطن اعطى اشكالك الكثير ولكنهم ماقلو الحمد الله .


الحمد الله الحمد الله الحمد الله


(لانامت اعين الجبنأ)



مشعل .. ياخي خلاص نشبتوا في الرجال :p
هو كان يستفسر مجـــرد استفسااااار
يعني اقل مافيها تقول لا مايصير عندنا كذا وتسكت وانتهينا
ترى ماصارت هذي كل ماتكلم واحد من دوله عربيه عن الوضع عندنا قلتوا عليه حاقد
خلونا نرتقي شويه ونناقش الافكار لا الاشخاص

عبيدالله الزاهد
23-10-2008, 05:47 PM
for me
no coment
بدون تعليق

عبدالباسط مصطفي
23-10-2008, 06:01 PM
الحمد لله الذي أعطانا .وأكرمنا بأخوة جعلهم سببا لعطيته فله الحمد وحده .مشكوره أختي نوره وبالفعل كان نيتي الأستفسار وان ادخل في حوار مع اخوتي في المملكه ولكن للاسف كانت الردود بالنسبه لي صادمه.وسلامي للجميع .

● عـذب آلمشآعـر ●
23-10-2008, 06:14 PM
الحمد لله الذي أعطانا .وأكرمنا بأخوة جعلهم سببا لعطيته فله الحمد وحده .مشكوره أختي نوره وبالفعل كان نيتي الأستفسار وان ادخل في حوار مع اخوتي في المملكه ولكن للاسف كانت الردود بالنسبه لي صادمه.
سلامي للجميع .

يأخي أقسم بالله ما شفت استفسار مع تهم هاذي الاثنين ماتجي سوا ,,, لكن لو ريحت نفسك من البداية وريحتنا قول كيف الاسرة المالكة بالسعودية ,,,,,,
مو ترمي تهم كاذبة بعدين وايش تقول :o نيتي سليمة -لاحول ولاقوة الابالله- انت تعلم فضلهم بعد الله على العالم الإسلامي ..... ونحن دائما ما نحسن الظن ولكن المثل يقول: الكتاب من عنوانه", ولكن أنصحك لاتكتب أو تنقل مواضيع غير صحيحة وفيها تهم باطلة على المسلمين لانك مسؤول أمام الله على مانقلته مهما كانت نيتك ..........

عبدالباسط مصطفي
23-10-2008, 06:19 PM
شكرا لكي رااكان ولكن مع الاسف مع نفيك لهذا الكلام تقولين الشعب المصري الفقير يا أختي (خير خلق الله محمد صلي الله عليه وسلم كان فقيرا ) فهذا ليس عيبا ثانيا المعطي للأرزاق هو الله . وأما بالنسبه لأخبار مصر فأنا لا أنكر ما تعرفينه . (أنظري لم أتهمكي بأنكي تستهزئي بمصر ولم اقل انك حاقده ) أما بالنسبه لمواضيعي الهادفه فهذا رأيك ويحترم.(ولاحظي اني لم أتهمك بأنك لم تقرأيها)
وأعتفد ان هذا هو الحوار. لكي جزيل الشكر.

نجـــ سهيل ـــمـ
23-10-2008, 06:46 PM
هل حقا يعتقدون أنهم يملكون المملكه ما عليها ومن عليها وما المقصود بمصطلح التبعيه وهل
يستخدم بدلا من الجنسيه و يعتبرون كل من يحمله تبع لهم .وهل حقا ملكية الاراضي في
المملكه لايحق لاحد ملكية الاراضي الا بعد ان تمنح لاحد الامراء اولا .وهل الاسره المالكه تمتلك اربعين او ستين في المائه من الناتج المحلي .وهل يجب علي العسكري مهما بلغت
رتبته ان يقدم التحيه العسكريه لافراد العائله حتي ان كان طفلا .وهل حقا ان الامير سلطان يبيع
ارض المملكه للدوله بالمليارات . وهل حقا ان الامير سليمان امير الرياض بصق علي احد
احد المثقفين وضربه بقدميه لانه اعترض علي مسأله طرحها .وهل حقا ان الامير مشعل هدم
مسجدا واقام مكانه سوقا تجاريا .وهل حقا ان صلاحيات افراد العائله لايحدها شئ .لقد قرات
عنهم اشياء كثيره حقيره . هل هم فعلا هكذا .


أهلآ عبدالباسط
أنا سأجيبك أنا على إستفساراتك جميعها ولكن ليس قبل أن تجيبني على إستفسار وحيد وتقنعني بأحقيتك بالسؤال عن أحوال السعودية وشعبها بهذه الطريقة التي أستغربها الكل منك .

ما أردت معرفته أنت كلها تهم الشعب السعودي دون غيره
أنت كمواطن مصري تعيش في مصر وبعيدآ عن جور حكام السعودية الذي صورته لنا هنا
ماعلاقتك بأحوال ال سعود مع شعبهم ؟

وهل يهمك الأمر لهذه الدرجة ؟

إحترامي لشخصك :)

قطرة ندى
23-10-2008, 07:17 PM
آل سعود لهم الشرف في حكم اطهر بقاع الأرض واتخاذهم القرآن دستورهم .. الله يحفظهم ويرعاهم ..ويعز بلد المسلمين ويهدي ولاة أمورنا ويثبتهم على الإسلام ..

● عـذب آلمشآعـر ●
23-10-2008, 07:56 PM
شكرا لكي رااكان ولكن مع الاسف مع نفيك لهذا الكلام تقولين الشعب المصري الفقير يا أختي (خير خلق الله محمد صلي الله عليه وسلم كان فقيرا ) فهذا ليس عيبا ثانيا المعطي للأرزاق هو الله . وأما بالنسبه لأخبار مصر فأنا لا أنكر ما تعرفينه . (أنظري لم أتهمكي بأنكي تستهزئي بمصر ولم اقل انك حاقده ) أما بالنسبه لمواضيعي الهادفه فهذا رأيك ويحترم.(ولاحظي اني لم أتهمك بأنك لم تقرأيها)
وأعتفد ان هذا هو الحوار. لكي جزيل الشكر.


أول شئ اخوي الظاهر انك ماقريت الاسم رااكان اسم مذكر ترى واذا ماسمعت فيه مكتوب تحت الاسم عضو مو عضوة ,, يعني ركز مرة ثانية طيب وبالنسبة للفقر أنا لم أقصد أن مصر دولة فقيرة فقط ولكن حكامها كان قصدي أخبارها مع الفقر والرئاسة ..... بعدين أنا ماقلت مواضيعك غير هادفة انت ماتفهم ولا ايش قصتك أنا قلت موضوعك هذا لاني ماشفت الا هو فهمت .........لاحول ولاقوة الابالله .....كيف تفهم البشر ذي مايفرقون بين المذكر والمؤنث ههههههههههه ........ انتبه مرة ثانية :rolleyes:

السمــــــيدع
23-10-2008, 08:22 PM
انا السميــــدع الذي ان حـــدًث اسمع


هل حقا يعتقدون أنهم يملكون المملكه ما عليها ومن عليها وما المقصود بمصطلح التبعيه وهل
يستخدم بدلا من الجنسيه و يعتبرون كل من يحمله تبع لهم


لا ليست كذلك وانما القصد هو الانتماء الى اللمملكه العربيه السعوديه التى
جمع الملك عبدالعزيز جمع قبائلها والف بينهم وبايعوه على ان يصير ملكا عليهم

تماما كما يطلق على الفرعونيون ؟ فهل كل فرعوني في الوقت الحاضر هو تابع لفرعون الكبير

.وهل حقا ملكية الاراضي في
المملكه لايحق لاحد ملكية الاراضي الا بعد ان تمنح لاحد الامراء اولا .وهل الاسره المالكه تمتلك اربعين او ستين في المائه من الناتج المحلي

هههههههههههههههه
يبدو انك تعمل محاسبا لاحد الامراء ايها الاخ
ربما يمتلكون اكثر من ذلك ولكن لاباس انهم يطورون تلك المساحات لتعيد بالنفع على المواطن
ولكم
ما بال ال 120 الف فدان" على ما اظن " التي تشكل 25% من الاراضي الزراعيه في احد البلدان العربيه
التي تملكها اسرائيل من 67 والى يومنا الحاضر لم تعيدها الى تلك الدوله
بحجه خارطه الارقام
اخبرني هل استفادت تلك الدوله مت تلك الاراضي ؟؟؟



.وهل يجب علي العسكري مهما بلغت
رتبته ان يقدم التحيه العسكريه لافراد العائله حتي ان كان طفلا

هذه برتوكولات عسكريه لا اعلم عنها كثيرا ولكن ما اعلمه ان الامير مثله مثل المواطن اجتماعيا

.وهل حقا ان الامير سلطان يبيع
ارض المملكه للدوله بالمليارات

ههههههههههههه غريب امرك
هل تعرف المليارات انت

. وهل حقا ان الامير سليمان امير الرياض بصق علي احد
احد المثقفين وضربه بقدميه لانه اعترض علي مسأله طرحها

ربما
ولكن ما المساله التي طرحت
قد يكون ذلك المثقف قد طرح فكرة انشاء مرقص يتلاعبن عليه الصبيا

فهو يضرب المثقف على وجه ليحمي بنات من الضرب على مؤخرتهم
فاهلا بضرب الوجه ان كان مفيدا لتقويم كل ما هو اعوج

.وهل حقا ان الامير مشعل هدم
مسجدا واقام مكانه سوقا تجاريا .وهل حقا ان صلاحيات افراد العائله لايحدها شئ .لقد قرات
عنهم اشياء كثيره حقيره . هل هم فعلا هكذا .



بما انك ذكرت انها حقيره فلم تذكرها
اخي الكريم يا من اصطفيت نفسك لتبسطها على ارضيه المواضيع الحقيره
دعك من العفن والحقاره ولا تكن كالذباب الذي لا يقع الا على الجرح



نعم انا السميدع الذي ان ضرب اوجع