PDA

عرض كامل الموضوع : الموضوع: جاءني اتصال من طالب ثانوي يبكي في بريدةفما انتظرت 48 ساعة إلاذهبت لديه(قصتي



مقدام النت
03-02-2009, 11:55 AM
------------
ملاحظة: أسماء الأشخاص واسم المدينة تم تغييره مراعاة للمصلحة العامة والخاصة ولإن ليس هناك فائدة من ذكر المدينة ولم أقصد بوضع اسم مدينة أن أهلها فاسقون بل ربما كلكم يا القراء أفضل عند الله مني.
لم يتم نشر القصة إلا للمصلحة العامة
------------
في يوم الثلاثاء الماضي
الساعة 11 ليلاً
يرن هاتف الجوال عندي
فرفعت الجوال وضغطت الزر الأخضر
فإذا
بصوت سامر: السلام عليكم
أنا: وعليكم السلام ، أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرفع قدرك وييسر أمرك ويغفر لك ولوالديك وأن يدخلك جنات النعيم وأن يحرم وجهك على النار.
سامر: يبكي .... يبكي .... يبكي ....
ثم قطع الاتصال
واغلق الجوال
**********
انتظرت نصف ساعة ثم رفع الجوال واتصلت عليه:
أنا: السلام عليكم.
سامر: وعليكم السلام
أنا: شوف أخوي أكون معك صريح ما من إنسان موجود في الدنيا إلا وقد أخطأ ما عدا الرسول -صلى الله عليه وسلم- وليس العيب في أن يخطيء الشخص ، إنما العيب في أن يستمر في الخطأ ، أخي يبدو أن عندك مشكلة تفضل.
سامر: ترى أنا إنسان ضــــــــــايع صايع خربــــــــان.
أنا: شوف أخوي ، ما من مشكلة في الدنيا إلا ولها حل.
سامر: طيب يا ....... أنا لي ثلاث سنوات ما أصلي وأفعل اللواط و..... .
أنا: أخوي وش اسمك.
سامر: اسمي سامر
أنا: سام أسأل الله أن يحرم وجهك على النار ، هل أنت على طهارة؟
سامر: لا.
أنا: شوف سامر الله يقول (ألا بذكر الله تطمئن القلوب) ، الآن يا سامر قم توضأ وصل المغرب والعشاء واتصل بي ، ووالله أن ترتاح نفسيتك ويتغير صوتك وتهدأ
سامر: إن شاء الله
أنا: هاه تكفى يا سامر أنا أبي لك الخير.
سامر: ابشر يا .... .
أنا: يا الله سامر إذا انتهيت عطني الو.
سامر: ابشر يا .... .
**********
سامر: السلام عليكم
أنا: هلا وغلا أسأل الله ان يغفر ذنبك ، كيفك الآن.
سامر: حسيت براحة.
أنا: مو مني هذي ، هذي الراحة من الله لأن الله قال (ألا بذكر الله تطمئن القلوب).
سامر: يا .... المشكلة الثانية إنه ينفعل بي اللواط.
أنا: لا حول ولا قوة إلا بالله ، أستغفر الله ، تفضل.
سامر: أنا ضايع وصايع.
أنا: شوف سامر (أقسم بالله إن فيك من الخير ما لا يعلمه إلا الله ، ووالله لو إنك ما تبي الخير ما بكيت من أثر الذنوب)
......................... يذكر بعض قصته ........................
أنا: سامر ، هل أنت ممن واجهتم اليوم في المكان الفلاني.
سامر: لا يا ........ أنا من مدينة بريدة.
أنا: ابشر بالخير
سامر: عندي قصص وكلام ودي اقوله.
أنا : ابشر بالخير بس أهم شيء صل الفجر ورح للمدرسة ويصير بيننا اتصال غداً -إن شاء الله-
**********
أنا الساعة (الواحدة ظهراً): السلام عليكم
سامر: وعليكم السلام ، هلا ......
أنا: كيف حالك؟
سامر: والله تمام وأحس براحة
أنا: كل هذا من الله.
سامر: عدي كلام ودي أقوله له وهو يبكي.
أنا: شوف سامر ، أنا ما عدي مشكلة أسمع كلامك كله لكن متى ما أردت.
أنا: اهم شيء الصدق مع الله ، اصدق مع الله يصدق الله معك .
سامر: الحمدلله أنا تايب حتى اليوم سألت الأستاذ اللي عليه ذنوب كثيرة يقدر يتوب وقال ايه.
أنا: شوف سامر الله قال (وتعاونوا على البر والتقوى) وأنا بأساعدك إ شاء الله بس شوف يا سامر بعض الشباب لما يتصل يقول أخاف تبلغ علي الهيئة أو.... وأنا أقول أنت الآن تبحث عن التبة وما يمكن أورط واحد جاي تايب -مستحيل- والله لا يوفقني إذا أنا بأورطك أو أي شي ، أنا أبي لك الخير.
سامر: شوف .... أبو أحمد حتى لو بلغت الهيئة (أنا أبغى الحد) ثم بكى.
أنا: سامر -الله يسعدك- شوف التوبة تجب ما قبلها والله يحب التوابين بس أهم شيء اصدق مع الله يصدق الله معك ولا يلزم من التوبة الحد.
سامر: طيب ..... وش رأيك بكرة تجي؟
أنا: ابشر بالخير ، متى ما أردت؟
سامر: بتجي بلحالك؟
أنا: لا بيجي معي واحد بس لم نجي هو بيخليا نتكلم على راحتنا.
سامر: زين زين يكون بيننا اتصال غداً -إن شاء الله-


يتبع إن شاء الله


دعواااااااااااتكم

مقدام النت
03-02-2009, 11:56 AM
أنا: ابشر بالخير ، متى ما أردت؟

سامر: بتجي بلحالك؟

أنا: لا بيجي معي واحد بس لم نجي هو بيخليا نتكلم على راحتنا.
سامر: زين زين يكون بيننا اتصال غداً -إن شاء الله-
**********
في ظهر يوم الخميس
أنا: السلام عليكم
سامر: وعليكم السلام ، هلا ......
أنا: كيفك اليوم ، عساك طيب.
سامر: والله إني أحس براحة.
أنا: إن شاء الله العصر أتحرك لك.
سامر: حياك الله.
أنا: أجل نلتقي ليلاً -إن شاء الله-.
سامر: إن شاء الله.
**********
قبل أن أصل للمدينة بعشرين كيلو اتصلت عليه
أنا: السلام عليكم سامر -الله يدخلك الجنة-.
سامر: وعليكم السلام ، هاه بشر وصلت ، كم بقى عليك.
أنا: بقى إن شاء الله عشري كيلو.
سامر: إذا وصلت عطني اتصال.
أنا: ابشر.
**********
وصف لي مكانه فلما اقتربنا منه نظفنا السيارة من القليل من مخلفات أكل الخط [2 فطيرة كاكاو ، اثنين مشرب سفن أب]
**********
توقفنا عنده ، نزلت وسلمت عليه ودعوت الله له وأنا أصافحه.
سامر: حياك الله.
أنا: اركب دعنا نذهب لمكان حتى يتسنى لنا الكلام ، ما عندكم هنا مكان كافيه أو كوفي.
هو: إلا ، امش يمين من عند الإشارة يسار............ .
**********
نزلنا في محل القهوة ، وقلت لزميلي عبدالله ، يا عبدالله أنا بأتكلم مع الشاب هذا وأخذت زاوية من الكوفي، وجلس عبدالله في زاوية أخرى.
**********
جلست أنا وسامر على طاولة وأخذنا نتداول الحديث
أنا: ما شاء الله امر طالب ثالث ثانوي؟
سامر: ايه.
أنا: المشكلة هذي منذ متى بدأت؟
سامر: من صف ثالث متوسط.
أنا: لا حول ولا قوة إلا بالله. تفضل.







يتبع إن شاء الله





دعواااااااااااتكم

مقدام النت
03-02-2009, 11:57 AM
جلست أنا وسامر على طاولة وأخذنا نتداول الحديث
أنا: ما شاء الله سامر طالب ثالث ثانوي؟
سامر: ايه.
أنا: المشكلة هذي منذ متى بدأت؟
سامر: من صف ثالث متوسط.
أنا: لا حول ولا قوة إلا بالله. تفضل.
**********
أنا: سامر وضح لي حالتك الاجتماعية
سامر: أبي متزوج من 4 نسوة ولديه من الأبناء ثلاثون
أنا: ما شاء الله.
سامر: ومع كثرة الأبناء أجد بعض عدم العناية بي
أنا: لا حول ولا قوة إلا بالله.
سامر: وفي يوم من الأيام في ثالث متوسط أرسلني أبوي للبقالة لكي آتي له بلبن
وفي الطريق كنت مسرعاً
وكان بجوار أحد المنازل ثلاثة طلاب يدرسون في الجامعة
فقال أحدهم أحلى يا قوي أحلى يا قوي
سامر: وكنت خايف فلم أعطهم الاهتمام ومشيت وتركتهم
أنا: هذا هو الصحيح عدم عطاء أي واحد يلقي بكلمة وجه ، فإن تكرر تبلغ الأمر إلى من يؤدبه.
سامر: وبعدها بفترة كنت قادماً من السوق ، وفي الطريق خرج أحدهم مع مروري من أمام بيتهم
فقال لي: هلا ، وش جابك هنا ، فقلت له: وش دخلك
فقال: شعرك اللي على رأسك ليه ما تحلقه؟؟؟!!! وكلابسك ليه تلبس كذا؟؟!!!!
فقلت له: وش خلك
فجلس يسولف ثم قال لي شوف يا سامر هذا رقمي وإذا احتجت مساعدة وإلا شيء وإلا سلف تر أنا موجود


يتبع إن شاء الله



دعواااااااااااتكم

مقدام النت
03-02-2009, 11:57 AM
يا أحبة




أقسم بالله إن اسمه ليس بسامر




ولا يقطن في مدينة بريدة




أقسم بالذي رفع السموات أن أبوه ليس متزوج أربع


وليس إخوانه ثلاثون




لكن أعطيتكم عدد ليتضح الشاهد من القصة

مقدام النت
03-02-2009, 11:58 AM
فجلس يسولف ثم قال لي شوف يا سامر هذا رقمي وإذا احتجت مساعدة وإلا شيء وإلا سلف تر أنا موجود


**********
أنا: لا حول ولا قوة إلا بالله هكذا هم ذئاب ، عفوا بل كلاب
**********
أنا: أكمل يا سامر
سامر: المهم صار في آخر الليل لما اجي أنوم يدق عليّ ويسولف معي
تحب البنات ؟ تسوي ........
كلام ساقط
**********
انا: وش صار بعدها؟
**********
سامر: وكنت اطلع مع الشباب اللي في عمري وكنت دايم ما أطلع معهم وهم اللي يدفعون عني لأن ما عندي فلوس متوفرة بحكم كثرة إخواني
وفي يوم من الأيام دعاني الشيطان وقال لي (وش رأيك تدق عليه وتأخذ سلف منه)
فقمت دقيت عليه وقلت له: عندك سلف 100؟
فقال: بس تبي 100 ، تعال عند باب العمارة وخذ 100.
فرحت له ويوم قابلته عطاني 100
وأنا كنت فرحان بها وبغيت أطير من الفرح
**********
واتصلت على أخوياي وقلت لهم بكرة الطلعة علي في البر
**********
وبعد كم يوم سويت نفس الطريقة
دقيت عليه العصر وقلت له : عندك سلف 100
قال: ايه بس تعال لي في الشقة أنا تعبان
**********
سامر: وبعد ذلك رحت له وعطاني 100 من باب الشقة.
أنا: خطوات الشيطان
**********
سامر: وفي يوم من الأيام دق عليّ وقال وش رأيك تجي تلعب معي بلوت
فقلت له: أنت تعال للبيت عندنا
فقال: لا بيشوفني أبوك أو أهلك بيقولون وش يمشي هذا مع هذا وبيحطون لك مشاكل
وانا ما أبغي لك المشاكل
(((نصابين على بالهم مصلحين وهم مفسدين)))
فقلت: خلاص أجيك
**********
سامر: في العصر رحت له ، وجلسنا ، وشغل التلفزيون والدش
وكان عنده رأس أوروبي وبدأ يحط قنوات قلة أدب
...................
..................
..................
..................
...................
. .................
..................
.................
واستمرت علاقتنا سنة
فلما جاء بيروح عرفني على زميل له
...................
..................
..................
..................
...................
. .................
..................
.................
والثاني قال لي في آخر العلاقة: شوف سامر ، أنا بأتزوج
وهذي خمسة آلاف ريال


الله لا يوفقه في زواجه
ووالله كما تدين تدان
سيرى أفعاله
في أهله وأولاده


ولما أراد الثاني إنهاء العلاق
عرفني بالثالث
...................
..................
..................
..................
...................
. .................
..................
.................
والثالث عرفني بالرابع


نقطة التحول


سامر : وفي يوم من الأيام
كنت راكب مع أحد أخوياي
وشغل شريط (سكرات العشاق) وكأنه كان يقصدني
فتأثرت ودخلت غرفتي
وجمعت الهدايا التي كانوا يعطوني إياها
وجلست أتأملها
ثم ندمت على حياتي الماضية


نقطة التحول


أنا: سامر
أقسم بالله إنك أسد
أقسم بالله إنك بطل
أقسم بالله إنك اتخذت قرار من أقوى القرارت في حياتك
وهو بداية حياة جديدة
ثم ذكرت له بعض أقوال الرب سبحانه وأقوال النبي -صلى الله عليه وسلم-
فبكى
ثم هداته وطمأنته بأن الله يحب التوابين ويحب المتطهربن
وأن عليك التخلص من جميع ما يذكرك بالعلاقة


إذا وقعت في البحر فحاول الاستعانة بفرق الإنقاذ
ممن تثق فيهم
أب
أم
مدرس
شيخ
داعية
رجل فاضل
دكتور
ولا تركن إلى واقعك فتموت وانت لا زلت في البحر


عندي طلب اخير
لا تنسوني ولا صاحب القصة التائب من الدعاء
بلسانكم
(اللهم وفق مقدام النت وصاحب القصة ويسر أمورهم وثبتهم)



الغريب والمثير والذي أسعى في إنهاء حياتهم الوظيفية
لأنهم يخططون على تدمير شبابنا أن كل هؤلاء الأربعة
مدرسين


لا أحد يحسب كلامي أني اتهجم على المدرسين


لا وربي


بل أنا أعز وأقدر وأحترم رجال التعليم ورجال الأمن ولكن الذين يقمون بمهامهم كما قال -عليه الصلاة والسلام-
(كلكم رع وكلكم مسؤل عن رعيته)
(إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يُتقنه)


والله على ما أقول شهيد
والقصة ليست بخيالية
بل إني ما دخلت الرياض بالأمس بعد الوقوف على حل مشكلته
إلا الساعة الثانية ليلاً بعد أن أخذ الطريق تقريباً قرابة الأربع أو الثلاث ساعات


لكن هناك


جهازان في الدولة هما من أخطر الأجهزة
جهاز الأمن
وجهاز التعليم


وإن شاء الله
كما سبق وأن فُصل أحد الأشخاص من وظيفته وحولت قضيته إلى المحكمة


سنتمكن من معرفة هؤلاء المجرمين
وسيتم الإبلاغ عنهم للجهات الأمنية
وسيجدون العقاب الرادع بإذن الله



لست إلا مواطن
يحمل هم المحافظة على الإيمان والأمان
فالمعاصي هي سبب
المصائب والزلازل والمحن


من الأشرطة الرائعة للشباب وخاصة في الجوانب العاطفية والأخلاقيات
- دقة بدقة للدكتور/ طارق الطواري
- سكرات العشاق للشيخ/خالد الغامدي
- الحب عذاب للداعية/ سلطان الدغيلبي
- كله علشانك للداعية/ يوسف المطرود
- بيني وبينك للداعية/ يوسف المطرود



رسالة إلى كل عاصي


ترى الله بيمهلك بيمهلك بيمهلك أخشى يؤدبك




لا تنسني من الدعاء


مقدام النت

مقدام النت
03-02-2009, 11:59 AM
* معلومة: الشاب ليس سعودي
مع أن المشكلة لا تقتصر على غير السعودي



بل وقفت على مصايب


كانت لشباب سعوديين

مقدام النت
03-02-2009, 11:59 AM
أرجو في حال نشرها



أن يراعى نقل جميع ما وضعته


من البداية






حتى رأيي وايميلي




حتى لا يُتهم مقدام النت بأنه يتهجم على المعلمين




ومن لم يتقيد بذلك بأن ذكر الموضوع دون المصدر والكاتب





منعاً لاستغلال الموضوع على غير ما وُضع له




فإني أذكره بنظر الله عليه وبما قلت مسبقاً




ترى الله بيمهلك بيمهلك بيمهلك أخشى يؤدبك





(حسبي الله ونعم الوكيل)

hard2beat
08-02-2009, 02:58 PM
?????????????????????????????????????
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
?????????????????????????????????????
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!