PDA

عرض كامل الموضوع : لو حكمت العالم في يوم واحد....ماذا ستفعل؟؟



صباح لطيف
13-02-2009, 05:12 PM
كَثِيرَةٌ هِيَ أَحْلاَمُنَا ..
وإِنْ كَانَ بَعْضُهَا صَعْبُ المَنَالِ أَوْ حَتَّىْ مُسْتَحِيلاً
لَكِنَّهَا أَحْلاَمْـ ..
لاَتَعْرِفُ لـِ الوَاقِعِ حُدُودًا
تَخَيَّلْ مَعِيْ :
(( لَوْ أُتِيحَتْ لَكَ الفُرْصَةَ وحَكَمْتَ العَالَمَـ فِيْ يَوْمـٍ وَاحِدٍ .. مَاذَا سـَ تَفْعَلْ ..؟! ))
بـِ اِنْتِظَارِ رُدُودِكُمْـ وخَيَالاَتِكُمْـ وأَحْلاَمِكُمْـ


دُمْتُمْـ فِيْ أَمَانِ الله (الموضوع عجبني ونقلته)

مرمى الغرام
13-02-2009, 06:30 PM
ارجع كل واحد لبلده الاصل .........واهدم الكنائس ودور العباده ..غير المساجد ...

قطرة ندى
13-02-2009, 06:54 PM
**:DI will close the schools **

سلامة الروح
13-02-2009, 07:09 PM
اذا حكمت العالم.....هو حلم بعيد ولكن لنحلم سويا:

سأنشر السلام والأمن والمحبة والعدل والاخاء بين الناس
اذا حكمت العالم...سأجعل القران دستوري ونهجي والرسول قدوتي لكي يسود العدل العالم
اذا حكمت العالم....سأعيد الحقوق لأصحابها ..لكل مظلوم وأول الحقوق لشعبي الذي سلبت حقوقه منذ زمن دون وجود معتصم.
اذا حكمت العالم...سأعيد الحرية لكل اسير سلبت حريته وأول الاسري بلدي فلسطين سأحطم كل القيود التي كبلتها وأجعلها عروس العالم.
اذا حكمت العالم...سأحطم الانظمة العربية الفاسدة وسأعقد محكمة أحكام فيها كل كل حكام العرف الفاسدين.
اذا حكمت العالم....لن أترك حدودا بين أجزاء العالم وسأعمل علي ازالة هذه الحدود لانها سبب من أسباب حزني وعدم الوصول لأحلامي ..سأحطم الحدود لانها تقف حائلا في طريق حلمي .لكي نكون عالما واحدا ليس بين اجزاءه حدود.
ان حكمت العالم لن اترك طفلا باكيا
ولا فقيرا جائعا
هو حلم جميل .............حقا حلم جميل

شاكرة لكي اختي الكريمة هذا الجهد
أرق تحياتي لكي

الســــــــهم
13-02-2009, 07:54 PM
لو حكمت العالم يوم واحد :

راح اتزوج ياسر القحطاني

صباح لطيف
13-02-2009, 09:40 PM
اذا حكمت العالم.....هو حلم بعيد ولكن لنحلم سويا:

سأنشر السلام والأمن والمحبة والعدل والاخاء بين الناس
اذا حكمت العالم...سأجعل القران دستوري ونهجي والرسول قدوتي لكي يسود العدل العالم
اذا حكمت العالم....سأعيد الحقوق لأصحابها ..لكل مظلوم وأول الحقوق لشعبي الذي سلبت حقوقه منذ زمن دون وجود معتصم.
اذا حكمت العالم...سأعيد الحرية لكل اسير سلبت حريته وأول الاسري بلدي فلسطين سأحطم كل القيود التي كبلتها وأجعلها عروس العالم.
اذا حكمت العالم...سأحطم الانظمة العربية الفاسدة وسأعقد محكمة أحكام فيها كل كل حكام العرف الفاسدين.
اذا حكمت العالم....لن أترك حدودا بين أجزاء العالم وسأعمل علي ازالة هذه الحدود لانها سبب من أسباب حزني وعدم الوصول لأحلامي ..سأحطم الحدود لانها تقف حائلا في طريق حلمي .لكي نكون عالما واحدا ليس بين اجزاءه حدود.
ان حكمت العالم لن اترك طفلا باكيا
ولا فقيرا جائعا
هو حلم جميل .............حقا حلم جميل

شاكرة لكي اختي الكريمة هذا الجهد
أرق تحياتي لكي عجبني جدا رأيك ويارب يحقق احلامك ويعم السلام العالم ويرجع الحقوق لأصحابها اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

مجبور الشمري
14-02-2009, 06:50 PM
احول ميزانيات الدول كله بحسابي

ليت الهوى يا.....
15-02-2009, 10:59 AM
أخلي اليوم إجازة وفلة !!!!!!!!!!!!!!!!

الرجل الجاد
16-02-2009, 09:29 PM
لو حكمت العالم
سأموت وليحيا العالم

بنت ابووها
18-02-2009, 08:11 PM
لو حكمت العالم في يوووم وااحد رااح اعذب كل يهودي على وجه الارض وماااراح اخلي اي وااحد فيهم هالانذال الله لايوفقهم ..
مشكوووره اختي على طرحك للموضوع صراااحه فكرتك رووعه
بنت ابووها

صدى
18-02-2009, 09:37 PM
بالنسبة لي فاني سأعمل على ان اعلم اسرائيل درسا قاسيا جزاءا لما فعلته بالفلسطينين .

على الاقل هذا اكثر ما يؤرقني هذه الايام

ودمت بود

عبدالغنى منصور
19-02-2009, 04:01 AM
ههههههههههههههههههههههههه

يقول المثل المصرى : ابعد عن الشر وغنى له

وان حدث فعلا وحكمت مصر اولا : ساحكم على الفاسدين بحكم قاسى مثلما تم مع طومان باى ( الخوذقة )


ارى ان مصر منهوبة منذ قديم الازل لذا فالفساد دوما هو العائق امام تقدمها


كل الود على الموضوع

مع خالص تحياتى

شايفه وساكته
19-02-2009, 06:21 AM
اول شيء امدد ايام الحكم وبعديها افكررررررر :d