PDA

عرض كامل الموضوع : لعبة المصرقعين واللي مسوي عاقل لايدخل



mr.ghost
11-09-2003, 07:35 AM
لعبه للمصرقعين للمخابيل للمجانين .....العاقل لا يشترك
للمجانين والمهبل فقطhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/x0/madnoel.gif http://smilies.sofrayt.com/%5E/h0/jump.gif http://smilies.sofrayt.com/%5E/h0/dazdrool.gif



اوكي نقول لكم وش فكرة اللعبة

اللعبة عنوانها هل تعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب وشلون نلعبها ...انا اقولكم

كل واحد يجي يكتب كم جملة مصرقعه من تأليفه ويسبقها بهل تعلم وطبعا

الجملة تكون حرية شخصية يعني الي تبيه اكتب كذب صدق خيال اللي تبيه اوكيه :lol:

بس بدوووووون زعل تكفون و انا راح ابدأ عشان الصورة توضح اكثر

-هل تعلم أن ابو فيصل من اكبر المجانين في المنتدى!!!!! :roll:

-هل تعلم أن البدويه هندية الجنسيه :oops:

-هل تعلم أن think عميل باكستاني !!!!!! :wink:

يعني حط هل تعلم وخربط بعدها الى تبي واللي بعدك يجي ويرد بخرابيط

ثانيه ...... عاد بكيفه بيرد عليك او بيخربط غيرك بسلامته

اوكي اعتقد يكفي كذا

يالله نشووووووف اللي بعدي وش يقول

اتمنى اني لطشت شي فيه تسليه >>> يالله نبدأ


هل تعلم بان الاكل يساعد على التخسيس ......؟؟؟؟؟ :shock:



يلا شباب وصبايا نبي نشووووف ردودكم.......
http://smilies.sofrayt.com/%5E/a0/peace.gif

السلطان
12-09-2003, 11:11 AM
هل تعلم انك ماتعرف تضرب أمثلة. .:lol:

margo0ogh
12-09-2003, 01:59 PM
هل تعلم ان mr_3oz اكبر تنح

ابوفيصل
12-09-2003, 02:04 PM
هل تعلم أن الأبقار تطير؟

mr.ghost
14-09-2003, 06:43 PM
هل تعلم ان الكمبيوتر يشفط بنزين

ابوفيصل
14-09-2003, 06:46 PM
هل تعلم أن الكاميرا تستعمل في الطبخ؟

mr.ghost
14-09-2003, 06:53 PM
هل تعلم ان القلم الرصاص يكتب حبر ازرق

ابوفيصل
14-09-2003, 11:16 PM
هل تعلم أن الطائرات تغوص في المياه؟

mr.ghost
15-09-2003, 11:58 AM
هل تعلم ان ابو فيصل مخلوق فضائي http://smilies.sofrayt.com/%5E/4/eek.gif

ابوفيصل
16-09-2003, 11:22 AM
هل تعلم أن القرنفل يستخرج من الحيتان؟

mr.ghost
16-09-2003, 12:01 PM
هل تعلم ان الموز يوجد في المحيطات والانهار

ابوفيصل
17-09-2003, 09:20 AM
هل تعلم أن السرعة تزيد من البطء

margo0ogh
17-09-2003, 02:46 PM
هل تعلم ان الطفش يونس

الالماسة
18-09-2003, 07:38 AM
هل تعلم ان البكاء يطول العمر :lol:

السلطان
18-09-2003, 09:27 AM
هل تعلم ان هناك لاعب سعودي مشهور يشارك في منتيات يابدوو. .:wink:

ابوفيصل
18-09-2003, 12:08 PM
هل تعلم ان الفرح يقصر العمر

mr.ghost
18-09-2003, 06:45 PM
هل تعلم ان كرة القدم مصنوعه من الحديد

ابوفيصل
19-09-2003, 01:46 AM
هل تعلم أن الكمبيوتر عقد الحياة

mr.ghost
19-09-2003, 02:36 AM
هل تعلم ان المنتديات طفش وملل

مسطل
19-09-2003, 05:32 AM
هل تعلم اني ما اعلم اكثر من ماتعلم !! ؟؟

وهل تعلم ان للسلحفاه 10 رجلين !! 4 تمشي بهم والباقي مزبنته وقت الحاجه ؟

وهل تعلم ان السلحفاه اسرع مخلوق على وجه الارض ؟؟

وهل تعلم اني ما اعلم شي :P

السلطان
19-09-2003, 08:47 AM
هل تعلم ان البقره تستطيع التحدث بسبع لغات حية وثمنطعش لغه ميته. .:lol:

ابوفيصل
19-09-2003, 02:03 PM
هل تعلم أن الأسود تزغرد

مسطل
20-09-2003, 04:06 AM
هل تعلم ان الدوائر مربعات :) ؟.

مسطل
20-09-2003, 04:07 AM
هل تعلم ان الدوائر مربعات :) ؟.

السلطان
20-09-2003, 06:17 PM
هل تعلم ان القرود من أجمل المخلوقات. .:lol:

ابوفيصل
21-09-2003, 08:08 AM
هل تعلم أن البحار صلبه؟

mr.ghost
21-09-2003, 06:37 PM
هل تعلم ان الدجاج من اكلات لحوم البشر !!!!!!!!!!!!

-«b4Love»-
21-09-2003, 06:43 PM
هل تعلم ان تقرا المعلومة هاذى فى منتدى غير منتدى يابدووو

(( اذا منت مصدق تاكد وناظر فوق وشو المنتدى ))

ابوفيصل
21-09-2003, 09:04 PM
هل تعلم أن القرنفل سم للفئران؟

مسطل
22-09-2003, 06:54 AM
هل تعلم ان السلطان مخلوق فضائي :P ???>?

ابوفيصل
22-09-2003, 06:40 PM
هل تعلم أن الحمار اخو الفيل؟

mr.ghost
23-09-2003, 10:35 PM
هل تعلم انني اكتب هذه السطور بالماوس

ابوفيصل
24-09-2003, 12:00 AM
هل تعلم أن القرنفل أحد مستحضرات التجميل؟

مسطل
24-09-2003, 04:22 AM
هل تعلم ان بف باااف افضل عطر نزل بالسوق :) ؟؟


حتى أسألو السلطان :) ويقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب خخخخ :twisted:

mr.ghost
24-09-2003, 03:57 PM
هل تعلم ان المخدرات مفيده جدا للصحه

ابوفيصل
24-09-2003, 06:19 PM
هل تعلم أن البقر يصنع الآيسكريم؟

مسطل
25-09-2003, 04:24 AM
هل تعلم ان البنزين ديزل :) ؟

ابوفيصل
25-09-2003, 07:47 AM
هل تعلم أن الليمون يحتوي على السكر بنسبة 100%

مسطل
25-09-2003, 10:54 AM
هل تعلم ان ابوفيصل جماد ؟

ابوفيصل
25-09-2003, 12:21 PM
هل تعلم أن الحب ليس اعمى؟

مسطل
27-09-2003, 12:15 PM
هل تعلم ان الاعمى يشوف ؟

ابوفيصل
27-09-2003, 09:51 PM
هل تعلم ان السحب تمطر ذهباً وفضه؟

wadei2005
28-09-2003, 02:05 AM
هل تعلم أن الدماء البشريه يستخرج منها الشاي؟

مسطل
28-09-2003, 05:24 AM
هل تعلم ان السيارات تحب .؟

ابوفيصل
28-09-2003, 07:56 AM
هل تعلم أن المطاط يستخرج من الحديد

مسطل
28-09-2003, 11:40 AM
هل تعلم ان الذهب ماده سائله ؟؟؟

ابوفيصل
28-09-2003, 10:47 PM
هل تعلم ان السوائل تخترق الجماد؟

mr.ghost
28-09-2003, 11:38 PM
ياخي يقولون ان الشمس تطلع في الليل

ابوفيصل
28-09-2003, 11:48 PM
هل تعلم ان النجوم اصغر من البكتيريا؟

mr.ghost
28-09-2003, 11:55 PM
والاظافر تطلع من الاصابع

ابوفيصل
28-09-2003, 11:57 PM
والاصابع تستخدم للنجارة؟

مسطل
29-09-2003, 08:13 AM
وهل تعلم ان النجاره تستخدم لصنع السيارات :)

ابوفيصل
29-09-2003, 04:46 PM
هل تعلم ان الجرانيت يتخدم كوقود؟

mr.ghost
29-09-2003, 09:42 PM
وتصدق عاد ان الحرمه يطلع لها شنب ودقن

ريمـــــــان
03-10-2003, 09:41 AM
هل تعلم ان ثاني اكسيد الكربون يبي يتعشى الليلة عند واحد من اعضاء المنتدى :shock: :D

مسطل
04-10-2003, 03:12 AM
تصدقون عاد انه نايم عندي :)

Think
04-10-2003, 09:17 PM
انا كنت أبغا اتطمن عليه بس..

مسطل
05-10-2003, 04:24 AM
تدرون ان الكفرات ماتدور والسياره تمشي ؟

ريمـــــــان
05-10-2003, 02:15 PM
تصدقون ان المريخ فيه فنادق 5 نجوم

mr.ghost
05-10-2003, 05:44 PM
والبحر يطلع منه نار

ريمـــــــان
05-10-2003, 07:35 PM
و النار بااااااااااااااردة مثل الثلج

Think
06-10-2003, 12:39 AM
أول واحد طلع القمر اسمو شانكيز خان
خياط مراييل أولاد..

mr.ghost
06-10-2003, 05:42 PM
تصدق عاد انو الاهرامات نقلوها وجابوها في منفوحه في الرياض

ريمـــــــان
06-10-2003, 07:12 PM
و ان الرياض في القطب الجنوبي

Think
06-10-2003, 11:44 PM
ايه صح, الجنوبي الي عند روسيا..

مسطل
07-10-2003, 02:23 AM
انتم تدرون ان عاصمة روسيا الهند ؟

Think
07-10-2003, 01:15 PM
قصدك سوريا؟

مسطل
08-10-2003, 04:06 AM
وازودكم من الشعر بيت !! ترى الدخان مقوي للاعصاب والنظر

Think
08-10-2003, 12:38 PM
أزيدك ان الجزر فيه نيكوتين و قطران بشكل مش طبيعي..

مسطل
09-10-2003, 01:02 AM
يقولون انه يسبب السرطان بعد

Think
12-10-2003, 11:06 PM
يقولك ان البرنتر بعض الاحيان ما يتعرف على الكمبيوتر

الا اذا قلت "كمبيوتر برنتر..برنتر كمبيوتر" http://smilies.sofrayt.com/%5E/_950/crazy.gif

مسطل
14-10-2003, 01:39 AM
ياقدمك ياثينك !! انت ماتدري ان انه بينزل كمبيوتر بدون شاشه عام 1988 م ؟

Think
14-10-2003, 10:43 PM
بدون ألوان.. سمعت فيه من 4 شهور, شكلو راح يكون خطييييير!!

مسطل
15-10-2003, 09:38 PM
على فكره يقولو انه يسبب الهلوسه

ملاك
16-10-2003, 10:00 AM
هل تعلم انك تستطيع الاستغناء عن الماء :!: :!:

mr.ghost
16-10-2003, 06:25 PM
داريييييييين من زمان ,,,,,,,,, واسألو مجرب

مسطل
18-10-2003, 04:57 AM
اصلا المويه مضارها اكبر من نفعها

mr.ghost
20-10-2003, 03:47 PM
لا ,,,,,,,,,,,,, وبعد ازيدك من البيت شعر

يقولون ان البط صار من اللافقاريات

Think
20-10-2003, 09:49 PM
الأسد............................نباتي










يزعم رجيم

mr.ghost
21-10-2003, 11:11 PM
يقولون ,,,,,,,,,,,,, ترا هم اللي يقولون ,,,,,,,,,,





انا ماقلت شي





ان رمضان صار بعد العيد

مسطل
24-10-2003, 02:26 PM
اصلا ماجبت شي جديد !! كل سنه نتعيد قبل رمضان

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
26-10-2003, 08:33 AM
البارحه كنت نايم :: وقمت من النوم لقيت نفسي نايم وانا اتحلم اني نايم

mr.ghost
27-10-2003, 01:27 AM
بس الصوره


وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو


رووووووووووووووووووووووووووعه


تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننن



تهبللللللللللللللللللللللللللللللللللللل







!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






يقولون ان هذا اللي في الصوره السابقه

فيه شبه من مسطل

مسطل
27-10-2003, 03:27 AM
نفس البووووهه :)

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
03-11-2003, 11:57 AM
اتعلم ان الليل يجي في الظلام وان النهار يجي في النور


ترى ماسطلت ولا حششت ههو

mr.ghost
08-11-2003, 12:02 AM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

تبي الصدق عاد
والكلام اللي يجمد على الشارب

ان البحر الاحمر صار عذب

السلطان
06-12-2003, 07:09 PM
لا وانت الصادق يقولون صار البحر الاخضر من....:winknudge

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
07-12-2003, 09:50 AM
هل تعلم ان البدو قاضي علاجهم

حويلان
08-12-2003, 11:58 PM
هل تعلم إني حويلان :shock:

-«b4Love»-
09-12-2003, 06:00 PM
هل تعلم ان حويلان عيونة زرق

mr.ghost
13-12-2003, 07:40 AM
هل تعلم ان العرب حرروا فلسطين والعراق وافغانستان

الحـــافية
17-03-2004, 02:47 AM
عندكم خبر ان اعجوبه يصيرلي... والرابطه رابطه دم

تتحدوون؟


الحافيه

mr.ghost
17-03-2004, 10:59 AM
يقولون ان الحافيه صارت تمشي بنعال

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

هبوب الشمال
17-03-2004, 02:49 PM
يقولو قطو الحافية


فية صداع


خخخخخخخخخخخخخخخ


ههههههههههههههههههه

الحـــافية
17-03-2004, 03:54 PM
قوست.. فال الله ولا فالك.. بلبس النعال اذا طلعت من المنتدى.. وانا مب ناويه اطلع.. بصراحه مرتاحه في بيتي و احبه

سوون.. ان حطيتك في بالي ما بتسلم ويعل اللي قلته في اعداء قطوي الله يحرسه من كل عين

....

تصدقون ان الاسد اليييف؟؟ سوون .. لو مب مصدق جرب تلعبه و بتشوف كيف بيلعبك.. وانا بصوركم


الحافيه

هبوب الشمال
17-03-2004, 07:36 PM
عاجل تطور مذهل


قطو الحافية

مزكم

والمتابعة مستمرة

الحـــافية
17-03-2004, 08:38 PM
انته يعني و بعدين وياك

تراك تفور الدم وفال الله ولا فالك

خل القطو في حاله

.............................

سوووون >>يغار من قطاوة الحافيه.. والعياذ بالله من شرور النفس

....................

ناظر الصوره.. يمكن ترقق قلبك

كل كلي امل.. او بقايا امل


الحافيه

هبوب الشمال
18-03-2004, 01:34 AM
ههههههههههههه

قطو حول


والله رق القلب

توبة


***********************

ألقاء القبض على بوش

وهو يبيع خمر حامض مغوش

mr.ghost
18-03-2004, 06:30 AM
يقولون


ان سووون اشترى سيكل


خخخخخخخخخخخخخخخخ



ثلاث كفرات

الحـــافية
18-03-2004, 12:57 PM
ههههههههههههه

يلعن ابليسك

بس القطو مب حول.. سلامه نظرك خخخخخخخخخخ
......................

يقال والله اعلم ان معظم اعضاء يابدو من افراد تنظيم القاعده.. بس ياليتني اعرفهم


محبة السلااام: الحافية

هبوب الشمال
18-03-2004, 04:37 PM
يقلون أن قوست امس بجمس الهيئة


وسطروة الى أن غنى بطنة

توبة من الترزز بالاسواق

mr.ghost
19-03-2004, 03:07 AM
هههههاي
على طاري السوق


توّني جاي من المملكه



وش يدريك سونوووووووووووووه

شكلك مراقبني

خخخخخخخخخخخخ




بس ترى معزوم في الفندق

يعني مارحت اغازل ياحلو

خخخخخخخخخخخخ












يقولون ان بريق صارت يابانيه

هبوب الشمال
19-03-2004, 06:09 PM
يابانية برووووووووووووق حلوة

لا وتاكل أسكووواش

mr.ghost
21-03-2004, 12:22 AM
كان يامكان


سوووووووون كان



يلعب في الشارع



وفجأه




تحول الى طرزان

هبوب الشمال
21-03-2004, 03:27 PM
ابد ابد قوست




عاجل بروووووق تدخل اليوم عامها58

مبروك

mr.ghost
22-03-2004, 03:38 AM
اقول




المغني الشهير والجاسوس الخطير فيدوووو مامر عليكم

الحـــافية
22-03-2004, 09:17 AM
لا والله ما مر علينا

اتمنى يكون بخير هذا الكاو بوي

...........................................

الحرامية.. عمرها ما سرقت


الحافية

fido_dido
22-03-2004, 11:26 AM
هل تعلم،،،،،،،،اني اول مره ادخل هنا،،،،

الحـــافية
22-03-2004, 02:57 PM
فيدو.. لو ماكنت فتحت لك الباب ما كنت دخلت اصلا

..............................
الاستاذ... ما ابتسم لي اليوم


الحاافية

الحراميه
23-03-2004, 09:02 AM
الدبا تعرف عمرها ككككككككككككككككككك ضعفت نص كيلو او اقل قولو مبرووووووووووك

:lol: :D

هبوب الشمال
24-03-2004, 01:53 AM
الحرامية

سرقت قطو الحافية وباعت بالسوق بدرهمين

الحافية

هرولت ولم تتمكن من اللحاق بالحرامية للسمنة المفرطة














وزن الحافية

45

الحـــافية
24-03-2004, 07:51 AM
ههههههههههه ما تقدر الحراميه ما تقدر

تخاف منهم هههههههههههههههه

والله انك مب هين ياسوون.. تخوف وااايد مب شويه :wink:

.........................................................

الحراميه... خطبوها والفاعل مجهوول



الحافيه

هبوب الشمال
24-03-2004, 08:50 AM
يووووووووووووو


اله يعينة

كل شوى مبلشتة مع الجماعة


************************

البدوى صار يحضرى ويتروش

fido_dido
24-03-2004, 12:24 PM
هل تعلمون اني طلبت الحافية قطوه وحده بس من قطاوتها،،،،ولاكنها رفضت بحجة بايخة جداً،،،،،وهي اني ما بدلعها ،،،،،تكفون شوفوا لنا حل معها،،،،والله احب القطاوه يا ناس :(

الحـــافية
24-03-2004, 12:35 PM
ما اقدر اعطيك ما اقدر ... ما استغنى عنهم

على عموم وعد اخليك تشوف صورة المرحوم حبيبي..

وان قلت يخوف بكرهك

قوي قلبك

..............................................................

احول اللي قبلي الى جبن يقدم للقطط دافئا

خخخخخ


الحافية

هبوب الشمال
25-03-2004, 01:53 AM
عجيب القطط تاكل جبن

لا ودافى بعد

*******************

الحافية قررت تصطر فيددددو لسبة القطط

الحـــافية
25-03-2004, 01:49 PM
تكفى سووني

يعني شو تصطر؟؟

....................................

احول اللي قبلي الى محارم نااااااعمه اجفف بيها فم القطاااو الصغار بعد اكل الجبن و شرب الحليييب

هيهيهيهيهيهيهيهييي

شو الشعوور سووون؟؟ :lol:

الحاافيه

هبوب الشمال
25-03-2004, 02:07 PM
يو يو يو يو يو

شعورى سبورت


محارم عاد

التحويل بلعبة اخرى

هنا أخبار صرقعة




أعجوبة أمس تضارب مع غسال سيارات من شان الغسال

حك البوية

سيارتة

كرسيدا 1980

mr.ghost
28-03-2004, 03:17 AM
بعض الناس


مدري وش قصتهم مع ذا البويه


حتى هنا يفكرون فيها


خخخخخخخخخخخخخخخ

الحـــافية
28-03-2004, 09:05 AM
ياجماااعه ليش ما تذكروني

ليش

انا ناسيه السالغه و قاعده احول اللي قبلي ههههههههههههههههه

معليش>> تاثير شغل الجامعة

.............................................

اعجوبة صفع الحرامية بعد ان اكتشف انها اسم على مسمى>> سرقت ساعته


الحافيه

fido_dido
28-03-2004, 10:50 AM
الحرامية اليوم ضربت الحافيةhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/k0/smashfreak.gif في المحاضره وهيه نايمه فزعلت منها والحين لهم يومين متزاعلينhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/c0/rotlaugh.gifhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/c0/rotlaugh.gif،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،دوم ان شاء اللهhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/s/asthanos.gif

الحـــافية
28-03-2004, 11:17 AM
هههههههههههههههه

فيدوووو الحققققققققققق

باباه اعجوبه درى انك تشيش

ويااااويلك .. هو بنفسه قال >> براويه هذا بو ثمان شعرات

بس لين الحين ماتحددت العقوبه

قلبي معاااك :cry:

ادعوا له يالكرام


الحافية

هبوب الشمال
29-03-2004, 01:49 PM
الحافية


شرت جيب ونياق



وصارت بدوووووووووووووية

وتلبس برقع بعد

حبه لولو
04-06-2004, 11:56 PM
الحافيه وخلاقين مصلحه صاروا صاحبات
كلهم بدويات



واليوم شفتهم سوا بسوق الغنم

هبوب الشمال
05-06-2004, 12:43 AM
ههههههههه

اكيد انتى اللى تبيعين لهم

امس ياجماعة شفت نياق على طريق الرياض وانا راجع الى الدمام

وكان معها طاحبها اللورد

وقمت وطلعت الشوزن ويالله من فضلك صدت خمس

وطيرى طاد اربع احمدك يارب

خلاقين مصلحة
09-06-2004, 08:32 PM
مدامك شفتيني انا وصديقتي حافية اكيييييييييد انتي العنز الي شفناها


هل تعلم ان حبة لولو ليست سوى عنز تايه في البران :wink: :P :wink: :shock:

خلاقين مصلحة
09-06-2004, 08:33 PM
مدامك شفتيني انا وصديقتي حافية اكيييييييييد انتي العنز الي شفناها


هل تعلم ان حبة لولو ليست سوى عنز تايه في البران :wink: :P :wink: :shock:

الفاهيه
10-06-2004, 09:57 PM
هل تعلم انو انا اعديت خلاقين مصلحه وخليتها مفهيه مثلي :)




ياااااااااااااااااعيني على الفهيا احلى شي بالدنيا

خلاقين مصلحة
10-06-2004, 10:23 PM
ههههههههههههههههههههههه
انا صرت فاهيه اخر زمن مصلحة بنت صويلح زوجة صالح بن صويلح صارت مفهية زوجي بيطلقني على كذا 8-) :cry:
بما اني انعديت وصرت فاهيه

هل تعلمون اني انا ومس فاهية فاتحين فمنا من الفهاية 24 ساعة






خلاقين مصلحة

هبوب الشمال
12-06-2004, 01:31 PM
خلاقين

والله ماعرفنا الاسرة صالح وصويلح

على العموم الله يخليكم


امس انا بنفسى شفت بوش السلوقى يبكى عند خالدة ضياء رئيس وزراء بنجلاديش

من شان ترفع الحظر عن بلدة

خلاقين مصلحة
17-06-2004, 08:42 AM
هل تعلم ان الفاهية راسبه بجميع المواد

هبوب الشمال
17-06-2004, 05:20 PM
هل تعلم ان الفاهية راسبه بجميع المواد

المنتدى هو السبب الى ان فهت بالمرة



انا متأكد ياجماااااااااااعة ان اللورد امس اكل ببسي وشرب توكس

مدرى ليش عكسها

خلاقين مصلحة
18-06-2004, 05:27 PM
هل تعلم ان الالماسة وحبة لولو اعداء كل وحده تغار من الثانيه ماشتمعو في خاتم مع بعض

هبوب الشمال
19-06-2004, 07:00 PM
عندكم خبر انى امس ضربت اسد

mr.ghost
21-06-2004, 03:32 PM
اقول خل عنك النصب بس ولا يكثر



حدك تطرّد حمام جيرانكم







وبعدين وش السالفه


ليش الرياض ثلوج وامطار اليوم

خلاقين مصلحة
21-06-2004, 04:26 PM
حلووووووووه امطار وثلوج
وانت صادق ذبحنا البرد والصقيع
مادريته




ان جني التبس ودخل بالفاهيه تصورو وحده بالمنتدى مسكونه يا الله ويقول المطوع ان الجني هذا يدخل ويطلع من انسان لأنسان يعني حالته معديه

mr.ghost
21-06-2004, 04:56 PM
لاحوووووووووووووول

يالييييييييييييل


النحشه النحشه







ثنكيو على تبليغنا خلاقين هانمhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/r/biggrinclarifils.gif





طيب



مادريتو








الورود طلعت ولد

خخخخخخخخخخ

الالماسة
14-03-2005, 03:04 PM
طيب مادريتوا ان اني ثنق ماااااااااااات

Anything
15-03-2005, 04:27 PM
هههه جعلها تطلع روحك مالك ومال عمري تفاولي علي

ان شاء الله بتكوني قبلي

المهم الماسووو لبست ملابس الشتاء << لا يفوتكم العربي الفسيح

وراحت تتزلج في القصيم <<< مب عاقلة البنت

الالماسة
15-03-2005, 04:51 PM
خخخخخخخ عاد القصيم مره وحده بتزلج فيها قول اتزلج في طعوس الصمان اصرف لووووووووووووووووووووووووووووووووووول




هل تعلم ان الالماسة اصبح لديها جناحان جديدان سوف تستطيع من خلالهما الطيارن وسوف نوافيكم برحلة الطيران مصوره فديو

خلاقين مصلحة
16-03-2005, 04:05 AM
اقووووووووووول الماااسووووه مالت عليك


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


نتفاهم وجه لوجه عشان تكمل ونتظراب



وهل تعلم اني سوف اصور المظاربه فديوو وسوف انادي جميع قنوات الاخباره لكي تبثه مباشر على الهواء الطلق
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الالماسة
16-03-2005, 12:39 PM
هل تعلم ان اني اصبح متزوج 4 نساء واحده صينيه واخرى يابانيه وثالثه دنماركيه ورابعه بدويه


خخخخخخخخخخ



اني<<<<<<<<<تناقض بالزوجات

Anything
17-03-2005, 02:18 PM
انا ؟؟؟!!!

انا متزوج ابداً خخخ

لكن اذا كان في صينية ولا بد

ياريت يكون عليها كاسات خخخخ

الالماسة
20-03-2005, 03:29 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


هل تعلم ان بنك كات تحولت لجربوعه

Anything
20-03-2005, 03:36 PM
شكرا على تبليغنا الماسوووو هههههه

واخيرا انضمت للفصيلة ههههه

الالماسة صار عندها 12 ولد

وسمت اخر ولد من اولادها اني

الالماسة
20-03-2005, 05:28 PM
بسم الله علي اسمي ولدي عليك





ــــــــــــــــــــــ

هل تعلم ان اني عمره 65 سنه واب ل8 اولاد وبنات وجد ل4 احفاد

Anything
21-03-2005, 02:27 PM
هل تعلم ان الالماسة لا الماسة ولا شي بل على العكس تشبه الفحمة

وتحاول تحسن مظهرها

واذا بغيتوا دليل هذه صورة ارسلتها لي خلاقين

7
7
7
7
7
http://resourcescommittee.house.gov/subcommittees/emr/usgsweb/photogallery/images/Coal%20bituminous_jpg.jpg


خخخ واذا بغيتوا تشيشوا تراها حاضرة وموجوده هههه

الالماسة
21-03-2005, 03:24 PM
هع هع هع هع ايش المطلوب اضحك يعني بااااااايخه خخخخخخخخخخخخخ





طيب هل تعلم ان اني كان من يومين في حلة القصمان يبيع كليجه

الجروووح
26-03-2005, 01:26 AM
هلا تعلم أن أم صويلح اللي يسوق لها اني الكليجا هي الماسه .


دنيا الله يعين حدتهم على بيع الكليجا .

Anything
26-03-2005, 10:56 AM
اقول ام صويلح ههه

شلون عرف الجرووح بسوالف الكليجة

ههه

الجروووح يبيع علكة على الاشارات خخخخ

والالماسة تستعد لتصوير دور البطولة في فيلم

مذكرات معزة خخخخخخخ

خلاقين مصلحة
27-03-2005, 04:41 AM
كككككككككككككككككككك



هل تعلم ان الالماسه كشتها بنفس بحجم البراحه اللي بجنب بيتهم لوووول

وهل تعلم ان وجهها زي مفك التونه

وهل تعلم انها كمان تشوف الواحد اثنين

وهل تعلم انها اصلا سحليه لووووووووول

Anything
27-03-2005, 11:03 AM
ههههه ثانكس على اعلامنا مس خلاقين

كنت بتورط وبطلب يدها من ابوها لكن الحين

ما اقدر اقول غير الله يرزقها بضب خخخخخخ



عموما خلاقين تبيع حشيشة على باب المنتدى

وزيروكس موجود في المستشفى بسبب جرعة حشيشية زايدة

الالماسة
27-03-2005, 02:14 PM
طيب هل تعلم انا اني اكل العشب من الارتجاج العقلي اللي صار له في مخه

Anything
29-03-2005, 05:03 PM
هههه الله يسامحك

<<يتمسكن يبي يحسس الماسوو بالذنب وتأنيب الضمير

<<مب هين

هل تعلم انه الالماسة رسبت بالصف الاول خمس مرات

وانها نجحت المرة السادسة بالواسطة

طبعا معلوماتي من مصادر موثوقة ما اقدر اذكر اسمها >>>> سوون

خخخخخ

بورط سوون بالالماسة ههه

الالماسة
29-03-2005, 05:08 PM
طيب هل تعلم ان سوون كان يدرسني لما كنت باولى ابتدائي وهو اللي رسبني خمس مرات لاني كنت ناكشه شعري خخخخخخخخ

الجروووح
14-04-2005, 08:39 PM
طيب هل تعلمووون .


اني انا اللي درستكم كلكم أصووول الهسترة والأستهبال بالجامعه مستوى 12 .


وهل تعلمون أني عاقل لا اهستر الا بالمنتدى فقط .


هل تعلمون انها المرة الاولى اللي ادخل فيها هذة اللعبتوو .

الالماسة
14-04-2005, 08:50 PM
لا لم نعلمووووووو يالجروووحوووو




طيب



هل تعلمون ان زيروكس هو كان مديرنا ايام المدرسه




>>>>>>>>وش كان بتصير المدرسه لو زيروكس هو المدير خخخخخخخ

الجروووح
16-04-2005, 09:26 PM
كانت ستصيروو مدرستوو متخلفتينيا .



ووكيلتها الأنسه ميشن ( خلاقيننن ) .


وفراشها الجروووحوا .


وعاملتها الماستا .

وكاتبها سونو .

وانا اكركرووو كركرتن كركره .

الالماسة
18-04-2005, 04:02 PM
لووووووووووووووول



طيب البواب هو مستر قوست فللللللللله بتصير المدرسه يهربنا هههه

محيش
09-05-2005, 06:40 PM
وهل تعلمون:

انا الطالب الوحيد بالمدرسه وانتم كلكم نصاااااااااااااااااااااابين

الالماسة
10-05-2005, 10:56 AM
هههههههههههههههه


وهل تعلم ان محيش يكتب بخشمه على الكي بورد

محيش
10-05-2005, 11:56 AM
خخخخخخخخخخخ :P
الله يرجك يا سوسو

وهل تعلم أن لموسه مربحه شركة بامبرز من يومها صغيره الى الحين :lol:

الالماسة
11-05-2005, 11:52 AM
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههه
ههههه
هه
ه

اللللللللللللللللله يرجك قل امين



طيب هل تعلم ان محيش بنقالي الجنسيه ولكنه متجنس سعودي هع هع هع هع

محيش
12-05-2005, 04:04 AM
وهل تعلم:
ان الالماسه ما تداوم الا يومين بالاسبوع<<<<(هب عليها مشبكه المديره :lol:)

الالماسة
12-05-2005, 09:38 AM
وهل تعلم ان محيش انساااااااااااان مهايطي مع الاستاذه والدكاترته ومشبكهم واحد واحد هههههههه

محيش
13-05-2005, 02:18 AM
لالالالا..................................أنتي غلطانه
الدكاتره والطلاب والاساتذه والمدير و...و....إلخ
كلهم هم اللي يطقون المصلحه معي<<<<(ياشييييينه)

حتى اذا غبت اعلنوا ان اليوم اجازه
لووووووووووووووووووووووووووووووووول

الالماسة
28-05-2005, 05:35 PM
هع هع هع هع :lol: :lol:







طيب ليش ماطقيت مصلحه مع الفراش بعد علشان يهربك اذا انت مدرسه يعني




اذا انت جامعه غير عاد ماخذ راحتك 8-)