PDA

عرض كامل الموضوع : الفلبين تدخل المنافسة بتصنيع دراجة نارية



sa7ar
12-11-2004, 11:14 PM
هذه الدراجة الناريـة على شكل الحذاء مصنوع من المعدن بالكعب العالي

بهدف الترويج لصناعة الأحذية المحلية التي تراجعت مبيعاتها بسبب تدفق الأحذية الصينية الرخيصة على الأسواق المحلية وقد دفعت حكومة مانيلا حوالى 1600 دولار لتنفيذ هذه الفكرة ذات الكعب العالي :lol: :lol:

http://www.yabdoo.com/users/4272/gallery/207_p7608.jpg

مجوووودي
23-11-2004, 07:56 AM
ههههههههاااي

والله عالم منتهيه وفاضيه

بس حلوه منهم على الأقل فكروا بصناعة شي مفيد

اليوم كعب عالي بكره ملابس وعلى هالحال :lol:

مشكوووره ياسحر على هالموضوع

sa7ar
25-11-2004, 11:57 AM
ربي يسعدك دائما ( مجووودي ) :lol:

هم عملوا بالمثل القائل ( الحاجة أم الاختراع )

لكن مجرد التفكير والتنفيذ شئ جميل حتى لو طلعت بالنهاية هذا اللون البنفسجي والكعب العالي .. :lol:

ومسكين الراكب المرعوب جالس في القمة أي فرملة راح يطيح على الارض

يعني لازم يربط الجزمة ....... ( قصدي حزام الامان ) :P