PDA

عرض كامل الموضوع : السلام سنة ...



almumaiz
16-08-2003, 10:19 PM
السلام عليكم

واقولكم صباح الخير او مساء الخير

وان شاء الله تكونون باحسن حال

وسلامتكم :roll:

تحياتي للجميع بدون استثناء [/img][/code]

إخت القمر
16-08-2003, 10:48 PM
هلا بك أخوي المميز معنا بالمنتدى

تحياتي : إخت القمر :oops:

سعوديه
16-08-2003, 10:57 PM
ورد السلام واجب...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وياهلا فيك معنا

wadei2005
18-08-2003, 03:15 AM
أهــلا وسهــلا بك أخــي المميز .

almumaiz
18-08-2003, 10:10 PM
تحياتي للجميع بدون استثناء

وان شاء الله افيد واستفيد

وكما قال المثل : الفرد من اجل الجماع والجماع من اجل الفرد

وشكرا على هذا الترحيب

مرة اخرى تحياتي واشواقي للجميع