PDA

عرض كامل الموضوع : هولندا تصعد حملتها ضد المسلمين بإجراءات قاسية ضد المساجد



sa7ar
12-12-2004, 06:55 PM
[size=16:][u:][color=red:][b:][align=center:]هولندا تصعد حملتها ضد المسلمين بإجراءات قاسية ضد المساجد[/align:][/b:][/color:][/u:][/size:]

[size=18:][color=blue:][align=justify:]صعدت السلطات الهولندية حملتها العدوانية ضد المسلمين في، حيث قررت وزارة الداخلية فرض إجراءات مشددة وقاسية ضد نحو 25 مسجداً في البلاد، تحت زعم محاربة 'الإرهاب'.

وأعلن جوهان ريمكس وزير الداخلية الهولندي، في كلمة أمام البرلمان ـ الإجراءات الرادعة التي قررتها حكومته ضد المساجد تتضمن الملاحقة القانونية وإلغاء التصاريح الخاصة للقائمين علي هذه المساجد ، وزعم ريمكس أن أنشطة هذه المساجد تؤدي إلى زيادة الأعمال 'الإرهابية' علي الأراضي الهولندية.

كما طالب حزب التعايش اليميني المتطرف وزير الداخلية بعمل قائمة تضم أسماء جميع الأئمة في هولندا لتسهيل عملية ملاحقتهم من جانب أجهزة الأمن في إطار الحملة العدوانية ضد المسلمين.

وتزامن ذلك مع إطلاق مزاعم من جانب السلطات الهولندية حول إحباط مخطط لجماعة 'العاصمة' المتهمة باغتيال المخرج تيوفان جوخ، لتفجير حي 'فالين الأحمر' الذي تم فيه عمليات ممارسة البغاء بتصاريح رسمية.

وادعت السلطات الهولندية العثور علي رسائل بالبريد الالكتروني تشير إلى أن أحد المغاربة 'إلياس ابوقتادة' قام بعمل خريطة لموقع الحي وأجزائه المختلفة تمهيداً للقيام بالهجوم المزعوم، بحسب ما نلته صحيفة [الوفد] المصرية.

وزعمت المباحث العامة الهولندية أن هذه الرسائل تضمنت معلومات حول غضب المسلمين في هولندا من ممارسة البغاء تحت رعاية حكومة أمستردام.

وقالت المباحث أنها ألقت القبض علي أبوقادة في مسجد النصر في شرق العاصمة، وأن التحقيقات كشفت وجود صلة بينه وبين السوري رضوان اللاسع زعيم جماعة 'العاصمة'، على حد المزاعم الهولندية. [/align:][/color:][/size:]

الورود
16-12-2004, 01:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم




ينعتونا بالارهاب وهم من يطبقه بمسمى يختارونه

اين الحرية التي ينادون بهااا ..للاسف

فالمسلمين شعب محتقر في عقائدهم منذ اقدم الازمان والى اخر الزمان ...

لعنهم الله ودحرهم وجعل كيدهم في نحورهم ..

اشكرك سحر لاخذناا في جولة مع الاسلام في هولندا وحال المسلمين هناك

اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان .. واذل الشرك والمشركين

sa7ar
16-12-2004, 07:34 PM
مشكورة الورود على متابعتك و اهتمامك بكل المواضيع

يعطيكي العافية يا الغالية

آه يا قلبي
17-12-2004, 11:29 AM
لا حول ولا قوه الا بالله ...

هذولي شكلهم يبون يمحون اي شي يتعلق بالاسلام حتى لو يستخدمون الكذب وهاذي صفه متأصله فيهم ...

ما أقوول ..

الا حسبي الله ونعم الوكيل ...


...........................


يعطيج العافيه غاليتي ....


لا تحرمينا مواضيعج المميزه ...

بانتظار كل ما هو جديد منج ...

احترامي ’’ وتقديري

... آه يا قلبي ؟؟ ...


http://a7ebak7ail.jeeran.com/aesn10.gif

ناديه
05-01-2005, 02:22 AM
بسم الله الحمن الرحيم

هذا هو حال اعداء الاسلام قاتلهم الله وجعلهم اسفل السافلين

مشكوووره اختي على موضوعك

دائما ننظر الى وجوههم ولا نعلم مافي صدورهم من ضغينه للاسلام

ولكن يظهر ذلك في افعالهم وكلامهم وافكارهم العدوانيه للمسلمين

اثابك الله وجزاكي خير الجزاء

Vader
05-01-2005, 10:40 AM
على هونكم شويا يا اخوانى المسلمين:
انا لا استغرب مثل هذا الاجراء بل جاء متأخراً جداً,
لنكن عادلين ونقيس علاقتنا بالاخرين على انها على اساس التعامل بالمثل وهذا منطقى وعادل جداً.
من واقع معايشتى للغرب لعدة سنين وحضورى الدائم لصلاة الجمعة فى مساجد متنوعه رأيت ان الخطباء يتهجمون ويحاربون الدول الغربية المضيفة لنا ولمساجدنا المعفاة من الضرائب ورسوم الخدمات الحكومية مثلها كمثل الكنائس لا تفرقة بين دور العبادة لجميع الديانات. و على سبيل المثال كانت اغلبية المساجد فى امريكا يدعون جهراً فى خطب الجمعه على دمار الولايات المتحدة وموت ابنائها فى الحرب على العراق وافغانستان فى نفس الوقت كانت سيارات الشرطة تحمى تلك المساجد بشكل دائم وخاص من العابثين في وقت الصلاة وغيرة ممتثلين للاوامر فى الحفاض على امن الجميع.

وللأحاطة بمعلوماتكم عن من يديرون تلك المساجد , انهم للأسف ممن لا يفقهون شياً عن الحياه وعن الاسلام فالاغلبية منهم ذوى مصالح وشهوات شخصية ,فمنهم من يعمل ليستفيد من التبرعات واموال التى تدفع للافطار فى رمضان , و منهم من يستغل المعتنقين الجدد لدين الاسلامى ويحاولون استغلالهم واقناعهم بالتورط فى الامور المشبوهة مثل الزواج من العرب المهاجرين لغرض حصول العرب علي الجنسية ويمتد عبثهم الى ابعد واحقر من ذلك, بل شهدة اكثر من امرأة غربية مسلمه انها عندما طلبت من امام المسجد عند اعتناقها الاسلام ارشادها لمن يعلمها الاسلام واللغة العربية تبرع هوا للقيام بذلك دون غيرة ولاكن ماذا فعل...استغل الامام تلك الفرص للخلوة بها و استعراض محاسنة لاقا مة علاقه من ذلك النوع وعندما لم تنجح خطتة ادعى انه يريد الزواج منها ولم تنجح الاخرى.

لثقتنا بالامام المسجد المذكور اعلاه المسلم والسعودى ايضاً لم نصدق تلك الفتاة وغيرها حتى بعد خمسة سنوات عندما صادف وراى احداً ذلك الامام المنحل بزىً وهيةٍ مشينة فى احدى الملاهى اليلية حليقاً يطارد العاريات ويقول بفخر انة طلق زوجته وانفك من جماعة المسجد , لعلة خيرُ لهم ذهاب احد المنافقين منهم ولو ان المنافقين هم الاغلبية حمانا اللة.

بعد ان عرضت هذا المثال اود منكم مقارنة التالى:
1) المميزات الاقتصادية الممنوحة لنل والحرية الشبة مطلقة فى التفكير والكلمة باسم الدين عند الغرب وتلك المميزات الدينية التى يمكن للغرب الحصول عليها فى بلادنا.
2) المقارنة ايضاً فى مثل حادث الاستغلال والاحتيل الذى فام بة ذلك المرتد فى حق تلك الضعيفة لو قام بة غربى فى بلادنا ما سيحل بة وما سنقول عنة, هل سيقف عدم رضانا الى الحد التى اكتفت بة تلك المسلمه الغربية وهوا اخبار بعض الناس عنه وان تحمل صدمتها فى من يمثلون الدين الاسلامى.

الغرب وبالخصوص ( امريكا وبريطانيا) اعداً لا خلاف بحكم العراق وفلسطين وهم متغلبين علينا فى الاساس لان حجتهم فى النقاش معنا تكون اكثر منطقية لما يراة العالم اجمع من المساواة والعدل المعمول بها فى الانضمة الغربية والعداوة ,العنصرية وعدم احترام الغير و معتقداتة فى الانضمة الاسلامية و المسلمين انفسهم فنحن كما يقول المثل المصرى ( عاوز جنازة يشبع فيها لطم) وهذا بعض ما نحب ان نقولة عن غير المسلمين:"كفار" حتى لو من اهل الكتاب, "اعدأ اللة"و المدنسين لارض اللة,اعدأ السلام... وفى الواقع نحن الذين نعاديم وفى النها ية نحن الذين يدفعون الثمن.

لا احزن وليس المفروض ان نحزن على مافعلتة هولندا بل من حقهم ضمان امنهم من تلك الجماعات المخربة وللمعلوميه هناك خمسة مساجد معروفه فى هولندا وكلها لأسف معمورة بالامثلة الرديئة عن الاسلام ومن الافضل اعادة هيكلة المنضمين لها لما فيه خير الجميع..

وشكراً