يمكن تثبيت GTA IV تحميل لعبة سان أندرياس مثل أي برنامج آخر
GTA IV سان أندرياس سوف توفر الوصول إلى بعض الميزات الجديدة والمتقدمة من سابقاتها وهذا يشمل تعزيز الرسومات HD والصوت، والفيزياء، وكذلك إعادة تحسين المقدمة،وميزات أخرى ويمكنك تنزيل العاب كمبيوتر من موقعنا .


وتتمحور سان أندرياس على غرار اللعبتين السابقتين في هذه السلسلة. اللاعب الرئيسي في هذه اللعبة حيث يملك اللاعب خواص متعدد ف اللعب يستطيع ان يطلق النار ,المشي, الركض, الاكل, التسلق, السباحة والقفز فضلا عن استخدام الأسلحة بمختلف اشكالها .
يمكن للاعبين قيادة مجموعة متنوعة من المركبات، بما في ذلك الدور قبل النهائي السيارات والحافلات والقوارب والطائرات ذات الأجنحة الثابتة وطائرات الهليكوبتر والقطارات والدبابات والدراجات النارية والدراجات. يمكن للاعبين أيضا استيراد السيارات بدلا من سرقة لهم .
تحتوي اللعبة على العديد من المراحل وبالرغم من ذلك يسمح للاعبين استكشاف واختيار الكيفية التي يرغب فيها لعب اللعبة. على الرغم من أن قصة مهمات ضرورية لتقدم من خلال اللعبة وفتح بعض المدن والمحتويات، لكنه لا يطلب من اللاعبين على أنها يمكن إنجازها في أوقات الفراغ الخاصة بهم. يمكن للاعبين التجول الحر والبحث في جميع أنحاء المدن، وتناول الطعام من المطعم، أو إثارة الفوضى من خلال مهاجمة الناس والتسبب في الدمار. يمكن خلق الفوضى غير المرغوب فيها وجذب الانتباه قاتلة من السلطات. وتسبب المزيد من الفوضى، وأقوى رد: الشرطة سوف تعامل مع المخالفات (مهاجمة الناس، مشيرا البنادق في الناس، وسرقة السيارات، مما أسفر عن مقتل عدد قليل من الناس، وما إلى ذلك)، في حين قد يتدخل ال FBI، والجيش للاستجابة لمستويات أعلى من الفوضى ..




رابط تحميل من هنا