برنامج تشغيل الوسائط qq player للتحميل مجانا


يصنف برنامج qq player من افضل مشغلات الوسائط والفيديوهات باختلاف جودتها وصيغها ، ولا يعتبر البرنامج مجرد مشغل للفيديوهات والوسائط فقط فهو يستطيع القيام ببعض المهام الاحترافية كإضافة الترجمات لمقاطع الفيديو وتقطيع الفيديو ، بالإضافة الى تشغيل جميع صيغ الفيديو والاصوات وغيرها من الأمور الرائعة .
والان فلنلقى نظرة على هذا البرنامج الرائع



نظرة عن كثب الى برنامجqq player
تم اصدار هذا البرنامج في المرة الاولى ليكون مجرد مشغل للفيديوهات باختلاف صيغها وجودتها لكن كان مقتصرا على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام مايكروسوفت ، ولكن مع تطور الوقت والتقدم الملحوظ في البرمجيات قد تم اصدار نسخ محدثة من البرنامج توفر كثير من الخدمات ،كتقطيع الفيديوهات مثلا والقدرة على تغيير الصيغ وتقليل الجودة وتنزيل الترجمة الى غير ذلك من الامور التي اضافها المبرمجين والمطورين الى qq player، وبعد النجاح الكبير للبرنامج كمشغل وسائط لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب اصدرت الشركة نسخة من البرنامج لأجهزة الموبايل تعمل بنظام اندرويد وقد سيطر البرنامج على غيره من المشغلات للمزايا التي يتمتع بها



لماذا برنامج qq player أفضل من غيره؟
• لا يتوقف المبرمجون والمطورون عن اصدار البرامج خاصة البرامج التي يوجد لها استخدام من كافة طوائف مستخدمي الاجهزة الالكترونية كمشغلات الفيديو وبرامج تحرير الصور وغيرها لذلك قد تجد الكثير من مشغلات الفيديو التقليدية لكن من الصعب العثور على مشغل فديو يستطيع القيام بالعديد من المهام غير تشغيل الفيديو كهذا البرنامج ، فبعض البرامج لا تستطيع تشغيل جميع صيغ الفيديو وبعضها الاخر يقتصر على عرض وتشغيل الفيديوهات فقط وهو الامر الذى ركزت عليه شركة تنسنت الصينية عند تحديثها للبرنامج حيث استطاع مهندسو التقنية الموكولة لهم مهمة التطوير ان يضيفوا كثير من الاضافات التي تجعل المستخدم لا يفكر في بديل لهذا البرنامج ، كقص الصور من الفيديو ودمج الفيديوهات مع بعضها البعض وتغيير الصيغ مما جعلت الاقبال على تحميل البرنامج قويا.
أهم خصائص برنامج qq player
1. يمكن المستخدم من تغيير لغة الترجمة وتحميل ترجمة اخري للفيديو بكل سهولة ويسر دون الحاجة الى تنزيل نسخة اخري من الفيديو .
2. يعمل برنامج qq player بأكثر من لغة فاللغة العربيه احدى اللغات التى يدعمها البرنامج بالاضافة الي اللغة الانجليزية وغيرها من اللغات الاخرى .
3. يستطيع المستخدم من خلال البرنامج ان يحول مقاطع الفيديو الى صوت وهى من اقوى مميزات البرنامج .
4. يشغل جميع صيغ الفيديو والصوت مهما كانت دقتها.
5. يمكن اخذ صور من الفيديو اثناء عرضه بضغطة زر دون عناء
6. يمكن زيادة مستوى الصوت فوق ١٠٠٪ الى ١٠٠٠٪ باستخدام اسهم التنقل لاعلى واسفل
وهذه ليست جميع مميزات البرنامج بل بعض منها
رابط تحميل برنامج qq player

اضغط هنا