المشاركات الأخيرة





+ إضافة موضوع جديد
عرض النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: جامعت 300 شخص خلال 24 ساعه

  1. Cool جامعت 300 شخص خلال 24 ساعه


    فتاة جامعت 300 شخص خلال 24 ساعه
    حتى تدخل موسوعه جينس
    تم تغطيت ما حدث امام قنوات التلفزيون والصحافه

    ثار الاعلام الغربى علينا
    بسبب قضيه اغتصاب فتاة القطيف وشكك فى نزاهة قضائنا

    يريدون من العالم ان يطبق معاييرهم السخيفه
    المقبوله فى نظرهم ومرفوضه من الشعوب الاخرى
    حضارتهم خرجت من رحم اللهث خلف المال والشهره
    حتى طغت على كل القيم الانسانيه

    ازعجونابضغوطهم الاعلاميه علينا

    يرون خصوصياتنا عيبا و خصوصايتهم معيارا عالميا
    لابد ان تطبقه شعوب العالم حتى تحظى باعترافهم

    صدق المثل البدو
    الجمل لايرى عوجة رقبته

    ازعجونا بمطالباتهم من العرب والمسلمين

    حقوق المراءة فى السعوديه

    منع الاطفال من ركوب الجمال فى سباق الامارات

    اتهمونا بالقسوة على النساء

    اتهمونا باجبار الفتيات على الزواج

    اتهمونا بتزوج الفتيات فى سن صغيره

    اتهمونا بالقسوه على الحيوانات

    اتهمونا بتعدد الزوجات

    اتهمونا باننا شعب جنسى

    القوا علينا تهمهم وافتراءاتهم لاتعد ولا تحصى
    حتى تشوهت صورة العرب والمسلمين فى العالم
    بسبب تسليط اعلامهم علي خصوصياتنا
    التى اعتبروها عيبا فى نظرهم


  2. هداك الله اخي


    هناك فرق بين من جامعت وهي راضيه وبين من اغتصبت بالقوه


    وهذا هم الغرب متى ما ارادو تغير ويبديل الوازين فلهم ذلك وبكل سهوله


    بس نفس اعرف حاجه وحده

    استخدمت مقويات جنسيه قبل الجماع ام هي بطبيعتها هكذا

    شي غريييييب بصراحه

  3. #3
    تاريخ الانتساب
    01-01-2007
    المكان
    بين الواني وفرشاتي
    مشاركات
    472
    مستوى السمعة
    12

    اقتباس كاتب النص الأصلي : الســــــــهم عرض المشاركة


    استخدمت مقويات جنسيه قبل الجماع ام هي بطبيعتها هكذا

    شي غريييييب بصراحه
    ليس هذا هو المهم
    المهم ان بلائهم كبير
    المثل البدوي يقول
    الجمل لايرى عوجة رقبته



  4. اشكر مروركم الكريم ...

    اختكم lovelybaby

  5. #5
    تاريخ الانتساب
    06-11-2007
    المكان
    طريق درب التبانة - المجرة اللبنية - المجموعة الشمسية - كوكب الأرض - قارة افريقيا - مصر
    مشاركات
    12,119
    مستوى السمعة
    50

    طب مفيش ربط علشان نتفرج على كيفية تحطيم الرقم العالمى هههههههههههههههههههههه
    كبر دماغك اللى يعيش ياما يشوف ( مثل مصرى )
    شكرا مع ارق تحياتى



  6. فى زماننا هذا لا نعرف مين المسلم ومين الملحد والعياذ بالله
    تقبل مرورى


  7. عطرتم الموضوع بمروركم الكريم ...

    اختكم lovelybaby

معلومات الموضوع

Users Browsing this Thread

يوجد الآن 1 قارئ يقرؤون الموضوع. (0 عضو and 1 ضيف)

مواضيع ذات صلة

  1. ساعه مع ...............
    By حمد الزاهد in forum المنتدى الرياضــي
    المشاركات: 2
    المشاركة الأخيرة: 20-01-2008, 09:57 PM
  2. نصف ساعه قضاها هذا الشاب بين القبور فما حدث
    By علي تركي in forum المنتدى العام
    المشاركات: 3
    المشاركة الأخيرة: 03-11-2006, 03:01 PM
  3. الأذان لا ينقطع عن الكره الأرضيه (14) ساعه ..
    By شمس11 in forum المنتدى الإسلامي
    المشاركات: 3
    المشاركة الأخيرة: 18-04-2006, 04:38 PM
  4. كيف تسوي ساعه في أيميلك ...
    By الجروووح in forum الحاسب الآلي و الشبكات و الانترنت
    المشاركات: 0
    المشاركة الأخيرة: 10-04-2004, 05:05 PM
  5. جمال العزة \ جمال الدنيا \ جمال الحب ........ هو
    By الخاطر الحزين in forum منتدى الخواطر
    المشاركات: 0
    المشاركة الأخيرة: 07-09-2003, 10:04 PM

تاقات الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا يمكنك وضع موضوع جديد
  • لا يمكنك وضع مشاركات
  • لا يمكنك إرفاق مرفقات
  • لا يمكنك تحرير مشاركاتك
  •