مميزات معرض يابدوو
تصميم عصري وحديث
معرض يابدوو بين يديك الان بثوب عصري جديد، قد صمم خصيصا ليتناغم مع متطلباتك ورغباتك، حيث اصبح الان اكثر سهولة في الاستخدام والتصفح و التنقل بين الملفات، بخيارات اكثر سلاسة ووضوحا.

مشاهدة واحدة، رفع ملفات متعدد
الان اصبح بامكانك تحميل ملفاتك بأكثر من طريقة الى معرضنا و على اي صيغة ترغب، لتشاهدها كلها بصيغة واحدة، فبفضل خيار التحميل عن بعد، وتحميل روابط قطعة، و التحميل بارسال بريدي الكتروني اضافة الى خيار التحميل المطور، اصبح معرضنا أكثر سهولة ومرونة من ذي قبل، فبامكانك الان ارسال اي بريد الكتروني من هاتفك المحمول أو من جهازك الى عنوان معرضنا المخصص لتحميل صورك ومقاطع بسرعة وسهولة ويسر.

سرعة الانجاز، تهمنا لانها تهمك
ولذلك فان معرض يابدوو طور لك العديد من الخصائص المتنوعة لتنجز اعمالك بشكل اسرع، فاضافة الى تطوير طرق متعددة لتحميل الملفات، فقد راعينا سرعة الوصول الى الملفات وتعديلها لتكون اكثر سهولة وفي متناول يدك، كما ان خيار تحضير المشاركة حسناه ليصنع لك شفرات المشاركة لملفاتك المختارة في وقت اسرع وبامكانيات أكبر وبطاقة اقل.

مشاهدة ثرية
اصبحت المشاهدة الان اكثر ثراءا من قبل، فبفضل خصائص ملفات ذات علاقة، وخيار البحث، ونظام الوسوم، والاضافة الى المفضلة، اصبح كل ما يحتويه المعرض تحت يديك بصيغه المختلفة، كما ان ملفاتك اصبح لها فرص اكبر للظهور الى اكبر قدر من المشاهدين.

والمزيد...